📁 آخر الأخبار

دليلك الشامل للربح من بيع الخدمات المضغرة علي منصة fiverr للمبتدئين خطوة بخطوة

موقع فايفر fiverr للخدمات المصغرة: اصبح العمل الحر علي مواقع الخدمات المصغرة يشكل جزاء كبير حاليا من السوق العالمي،والربح من مواقع الخدمات المصغرة مثل موقع فايفر fiverr للخدمات المصغرة والربح من الأنترنت.


يعتبر موقع fiverr فايفر من افضل المواقع الخدمات المصغرة،والذي ياتي بالكثير من المميزات التي تجعل fiverrموقع فايفر للخدمات أشهر موقع من مواقع الخدمات المصغرة في السوق العربي والعالمي.


وفي هذه المقالة سوف نقدم لكم الدليل الشامل للربح من بيع الخدمات المصغرة  في موقع فايفر fiverr للربح من الأنترنت،و يعتبر موقع fiverr  منصة  من منصات العمل الحر والربح من موقع الخدمات المصغرة .


واليوم سوف نقدم لكم لكل من يتطلع الي الدخول الي مجال العمل الحر علي موقع فايفر،الدليل الشامل خطوة بخطوة للمتبدئين مثل إنشاء حساب على موقع فايفر،و العمل والربح من موقع فايفرfiverr الي سحب ارباحك من موقع فايفر .fiverr

 

شرح موقع فايفر fiverr|الدليل الشامل للربح من بيع الخدمات المضغرة علي منصة fiverr فايفر للمبتدئين خطوة بخطوة 2023


الشرح الشامل لموقع فايفر Fiverr للخدمات


نبذة مختصر عن موقع فايفر fiverr لبيع وشراء الخدمات المصغرة:


يعتبر موقع فايفر fiverr للخدمات المصغرة من افضل مواقع العمل الحر التي يمكنك الاعتماد علية،والتي تحتوي علي حزمة من المميزات التي تجعل من موقع فايقر من افضل مواقع  الخدمات المصغرة في السوق العربي.

 

 

تعتبر مواقع الخدمات المصغرة مثل موقع فايفر fiverr للخدمات،حلقة الوصل بين طرفا معادلة العمل الحر بين الشخص المستقل ‘‘بائع الخدمة’’ والعميل ‘‘مشتري الخدمة’’ ويعتبر موقع فايفر fiverr  للخدمات المصغرة من افضل مواقع العمل الحر العربية والاجنبية.


توفر منصة فايفر fiverr   البيئة الملائمة للعمل الحر،بالشكل الذي يضمن حق كل من بائع الخدمة والمشتري في نفس الوقت،من خلال استخدم سياسية الخصوصية واتفاقية الاستخدام المعلنة بين الطرفين علي ويب فايفر fiverr للخدمات المصغرة.


يحصل موقع موقع فايفر fiverr للخدمات المصغرة في مقابل توفير بيئة العمل المناسبة علي عمولة من بائع الخدمة بنسبة 20% من سعر بيع الخدمة،علي سبيل المثال عندما تقوم بعمل مونتاج لفيديو لعميل مقابل 10$ دولار ،تحصل انت علي صافي ربح 8$ دولار وتحصل منصة فايفر fiverr  للخدمات المصغرة  علي عمولة 2$ دولار مقابل عمل استضافة لهذه النوع من التجارة الإلكترونية.


كما تحدد منصة فايفر للخدمات المصغرة fiverr حد ادني لسعر الخدمات المُقدمة من طرف المستقلين بقيمة 5$ دولار للخدمة،بمعني ان سعر اقل خدمة يمكنك ان تقوم بها علي موقع فايفر fiverr للخدمات المصغرة تساوي 5$ دولار.


علي سبيل المثال عندما يطلب منك احد مستخدمين منصة فايفير لبيع وشراء الخدمات المصغرة،تقديم شرح كامل حول دورة تعلم بلوجر احترافية" من الصفر للمبتدئين لعام 2023،في المقابل تحصل علي سعر هذه الخدمة والذي يكون 5$ دولار علي الاقل،لذا يعتبر موقع فايفر من افضل مواقع الخدمات المصغرة.

