أخر الاخبار

أفضل 7 العاب ألاندرويد القادمة في 2023

أفضل ألعاب ألاندرويد 2023 يتم اطلاق مجموعة كبيرة من الالعاب علي متجر جوجل بلاى سنوياً،ويبحث الكثير من محبي الالعاب الكترونية عن أفضل العاب الاندرويد،وسنتحدث في هذه المقالة عن احدث 10 العاب خرافية،والتي تعتبر من افضل العاب الإندرويد علي علي متجر بلاي.


لن تكون في نهاية هذه المقالة في حاجة للبحث أفضل الالعاب الاندرويد القادمة في 2023،فاذا كنت من محبي العاب الحرب والكورة او الخيال العالمي،ستجد مجموعة متنوعة من أفضل ألعاب الأندرويد في المقالة.والتالي أفضل10ألعاب للاندرويدأوفلاين والاونلاين وأفضل العاب أكشن للاندرويد بدون نت

افضل العاب الاندرويد
افضل العاب الاندرويد

ما هي افضل 10 العاب في العالم على الهاتف؟

ستجد في هذه المقالة قائمة من افضل العاب الاندرويد 2023،وحاولنا أن نجمع لك افضل الخيارات ،التي يمكنك الحصول عليها.

لتجربة افضل العاب الاندرويد علي الهاتف المحمول.لذا مهما كانت امكانيات هاتفك المحمول لا تقلق ستجد قائمة من افضل العاب الاندرويد 2023،المناسبة لحميع الهواتف.

1-لعبة Shadowgun Legends: Online FPS

تعتبر اللعبة من أفضل ألعاب الاندرويد علي الانترنت لمحبي محاربة  الكائنات الفضائية الشريرة وتشرب في مسافة،عليك محارب الغزو الفضائي في عالم الخيال العلمي للدفع عن مستقبل كوكب الارض.

تعتبر لعبة Shadowgun Legends: Online FPS من افضل العاب الاندرويد في فئية مطلق النار أو الشوتر علي الانترنت،تقدم اللعبة جرافيك خرافي لافضل تجربة علي الاطلاق.


2-لعبة مواجهة الأبطال-MLBB

بالحديث عن افضل العاب الاندرويد والمفضل بالنسبة للبنات،فهي من أفضل العاب المغامرة المخصصة للبنات وهي باللغة العربية،تحتويي اللعبة علي جرافيك خرافي لتخسين تجربة اللعبة.

يمكنك استخدم اللعبة بالمجان من متجر جوجل بلاي بدون الحاجة الي دفع اي رسوم،فهي تستحق ان تكون  ضمن قائمة أفضل ألعاب الاندرويد المناسبة لمحبي المغامرات والاكشن.


1-لعبة Apex Legends

تعتبر لعبة Apex Legends:هي من العاب القتالية،التي تحتوي علي مزيج من الحركة والاكشن وأطلق النار من منظور الشخص الاول.وهي من افضل العاب 2023،في فئة مطلق النار من منظور الشخص الاول.تم دمج اللعبة لتصبح من نوع Battle Royale، وهذه النوع معروفة جدا في العاب القتالية ومطلق النار.


تبدا المعركة ب60لاعب سيتنافس.مع ثلاثة اشخص،يمتلك كل فريق مجموعة من الشخصيات ذات قدرات مختلفة ،لان أحدث اللعبة تدور في المستقبل.وكلما كان فريقك يتملك اكبر عدد من النقاط تحصل علي المزيد من الخيارات والامكانيات الافضل.


تعتبر اللعبة من افضل العاب الاندرويد 2023،فقد حصلت علي هذه المكانه المميزة،اللعبة رائعة جدا من ناحية الالوان والجرافيك العالي والالوان الجميلة.يمكنك اكتشاف كل مميزات اللعبة بنفسك،فهي مجانية تماماً، ويمكن تحميل اللعبة من خلال جوجل بلاى.


2-لعبة Last Day on Earth : Survival


تعتبر لعبة Last Day on Earth : Survival: من افضل العاب الاندرويد،فاذا كنت تحب العاب الخيال العالمي فهذه اللعبة بالتحديد هي الافضل علي الاطلاق.تدور أحدث اللعبة التي تروي قصة انتشار مرض او فيرس رهيب في عام 2027،الذي تسبب في موت اغلب سكان الارض.


