📁 آخر الأخبار

جوجل تؤجل إطلاق Gemini AI | ما هي الاسباب الحقيقة التي تجعل جوجل تؤجل اطلاق نموذج Gemini AI إلى 2024

 جوجل تؤجل إطلاق نموذج الذكاء الصناعي المعروف بالـ Google’s Gemini AI Model  والذي يعد من أهم مشاريع الذكاء الاصطناعي التي تعمل شركة جوجل علي تطويرها خلال الفترة السابقة.


وقد أعلنت عملاقة الذكاء الاصطناعي رسمياً ان جوجل تؤجل اطلاق نموذج Gemini AI حتي يناير من عام 2024 القادم،وحيث ان الاحداث تتغير في الوقت الحالي بسرعة البرق، لذا سوف نقدم لكم كافة التفاصيل عن جوجل تؤجل إطلاق Gemini AI .


جوجل تؤجل إطلاق Gemini AI | ما هي الاسباب الحقيقة التي تجعل جوجل تؤجل اطلاق نموذج Gemini AI إلى 2024
جوجل تؤجل إطلاق Gemini AI 


تصريحات سوندار بيتشاي مدير جوجل التنفيذي بشأن نموذج Gemini AI

أعلنت سابقا شركة جوجل انها تنوي اطلاق نموذج الذكاء الاصطناعي Gemini AI رسيما خلال الاسبوع الماضي، ولكنها بشكل غير مفهوم تعلن جوجل تؤجل إطلاق نموذج Gemini AI حتي يناير من العام الجديد 2024.


وأعلنت جوجل ان السبب الحقيقي الذي يدفع جوجل الي تأجيل اطلاق نموذج Gemini AI بهدف التحسين من اداء نموذج Gemini AI ليكون متوافق مع جميع متطلبات المستخدمين وخاصة اصحاب اللغات الأخرى غير الانجليزية.


وقد بدأت الشائعات حوال الحديث عن ما هي الاسباب الحقيقة التي تجعل جوجل تؤجل اطلاق نموذج Gemini AI إلى 2024 ، وفيما بعد نشر موقع ذي إنفورميشن تقريراً عن الاسباب التي تدفع جوجل الي التاجيل الغير مبرر لـ نموذج Gemini AI .


فقد صرح التقرير قائلاً : ان السبب الحقيقي الذي دفع جوجل الي تاجيل نموذج جيميني الي يناير القادم هو عدم وصول نموذج Gemini AI الي المستوي المطلوب في التعامل اللغات الأخرى غير الإنجليزية بطريقة مناسبة.


فقد صرح التقارير ان أهم المعاير في الوقت الحالي التي يمكنها قياس مدي نجاح نماذج الذكاء الاصطناعي مثل الذكاء الاصطناعي GPT-4 التابع لشركة OpenAI هو امكانية التعامل مع اللغات الاجنبية غير الانجليزية مثل اللغة العربية.

ما هي حدود امكانيات نموذج الذكاء الصناعي Gemini AI ؟

بالرغم من ان شبيكة الانترنت تحتوي علي الالاف من نماذج الذكاء الاصطناعي، ولكن تظل شركة جوجل هي الافضل الي الان في مجال تقنيات الذكاء الاصطناعي. فهي تعلم جديد ان بترول المستقبل هو الذكاء الصناعي.


وقد أعلنت شركة Google في مؤتمرها للمطورين عن الجيل القادم من الذكاء الاصطناعي والمعرف بنموذج Gemini AI، وقد جوجل ان تسعي الي تعزيز هذا النموذج من الذكاء الاصطناعي ليكون ذات قدرات غير مسبوقة.


وهذا يعد من أهم اسباب تأجيل جوجل تؤجل إطلاق نموذج Gemini AI حتي تتمكن من تطوير النموذج بـإمكانيات وقدرات خرافية تجعل من نموذج جوجل Gemini AI افضل نماذج للذكاء الاصطناعي مستقبلاً.


ونقلاً عن موقع الـ "ذي إنفورميشن" سوف يتمكن نموذج جوجل Gemini AI للذكاء الصناعي من التفوق علي معظم ادوات الذكاء الاصطناعي في الوقت الحالي، وهو ما يدفع جوجل الي تعليم هذا النموذج المزيد.

ما هي استخدامات نموذج Gemini AI في الحياة اليومية ؟

ما هي استخدامات نموذج Gemini AI في الحياة اليومية ؟
ما هي استخدامات نموذج Gemini AI في الحياة اليومية ؟


تسعي جوجل في الوقت الحالي الي دمج نموذج Gemini AI في جميع المنتجات أو التطبيقات الخاصة بها مثلما فعلت شركة مايكروسوف مع نموذج شات جي بي تي في محرك البحث bing ليكون مناسب للمستخدمين.


وهنا نفهم ان جوجل تهدف الي جعل نموذج Gemini AI فائق التطور ومناسب لمطوري افضل تطبيقات الاندرويد 2024 بالإضافة الي الخدمات الرقمية المختلفة لتقدم للمستخدم افضل امكانيات تخدم احتياجات المطورين.


كيفية الاستفادة من نموذج Gemini AI ؟

  • منصة اليوتيوب .
  • خدمات Workspace .
  • جوجل درايف Google Drive .
  • جوجل فوتوز Google Photos .
  • خدمات البريد الالكتروني الـ Gmail .


ما هي استخدامات نموذج Gemini AI في العمل ؟

وهنا نعلم تمام لماذا جوجل تؤجل إطلاق Gemini AI ؟ ما هي الاسباب الحقيقة التي تجعل جوجل تؤجل اطلاق نموذج Gemini AI إلى 2024 ،فهي تستهدف سوق كامل من مطورين ومستخدمين منتجاتها الرقيمة المختلفة.


ان جوجل تؤجل إطلاق Gemini AI ، ما هي الاسباب الحقيقة التي تجعل جوجل تؤجل اطلاق نموذج Gemini AI إلى 2024 لانها تهدف الي تزويد نموذج Gemini AI بمجموعة خرافية من الامكانيات الفائقة.


 مثل القدرة علي الذاكرة والتخطيط هذا بالإضافة الي امكانية التعامل مع كافة أنواع المحتوي مـثل القدرة في التعامل مع المدخلات المتنوعة مثل النصوص والفيديوهات والصور والصوت...الخ


الختامية : في الختام، تظل تفاصيل التأجيل قليلة ولكنها تثير حماس الجماهير. نحن على أهبة الاستعداد لاستقبال نموذج Gemini AI في يناير 2024. دعونا نأمل أن تكون هذه التحسينات جديرة بالانتظار وأن تضيف لمسة فريدة إلى عالم التكنولوجيا.


إلى حينها، استمتعوا بركوب موجة التكنولوجيا وترقبوا معنا أحدث التحديثات حول نموذج Gemini AI وغيرها من الأخبار المثيرة في عالم التكنولوجيا.


هل تنجح جوجل في جعل نموذج Gemini AI نموذج متعدد القدرات Multi-Modal ؟


لا تقر وترحـل...شاركنـاً بالانضمام الي عائلتنا.


دعمنـا لنـا...يرجي مشـاركة المقالة علي مواقـع التواصـل الاجتمـاعي.

تعليقات