 

الشرح الشامل لموقع فايفر Fiverr للخدمات| وطريقة التسجيل والربح من بيع الخدمات المصغرة منه بالخطوات للمبتدئين


ما هي اقسام منصة فايفر للعمل الحر(الخدمات التي يمكنك تقديمه علي منصة fiverr ) ؟


خدمات الـ GIGوالتي يمكنك تقديمة علي موقع fiverr فايفر للخدمات:

 

يحتوي موقع فايفر fiverr للخدمات علي مجموعة كبيرة من الاقسام التي تجعل منهُ مناسب للكثير من المستقلين،بمعني انهُ يمكنك الربح من موقع فايفر للخدمات المصغرة مها كان تخصصك المهني.


يمكنك تقديم العديد من الخدمات المصغرة علي منصة فايفر للخدمات ،ولكن نحن في هذه السلسلة نستهداف المبتدئين في مجال العمل الحر والربح من مواقع الخدمات المصعرة،لذا سوف نقدم لكم الاقسام المناسبة أكثر لهذه الشريحة.

 

قسم كتابة المقالات (بكل اللغات حتي اللغة العربية):

 

كل ما عليك في هذه القسم ان تقوم بكتابة المقالات للعملاء والحصول في المقابل علي المال أو ربح المال من كتابة المقالات علي موقع fiverr  والربح من فايفر بسهولة.


كل ما تحتاج من ادوات للربح من كتابة المقالات علي منصةfiverr  وطريقة الربح من موقع فايفر بكتابة المقالات الحصريه،هو استخدام برنامج الـword والمعرفة الجيدة باللغة العربية علي سبيل المثال.

 

قسم مراجعة منتج معين:


هل انت من محبي الهواتف الذكية مثل افضل هواتف سامسونج الذكية"،اذا كنت كذلك وانت علي دراية بالهواتف الذكية من ناحية امكانيات واسعار الهواتف الذكية" يمكنك ربح المال من موقع موقع فايفر fiverr arabic موقع فايفر بسهولة.


كل ما عليك تسجيل الدخول الي موقع فايفر للخدمات وعرض خدمة مراجعة الهواتف الذكية علي سبيل المثال،وعندما يطلب منك عميل مراجعة منتج معين تقوم بتسجيل فيديو قصير مراجعة لهذه المنتج والحصول في المقابل علي المال.

 

قسم التصميم:

 

يمكنك ان تتعلم برنامج مونتاج واحد فقط خلال اسبوع مثل الفوتوشوب أو برنامج كانفا المجاني بسهولة والعمل علي أنشاء التصميم علي منصة فايفر للخدمات وربح الدولارات مقابل ذلك.

 

 

يعتبر قسم التصميم علي أي موقع من مواقع العمل الحر الاكثر طالباً،وبالتالي يمكنك ان تحقق ربح خيالي من عمل التصميم علي مواقع الخدمات المصغرة مثل موقع موقع فايفر fiverr أحد اهم المواقع في مجال العمل الحر.

 

قسم تحويل الصور الي شخصية كرتونية:

 

يمكنك من خلال استخدام منصات الذكاء الإصطناعي" المجانية أنشاء وتحويل صور الاشياء والاشخاض الي صورة كرتونية ،ثم تقوم بعرض هذه الصورة للبيع علي موقع فايفر للخدمات المصغرة والحصول في المقابل علي المال من منصة فايفر للخدمات.


يمكنك استخدام برامج الهواتف الذكية أو برامج الومنتاج علي الكمبيوتر،الامر سهل ولايحتاج الي أي خبرات مسبقة يمكنك أن تتعلم كل ما يخض هذه الموضوع خلال اسبوع علي الاكثر.


