📁 آخر الأخبار

العاب الكمبيوتر | تحميل أفضل الألعاب الكمبيوتر مجانا - العاب للكمبيوتر pc

العاب الكمبيوتر تشكل جزاء كبيرة من عالم صناعة ألعاب الفيديو والتي تعتبر هي نقطة البداية لعالم ألعاب الكمبيوتر،قد تطور مجال صناعة العاب الكمبيوتر في السنوات الاخيرة بشكل كبير جدا،حتي اصبح البحث عن العاب للكمبيوتر امر صعب ومرهق .


وفي مقالة اليوم سوف نعمل علي تقديم مجموعة من العاب الكمبيوتر والتي تعتبر من أفضل الألعاب الكمبيوتر مجانا،يمكنك تحميل جميع العاب الكمبيوتر الواردة في المقالة  بروابط تحميل مباشرة من متجر جوجل بلاي علي جهاز الكمبيوتر الخاص بيك والاستمتاع بتجربة الألعاب الكمبيوتر علي الانترنت .


من أهم مميزات ألعاب الكمبيوتر في المقالة انها مجانية وصغيرة الحجم وملائمة للكمبيوتر وهواتف اندرويد علي حد سواء وتحصل التحديثات بشكل مستمر ممن يضمن لك افضل تجربة علي الاطلاق من خلال استخدام العاب الكمبيوتر لذا ابقا معنا لنهاية المقالة لمعرفة ما هي افضل الالعاب الكمبيوتر .


العاب الكمبيوتر - تحميل افضل ألعاب للكمبيوتر pc مجاًنا
العاب الكمبيوتر


العاب الكمبيوتر - تحميل افضل ألعاب للكمبيوتر pc مجاًنا 


يبحث الكثير من مستخدمين اجهزة الكمبيوتر عن العاب الكمبيوتر التي تساعدهم علي الأستمتاع بالوقت مع العائلة والاصدقاء من خلال استخدام ألعاب الكمبيوتر،والتي يمكنك تحميل الكثير من الألعاب الكمبيوتر المجانية عبر متجر جوجل Google play للحصول علي العاب للكمبيوتر بسهولة .


ولكن بسبب التطور الكبيرة في مجال صناعة العاب الكمبيوتر في الوقت الحالي؛صبح مهمة البحث عن افضل ألعاب للكمبيوتر صعبة جدا،حيث يحتوي متجر جوجل بلاي علي ملايين من الالعاب الكمبيوتر بخلاق مواقع تحميل العاب الكمبيوتر المختلفة الاخري المتاحة علي متاجر الالعاب خارج متجر جوجل بلاي للحصول علي العاب الكمبيوتر الخرافية بالمجان .


لذا سوف نحرص في مقالة اليوم علي تقديم قائمة من افضل العاب الكمبيوتر المتاحة علي متجر جوجل بلاي مجاناً،وسوف تكون قائمة متنوعة بين العاب مطلق النار والاستراتيجيات العسكرية والألعاب الخيال العلمي والسرعة وغيرها من العاب الكمبيوتر الرائعة التي تساعدك علي قضاء وقت رائع مع الاصدقاء.


هذا بالإضافة الي ألعاب سباق السيارات والعاب العقل التي تحتاج الي التفكير قبل اتخاذ القرارات التي تحدد النصر علي الاعداء في نهاية المعركة،سوف تقضي الكثير من الوقت الرائعة من خلال ممارسة العاب الكمبيوتر التي تتميز بالجرافيك العالي والجودة المرتفعة علي جهازك بسهولة من خلال تحميل افضل العاب للكمبيوتر .


كما قدمنا لكم في مقالة سابقة قائمة من الالعاب بدون نت والتي تحتوي علي مجموعة من افضل العاب الاندرويد بدون نت للهواتف الضيفة،كما ستجد قائمة من أفضل العاب أون لاين للاندرويد للهواتف الذكية وغيرها الكثير من افضل العاب الهواتف الذكية التي يمكنك الاستمتاع بلعابها من الاصدقاء .  



لعبة Modern Combat 5: eSports FPS


لعبة Modern Combat 5: eSports FPS من العاب كمبيوتر والهاتف في نفس الوقت،والتي احدث العاب الكمبيوتر الخفيفة مع مجموعة متنوعة من الأسلحة والمعدات القتالية التي تجعلها من افضل العاب كمبيوتر عبر الانترنت.



عليك الدخول الي ارض المعركة والعمل مع فريقك للوصول الي تحقيق النصر علي الاعداء في ساحة المعركة والتي تحتوي علي معارك متعددة،ويصل عدد اللاعبين الي 700 لاعب وتقديم اليك تجربة حرب من منظور شخصي يجعلها من افضل العاب الكمبيوتر بالاضافة الي انها افضل لعبة تصويب علي الاطلاق.


