📁 آخر الأخبار

هل تزود Google Bard بميزة الإجابة علي اسئلة فيديوهات يوتيوب يُمكن جوجل من القضاء علي Chat GPT ؟

 مرحبًا بكم في عالم جوجل، حيث لا تنام الرياح والأخبار تتلاحق، واليوم نقدم لكم قصة حديثة، جوجل تزود بارد بميزة جديدة تجعلها الأميرة علي عرش عالم الذكاء الاصطناعي عبر تحديثات جوجل بارد الاخيرة والتي من الممكن ان تدمر مستقبل شات جي بي تي.


أعلنت جوجل قبل ايام عبر تدوينه رسمية لـ Google عن كونها ستعمل علي دعم قدرات بوت جوجل بارد Bard ليكون قادر علي فهم محتوي الفيديوهات المتاحة علي منصة اليوتيوب وبالتالي يمكنك توجيه الاسئلة الي بارد والحصول علي اجابة وافية.


في مقالة اليوم سوف نكشف لكم عن كافة التحديثات والتطويرات التي تطر علي جوجل بارد في الوقت الحالي، لمعرفة كيفية الاستفادة من Google Bard بميزة الإجابة علي اسئلة فيديوهات يوتيوب والتي من المحتمل ان تغير مستقبل الذكاء الاصطناعي قريبا لذا ابقا معنا.


هل تزود Google Bard بميزة الإجابة علي اسئلة فيديوهات يوتيوب يمكن جوجل من القضاء علي Chat GPT ؟
تزود Google Bard بميزة الإجابة علي اسئلة فيديوهات يوتيوب


تحديثات جوجل بارد Google Bard 

هل فكرت يومًا في الحصول على إجابات لأسئلتك المحيرة مباشرةً من الفيديوهات على يوتيوب؟ جوجل قررت تحقيق حلمك! الآن، بفضل تحديث جديد علي Bard ، يمكن لبارد الجديد أن يُجيب على أسئلتك أثناء مشاهدتك لفيديوهات يوتيوب.


ومن أهم مميزات التحديث الجديد من Bard انه قادر علي فهم الفيديوهات باللغة العربية والانجليزية معا بدون مشاكل، وبالتالي يمكنك طرح الاسئلة علي بوت Bard والحصول علي اجابات ممتازة عبر فيديوهات منصة اليوتيوب بسهولة.


علي سبيل المثال : يمكنك سؤال بوت دردشة جوجل Bard عن " إذا كنت تبحث عن فيديوهات لكيفية إعداد كعكة زيت الزيتون، فيمكنك طرح سؤال على بارد بخصوص عدد البيضات المطلوب استخدامها لإعداد الوصفة" .

كيف يعمل التحديث الجديد من جوجل Bard ؟

من خلال تكنولوجيا متطورة، تقوم جوجل بفحص محتوى الفيديو واستخراج الأسئلة الشائعة. بعد ذلك، يمكن للبارد أن يقوم بالـذكائه الاصطناعي ويقدم لك إجابات فائقة الدقة، حتى قبل أن تفكر فيها.


عبر التعليم العميق والتدريب المتواصل لبوت Bard اصبح قادر علي الاجابة علي اسئلة المستخدمين عن الطريق الفيديوهات القصيرة والطويلة معا بنفس الدقة خلال فترة زمنية قصيرة.


وبالاعتماد علي هذه الاداء أو التحديثات الاخير علي بارد Bard اصبح رسمياً لدية القدرة علي التعامل مع المحتوي المرئي أو البصري مثل الفيديوهات المتاحة علي منصة اليوتيوب، هذه بالإضافة الي المحتوي الصوتي والاجابة عنه.

ما مدي اهمية ميزة جوجل Bard الجديدة ؟

تعكس الميزة الجديدة لـ جوجل Bard مدي تطور الذكاء الاصطناعي خلال فترة زمنية قصيرة وبالتالي اصبح من الممكن الاعتماد علي جوجل Bard في انجار المهام اليومية بسهولة.


كيف استفيد من جوجل Bard ؟

  • كتابة المحتوي.
  • الاجابة عن الاسئلة.
  • بناء الخطط والاستراتيجيات.
  • زيادة المبيعات والتسويق الالكتروني.
  • تحليل المنافسين وفهم الاستراتيجيات الخاص بهم.

ان استخدامات الذكاء الاصطناعي في الحياة اليومية اصبح امراً واقعيا وبالتالي الذكاء الاصطناعي يمثل الثورة الجديدة في القرن الحالي مثل دخول الاله الي مجال الصناعة في مطلع القرن الـ 19 .