قسم خدمات السيو SEO والباك لينك:

 

يتيح هذه القسم علي موقع فايفر fiverr الخدمات المصغرة،تقديم خدمات الـ SEO وعمل الباك لينك مقابل اسعار مرتفعة جدا في الحقيقة،علي سبيل المثال يمكنك الحصول علي باك لينك مقابل 10$ دولار لكل باك لينك واحد.


لذا اذا كنت علي دراية بالسيو وعمل الباك لينك يمكنك تحقيق ابارح عالية جدا من هذه النوع من العمل الحر علي موقع fiverr   للخدمات المصغرة ،وخاضة اذا كنت تقوم بكتابة مقالات متوافقة مع السيو SEO .

 

 

خدمات الترجمة للغات المختلفة:

 

يعتبر تقديم خدمات الترجمة علي منصة fiverr فايفر للخدمات المصغرة،من افضل الوسائل التي تحقق ربح المال من موقع فايفر الخدمات،وخاصة ان هذه النوع من الخدمات لإيحتاج الي الكثير من المجهود اذا كنت علي دراية باللغة الانجليزية علي سبيل المثال.

 

 

قسم البرمجة :


الكثير من طلاب كلية علوم الحاسوب "حاسبات ومعلومات" لا يعلم بانهُ يمتلك كنز حقيقي يمكنها ان يجعلك من اصحاب الاموال خلال سنوات قليلة جدا،وهي ان طلاب كلية علوم الحاسوب يعرف الكثير من لغات برمجة الكمبيوتر.


يمكنك تقدم مثل هذه النوع من الخدمات علي موقع فايفر fiverr  للخدمات المصغرة،والذي يعد موقع  فايفر من افضل مواقع الخدمات المصغرة للربح من بيع وشراء الخدمات المصغرة.


انت بحاجة فقط لبعض لغات البرمجة البسيطة جدا؛مثل لغة الـ PHP و HTML فقط للعمل علي مواقع الخدمات المصغرة،والربح من بيع الخدمات علي منصة فايفر للخدمات fiverr .

 

بيع وشراء قوالب مدونات بلوجر والووردبريس:

 

اذا كنت لديك بعض الخبرة بخصوص بيع وشراء قوالب مدونات بلوجر والووردبريس،يمكنك العمل علي منصة fiverr  موقع فايفر للخدمات المصغرة.

 

ما هي اقسام منصة فايفر للعمل الحر(الخدمات التي يمكنك تقديمه علي منصة fiverr ) ؟


لماذا يجب عليك اختيار موقع فايفر fiverr للخدمات المصغرة بالتحديد ؟


يعد موقع فايفر fiverr  للخدمات المصغرة، موقع عالمي  لتقديم الخدمات المضغرة عبر شبكة الأنترنت باسعار ومميزات تجعل موقع فايفر fiverr  للخدمات من افضل مواقع الخدمات المصغرة للمحترفين والمبتدئين علي حد سوى.


ومن أهم مميزات منصة فايفر fiverr  والتي تلعب دور الوسيط بين  البائع والمشتري المصداقية وضمان حق البائع والمشتري،بناء علي سياسية الخصوصية واتفاقية الاستخدام المعلنة مسبقاً.


تضع منصة fiverr   فايفر حد ادني لسعر الخدمات المُقدمة من طرف المستقلين للعملاء مثل منصة خمسات،والحد الادني لسعر تقديم أي خدمة علي موقع fiverr   فايفر للخدمات يساوي 5$ دولار امريكي.


يعد موقع  فايفر fiverr  للخدمات من افضل منصات الخدمات المصغرة،ويحصل علي 33.9 مليون زيارة شهرياً،علاوة علي ذلك يعتبر الموقع رقم 375 عالمياً في تقديم الخدمات المصغرة،والمنصة رقم 230 غي الولايات المتحدة الامريكية.


اذا كنت ترغب في الدخول الي مجال العمل الحر،اليك موقع fiverr فايفر ،والذي يعتبر من افضل مواقع الخدمات المصغرة المناسبة للمبتدئين بعد موق كفيل للخدمات المصغرة وموقع خمسات بالعربي.