لعبة Modern Combat 5: eSports FPS
العاب الكمبيوتر

مميزات لعبة Modern Combat 5: eSports FPS : 

  • من افضل العاب الكمبيوتر .
  • تتميز بالجرافيك الخرافي والأسلحة القوية .
  • القتال الجماعي في ساحة المعركة أونلاين مع الفريق .
  • يمكنك تكوين سكود من عدد كبير يصل الي 11 لاعب من الاصدقاء.
  • لعبة عسكرية واستراتيجية من الطرز المرتفع ويمكنك اضافة الاصدقاء للقتال معك أونلاين.


تعتبر لعبة من أفضل العاب خفيفة للكمبيوتر كما انها متاح للهاتف في نفس الوقت،حصلت اللعبة علي تقيم عالي جدا علي متجر جوجل بلاي،بالإضافة الي حصولهاً علي عدد مرات تحميل كبير جدا ممن يجعلها من افضل العاب للكمبيوتر .


يمكنك تحميل اللعبة برابط مباشر من متجر جوجل بلاي بعيد عن الروابط الغير معروفة المصدر،كما انها لعبة مجانية تماما يمكنك الاستمتاع بها مع العائلة،والتي تعتبر من العاب الكمبيوتر التي تجعلك تقضي وقت ممتع مع اصدقاء بتجربة افضل العاب الكمبيوتر.


تحميل اللعبة من متجر جوجل


لعبة Last Hope 3: Sniper Zombie War


تأتي لعبة Last Hope 3: Sniper Zombie War ضمن قائمة العاب كمبيوتر الأفضل والاحداث ذات الجرافيك الخرافي والتي تجعلك تحصل علي افضل تجربة من ألعاب كمبيوتر من منظور الشخص الاول لاطلاق النار علي الزومبي.


لعبة Last Hope 3: Sniper Zombie War
العاب الكمبيوتر 

تدور أحدث اللعبة عن انتشار فيرس يحول البشر الي الزومبي ،وسيكون عليك العمل علي استخدام المعدات والاسلحة المناسبة والكثير من الادوات لصيد الزومبي ومحاربته لانك تمثل الامل الاخير للبشرية،وتعتبر من العاب الكمبيوتر التي تعمل أوفلاين وتقدم تجربة ممتازة.


مميزات لعبة Last Hope 3 :

  • هي من العاب الكمبيوتر مجانية الخرافية.
  • تحتوي علي مجموعة كبيرة من الأسلحة والمعدات القتالية.
  • لوحة تحكم بسيطة مع الأدوات التحكم السهلة والحركة السريعة.
  • لعبة غير متصلة بالإنترنت أوفلاين تدعم الرسومات ثلاثية الأبعاد الواقعية.

العاب الكمبيوتر | تحميل أفضل الألعاب الكمبيوتر مجانا - العاب للكمبيوتر pc
العاب الكمبيوتر

هي من العاب الكمبيوتر pc مجانا التي تقدم تجربة لعبة بدون نت علي الكمبيوتر،والتي  تجربة لعبة ممتازة جدا لاجهزة الكمبيوتر الضعيفة والمتوسطة من منظور السخص الأول لإطلاق النار علي الزومبي.


تحميل اللعبة من متجر جوجل


الملجأ الأخير:The Walking Dead


الملجأ الأخير: The Walking Dead ضمن قائمة أفضل الألعاب الكمبيوتر والتي تدور أحداث قصة اللعبة والتي تاتي حالياً في تعاون بين كل من الملجأ الأخير وابطال العرب مع الموتى السائرون عن انتشار فيرس خطير جعل البشرية تتحول الي الزومبي المتنقل .


العاب الكمبيوتر | تحميل أفضل الألعاب الكمبيوتر مجانا - العاب للكمبيوتر pc
العاب الكمبيوتر

سوف ينضم كل من درايل وماجي وهما من اشهر الشخصيات الكلاسيكية من الموتي السائرون الي الارض القاحلة للقتال معك في ساحة المعركة امام الزومبي للعمل علي انقاذ البشرية من نهاية العالم،والكثير من الأحداث التي تجعلها من ضمن العاب كمبيوتر الاكثر شهراً.



