📁 آخر الأخبار

أعلنت جوجل عن أداة الذكاء الاصطناعي لوميير Google Lumiere AI

اذا كنت تبحث عن افضل مواقع الذكاء الاصطناعي للصور فإن جوجل عملاقـة تقنيات الذكاء الاصطناعي تخبرك عبر اطلاق الكثير من مواقع الذكاء الاصطناعي المجانية والمدفوعة بشكل مستمر انها تستطيع ان تلبي جميع احتياجات مستخدمين الذكاء الاصطناعي عن طريق العمل علي تطوير مواقع الذكاء الاصطناعي بشكل مستمر.


مؤخرا تكشف شركة جوجل عن أحداث نماذجها ما لدية من أدوات الذكاء الاصطناعي المعرفـةُ بالـ Google Lumiere AI والتي تعبر من افضل مواقع إنشاء الفيديو بالذكاء الاصطناعي متعدد الاستخدامات،والرائع في أداة Lumiere AI انها تقدم تجربة فريدة لإنشاء الفيديو بالذكاء الاصطناعي عبر تقنيات تعزيز الوقع الافتراضي التي تعمل علية Google .

أعلنت جوجل عن أداة الذكاء الاصطناعي لوميير   Google Lumiere AI
أفضل أدوات الذكاء الاصطناعي بالعربي


 أداة الذكاء الاصطناعي Google Lumiere AI

عملاقة الذكاء الاصطناعي جوجل تكشف مؤخراً عن أداة الذكاء الاصطناعي المعرفة بالـ Lumiere AIGoogle والتي يمكنها إنشاء فيديوهات videos مدتها تصل الي 5 ثواني بضغط زار،وبهذه الخطوات المتسارعة من جوجل تحول الاستحواذ علي الجزاء الأكبر من سوق الذكاء الاصطناعي في ظل التطورات المرعبة في عالم الذكاء الاصطناعي.


أداة lumiere multimodal تقدم للمستخدمين أمكانية تحويل النص الي فيديو بالذكاء الاصطناعي بالإضافة الي تحويل الصورة image الي فيديو بالذكاء الاصطناعي،والتي تجعل عميلة إنشاء الفيديو تتم في ثواني بدون الحاجة الي استخدام برامج المونتاج التي تحتاج الي الوقت والجهد في التعلم والممارسة علية لتحقيق افضل نتائج.

ما هي أهم استخدامات أداة Google Lumiere AI ؟

تقدم أداة الذكاء الاصطناعي Lumiere ai مجموعة من افضل أدوات الذكاء الاصطناعي tool ai المختلفة والتي تتضمن إمكانية تحويل النصوص المكتوبة الي فيديو بالذكاء الاصطناعي،والتالي اهم الأدوات التي يحتوي علية نموذج AILumiereGoogle :


  1. الرسم بالذكاء الاصطناعي.
  2. مقاطع سينمائية بالذكاء الاصطناعي.
  3. أدوات تخيل الصور بالذكاء الاصطناعي.
  4. إزالة خلفيات الصور بالذكاء الاصطناعي.
  5. تحسين جودة الصور بالذكاء الاصطناعي.
  6. تحويل النص الي صور بالذكاء الاصطناعي.
  7. تحويل الصور الي فيديو بالذكاء الاصطناعي.
  8. إنشاء الفيديوهات السينمائية بالذكاء الاصطناعي.

هذا بالإضافة الي مجموعة اخر من أفضل أدوات الذكاء الاصطناعي الجديد التي تهتم بإنشاء الصور generation والفيديوهات بالذكاء الاصطناعي الاكثر واقعية والتي يمكنك تجربة عبر التسجيل في موقع Google Lumiere AI للذكاء الاصطناعي عبر البريد الالكتروني بسهولة وإنشاء الصور بالذكاء بسهولة وتحويل افكارك الي فيديوهات حقيقة بالذكاء الاصطناعي.

هل أداة Lumiere AI مجانية ؟

حتي تاريخ نشر المقالة لم تكون أداة Google Lumiere AI متاحة للمستخدمين وبالتالي عليك الأنظار حتي تكون متاحة علي شبكة الانترنت لمعرفة الإجابة ولكن تعمل جوجل بشكل مستمر علي تقديم جزاء مجاني في جميع منتجاتها للمستخدمين وبشكل خاص في مجال الذكاء الاصطناعي الذي يعتبر من أهم أدوات المستقبل.


ويمكنك متابعتناً للاطلاع كل ما هو جديد في عالم التقنية والذكاء الاصطناعي وبمجرد ان تصبح الأداة متاح للمستخدمين سوف ننشر مقالة عن كل ما تحتاج معرفه عن أداة الذكاء الاصطناعي Google Lumiere AI ولكن الاحتمال الأكبر انها سوف تكون مجانية بسبب ان جوجل تحول جذاب اكبر جمهور لها خاصة في مجال الذكاء الاصطناعي.

كيف يمكن إنشاء فيديو بـ Google Lumiere AI ؟

لإنشاء فيديو video باستخدام الذكاء الاصطناعي Lumiere AI فقط سجل الدخول الي موقع Lumiere AIعن طريق الهاتف أو المتصفح علي الكمبيوتر عبر أي متصفح مثل كروم ،ولإنشاء فيديو Lumiere AI تابع الخطوات التالية :


  1. سجل الدخول الي Lumiere AI.
  2. اختبار تحويل النص الي فيديو.
  3. أدخل النص الي ترغب بتحويله الي فيديو.
  4. اضغط علي إنشاء الفيديو وانظر قليلاً.

الان اصبح لديك فيديو مصنوع بالذكاء الاصطناعي ويمكنك العمل علي إنشاء المحتوي السريع علي منصات التواصل الاجتماعي مثل الربح من اليوتيوب أو الربح من الانترنت علي إنشاء المحتوي المرئي باستخدام الذكاء الاصطناعي مجانا.


للدخول الي موقع Lumiere AI اضغط هنا.


متي سوف تصبح أداة Google Lumiere AI؟

لم تعلن حتي تاريخ نشر المقالة شركة جوجل عن ميعاد اطلاق الذكاء الاصطناعي المعرف بالـ Lumiere AI ولكن يمكنك الدخول الي الموقع عبر متصفح الانترنت للاطلاع علي كافة التحديثات،وسوف نعمل علي تعديل المقالة بمجرد ان تصبح الأداة متاح عبر الانترنت للمستخدمين للاستماع بتجربة إنشاء الفيديو بالذكاء الاصطناعي.


وفي الختام :

الذكاء الاصطناعي اصبح من أهم المهارات التي يجب عليك ان تتعلمها في الوقت الحالي،و الذكاء الاصطناعي سوف يفتح افاق وحدود جديد في المستقبل القريب في كافة مجالات الحياة لذا نعمل علي اعداد افضل كورس لتعلم الذكاء الاصطناعي في الوطن العربي والشرق الأوسط ،فاذا كنت مهتم بمجال الذكاء الاصطناعي تابعنا لمعرفة كافة التفاصيل.


لا تقـر وتـرحـل...شـاركنـا بـرأئك عبر التعليقات.


هل تشعر ان الذكاء الاصطناعي خطر علي مستقبلك ؟.


دعمنـا لنـا...يـرجي مشـاركـة المقـالـة علي مواقـع التواصـل الاجتمـاعي.

تعليقات