 

لماذا يجب عليك اختيار موقع فايفر fiverr  للخدمات المصغرة بالتحديد ؟

 

كفيفة التسجيل في موقعfiverr  فايفر للربح من بيع الخدمات المصغرة خطوة بخطوة للمبتدئين ؟ 

 

انصحك في البداية أنشاء حسابك الشخصي علي منصة فايفر fiverr للخدمات المصغرة لاستخدامهُ في عمليات البيع وشراء الخدمات في نفس الوقت،وسوف نتعرف علي التفاصيل فيما بعد لا تقلق.

 

طريقة إنشاء حساب على موقع فايفرfiverr  للمبتدئين :

 

سجل الدخول الي موقع الي موقع فايفر fiverr  للخدمات من هنا.


  • ادخل الي صفحة منصة فايفر الرئيسية.
  • اضغط علي تويب الـJoin في اعلي الزاوية اليمني.
  • ادخل البيانات المطلوبة في الحقول،وتاكد من انها سليمة 100%.
  • ادخال اسم المستخدم الحقيقي والمدرج في بطاقتك الشخصية.
  • ادخال البريد الالكتروني: ثم اضغط علي استمر أو continue .
  • ادخال كلمة سر قوية تتكون من الحروف الارقام والرموز والعلامات للمحافظة علي حسابك fiverr  .
  • اضغط علي continue،وانظر ثوني معدودة لتصلك رسالة تاكيد حسابك علي البريد الالكتروني.
  • ادخال الي بريدك الالكتروني،ستجد رمز تفعيل حسابك علي موقع فايفر للخدمات.
  • اضغط علي رمز تفعيل حسابك ‘‘Activate Your Account‘‘ .
  • بعد الضغط علي كود تفعيل حسابك سوف تنتقل بشكل مباشر الي صفحة موقع فايفر الرئيسية لضبط اعدادات حسابك fiverr  .
  • اكتاب اسمك الحقيقي الثلاثي،وتاكد من البيانات المدرجة بدقة ثم اضغط علي حفظ التغيرات أو save changes .
  • واخير اكمل معلومات حسابك الاساسية،ثم اضغط علي رمز الحسابمن خيار البروفيل profile .
  • ادخل صورتك الشخصىة الحقيقة ولتكون صورة احترافية وسوف نتعرف علي السبب فيما بعد.
  • اكتاب الوصف الذي يعبر عن خدماتك التي سوف تقدمها علي موقع فايفر للخدمات.
  • اضغط علي أنا ليس ربوت أو بوت؛ثم اضغط علي تسجيل.
  • ادخل الي بريدك الالكتروني واحصل علي كود التاكيد وفعل حسابك علي فايفر fiverr  .
  • الان انت تمتلك حساب علي منصة fiverr  فايفر لبيع وشراء الخدمات المصغرة.
  • يمكنك التسجيل عبر بريد الإلكتروني أو حسابك علي الفيسبوك.
  • انصحك بالتسجيل عبر حساب بريدك الألكتروني.

 

كفيفة التسجيل في موقعfiverr  فايفر للربح من بيع الخدمات المصغرة خطوة بخطوة للمبتدئين ؟

شرح استراتيجيات الربح من موقع فايفر fiverr   والنجاح علي منصة فايفر للمبتدئين 

 

عليك أن تعلم بإن العمل كمستقل هو عمل متكامل يستحق العناء والجهود المبذول في سبيل تحقيق النجاح علي مواقع العمل الحر العاليمة والمحلية،علاوة علي ذلك يعتبر العمل كمستقل من افضل الوظائف في الوقت الحالي والمستقبل كما صرح الكثير من خبراء الاقتصاد .


وان نجاح اي عمل يعتمد في المقام الاول علي بناء السمعة الطبية والاخلاق المهنية الحسنه،لذا إن نجاحك علي مواقع الخدمات المصغرة مثل موقع فايفر fiverr    للخدمات المصغرة يعتمد بنسبة 90% علي قدرتك علي إكتساب ثقة العملاء.