ستكون انت القائد ضمن احدث العاب كمبيوتر التي تجعل من مسؤوليتك في الوقت الذي انتشار الفيرس لتحول البشر الي الزومبي الخطير الي جثث متنقلة في الشوراع للقضاء علي البشرية،احصل علي الاسلحة والامدادات الازمة لموجة الزومبي مع الأبطال الاخرين تحت شعار الكل من اجل البقاء بالفعل اللعبة من افضل ألعاب للكمبيوتر pc .


احرص علي بناء الملاجئ والعمل علي حماية بشكل مستمر من الزومبي الخطير علي شعبك،وابدا في البحث عن الناس في الشوارع والعود بهما الي الملاجئ لبناء وطن جديد للبشرية ومنع الزومبي من غزو البرج الدفاعي للملاجئ السري،واحرص علي القاء علي الزومبي مع أفضل الألعاب الكمبيوتر مجانا .


الملجأ الأخير:The Walking Dead
العاب الكمبيوتر

ابدا في عمليات البحث المستمر للبحث عن الناجين من الفيرس والزومبي من خلال خريطة العالم،واحرص علي بناء التحالف مع لاعبين من مختلف الامكان لبناء جيش قوي لموجة الزومبي واعمل علي حماية الحلفاء بشكل مستمر والكثير من الاحداث التي تجعلها من العاب الكمبيوتر الخرافية.


تحميل اللعبة من متجر جوجل


Code of War:العاب حرب اون لاين 


Code of War من العاب كمبيوتر أو العاب حرب اون لاين التي تحتوي علي الكثير من الإثارة والمتعة ،وتعتبر من افضل ألعاب للكمبيوتر في فائية مطلق النار والتي يمكنك ان تلعابها عبر الإنترنت مع الكثير من الاعبين من كافة انحاء العالم.



تأتي لعبة Code of War ضمن العاب الكمبيوتر عبر الانترنت والتي تدعم الرسوميات ثلاثية الابعاد والقواعد الفيزياء الواقعية،كما تقدم مجموعة متنوعة من الأسلحة والمعدات القتالية،والتي تجعل منها من افضل العاب الكمبيوتر عبر الانترنت في الوقت الحالي.


مميزات لعبة Code of War :

  • احداث اللعبة مليئة بالأثارة والتشويق .
  • تحتوي علي رسومات ثلاثية الأبعاد ومجموعة متنوعة من الإسلحة .
  • امكانية استخدامها عبر الانترنت ومشاركة التجربة مع الاصدقاء والعائلة .
  • طور مهاراتك وقدراتك القتالية في لعبة حركة ديناميكية على الإنترنت ضد لاعبين آخرين. 

العاب الكمبيوتر | تحميل أفضل الألعاب الكمبيوتر مجانا - العاب للكمبيوتر pc
العاب الكمبيوتر 

تقدم اللعبة تجربة خرافية للاستمتاع بتجربة الألعاب عبر شبيكة الانترنت من خلال تحميل العاب كمبيوتر مجانية كـ لعبة Code of War عبر الانترنت.


تحميل اللعبة من متجر جوجل


لعبة Nitro Nation Drag & Drift


من ضمن العاب كمبيوتر الأكثر بحثاً عبر الانترنت وهي الألعاب سباق السيارات التي لدية جمهوري خرافي من المعجبين عبر الانترنت ،ويمكنك تحميل العاب للكمبيوتر من خلال مواقع الألعاب المختلفة أو عبر جوجل بلاي Google play  بسهولة من روابط التحميل المباشرة .



Nitro Nation Drag & Drift من العاب الكمبيوتر الافضل علي الاطلاق والتي تتميز باحتوائها علي الكثير من سيارات السابق الحقيقة مثل Audi وBMW وChevrolet وChrysler وDodge وFord وJaguar وMercedes-Benz...الخ.


اذا كنت من عاشق سباقات السيارات اليك هذا اللعبة والتي تعتبر من افضل العاب الكمبيوتر التي تحتوي علي اللوان وجرافيك عالي الجودة ومع وجود تحديثات منتظمة .


مميزات Nitro Nation Drag & Drift :

  • مجموعة متنوعة من السيارات الخارقة .
  • لعبة سباقات يمكنك ضبط العديد من السيارات الحقيقية المرخصة .
  • مجموعة تتكون  من 100 سيارة حقيقية من أفضل السيارات العالمية .
  • امكانية العمل علي تكون اسكود أو فريق للدخول الي البطولات العالمية .
  • امكانية تبدل قطع الغيار علي اللعبة مع لاعبين اخرين لبناء سيارة احلامك بسرعة .


فقط اعمل علي تكوين فريقك والبداء في الدخول الي البطولات العالمية للحصول علي المركز الاولي في التصنيفات العالمية،يمكنك تحميل العاب كمبيوتر وابداء التجربة في الحال.