هنا عليك ان تفهم مدي اهمية فهم واستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي اصبحت ضرورة علي مستقبلك المهني والتعليم،ويمكنك الاعتماد علي الذكاء الاصطناعي خاصة في مجال الربح من الانترنت والدخول الي مجال العمل الحر بسهولة لجني المال.

كيفية تفعيل ميزة جوجل Bard الجديدة ؟

نصل الان الي النقطة الاهم في مقالة اليوم للإجاية عن كيفية تفعيل ميزة جوجل Bard الجديدة ؟،يمكنك الوصول الي ميزة الاجابة علي فيديوهات اليوتيوب الخاصة بـ جوجل Bard الجديدة كالتالي :


  1. سجل الدخول الي جوجل Bard .
  2. اذهب الي علامة الاضافات الـ Extensions .
  3. اصعد الي اعلي يمين الشاشة لاضافة يويتوب.
  4. اذا كنت تتابع الخطوات بشكل صحيح سيكون لون الزر ازراق.

تهانيا اصبحت الان يمكنك استخدم بوت الدردشة  Google Bard للإجابة عن كافة الاسئلة التي تدور في عقلك حول فيديوهات اليوتيوب بسهول، كما يمكنك استخدام Google Bard في كافة نواحي الحياة المختلفة مثل العمل والتعليم والصحه...الخ.

ما هي اهم الاضافات في ميزة Google Bard الجديدة ؟

ما هي اهم الاضافات في ميزة Google Bard الجديدة ؟
ما هي اهم الاضافات في ميزة Google Bard الجديدة ؟


تعمل شركة جوجل في الفترة الاخيرة علي الدعم المتواصل لتحسين وتوسيع قدرات جوجل Google Bard بشكل كبير جدا، فقد كانت الشركة مهتمة جدا بتقديم ميزة الـ Extensions أو الـ الاضافات والتي ترفع امكانيات وقدرات بوت جوجل بارد.


ما هي أنواع البيانات والملفات التي يستطيع بوت Bard التعامل معها ؟


  • مكتبة Gmail .
  • مكتبة Docs للمستندات.
  • درايف Google أو الـ google drive .
  • Google Flights .
  • Google Maps .
  • Google Hotels .

هنا نفهم مدي اهتمام جوجل بالاهتمام بتقنيات الذكاء الاصطناعي المتعلقة بالمنتجات التابعة لجوجل وخدماتها المكتبية المختلفة مثل درايف للتخزين السحابي،وبشكل خاص بسبب المخوف من العملاق ايلون ماسك بعد اطلاق تقنية xAI للذكاء الاصطناعي الخاص بالرجل الحديد ماسك.

ما اسباب اهتمام شركة جوجل بالمراهقين مؤخرا ؟

لا شك ان المراهقين هم اصحاب نسبة الـ 70% من مستخدمين شبيكة الانترنت، وبالتالي كانت شركة Google مُوخرا حريصة علي زيادة امكانية بوت الدردشة بارد ليكون ملائم لاستخدام المراهقين ولكن هذه الميزة متاحة في الوقت الحالي باللغة الانجليزية فقط علي google  بارد.


ما هي أهم مميزات Google Bard بالنسبة للطلاب ؟

  • القدرة علي حل المسائل الرياضية.
  • تقديم شروحات ممتازة عن كيفية الحل.
  • التواصل معك لتقديم شروحات احترافية.
  • مساعدة الطلاب علي فهم المعادلات الرياضية.
  • الحصول علي تدريبات مختلفة في كافة المجالات.

ان تزود بارد Google Bard بمزايا إجابات على أسئلة يوتيوب هي بالفعل من افضل التحديثات التي وصلت للمستخدمين علي طرف جوجل في الوقت الحالي ، فهي تساعد شريحة كبيرة جدا من المستخدمين علي انجاز الكثير من المهام خلال فترة زمنية اقل.

في الختام :

هل تزود Google Bard بميزة الإجابة علي اسئلة فيديوهات يوتيوب يمكن جوجل من القضاء علي Chat GPT ؟


يعد من اقوي التحديثات التي اعلنت عنها جوجل خلال الايام القليلة الماضية ولكن تذكر ان استخدام التقنية هو سلاح ذوو حدين.


ان التطوير متسارع الوتيرة في مجال التقنية وخاصة الذكاء الاصطناعي وتعليم الاله اصبح من أهم متطلبات العصر الحديث والمستقبل،ولكن يظل هذه المجال حوله الكثير من الخوف التساؤلات.


لا تقـر وترحـل...كن جزاء من عائلتنا نبض تك | للمعلوميات .


دعمنا لنـاً...يرجـي مشـاركة المقـالة علي مواقـع التواصـل الاجتماعـي.


تعليقات