والسؤال الان:كيف يمكنني إكتساب ثقة العملاء،وخاصة إنني مبتدئ وليس لي سابقاً اعمل تجعل مني شخص محل ثقة للعملاء؟


حسنا؛أن كلمة السر في كفيفة إكتساب ثقة العملاء يعتمد في الاساس علي عاملين اساسيينَ كالتالي:


العامل الاول؛شكل ومعلومات حسابك الشخصي علي موقع فايفر fiverr   :

 

بالنسبة لاسم المستخدم:


يجب علي استخدام اسمك الحقيقي في إنشاء حسابك علي منصة fiverr    فايقر للخدمات المصغرة،وتوثيق هويتك الحقيقة علي الموقع لكسب ثقة العملاء.

 

 

بالنسبة للصورة الشخصية:

 

يجب عليك استخدام صورتك الشخصية الحقيقة،علي أن تكون هذه الصورة احترافية بالشكل لجذاب ثقة العملاء،لان الانطباع الاول يدوم للابدر؛تخيل أن تدخل انت الي حساب مستقل علي موقع فايفر fiverr    مثلا لعلم تصميم معين وتجدا هذه الشخص يستخدم اسم غير حقيقي صورة من الخيل ماذا تفعل؟.


بالطبع لن تقوم بالتعمل مع مثل هذه الشخص مجهول الهوية وانت علي الانترنت،لذا احرص علي استخدام صورة شخصية احترافية علي حسابك علي منصة فايفر fiverr    للخدمات المصغرة.

 

بالنسبة للبريد الإلكتروني (حساب الـ Gmail) :

 

عند التسجيل علي اي منصة من مواقع الخدمات المصغرة مثل موقع فايفر fiverr ،يفضل التسجيل باسستخدام البريد الالكتروني،ولكن عليك أنشاء بريد الالكتروني Gmail جديد مخصص فقط لهذه العمل.


اجعل بريدك الالكتروني مميز وسهل الحفظ علي المستخدم؛علي سبيل المثال nabdtek124@  وبالتالي يتمكن العملاء من تذكرك بسهولة والتوصل معك مرة اخرى.

 

السيرة الذاتية الـ CV :

 

أنت كمبتدئ يجب عليك أن تجعل العملاء تنظر اليك،ويتم ذلك عن طريق الحديث عن نفسك من خلال صفحاتك الشخصية علي موقع فايفر fiverr للخدمات المصغرة.


علي سبيل المثال لنفترض انك تقوم بتقديم الجرافيك والتصميم؛حسنا انشاء مجموعة كبيرة التصميم عالية الجودة وانشرها علي حسابك الشخصي علي منصة فايفر fiverr وتحدث انهُ بامكانك عمل ماهو افضل من ذلك باسعار منفضة جدا.

 

كلمة سر حسابك الشخصي:

 

اجعل كلمة السر لحساب علي منصة fiverr فايفر لبيع وشراء الخدمات قوية،وكلمة السر القوية تتكون من الحروف والارقام والرموز والعلامات.

 

ثانيا؛العامل طريقة تقديم الخدمات علي منصة fiverr فايفر للعملاء:

 

بالنسبة لجودة الخدمة:

 

احرص اثناء العمل علي تقديم اقصي جهد ممكن،والعمل علي اخرج المنتج النهائي في افضل صورة،وبالتالي يمكنك إكتساب السمعة الحسنة في جودة الخدمة المقدمة للعميل.

 

مواعيد تسليم الخدمة للعميل:

 

احرص علي تسليم الخدمة المطلوبة علي سبيل المثال عمل مونتاج لفيديو في المواعد المحددة بينك وبين العميل،لذا احرص علي تحدد الوقت الكافي لانجز هذه المهمة في اسرع وقت ممكن وباعلي جودة.

 

سعر الخدمات :

 

أنت كمبتدئ لا يجب ان تجعل الربح هو الاولوية القصوي،ولكن احرص في البدابة علي تقديم الخدمات بجودة عالية وسعر منخفض مقارنة بالاخرين،وبالتالي تستطيع جذب العملاء اليك.

