أخر الاخبار

التغيير المرتقب علي ادارة المواقع الالكترونية في ادسنس AdSense |أرباحك معرضة للخطر في ادسنس

التغيير المرتقب علي ادارة المواقع الالكترونية في ادسنس AdSense |أرباحك معرضة للخطر في ادسنس.


أرباحك مُعرضة للخطر في ادسنس؛ قبل ثلاثة أيام (3 أيام) أرسلت جوجل ادسنس اشعار الي كل من يمتلك حساب في ادسنس AdSense، عن التغيير المُرتقب علي ادارة المواقع الالكترونية في Google AdSense.


تتيح التغييرات في إدارة المواقع علي google ادسنس للمستخدمين (الناشرين) من إدارة المواقع الخاصة بيهماً بطريقة أكثر فاعلية وسهولة.


وفي الحقيقة عندما أعلنت google adsense عن هذه التحديث، الذي سبب الكثير من القلق من طرف اصحاب المواقع الإلكتروني،فالبعض يظن ان هذه التعيير سوف يؤثر علي الارباح.


تغيير Google ادسنس الجديد علي المواقع الإلكترونية سيكون من افضل التحديثات من طرف جوجل في الحقيقة،ولمعرفة التفاصيل الشاملة تابع هذه المقالة المختصرة للنهاية.

 

التغيير المُرتقب علي ادارة المواقع الالكترونية في Google AdSense أرباحك مُعرضة للخطر في ادسنس

تغييرات كبيرة علي إدارة المواقع في ادسنس Google AdSense

 

أن صفحة المواقع الإلكترونية هي نقطة البداية لكل من يريد جنيي الربح الارباح من موقع الإلكترونية من المواقع الحالية أو المواقع الالكترونية الجديدة،والتي يتم مراجعتهُ من طرف جوجل AdSense.


قبل أيام أعلنت جوجل ادسنس adsense عن تغييرات في إدارة المواقع الإلكترونية،الامر الذي سبب القلق للكثير من اصحاب المواقع الالكترونية،بسبب الخوف من توقف ارباح جوجل ادسنس.


افضل برامج لتصوير شاشة الكمبيوتر بدون علامة مائية مجاناً.


ولكن يعتبر التغيير في الجديد في إدارة المواقع الالكترونية مجرد تحديث عادي من طرف Google ادسنس،ويعتبر هذه التغيير في جوجل ادسنس adsense مساعدة من جوجل ادسنس لاصحاب المواقع الالكترونية كما سنعرف فيما بعد.


واليوم علي موقع نبض تك سوف نقدم لكم مقالة مختصرة تحتوي علي شرح شامل للتحديث الجديد من طرف جوجل ادسنس،والذي يتعبر من افضل التحديثات من جوجل ادسنس.

 


ما هي التغييرات التي سيتم اجراؤها علي الشكل والاسلوب ؟


 

يعتبر التغيير في الشكل و الاسلوب هو التغيير الرئاسي في هذه التحديث من طرف جوجل ادسنس كما أعلنت شركة google adsense بأن التغيير الابرز يتمثل في الشكل والاسلوب الجديدين.


وبالتالي نجد ان نسبة 80% من التحديث الجديد في المواقع الالكترونية سوف يكون فقط في شكل أو مظهر حسابك في جوجل ادسنس وخاصة في قسم المواقع الالكترونية في AdSense "يعني التحديث الجديد هو مجرد تحديث في واجهة موقع جوجل ادسنس مش اكتر".


 

ما هي التغييرات التي سيتم اجراؤها علي الشكل والاسلوب ؟

كل ما تريد معرفتهً عن التجارة الالكترونية والربح من الانترنت من هنا.

ما هي العناصر التي يمكنك اضافتهاً كموقع الالكتروني علي جوجل AdSense


يمكنك في ظل التغيير الجديد إضافة العناصر التالية فقط الي قسم المواقع الالكترونية في جوجل ادسنس:


النطاقات مثل (nabdtek.com وnabdtek.net)


المواقع الالكترونية والتي تديرها شركاء جوجل ادسنس مثل nabdtek.blogspot.co أو ما يعرف بدومين جوجل المجاني في الحقيقة هو نطاق مثل اي نطاق عادي.


النطاقات الفرعية للنطاقات المدرجة في قائمة اللاحقات العلنية مثل nabdtek.appspot.com.


اللاحقات العلنية أو اللائحة العامة :


"public suffix " وهي التي تتيح للمستخدمين الانترنت بموجبها "تمكنهم تاريخيا"لتسجيل الاسماء بشكل مباشر،علي سبيل المثال اللواحق العامة مثل .COM,.CO.UK,MA.US وغيرها من اللاحقات العامة.

 

 

لا يمكنك بعد هذه التحديث اضافة النطاقات الفرعية الي موقعك الالكترونية،كما ستقوم جوجل ادسنس بعمل ازالة لجميع النطاقات الفرعية والتي تعمل علي مواقعك الالكترونية،ولكن هذه لن يؤثر علي ارباحك أو عرض اعلانات جوجل ادسنس علي مدونتك.


ما هي العناصر التي يمكنك اضافتهاً كموقع الالكتروني علي جوجل AdSense


ويمكنك مراجعة المواقع الالكترونية والتي تحتوي علي نطاقات فرعية،من خلال الانتقال الي صفحة المواقع الإلكترونية والبحث عن التعليق التوضحي"النطاقات الفرعية" علي سبيل المثال nabdtek.com أو example.com كما هو في الصورة.



