📁 آخر الأخبار

ما هي حدود امكانيـات أداة مايكروسوفت كوبايلوت Copilot ai ؟

ان حدود امكانيـات الذكاء الاصطناعي في الوقت الحاضر وصل الي مرحلة من التطوير تدعوك الي النظر نحو المستقبـل بطريقة مختلفة تماما،فالذكاء الاصطناعي يستطيع حاليـا القيام بالكثير من المهمة المختلفة التي يمكنك ان تساعدك في تطوير ذاتك وبناء مستقبلك بطريقة اكثر سهوله اذا كنت مهتم بتعلم ما هو الذكاء الاصطناعي أو العكس اذا أهملت معرفة هذا المجال.


فقد أعلنت شركة مايكروسوفت عن افاق جديدة في عالم الذكاء الاصطناعي عبر تقديم تطبيق مايكروسوفت كوبايلوت الـ Microsoft Copilot AI الذي يعتبر من افضل أدوات الذكاء الاصطناعي المجانية ،وبذلك تكون مايكروسوفت أعلنت بشكل رسمي انها من افضل شركات الذكاء الاصطناعي.


ما هي حدود امكانيـات أداة مايكروسوفت كوبايلوت Copilot ai ؟
افضل ادوات الذكاء الاصطناعي best free ai tools


ما هو تطبيق Copilot ؟

يعد برنامج Microsoft 365 Copilot من أهم أدوات الذكاء الاصطناعي التابعة لشركة مايكروسوفت والتي تعمل علي محرك بحث بنيج، والذي يعتبر Copilot AI من افضل أدوات الذكاء الاصطناعي المجانية بمميزات تتفوق  علي الـ Chat gpt 4 المدفوعة من شركة open ai .


مميزات تطبيق Copilot :

  1. مجاني تماماً.
  2. يحتوي علي Chat gpt 4 .
  3. كتابة المحتوي بطريقة احترافية.
  4. انشاء الصور بالذكاء الاصطناعي.

يتعبر تطبيق كوبايلوت من افضل بديل لموقع  Midjourneyوفي مقالة اليوم سوف نقدم لك كل ما تحتاج معرفهُ عن حدود إمكانيات واستخدامات Copilot الذي يعتبر اكثر من أداء للدرشة كما يظن البعض لذا ابقا معنا لنهاية المقالة لمعرفة كيف استخدم برنامج copilot؟ بالطريقة التي تجعل حياتك اسهل واسرع وخاصة لمستخدمين حزمة اوفيس مثل الـ Excel و word وPowerpoint.

ما هي أهم استخدامات Microsoft 365 Copilot ؟

أعلنت قائلا "ما أتي بنا اليوم الي هنا ولذا السبب نعلن اليوم عن رؤيتنا التجريبية..." بهذه الكلمات صرحت مايكروسوفت علي واحد من افضل أدوات الذكاء الاصطناعي القادمة بقوة في الوقت الحالي والتي من الممكن تغير مستقبل الـ AI تماما في حالة ان جوجل لم تفعل شيء جديد يغير المعادلة تمام

.

تتخطي قدرات برنامج copilot الكثير من الحدود التي تعود عليها مستخدمين الذكاء الاصطناعي الي افاق جديد، وسوف نقدم لكم اهم استخدامات الذكاء الاصطناعي في ويندوز 11 وخاصة علي حزمة الاوفيس :


عبر إضافة Copilot الي برنامج الـ Excel تتمكن من اجراء الكثير من التحليلات والعمليات ورسم المنحنيات والمتغيرات التي تستهلك منك الكثير من الوقت والجهادة ونفس الشئ بالنسبة الي إضافة Copilot الي برنامج الـ وPowerPoint.

كيف استخدم برنامج copilot؟

يمكنك استخدم برنامج copilot علي متصفح الكمبيوتر(الحاسوب) سواء متصفح كروم أو متصفح بينج أو عن طريق تحميل تطبيق copilot علي هاتفك الذي يعمل بنظام الاندرويد أو نظام الايفون الـ ios بسهولة عبر تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي أو بلاي ستور بالنسبة لمستخدمين الايفون.


بمجرد تحميل التطبيق أو الإضافة علي متصفح جهازك يمكنك التسجيل عن طريق البريد الالكتروني لتكون امام وجهة البرنامج الرئيسية للوصول الي كافة مميزات كوبايلوت الخرافية،والتي تمكنك من انشاء الصور والفيديوهات بطريقة احترافية.

هل تطبيق Microsoft Copilot مجاني ؟ 

واحد من أهم مميزات تطبيق Microsoft Copilot انها مجانية بمميزات مدفوعة فيمكنك الوصول الي شات جي بي تي 4 عبر التسجيل في تطبيق Microsoft Copilot والبداء في استخدام الذكاء الاصطناعي في العمل سواء كان علي برامج الاوفيس المختلفة أو عبر انجاز المهام الدراسية المختلفة.


مميزات تطبيق Microsoft Copilot :

  • أنشاء الصور.
  • تلخيص الكتاب والمحاضرات.
  • الدردشة الصوتية أو الكتابية.
  • العمل علي انشاء الفيديو بسهولة.
  • انشاء المحتوي المرئي بطريقة احترافية.

فقد سجل الدخول الي متصفح بنيج أو كروم وابداء في التسجيل عبر البريدي الالكتروني للوصول الي كافة مميزات تطبيق Microsoft Copilot الرائعة والتي يمكنها مساعدة في كافة المهم مثل انشاء الصور بالذكاء الاصطناعي وتلخيص الكتاب وغيرها من المهام اليومية المختلفة.

كيف اتحدث مع الذكاء الاصطناعي مجانا؟

ان مساعد الذكاء الاصطناعي الجديد من عملاق الذكاء الاصطناعي يتيح لك امكانية التحدث مع افضل ربوت يعمل بالذكاء الاصطناعي عبر copilot studio مجانا 100%،حيث تقدم مايكروسوفت تطبيق كوبايلوت المدعوم بافضل تقنيات الذكاء الاصطناعي في الوقت الحالي المتقدمة في الذكاء الاصطناعي استجابات اخير .فقد أطلقت مايكروسوفت مساعدة دراشة رائد من مايكروسوفت 


في الختام : قدمنا لكم أهم استخدامات مايكروسوفت كوبايلوت والتي تعتبر من أهم الأدوات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي ، فهي أداء خرافية مناسبة تماما لطلاب الجامعة والثانوية وخلال الفترة القادمة سوف نحرص علي تقديم شرح شامل لكافة أدوات الذكاء الاصطناعي لذا يمكنك متابعتنا بالانضمام الي اسرة الموقع أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي.


هل يتغير المستقبل بسبب الذكاء الاصطناعي الي افضل أم الي الأسواء ؟

 

شـاركنـا برائـك...لا تقـر وترحـل.

 

دعمنـا لنـا شـارك المقـالة علي مواقع التواصل الاجتماعي.


تعليقات