أخر الاخبار

أفضل 10 العاب ألاندرويد 2023 الجزاء الثاني

ستجد في هذه المقالة قائمة من افضل العاب الاندرويد 2023،وحاولنا أن نجمع لك افضل الخيارات ،التي يمكنك الحصول عليها.


لتجربة افضل العاب الاندرويد علي الهاتف المحمول.لذا مهما كانت امكانيات هاتفك المحمول لا تقلق ستجد قائمة من افضل العاب الاندرويد 2023،المناسبة لحميع الهواتف.



تحميل العاب 2023


أفضل 10 العاب أندرويد للموبايل (onlin & oflin)

تحدثنا في مقالة سابقة عن افضل العاب الكمبيوتر والتي يمكن الاستمتاع بها للاجهزة الكمبيوتر الضعيفة،كما قدمنا مقالة عن افضل العاب بدون نت للهواتف الضعيفة والمتوسطة.

وفي مقالة اليوم نقدم لكم أفضل 10 العاب ألاندرويد التي يمكنك تجربتها علي هاتفك والتي تعتبر من افضل العاب الاندرويد في العالم،وهي العاب اندرويد للكبار والصغير معا.

1-لعبة Brawlhalla

اذا كنت تريد لعبة بدون انترنت،ومجانية تماما وانت من عشاق العاب المغامرات.تعتبر لعبة Brawlhalla ملائمة تمام لمحبي المغامرات.


فهي تحتوي علي مزيج رائع بين الاكشن والمغامرات.وتعتبر لعبة Brawlhalla أحدى اكثر التجارب أبداعاً علي الهواتف المحمولة.


يمكنك اختيار شخصينك المفضلة من بين قائمة طويلة ورائعة من الشخصيات الكرتونية الرائعة.طريقة اللعب بسيطة جدا كل ما عليك ان تضرب الخصم حتي يثم القضاء علية.ولذا تعتبر لعبة Brawlhallaمن افضل العاب الاندرويد للموبايل في 2023.

2-لعبة Table top Racing


بالرغم من بسطة لعبة Table top Racing لكنها تعتبر من افضل العاب الاندرويد للموبايل في 2023،لانها تحتوي علي الكثير من المميزات.اللعبة بسيطة عبارة عن سباق سيارات علي طرق مختلفة.

وكل ما عليك القضاء علي الخضوم والفوز بالمبارة.اللعبة لاتعتمد علي عملية الشراء لذا كل ما تحتاج الية مهارتك الشخصية مع هاتف من الفئة المتوسطة.يمكنك تجربة اللعبة واخبارنا بتجربتك من خلال التعلقيات.

3-لعبة Octopath Traveler


تعتبر لعبة Octopath Traveler:من العاب الخيال العالمي،وهي من افضل العاب الاندرويد للموبايل 2023،سيكون عليك محاربة الوحوش باستمرار للنجاءة.

حيث سيقاتل الابطال المختارون معاً الي النهاية ضد الوحوش القوية،سيكون القتال وافقاً لمخططات مخفية.سيكون عليك ان تدعم اصدقائك ،اللعبة رائعة من ناحية الصور والجرافيك ،الذي تن انشاؤها بتقنية عرض ثنائية فريدة من نوعها.

ستقوم بالتسجيل في اللعبة،واختيار اذا كنت من فرقة الابطال ام لا،ثم تبدا في البحث عن الذين يحاولون عزو وتدمير المملكة السرية.ستقوم انشاء جيش قوي فيما بعد لمحارب هذه القوة المظلمة،بالاضافة الي الكثير من الاحداث التي عليك اكتشافهُ بنفسك.

4-لعبة efootball PES 2023


تعتبر لعبة efootball PES 2023: من افضل العاب الاندوريد للموبايل 2023،فاذا كنت احد عشاق كرة القدم،فان هذه اللعبة احدى افضل الخيارات المتاحة.


مميزات لعبة efootball PES 2023:صغيرة الحجم لان المطورين تمكنوا من تطوير واحدة من اكثر العاب كرة القدم المناسبة للهواتف المحمولة،لذا تعتبر لعبة efootball PES 2023 .

من افضل العاب كرة القدم للهواتف المحمولة في 2023.تحتوي اللعبة علي جميع المميزات التي تحتوي علية كرة القدم،اللعبة رائعة جدا من ناحية الالوان والجرافيك.

5-لعبةDream League Soccer 2023


هي لذلك من الخيارات الرائعة للعاب الاندرويد في 2023،يمكنك تحميل اللعبة واكتشاف المزيد من المميزات الرائعة والفريدة من نوعها.لذا تعتبر من افضل العاب الاندرويد 2023.

الخلاصة :قدمنا لكم قائمة من افضل العاب الاندرويد 2023 والمناسة والتي تعتبر من افضل العاب 2023 موبايل،ويمكنك الاطلاع علي الجزاء الاول من المقالة بالضغط هنا.

محمد ناجي
بواسطة : محمد ناجي
أنا محمد عربي الجنسيـة. أعمل كمـدون ومسوق الالكتـرونـي. هذا بالإضافة الي كـوني كاتب ومـؤسس موقع نبـض تك | للمعلوميـات الذي أنشر فيه باستمرار الكثير من المقالات المهمة والمتنوعـة بمجال التكنولوجيا مثل الشروحات التقنيـة والربح من الانترنت والتطبيقات والذكاء الاصطناعي والاخبار التقنيـة والكثير من الموضوعات الأخرى المتنوعـة علي موقعناً.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-