 

ويعتبر ما سبق أهم الاسرار التي يمكن أن تجعل منك مستقل ناجح علي مواقع الخدمات المصغرة مثل منصة fiverr لبيع وشراء الخدمات المصغرة،ومع الوقت سوف تكتسب المزيد من الخبرات التي تجعلك ضمن قائمة المحترفين.

 

كفيفة أنشاء اول  خدمة علي منصة فايفر fiverr والربح من بيع الخدمات علي fiverr ؟

 

بعد ان تعرفناً علي ماهية موقع fiverr فايفر للخدمات المصغرة،وما هي إقسام منصة فايفر  fiverr للخدمات المصغرة،بالاضافة الي كفيفة التسجيل علي fiverr موقع فايفر،واستراتيجيات النجاح علي fiverr موقع فايفر للخدمات.


سوف نتحدث عن كيفية الربح من موقع فايفر fiverr للخدمات،وهو موقع عالمي للتجارة الإلكترونية يقدم مهام للمستقلين للربح مقابل اتمام هذه المهام للعملاء.

 

كيف انشى اول خدمة علي منصة fiverr فايفر للخدمات لربح المال من موقع fiverr :

 

سوف نقوم بتقديم خدمة المونتاج والتعديل علي الفيديو علي سبيل المثال ‘‘أنت يمكنك تقديم الخدمة التي تريد،نحن نعطي مثال فقط’’ ،ولانشاء اول خدمة علي حسابك الشخصي علي منصة فايفر توجة الي موقع fiverr فايفر علي حسابك الشخصي.


ولنفترض انك المنافسين في مجال المونتاج يقوم بعمل مونتاج للفيديو بمتوسط 25$ دولار للفيديو،هنا يجب عليك ان تكتب في وصفة الخدمة اتهُ يمكنك تقديم نفس الخدمة مقابل 5$ ولار فقط.


وبالتالي تحصل علي ميزة تنافسية عالية امام اصحاب الخبرات الذين يرفضون العمل مقابل هذه السعر البسيطة،وبالتالي يمكنك كسب اول عميل وعليك ان تقديم له الخدمة باعلي جودة ممكن مقابل الـ 5$ دولار.


فيما بعد سوف يرتفع تقيمك علي منصة fiverr للخدمات ويمكنك رفع السعر فيما بعد الي 25$ دولار أو أكثر كما تشاء لا مشكلة في ذلك.


يجب عليك أنشاء صورة معبرة عن الخدمة،مع كتابة وصف جذاب للعملاء،ويفضل الحق فيديو بالخدمة لتوضح مدي قدراتك علي تقديم الخدمة في افضل صورة ممكنة.


تذكر عليك التحدث عن نفسك بشكل مستمر لجذب العملاء اليك،وعليك بالتعلم وتطور نفسك بشكل مستمر علي الدوم.

 

كفيفة أنشاء اول  خدمة علي منصة فايفر fiverr والربح من بيع الخدمات علي fiverr ؟

ما هي مستويات المستقلين علي موقع فايفر fiverr للخدمات المصغرة ؟

 

يحتوي موقع fiverr فايفر للخدمات علي اربعة مستويات اساسية كالتالي كما هو موضح في الجدول :


الارباح المحققة مستوي المستقل
بمجرد فتح حساب جديد تصبح في مستوي الـNew Seller .
عندما يصل اجمالي ارباح الي 400$ دولار تكون وصلت للمستوي الاول الـLevel 1 .
عندما يصل اجمالي ارباح الي 2000$ دولار وصلت للمستوي الثاني الـLevel 2 .
عندما يصل اجمالي ارباح الي 20000$ دولار تكون وصلت لمستوي الـTop Seller .