لعبة Nitro Nation Drag & Drift
العاب الكمبيوتر

تحميل اللعبة من متجر جوجل


لعبة War Commander Rogue Assault

من ألعاب الكمبيوتر التي يفضلها الكثير من مستخدمين الألعاب الـ games هي الالعاب الاستراتيجيات العسكرية والتي يمكنك تنزيل العاب للكمبيوتر من هذه النوعية بسهولة عبر مواقع تحميل العاب كمبيوتر pc كما سنري فيما بعد في مقالة اليوم حول افضل العاب للكمبيوتر.



مميزات لعبة War Commander Rogue Assault :

  • من افضل العاب الاستراتيجيات العسكرية الحقيقة .
  • احتواء اللعبة علي رسوميات ثلاثة الابعاد عالية الجودة .
  • امكانية الانضمام الي فريق أو العمل علي بناء فريق لنفسك لتحقيق النصر.
  • امكانية تشكيل الدفاعات وبناء تحالف مع الاخرين والقتال لاعب امام لاعب اخري.

لعبة War Commander Rogue Assault
العاب الكمبيوتر 

احرص علي العمل علي بناء افصل الاستراتيجيات العسكرية التي تساعدك علي الفوز علي الاعداء بسهولة،احداث اللعبة تدور حول الحرب التي تقع في قارة اروبا في الوقت الحالي وهي من افضل العاب الكمبيوتر .


تحميل اللعبة من متجر جوجل


Brothers in Arms™ 3


من العاب الكمبيوتر الملحمية والتي تروي قصة حقيقة هي لعبة Brothers in Arms™ 3 ،والتي تاتي ضمن افضل الألعاب للكمبيوتر لتعيش تجربة الرقيب رايت بالفعل علي ارض المعركة كما حدث ولكن من خلال العاب كمبيوتر ثلاثة الابعاد.



يمكنك الدخول الي ارض المعركة وقاتل الجنود من كافة انحاء العالم في ساحة المعركة متعددة اللاعبين،تقع قصة اللعبة في الحرب العالمية الثانية وعليك تقمص شخصية بطل القصة الحقيقي وهو الرقيب رايت .


مميزات لعبة Brothers in Arms™ 3 :

  • تحتوي علي 4 خرائط مختلفة لتجربة اللعبة .
  • يمكنك تصدر صفوف الجيش في الكثير من الأوضاع المختلفة.
  • الكثير من المعارك القاتلة التي لا نهاية لها حيث يمكنك العمل علي تحقيق النصر.
  • تحتوي اللعبة علي اوضاع مختلفة مثل مبارات الموت الجماعي والمجاني أو خصم لخصم.


تقدم لك اللعبة تجربة قتالية متكاملة لخوص تجربة الحرب العالمية بطريقة واقعية عبر العاب الكمبيوتر ثلاثة الابعاد،فقط حمل اللعبة والاستمتاع بتجربة الحرب .


Brothers in Arms™ 3
العاب الكمبيوتر 


تحميل اللعبة من متجر جوجل



لعبة World at Arms

تعتبر لعبة World at Arms من العاب الكمبيوتر التي تدور أحداثها حول قيام القوات الخاصة المعروفة بـ KRA علي التخطيط الي عزو العالم والشعوب المختلفة بعرض فرض سيطرتها علي العالم،فهي من ألعاب الكمبيوتر ذات المميزات الخرافية المتعددة .



يجب عليك الشروع في العمل علي بناء افضل الاستراتيجيات العسكرية لان مصير العالم بين يديك حالياً،يمكنك انت وحلفائك العمل معاً علي تكون القوات العسكرية الاقوي علي الاطلاق للعمل علي موجهة وسحق الاعداء في المعارك المختلفة .


مميزات لعبة World at Arms :

  • من ألعاب الكمبيوتر ذات الجرافيك الخرافي.
  • امكانية العمل علي انشاء كتيبتك الخاصة والاندماج مع الحلفاء .
  • امكانية التصدر في القوائم الاولي والعمل علي الحصول علي موارد الاعداء.
  • امكانية التواصل مع الاخرين عبر ميزة الدراشة يمكنك التحدث مع اصدقائك والحلفاء .
  • مزايا اللعبة الاجتماعية للعثور علي المزيد من الحلفاء للعمل علي سحق اعداء القوات الخاصة.

تقدم لك لعبة World at Arms تجربة لعب ممتازة عبر الإنترنت والتي تعتبر من العاب الكمبيوتر الرائعة عبر الانترنت مع الاصدقاء والحلفاء .


