📁 آخر الأخبار

شرح موقع Monetag | أفضل بدائل جوجل ادسنس 2024

التسجيل في Monetag
 شرح موقع Monetag | أفضل بدائل جوجل ادسنس 2024


شرح موقع Monetag : مرحبـا يا صديقي، هل تعاني شروط القبول في جوجل أدسنس الصعبة جدا. وترغب في الربح من المدونات بدون الانتظار طويلاً حتي يتم قبول موقعك في جوجل أدسنس، وهل يمكن الربح من المواقع بدون استخدام إدسنس عن طريق بدائل ادسنس الموثوقة مثل شركة Monetag .


في مقالة اليوم واستكمال لسلسلة أفضل بدائل جوجل أدسنس المُوثوقة للمواقع العربية. نقدم لك شرح موقع Monetag الذي يعتبر من أفضل بدائل أدسنس المربحة للمحتوي العربي التي يمكن الاعتماد عليها لربح 100$ شهرياً عن طريق إعلانات شركة  بروبلر ادز Monetag .


تعد المقالة دليل شامل في شرح شركة  Monetagوما هي مزايا وعيوب المنصة والتسجيل في بروبلر ادز Monetag ،بالإضافة الي عرض وسائل الدفع وطريقة إضافة إعلانات بروبلر ادس Monetag علي مدونة بلوجر خطوة بخطوة للمبتدئين وما هي طرق الربح Monetag ؟ من لذا ابقا معنا.


نبـذة عن: ما هو Monetag ؟

أن شركة Monetag Media تعد أفضل بدائل جوجل ادسنس والتي يعتمد عليها الكثير من أصحاب المواقع والناشرين، اذا تقدم شركة Monetag Media خدمة عرض إعلانات الناشرين علي المواقع منذ عام الـ 2013 تقريباً سنة تأسيس موقع بروبلر ادس .


وما هي من أفضل بدائل جوجل ادسنس التي يمكنك الاعتماد عليها في الربح من الانترنت عن طريق عرض إعلانات موقع بروبلر ادس علي مدونتك أو موقعك الالكتروني. والتي تقبل معظم أنواع المواقع الالكترونية بعيد شروط قبول مدونات بلوجر في ادسنس الصعبة التحقيق.


ومن أبرز الأسباب التي تدفعك الي استخدام شركة Monetag Media كبديل رائع لشركة  Google AdSense هي أنواع الإعلانات المُتنوعـة التي تقدمها شركة Monetag ، علي سبيل المثال إعلانات البانرات والبوب اب وغيرها من الإعلانات المتجاوبة مع الهاتف والجهاز اللوحي والحاسوب.


وهي من المزايا الهمة جدا في تحسين محركات البحث والسيو SEO وتحسين تجربة المستخدم التي تفرضها جوجل في الوقت الحالي، اذا من الجيد ان تناسب اشكال وأنواع الإعلانات جهاز الزائر لزيادة ارباحك من Monetag عن طريق عرض إعلانات تناسب الزائر.


ومن أهم المزايا الفريدة التي تستخدمها شركة Monetag والتي تجعلها من افضل بدائل جوجل ادسنس هي استخدام الذكاء الاصطناعي في عرض إعلانات مستهدفه تناسب سلوكيات واهتمامات الزائر ما يعني زيادة ارباحك من شركة Monetag الي اقصي حد ممكن وبذلك تنافس ادسنس بقوة.


وفي مقالة اليوم سوف نقدم لكم شرح شامل عن موقع Monetag وهل شركة Monetag Media تستحق ان تكون ضمن سلسلة أفضل بدائل Google AdSense أم لا؟، وسوف نبدا المقالة بالحديث عن مزايا شركة بروبلر ادز Monetag التي تجعلها افضل بديل لـ جوجل ادسنس.

ما هي مزايا شركة بروبلر ادز Monetag ؟

في هذا القسم من المقالة سوف نتحدث عن مميزات موقع بروبلر ادز Monetag . والتي تجعلهُ من أفضل بدائل جوجل ادسنس لعرض الإعلانات علي المواقع ومدونات بلوجر، اذا لا تنحصر مزايا Monetag في عرض الإعلانات فقط علي المواقع كما سنتعرف فيما بعد في نفس المقالة.