 

 

ما هو افضل مجال للعمل الحر علي موقع fiverr فايفر للخدمات المصغرة للمبتدئين ؟

 

في الحقيقة لا يمكن أن أقول لك ان تعمل علي مواقع الخدمات المصغرة في مجال معين،ولكن يجب عليك ان تحدد هذه القرار بنفسك،ولكن انصحك باختيار افضل مجال لديك فية الخبرات الكافية،وبالتالي يمكنك العمل بشكل احترافي وتنافسي.


ولكن نحن في سلسلة شرح مواقع الخدمات المصغرة العربية والاجنبية علي موقع نبض تك نسعي لتعليم المبتدئين كيف يمكنهما الدخول الي مجال العمل الحر والـFrrelancer وتحقيق الحرية المالية وحتي وهم في مراحل الدراسة الاساسية.


لذا سوف نقترح عليكم افضل الخدمات التي يمكنك الدخول بها الي مجال العمل الحر علي موقع fiverr للخدمات ،والتي لاتحتاج الي الكثير من المهارات والخبرات،ويمكنك ان تتعلم جميع هذه الاشياء خلال مدة زمنية تبدا من اسبوع وحتي شهر علي اقصي تقدير.


وبعض هذه المهام يمكنك القيام بها علي موقع fiverr للربح من بيع الخدمات المصغرة بدون ان تتعلم اش شئ لانك غالبا تعرف كفيفة القيام بهذه المهام.

 

التعديل علي الصور باستخدام البرامج المجانية:

 

يمكن تقديم خدمات التعديل علي الصور باستخدام البرامج المجانية مثل كانفا وبيكسا ارت،مثل وازلة خلفيات الصور وعمل تعديلات علية وغيرها من الامور البسيطة.

 

التفريغ الصوتي:

 

التفريغ الصوتي ببسطة يعني تحويل النصوص الصوتية الي كلام مكتوب علي ملف PDF علي سبيل المثال.


ويمكنك القيام بذلك بسهولة من خلال الاستماع الي التسجيل الصوتي ‘محاضرة علي سبيل المثال‘‘ وكتابة ما تسمع علي برنامج الوورد،ثم تقوم بتحويل ملف الوورد الي ملف PDF .

 

مساعدة الطلاب:

 

علي سبيل المثال تقديم شروحات للمنهج التعليم المختلفة مثل مساعدة طلاب المرحلة الاعدادية في شرح منهج الرياضيات والعلوم اذا كنت طالب جامعي.

 

وفي الختام :


فقد قدمنا لكم اليوم علي موقع نبض تك الدليل الشامل لشرح موقع fiverr   فايفر للخدمات المصغرة للمبتدئين،وكفيفة العمل علي موقع fiverr   فايفر خطوة بخطوة.


وسوف نتابع في شرح سلسلة الدليل الشامل لشرح مواقع الخدمات المصغرة للربح من بيع وشراء الخدمات المصغرة علي مواقع الخدمات المصغرة للمبتدئين لعام 2023.


ونسعي بشكل مستمر في تقديم المعلومة الصحيحة لمتابعنا الاعزاء علي موقعكماً نبض تك،وحرصنا منا علي ان يحقق ابناء الحرية المالية من خلال الدخول الي مجال العمل الحر.


بدون أي شك يعتبر مجال العمل الحر علي مواقع الخدمات المصغرة مثل موقع فايفر fiverr   وكفيل وخمسات وغيرها من المواقع من افضل الوظائف التي تحقق ربح مالي للمستقلين.


ويمكنك دعمنا لنستمر في تقديم المزيد من الشروحات حول طرق الربح من الانترنت وماقع الخدمات المصغرة من خلال الاشتراك في الموقع بالضغط علي زر المتابعة.


ويمكنك ترك تعلق محفز لنا لنستمر في تقديم كل ماهو جديد وحصريا من مواقع الخدمات،ويمكنك الاستفسار علي كل ما يخص مقالة اليوم من خلال التعليقات أو التواصل معنا عبر صفحة اتصل بنا.


ونرجوا ان ينال الشرح اعجابكم ..والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


والله ولي التوفيق.

 

تعليقات