📁 آخر الأخبار

استضافة bluehost | كل ما تحتاج معرفه عن استضافة بلوهوست Bluehost

استضافة bluehost ؛هذه المقالة الثانية من سلسلة أفضل شركات استضافة المواقع وما بين الشركات التي تقدم خدمة استضافة المواقع الالكترونية تعتبر استضافة bluehost من افضل استضافة يمكنك الاعتماد علية في إنشاء موقعك بالشكل الذي يضمان بقاء موقعك يعمل بشكل مستمر بدون توقف أو مشاكل تقنية بسبب الاستضافة التي يعمل عليها الموقع.


وفي مقالة اليوم نقدم لك مراجعـة دقيقة حوال أشهر استضافة بلوهوست وما هي المزايا والعيوب لاستضافة بلوهوست bluehost،كما نوضح أنواع الاستضافة التي تقدمها شركة بلوهوست bluehost الي المواقع وخطط الأسعار لكل استضافة، هذا بالإضافة الي التقييم مميزات وعيوب كل استضافة وما هي افضل خطة استضافة لموقعك علي بلوهوست لذا  ابقا معنا.


استضافة بلوهوست, أنواع الاستضافة المتوفرة في بلو هوست Bluehost , مراجعة بلوهوست , مراجعة استضافه بلوهوست BlueHost , من يمتلك شركة بلوهوست Bluehost؟, شرح موقع bluehost , عيوب بلوهوست بلوهوست, مميزات استضافة بلوهوست,هل يوجد استضافة مجانية؟,ما هو برنامج بلوهوست؟,مميزات استضافة بلوهوست,شرح bluehost
استضافة بلوهوست Bluehost


ما هي استضافة بلوهوست Bluehost؟

استضافة بلوهوست هي خدمة توفر شركة استضافة الويب بلوهوست لعملاءها والتي تأسست في عام 2003 ومنذ ذلك الحين أصبحت واحدة من أكبر شركات استضافة مواقع الويب في العالم. تقدم بلوهوست حلول استضافة مبتكرة لـ مواقع الويب للأفراد والشركات الصغيرة والشركات الكبيرة على حد سواء ونظام ادارة المحتوي والتي تتميز بأدواتها المتقدمة والمميزات القوية والدعم الفني الممتاز،ما يجعلها خيارًا مثاليًا لاستضافة المواقع الإلكترونية و الدومين.


الجدول التالي يوضح أهم المعلومات عن شركة بلوهوست :


اسم الاستضافة

Bluehost
تأسست عام 2003
المؤسس
مات هيتون وداني اشوورث
مقر الشركة بروفو, يوتا, أمريكا
عدد الموظفين أكثر من 750 تقريباً
الهاتف 0018017659400
لوحة التحكم cPanel
ثمن الاستضافة المشتركة يبدا من 2.95 دولار

استضافة بلوهوست هي خدمة يتم توفيرها للأفراد والشركات لنشر مواقعهم على الإنترنت. والتي تتيح بلوهوست Bluehost للعملاء استضافة وإدارة المواقع الإلكترونية الخاصة بهم بشكل سهل ومريح عبر لوحة تحكم من نوع الـ cpanel. بلوهوست توفر مساحات تخزينيـة مختلفة على الخوادم للملفات وقواعد البيانات والبريد الإلكتروني.


هذا بالإضافة إلى  توفير مجموعة من الادوات المتقدمة لبناء وتطوير المواقع ولوحة تحكم سهلة الاستخدام وسرعة استجابة ممتازة. علاوة علي ما سبق توفر بلوهوست خدمات النسخ الاحتياطي لبيانات المواقع والأمان والدعم الفني على مدار الساعة لمساعدة المستخدمين في حل أي مشاكل تقنية تواجههم. بسرعة. أناستضافة بلوهوست هي الخيارات المثالية للأفراد والشركات الذين يبحثون عن حل استضافة موثوق.


ما هي أنواع الاستضافة التي تقدمها بلوهوست Bluehost؟

استضافة بلوهوست Bluehost
استضافة بلوهوست Bluehost


استضافة بلوهوست تقدمة كل أنواع الاستضافة التي تحتاج اليها الشركات أو الافراد علي حد سواء تقريبـاً، ما يعني انك اذا كنت فرد يرغب بشراء نطاق (دومين) لموقعك أو استضافة لـ wordpress ووصولا الي الشركات التي تحتاج الي استجار سيرفرات كاملـة تتيح لك استضافة بلوهوست كل ما سبق بطريقة احترافية مناسب لمتطلبات المواقع.