ما هي مزايا موقع Monetag ؟

  • مجتمع كبير من الناشرين.
  • تقدم إعلانات نظيفة وآمنة للمواقع.
  • وسائل دفع متعددة لسحب ارباحك.
  • يقدم إعلانات متجاوبة لكافة الأجهزة.
  • إضافة أكثر من موقع علي نفس الحساب.
  • تقدم الشركة افضل أنواع الدعم المختلفة.
  • سحب ارباحك من Monetag اسبوعياً أو شهرياً.
  • لوحة تحكم سهلة الاستخدام لمعرفة الاحصائيات بدقة.
  • تفعيل حسابك علي موقع Monetag من بداية الزائر الأول.
  • تعتمد علي الذكاء الاصطناعي لتقديم إعلانات مرضـة لزائر موقعك.
  • تقدم شركة Monetag الكثير من أنواع الإعلانات المتجاوبة(6انواع).
  • افضل عائد علي كل 100 ألف ظهور مقارنة بالكثير من بدائل ادسنس.
  • العائد علي Monetag يكون علي CPM وليس علي النقر علي الإعلانات.
  • حرية إضافة العديد من أنواع الإعلانات لتعظيم ارباحك من موقع Monetag.


كانت هذه أبرز مزايا موقع Monetag التي تناسب مختلف أنواع المواقع والتطبيقات وغيرها من، اذا تقبل شركة Monetag المواقع والمدونات والتطبيقات علي حد سواء لعرض الإعلانات والربح من ظهور إعلانات الناشرين، وفيما يلي نتحدث عن عيوب شركة Monetag .

ما هي عيوب شركة بروبلر ادز Monetag ؟

تحتوي شركة Monetag علي مجموعة من العيوب والتي سوف نعرض لكم في هذا الجزاء من المقالة أبرز عيوب منصة Monetag التي عليك معرفهُ حتي تكون علي دراية بكل ما يخص المنصة وحتي نقدم المعلومة الكاملة كما عودنكم.


ما هي عيوب Monetag ؟

  • لا تقبل الدومينات المجانية عكس شركة ادستيرا .
  • الإعلانات من نوع الـ Display Banner غير متجاوبـة.
  • تعرض إعلانات علي المواقع والمدونات فقط وغير متوفرة لليوتيوب.
  • الحد الأدنى للسحب يكون مرتفع بالنسبة لبعض وسائل الدفع مثل البنوك.
  • تعرض أنواع إعلانات غير ملائمة للقيام الإسلامية ولكن يمكن حظرها نهائيا بسهولة كما سنشرح.


كانت هذه هي أبرز عيوب Monetag التي تحتاج الي معرفتها، وفيما يلي سوف نتحدث في القسم التالي علي ما هي أنواع الإعلانات التي تقدمها بروبلر ادز Monetag لأصحاب المواقع التطبيقات.

ما هي أنواع إعلانات بروبلر ادز Monetag ؟

تقدم شركة بروبل ادس Monetag  مجموعة من الإعلانات المتنوعـة تتكون من 6 أنواع رئيسيـة، ما يعني أن انواع اعلانات شركة Monetag المتنوعة تتيح لك الفرصة لزيادة ارباحك من بروبل ادس عن طريق إضافة اكثر من نوع إعلان علي موقعك الالكتروني أو مدونة بلوجر.


ومن المزايا الرائعة التي تجعل من شركة Monetag  من افضل بدائل جوجل ادسنس انها تقدم أنواع مختلفة من الإعلانات مثل Popunder أو Onclick والتي تعطي افضل أداء للربح من عرض إعلانات الشركة علي موقعك، وفيما يلي أنواع إعلانات شركة بروبلر ادس بالتفصيل.


1 – إعلانات الاشعارات (Push-Notifications)

ان هذا النوع من الإعلانات يعد افضل أنواع الإعلانات المرضية للزائر والتي تقدم تجربة مستخدم رائعة للزائر، وتقدم شركة Monetag الإعلان عن طريق الاشعارات بطريقة مميزة وجذبة.