وتبقا عدد قليل فقط من الناجين،وبصفتك احد هولاء الناجين علي ان تحارب المخاطر ،وان تعيش لاطول فترة ممكنة.Last Day on Earth : Survival:سيكون عليك محاربة وقتل الزومبي بالاسحلة التي معك، وان تعمل علي بناء وتطوير الاسحلة والمركبات،والحصول علي الامدادات من الطعام والماء.


ثم تبدا في البحث عن المزيد من الناجين الاخرين لتتقدم في المستوي والدخول الي مستويات اعلي في اللعبة.تعتبر لعبة Last Day on Earth : Survival، من اللعاب الميمزة جدا،وهي من افضل العاب 2023 للاندرويد.


لعبة Last Day on Earth : Survival، مصممة لمحبي اللعاب الرعب والاجواء المروعة،يمكنك الاستماع باللعبة مع الاصدقاء ،واللعبة مجانية تماما.


3-لعبة  Adventure Quest 5 Vs 5

افضل العاب الاندرويد


تعتبر لعبة Adventure Quest من افضل العاب الاندرويد للموبايل في 2023 ،التي يمكن الحصول عليها،من العاب ال MMORPG.تقدم هذه اللعبة مجموعة من افضل المميزات التي تتوقعها،فاذا كنت تريد مجموعة لا نهائية من المهام،وفصول متنوعة ومختلفة،بالاضافة الي نظام بناء جذاب جدا .


فيمكنك ان تجدا كل هذه واكثر في لعبة Adventure Quest الرائعة.وتعبتر افضل مميزات لعبة Adventure Quest، والتي تجعلها من افضل العاب الاندرويد 2023،هي ميزة الانظمة الاساسية.تتيح لك ميزة الانظمة الاساسية اللعب مع اصدقائك عبر منصات مختلفه،بالاضافة الي امكانية،مع امكانية الدرشة مع الاصدقاء ،ويمكن اللعب مع الاخرين وجهة لوجهة.


4-لعبة Brawl Start

اذا كنت من عشاق اللعاب سريعة الوتيرة،فهذه هي اللعبة المناسبة تماما لك.تعتبر لعبة Brawl Start:من افضل العاب الاندرويد سريعة الوتيرة ، الي يتنافس فية 3لاعبين امام 3 وهي من العاب Battle Royale.


يمكنك اللعب علي BrawlStart بمفردك او مع الاصدقاء،وتكون مدة الجيم 3دقائق،يمكنك فتح وترقية الابطال بقدرات فائقة خلال اللعب.ستقوم بترقية العشرات من الابطال يقدرات قتالية فائقة،والحصول علي المزيد.

 من قوي النجوم التي تتباهي بها بعد جمع جلودا فريد.لذا تعتبر لعبة Brawl Start من أفضل ألعاب الأندوريد للموبايل.


5-لعبة Sky : Children of the light

بالرغم من بسطة لعبة Sky : Children of the light، لكنها تعتبر من افضل العاب الاندرويد للموبايل في 2023.فقد حصلت هذه اللعبة بالتحديد علي الكثير من من الجوائز والثناء من النقاد.وبالرغم من انها لا تحتوي علي الكثير من المعارك.


تحتوي لعبة Sky : Children of the light، علي عناصر خاصة اخرى،مثل الرسومات ثلاثة الابعاد مع اضافة مساحة رائعة من الضبط والنسختاتي لعبة Sky : Children of the lightبموسيقي هادئة وجميلة تجلب الاطمئنان مع توليد شعور بالاسترخاء.



الخلاصة :كانت هذه مجموعة من أفضل ألعاب الأندرويد للهاتف،والتي يمكنك تحميلها مجانا من متجر جوجل والاستمتاع بتجربة افضل العاب الاندرويد بنفسك.

يرجي مشاركة المقال علي مواقع التواصل الاجتماعي.
محمد ناجي
بواسطة : محمد ناجي
أنا محمد عربي الجنسيـة. أعمل كمـدون ومسوق الالكتـرونـي. هذا بالإضافة الي كـوني كاتب ومـؤسس موقع نبـض تك | للمعلوميـات الذي أنشر فيه باستمرار الكثير من المقالات المهمة والمتنوعـة بمجال التكنولوجيا مثل الشروحات التقنيـة والربح من الانترنت والتطبيقات والذكاء الاصطناعي والاخبار التقنيـة والكثير من الموضوعات الأخرى المتنوعـة علي موقعناً.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-