أنواع الاستضافة لـ استضافة بلوهوست

  1. استضافة سيرفر الـ VPS.
  2. استضافة الووردبريس WordPress .
  3. الاستضافة المشتركة الـ Shared hosting.
  4. استضافة السيرفرات الكاملة .Dedicated Servers

بدأت شركة Bluehost بتقدم خدمة استضافة المواقع من نواع الـ VPS والسيرفرات الـ   Dedicated Serversمن مطلع عام 2013 والتي أصبحت من الشركات الرائدة في مجال تقديم خدمة استضافة المواقع من هذا النوع الي الوقت الحالي،وفي الحقيقة تعد شركة بلوهوست من افضل شركات استضافة المواقع المجانية التي تعمل في مجال استضافة المواقع حاليـاً.


ما هي باقات الاستضافة وخطط الأسعار لـ بلوهوست Bluehost ؟

ما هي باقات الاستضافة وخطط الأسعار لـ بلوهوست Bluehost ؟


تقدم استضافة بلوهوست Bluehost مجموعة مختلفة من خطط أسعار وباقات الاستضافة المختلفة والتي تتناسب مع متطلبات واحتياجات كل مستخدم، حيث تقدم استضافة بلوهوست Bluehost 4 باقات مختلفة وهي كالتالي :


الجدوال التالي يوضح أهم المميزات لكل استضافة :

الباقة BASIC CHOICE PLUS ONLINE STORE CLOUD
عدد المواقع 1 3 3 50
مساحة التخزين 10 GB SSD 40 GB SSD 40 GB SSD 225 GB SSD
الدعم الفني Chat Support Chat/Phone Support Chat/Phone Support Priority Chat/Phone
الباندويث 15 ألف زائر 50 ألف زائر 50 ألف زائر 200 ألف زائر
النطاق(الدومين) 1 عدد لا محدود عدد لا محدود عدد لا محدود
النطاق الفرعي 25 عدد لا محدود عدد لا محدود عدد لا محدود
عدد الايميلات 25 عدد لا محدود عدد لا محدود عدد لا محدود
قواعد البياتات عدد لا محدود عدد لا محدود عدد لا محدود
SSL مجانا لمدة سنة مجانا مجانا مجانا
IP مخصص مدفوعة مدفوعة مدفوعة مجاني
النسخ الاحنياطي يدوي يدوي تلقائي تلقائ
معلومات مالك الدومين مدفوعة مدفوعة مجاني مجاني
السعر/سنوياً 2.95 دولار 5.45$ 9.99% 29.99$

ملحوظة مهمة جدا :

كمية نقل البيانات (الباندويث) الغير محدودة للمواقع غير حقيقة وما هي الا خدعة تسويقية من شركات الاستضافة وعندما تصل بيانات موقعك الالكتروني الي حد معين (علي حسب نوع باقتك) سيكون عليك دفع المزيد من المال من اجل ترقية استضافة موقعك الي استضافة اكبر تتناسب مع كمية البيانات علي موقعك الالكتروني،ما يعني ان كمية نقل البيانات الغير محدودة خدعة تسويقيـة تقوم بها جميع الشركات التي تقدم خوادم الاستضافة.

ما هي مـزايـا (المميزات) استضافة بلوهوست ؟

تحتوي استضافة بلوهوست علي مجموعة من المميزات التي تجعل من استضافة بلو هوست واحدة من افضل الشركات التي تقدم خدمات استضافة الويب هوست Web hosting ،ومن أهم مميزات استضافة بلوهوست التالي :


ما هي مميزات استضافة بلوهوست ؟

  1. لوحة تحكم من نوع الـ cPanel .
  2. أدوات إنشاء قوائم البريد الالكتروني.
  3. تقدم كل أنواع استضافة المواقع تقريبا.
  4. دومين (اسم نطاق)  مجاني لمدة سن كاملـة .
  5. لوحة تحكم باني لـ الووردبريس سهل التحكم.
  6. دعم فني متاحة لمدة 7 ساعات في الـ 24 ساعة.
  7. منصب اكواد (السكربتات) الالي من نوع الـ Softaculous.
  8. امكانيـة استعادة الأموال خلال شهر كامل من الشراء (ثمن الاستضافة فقط).

هذا بالإضافة الي مجموعة اخر من المميزات التي تجعل استضافة Bluehost من الاستضافات القوية التي تنافس في سوق تقدم خدمات استضافة المواقع الالكترونية علي الانترنت،كما تعد من الشركات الرائدة في مجال استضافة المواقع الويب Web hosting ولكن تحتوي استضافة بلوهوست علي بعض العيوب التي قد تجعلك تغير رائيك في شراء استضافة من Web hosting من بلوهوست.