ان هذا النوع من إعلانات هو عبارة عن اشعار Puch Notification يظهر للزائر بطريقة لطيفة، ويمكن للزائر الضغط علي الاشعار أو تجهل الاشعار ما يضمن تجربة مستخدم رائعة للزائر وبقاء الزائر أطول فترة ممكنة علي موقعك وهي أهم عوامل تحسين محركات البحث.


2 – إعلانات روابط تحميل التحميل Monetag

هي نوع من الإعلانات التي تتيح لك إمكانية إضافة الرابط في أي مكان في المقالة مثل الصور والفقرات والنصوص والصفحات، ويمكن للزائر النقر علي الرابط والانتقال الي الصفحة المحددة. فهي تشبه الربح من مواقع رفع وتحميل الملفات.


3 – إعلانات تحميل الصفحات (الملفات) Interstitial

هي نوع من إعلانات Interstitial والتي تشبه مواقع الربح من تحميل ورفع الملفات، ولكن تسبب الازعاج للزائر حيث تفتح بمجرد دخول الزائر الي صفحات موقعك، وننصح بالعمل علي تحسين تجربة المستخدم لكسب ثقة محركات البحث.


4 – الإعلانات الجانبية (In-PagePush)

وهي واحد من افضل اشكال الإعلانات الجذبة للزائر، والتي يمكنك اضافتها الي مدوقعك في الشريط الجانبي للمدونة. والرائعة ان منصة Monetag تقدم الإعلانات الجانبية In-Page Push (Banner التي يمكنك استخدامها كما سنوضح فيما بعد.


الرائع في هذا النوع من الإعلانات الاشكال الجذبة التي تجعل الزائر بنسبه ينقر علي الإعلان، لذا احرص علي تحصيص هذا النوع من الإعلانات علي قالب موقعك بالمقياس المناسب كما واضحنا بالمقالة افضل قوالب بلوجر العربية.


5 – إعلانات النوافذ المُنبثقـة MultiTag

هي من أنواع الإعلانات المميزة التي تقدمها شركة Monetag . اذا بامكانك استخدام هذا النوع من الإعلانات المحببة للزائر والتي تعرف بالـ MultiTag .


6 – إعلانات الروابط المباشرة (Direct-link)

هي من أكثر أنواع الإعلانات ربحية ولكن أحذر يا صديقي في إعلانات مزعجة جدا جدا للزائر، فهي تقوم بنقل الزائر بشكل مباشر بمجر النقر علي رابط احدي صفحات موقعك الي مشاهدة موقع المعلن بدون مشاهدة محتوي موقعك الالكتروني.


لذا ننصح بعد استخدام هذا النوع من الإعلانات نهائياً، الا اذا كنت تمتلك متجر لتحميل افضل العاب الاندرويد مثلاً. ولكن تظل هذه الإعلانات مزعجة جدا جدا للزائر لذا احذرها.

ما هي وسائل الدفع علي Monetag ؟

في هذا القسم نقدم لك نجيب عن سؤال ما هي وسائل الدفع المتاحة علي Monetag ؟، والتي يمكنك استخدامها في سحب ارباحك من شركة Monetag علي حسب الوسيلة التي تناسبك، وفيما يلي وسائل السحب المتاحة علي موقع Monetag .


ما هي وسائل السحب من Monetag ؟

  1. سكريل Skrill .
  2. باي بال Pay Pall .
  3. التحويل البنكي wire .
  4. بايونير Payoneer.
  5. ويب موني webmoney .


كانت هذا هي وسائل الدفع المتاحة علي Monetag ، وفي القسم لتالي نشرح بالتفصيل وخطوة بخطوة التسجيل في موقع Monetag بالصورة، لذا يجب عليك التركيز جيدا في القسم التالي لضمان قبول موقعك أو مدونتك في موقع Monetag بسرعة.

طريقة التسجيل في بروبلر ادس Monetag ؟

بعدما تعرفناً علي أهم المعلومات حوال موقع Monetag مثل مزايا وعيوب شركة Monetag وما هي وسائل الدفع المتاحة علي بروبلر ادز وما هي أنواع الإعلانات التي تقدمها شركة بروبلر ادس Monetag للمستخدمين ننتقل الي الحديث عن التسجيل في Monetag .