ما هي عناصر التحكم في الحظر للنطاقات الفرعية ؟


أعلنت شركة جوجل ادسنس بأنهُ سيتم ترقية اي عناصر تحكم حَالية في الحظر لنطاق فرعي الي مستوي النطاق،علي سبيل المثال اذا كنت تمتلك عناصر تحكم في الحظر تم ضبطهاً للموقعين الالكترونيين nabdtek.com وsubdomain.nabdtek.com ،سيتم تطبيق الاعدادات لكلا المواقعيين علي nabdtek.com .


كما سيستمر تطبيق عناصر التخكم في الحظر للنطاقات الفرعية علي سبيل المثال nabdtek.blogspot.com كما هو موضوع في الصورة.

 

متي سيتم التطبيق التلقائياً لتحديث جوجل ادسنس للمواقع الالكترونية ؟

 

سوف يبدا التطبيق التلقائياً لهذه التغيير من بداية 20-3-2023 واذا كنت لاترغب باستخدام هذه النوع من التحديثات علي موقعك الالكتروني يمكنك النقر علي الربط الموجود في الاميل الخاص بيك.


وبالتالي سوف تعمل جوجل ادسنس AdSense حذف عناصر التحكم في الحظر لنطاق الفرعي.



ما هي التغيير في المواقع الالكترونية بخصوص ملف Ads.txt ؟


من اكبر المشاكل التي تمر علي مستخدمين جوجل AdSense،هي مشكلة ملف Ads.txt،وبالتالي يعمل التحديث الجديد لادارة المواقع علي معالجة هذه المشكلة.


وتعمل شركة Google AdSense علي اضافة عمود جديد بعنوان ads.txt إلى جدول "المواقع الإلكترونية" وبالتالي يمكنك عمل نظرة سريعة على حالة ads.txt لمواقعك الإلكترونية ومعرفة اذا كان يعاني من مشاكل من عدمهُ.

 

ما هو أهم العناصر في التحديث الجديد للمواقع الالكترونية من جوجل AdSense ؟

 

أن من اكبر المشاكل التي يعاني منها جميع اصحاب المواقع الالكترونية هي مشكلة قبولة المدونة من طرف جوجل ادسنس Google AdSense والتي تسبب اليائس للكثير من اصحاب المواقع علي بلوجر.


حيث تقوم بتقدم موقعك الالكترونية للمراجعة من طرف جوجل Google AdSense ،ثم يتم الرد عليك بالرفض ولا تخبرك جوجل ادسنس عن السبب المحدد لرفض مدونتك.


لذا اعتبر أن اضافة ميزة أوقات مراجعة المواقع الالكترونية يعتبر في راي من اهم العناصر في التحديث الجديد والتي تقدم يد المساعدة لاصحاب المواقع للقبول في جوجل ادسنس والربح من المدونة الشخصية.





ما هي اوقات مراجعة المواقع الالكترونية ؟


أعلنت شركة جوجل Google AdSense في التحديث الاخير للمواقع الالكترونية قبل الايام عن ميزة اوقات مراجعة المواقع الالكترونية،بأنهُ ستبدا في تلقي الملاحظات حول ماهية انواع المشاكل التي تجدها الشركة في مواقعك الالكتروني في عملية مراجعة موقعك الالكتروني من طرف جوجل AdSense .


وبالتالي عندم تقوم بتقديم موقعك الالكترونية للمراجعة من طرف جوجل AdSense ،ويتم رفض الموقع فيما سبق كان يتم رافض المواقع بدون ذاكر الاسباب،وحاليا تعمل جوجل AdSense علي امكانية ذاكر اسباب الرفض للمدونة وبالتالي يمكنك اصلاح هذه المشاكل والقبول في جوجل ادسنس AdSense .




ملاحظة مهمة :من الممكن عدم تطبيق بعض التحسينات علي موقعك الالكتروني بشكل فوري،لا تقلق سوف يتم تفعيل ميزة اوقات المراجعة لجميع المواقع الالكترونية.


ما هي اوقات مراجعة المواقع الالكترونية ؟


ويمكنك القول بان شركة جوجل AdSense بالفعل تسعي بشكل مستمر لتحسين اداء خدمات جوجل AdSense ،ويمكنك الاطلاع علي كيفيفة ضبط اعدادت موقعك الالكتروني من هنا.


وفي الختام:


التغيير المُرتقب علي ادارة المواقع الالكترونية في Google AdSense لن يشكل اي خطر علي أرباحك في ادسنس،وهو مجرد تحديث لمنصة جوجل AdSense لا اكثر وهو في صالح المستخدمين حتماً.


ميزة اوقات مراجعة المواقع الالكترونية هي الافضل في هذه التحديث الجديدة،والتي تساعدك في معرفة المشاكل التي يعني منها موقعك الالكتروني.


يمكنك مشاركناً الرئ من خلال التعليقات حول هذه التحديث الجديد،وطرح التساؤلات والافكار لمساعدتنا في تقديم الافضل علي موقعكماً نبض تك بشكل مستمر.


يمكنك متابعنتاً علي موقع نبض تك من خلال الضغط علي زر المتابعة لمعرفة كل ماهو جديدة في عالم الربح من الانترنت والتطبيقات والهواتف الذكية والساعات الذكية.

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-