لعبة World at Arms
العاب الكمبيوتر


تحميل العاب للكمبيوتر


The Chess Lv.100 (plus Online)


لا شك ان العاب العقل من العاب الكمبيوتر التي لدية الكثير من المعجبين ،ومن افضل الألعاب للكمبيوتر للعقل هي لعبة الـ The Chess Lv.100 (plus Online) .



والتي تاتي مع الكثير من المميزات الاسطورية في التحديث الحالية ويمكنك الاستمتاع بها علي الإنترنت مع الاصدقاء أو العائلة.


مميزات لعبة  Chess :

  • رسوميات ذات جودة عالية والالوان مميزة .
  • العاب علي الانترنت أو بدون نت في الوضع أوفلاين .
  • العاب الشطرنج علي الانترنت لاعب امام لاعب من كافة انحاء العالم.
  • اضافة ميزة التصنيفات والجدوال في التحديثات الحالية وجدول ترتيب مثير جدا.


يمكنك الاستماع بتجربة لعبة الـ Chess اذا كنت من محبي العاب الشطرنج،والتي تاتي ضمن العاب الكمبيوتر التي تقدم تجربة جميلة مع العائلة والاصدقاء علي الانترنت .


تحميل العاب مجانا


Asphalt 8 - لعبة سباق سيارات

محبي العاب الكمبيوتر من نوع سباقات السيارات هي الأكثر شعبية ربما بين ألعاب الكمبيوترالمختلفة،ومن افضل العاب سباق السيارات Asphalt 8 - لعبة سباق سيارات،والتي هي جزاء سلسلة ألعاب Asphalt المُقدمة من شركة Gameloft في الاصدارات الأحداث .



مميزات لعبة Asphalt 8 :

  • الجرافيك الخرافي للعبة .
  • تضم اللعبة أكثر من 300 سيارة حقيقة .
  • مجموعة متنوعة من السباقات المليئة بالإثارة مع أكثر من 75 شاحنة .
  • يمكنك استخدام اللعبة علي الانترنت أو بدون الاتصال بشبكة الانترنت بدون نت.
  • العب في الوضع الفري أو مع مجموعة من اللاعبين من كافة انحاء العالم عبر الانترنت.
  • تقدم تجربة قيادة السيارات الأكثر واقعية في وضع لاعب فردي أو متعددة من اللاعبين علي الانترنت.
  • امكانية الاستمتاع بالمناظر الطبيعية بداية من الصحراء القاحلة في نيفادا ووصولا الي العاصمة طوكيو بسياراتك الاسطورية .


تحرص الشركة المطورة لعبة Asphalt 8 علي تطوير منتجاتها بشكل مستمر علي نحو متسارع الوتيرة حتي اصبح في الاصدرات الجديدة Asphalt 12 ،والتي تعتبر من العاب الكمبيوتر الرائعة جدا عبر الانترنت .


لتحميل اللعبة من جوجل بلاي اضغط هنا 


لعبة Hitman Sniper

قصة اللعبة مبني علي فلم Hitman حيث يمكنك تقمص شخصية القاتل الصامت والمثالي لتنفيذ اصعب مهام اقتناص الاعداء من خلال العميل رقم الـ 47 في لعبة Hitman Sniper التي تعتبر من العبا الكمبيوتر الممتازة بجرافيك عالي الجودة .


يجب عليك العمل علي تنفيذ الكثير من المهام مثل مهام تكتيكية في مونتينيغرو ،والعمل علي صقل مهاراتك الاستراتيجية والقاتلة من خلال طلقة القضاء علي الخصم في نهاية الامر بسهولة .


لا تنسي انت عميل خاص لا يمكنك الوقوع في يد الاعداء ويجب عليك العمل علي انجاز جميع المهام بسرعة في الوقت المحدد لرفع مستوي تقدمك في ألعاب الكمبيوتر الخرافية .


العاب الكمبيوتر | تحميل أفضل الألعاب الكمبيوتر مجانا - العاب للكمبيوتر pc
العاب الكمبيوتر


لتحميل اللعبة من جوجل بلاي اضغط هنا

 

الخلاصة : العاب الكمبيوتر كثير ومتعددة ولكن قدمنا لكم في مقالة اليوم علي موقع نبض تك للمعلوميات قائمة من العاب الكمبيوتر،والتي يمكنك الاعتماد علية في الاستمتاع بالوقت مع العائلة والاصدقاء علي الانترنت أو بدون نت .


يمكنك مشاركة المقالة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أو الانضمام الي عائلة نبض تك من خلال الضغط علي زر متابعة للتوصل بكل المقالات الجديدة والحصرية .

تعليقات