في هذا القسم من مقالة شرح شركة بروبلر ادس Monetag سوف نشرح لك بالتفصيل وخطوة وبخطوة كيفية التسجيل في شركة بروبلر ادس Monetag ، لذا يجب عليك الانتباه جيدا والتركيز في كل خطوة لان عملية التسجيل في Monetag هي الخطوة الأهم للربح من الإعلانات.


المرحلة الاولي :

التسجيل في موقع Monetag


المرحلـة الثانيـة :

سوف تظهر لك النافذة التالية اكتب بياناتك (الحقيقة وبريد نشط).

طريقة التسجيل في  موقع Monetag


اكتب البيانات كالتالي:

  1. الاختيار الأول شخص / فردي Individual .
  2. اكتب اسمك الأول First name (الحقيقي).
  3. اكتب الاسم الثاني Last Name (الحقيقي).
  4. اختار الدولة التي تعيش فيها بالفعل (الامارات مثلا).
  5. اختار اسم المدينة التي تقيم بها بالفعل(دبي مثلا).
  6. في مربع الـ Address اكتب عنوانك (طبقا لبطاقة الهوية).
  7. قم بكتابة بريدك الالكتروني (يجب ان يكون نشط / يعمل).
  8. يمكنك إضافة رقم الجوال Phone Number (اختياري).
  9. إضافة وسيلة التواصل المناسبة لك (ماسنجر، تلجرام، الواتساب).
  10. يمكنك إضافة Nickname (اخيتاري) مثل نبض تك | للمعلوميات.
  11. ثم اضغط علي التالي Next .


المرحلة الثالثة :

  1. سوف تظهر لك الصفحة التالية : والتي يسالك فيها عن مصدر الزيارات.
  2. في حالة المواقع والمدونات : الاختيار الأول.
  3. في حالة الترافيك من الإعلانات: الاختيار الثاني.
  4. في حالة الحصول علي التراقيك من امكان مختلفة : الاختيار الثالث.


المرحلة الرابعة :

  1. سوف تظهر لك الصحة التالية :
  2. قم بإدخال رابط موقعك الالكتروني (عنوان URL بالكامل).
  3. بالنسبة لـ أخيتار التسويق بالعمولة (الافلييت) الإجابة اختياريـة.
  4. اختار أنواع الإعلانات المناسبة لك كما واضحنا في قسم أنواع الإعلانات.
  5. ثم اضغط علي الموافقة على شروط الاستخدام بالضغط على علامة الصح.
  6. أخيرا اضغط علي الـ Sign Up .


المرحلة السابعة : 

تفعيل حساب Monetag


  1. تفعيل حسابك عبر رسالة التأكيد علي البريد الالكتروني.
  2. سوف يطلب منك تأكيد البريد الالكتروني( المستخدم في التسجيل).
  3. ادخل الي بريدك الالكتروني الذي سجلت بها Monetag واضغط علي Verify Account .

التسجيل في  موقع Monetag


  1. سوف يتم نقل الي صحفة إنشاء كلمة سر لحسابك علي موقع Monetag .
  2. ننصح باستخدام كلمة مرور قوية مثل المقترحة من جوجل وحفظها .
  3. ثم أضغط علي انهاء Finish .

موقع بروبلر ادس


سوف تظهر لك الصفحة التالية.

تهانيناً تم تفعيل حسابك علي موقع Monetag .


كانت هذه هي الخطوات الصحيحة عن طريقة التسجيل في Monetag، ولكن سوف ننتقل الي المرحلة التالية وهي طريقة إضافة إعلانات موقع Monetag الي مدونة بلوجر للبداء في الربح من عرض إعلانات منصة بروبلر ادس لذا تابع معنا الشرح في القسم التالي.

طريقة إضافة موقعك في Monetag ؟

بعد الانتهاء من التسجيل في Monetag ننتقل الي الخطوة التالية وهي اضافة موقعك في Monetag بروبلر ادس، حيث نشرح لك الطريقة الصحيحة لاضافة موقعك علي بروبلر ادس.