ما هي عيوب استضافة بلوهوست Bluehost ؟

بالرغم من استضافة بلوهوست من الشركات الرائدة في مجال استضافة الويب ولكن شركة Bluehost قامت بالتعديل علي سياسة كمية نقل البيانات في (الباندويث) لتكون محدودة، بمعني أن كمية نقل البيانات أصبحت محدود علي حسب الباقة التي قامت بشرها من استضافة Bluehost،ولكن كما وضحنا سابقاً ان نقل البيانات الغير محدود هي خدعة تسويقية من شركات الاستضافة.


ما هي عيوب استضافة بلوهوست Bluehost ؟

  • تحديد الباندويث مؤخراً بدون تخفيض سعر الاستضافة.
  • تحديد المساحة التخزينية والتي كانت غير محدودة سابقاً.
  • شهادة الـ SSL مدفوعة بالنسبة للباقة الاولي (مجانا لسنة فقط).
  • خدمة إنشاء البريد الالكتروني بالنسبة للباقة الاولي سيئة جدا جدا.
  • خدمة نقل المواقع علي الووردبريس مدفوعة هذا امر مزعج جدا للمستخدمين.
  • أسعار تجديد الاستضافة قد تكون مرتفعة جدا وبشكل في الدوال العربية بسبب العملة.

وبالتالي تعد شركة Bluehost بهذا التعديل (جعل كمية نقل البيانات محدودة) شركة صادقة مع العملاء وفي تحديد سياسة المستخدم بكل شفافية عكس الشركات الأخرى التي تخبرك بانك لديك كمية نقل بيانات غير محدودة علي استضافة موقعك،ولكن بمجرد استنفاد مساحة الباوندات المخصصة لموقعك سيكون عليك الترقية الي باقة اعلي في السعر والامكانيأت.


ما هو تقييم موقع نبض تك للمعلوميات لاستضافة Bluehost ؟

في الحقيقة تسعي شركة بلوهوست علي تطوير خدمة استضافة المواقع التي تقدمها للعملاء لتتناسب كل plans مع متطلبات المستخدمين،واذا كنت ترغب بشراء استضافة ويب لموقعك ربما تجدا استضافة افضل من بلوهوست ولكن هذا لا يعني مطلقاً ان استضافة بلوهوست سيئة ولكن هي ملائمة لبعض المستخدمين وخاصة غير العرب.


تقييم الرأي لاستضافة Bluehost :

  • الكثير يقول ان خدمة الدعم الفني ليست الأفضل نهائيا.
  • شهادة حماية الـ SSLأصبحت غير مجانية علي بلوهوست.
  • جعل كمية نقل البيانات محدودة بدون تخفيض الأسعار امر غير مفهوم.

لذا فإن تقييم موقع نبض تك لاستضافة بلوهوست ننصحك اذا تبحث عن شركة لشراء نطاق domain فقط يمكنك الاعتماد علي نيم شيب أمام اذا كنت تبحث عن استضافة ووردبريس يمكنك الاعتماد علي افضل استضافة للووردبريس هوستنجر،وبالرغم من ذلك تظل استضافة بلوهوست من افضل شركات استضافة المواقع.

الأسئلة الشائعة حوال استضافة بلوهوست Bluehost

هل استضافة بلوهوست استضافة عربية؟

أن استضافة بلوهوست متاح في الدوال العربية ولكن في الاصـل استضافة بلوهوست أو شركة Bluehost هي أمريكية ولكن تعمل في معظم دوال العالم وتقدم خدمات الـ host .


هل تدعم استضافة بلوهوست اللغة العربية ؟

نعم،تدعم استضافة Bluehost اللغة العربية عبر لوحة التحكم من نوع الـ cPanel المقدمة من blue .


ما هي وسائل الدفع علي استضافة Bluehost ؟

  • فيزا.
  • Paypal .
  • وماستر كارد.
  • البطاقة الإلكترونية.


في الختام :


استكمال لـ سلسلة افضل شركات استضافة المواقع قدمنا لك اليوم دليل شامل حوال استضافة بلوهوست وما هي مميزات وعيوب استضافة بلوهوست وخطط الأسعار والباقات المتاحة علي شركة بلوهوست لاستضافة المواقع الالكترونية وكيف تختارافضل استضافة لموقعك،وسوف نحرص علي استكمال باقي الشركات الاستضافات في اسرع وقت ممكن لذا يمكنك متابعتنا اذا كنت مهتماً لـ مراجعة هذه الشركات.


لا تقـر وتـرحـل...شـاركنـا بـرأئـك.

هـل كانـت مقـالـة اليوم مفيدة؟

دعمنـا لنـا...يرجـي مشـاركـة المقالـة علي مواقـع التواصـل الاحتمـاعي.


تعليقات