سجل الدخول الي حسابك علي موقع Monetag .

مراجعة موقع Monetag


  1. اضغط علي زر إضافة موقع Add Your Site To Start Earning .
  2. ادخال دومين موقعك .
  3. قم بتاكيد الدومين Insert Code.
  4. اضغط علي Copy Code .

اضافة اعلانات  موقع Monetag  الي مدونة بلوجر


  1. سجل الدخول الي لوحة تحكم مدونتك علي بلوجر.
  2. وأضغط علي المظهر.
  3. واختار تنسيق الـ HTML .
  4. الصق الكواد اسفل الوسام <Head>.
  5. أضغط علي ايقونة حفظ.
  6. ارجع الي لوحة تحكم Monetag واضغط علي زر التأكيد Verify.
  7. اذا لم يتم التأكيد قم بالدخول الي بلوجر اسفل الوسام <Head> وفي نهاية الكواد اكتب / .
  8. ثم ارجع مرة ثانية الي Monetag واضغط علي زر التأكيد Verify اكثر من مرة.


هكذا نكون قد إضافة موقعك الي شركة Monetag ، والان ننتقل الي المرحلة الأخيرة وهي إضافة اكواد إعلانات موقع Monetag الي مدونة بلوجر، وفيما يلي شرح طريقة الربح من بروبلر ادس عن طريق إضافة شفرات Monetag الي موقعك أو مدونة بلوجر.

كيفية الربح من بروبلر ادز Monetag ؟

يعد هذا القسم المرحلة الأخيرة من مقالة شرح شركة بروبلر ادس، وهنا نقوم بشرح طريقة الربح من شركة بروبلر ادز عن طريقة إضافة شفرات إعلانات الشركة الي المدونة بلوجر.


ما هي طريقة الربح من موقع بروبلر ادس Monetag؟

  1. افتح حسابك علي Monetag .
  2. اضغط علي Add Zone .
  3. اختار نوع الإعلان المناسب لك.
  4. اضغط علي الحصول علي الشفرة Get Tag .
  5. يمكن تسمية الإعلان (اختياري) .
  6. أضغط علي الحصول علي الرمز Get Tag.
  7. قم بنسخ كواد الإعلان بالضغط علي Copy.

موقع بروبلر ادس Monetag


  1. ادخل الي لوحة تحكم بلوجر الخاصة بيك.
  2. أضغط علي اختيار التنسيق.

شرح موقع Monetag


  1. ثم اضف الكود في المكان المناسب لقالب مدونتك.
  2. ثم أضغط حفظ.

موقع بروبلر ادس Monetag؟


هذه هي طريقة إضافة شفرات إعلانات شركة Monetag الي مدونة بلوجر، يمكنك إضافة اكثر من اعلان علي موقعك بنفس الخطوات السابقة لزيادة ارباحك من الشركة ولكن لا ننصح بالاعلانات المزعجة للزائر مثل إعلانات الربوابط المباشرة، يمكنك الرجوع الي قسم أنواع إعلانات Monetag لمعرفة التفصيل بدقة.


الأسئلة الشائعة عن بروبلر ادز Monetag 

نختم مقالة اليوم من شرح شركة Monetag بالإجابة عن أبرز الأسئلة التي تدور حوال موضوع المقالة بالإضافة الي الإجابة عن الأسئلة التي تصل اليناً مع متابعينا في المقالات السابقة، ويمكنك الاستفسار عن مقالة اليوم عبر التعليقات وسوف نجيب عن أبرز الأسئلة في المقالات القادمة أن شاء الله.


هل يمكن الربح من مدونة بلوجر؟

نعم، يمكن الربح من مدونات بلوجر بالكثير من الطرق كما واضحنا في سلسلة أفضل بدائل جوجل ادسنس، وسوف تجدا علي موقعنا دورة تعلم بلوجر من الصفرة يمكنك الاستفادة منها.


ما هو جوجل ادسنس وكيف تربح منه؟

Google AdSense هي واحد من اضخم الشركات الاعلانية عبر الانترنت التابعة لشركة جوجل العملاقة، ويمكنك الربح منها بالكثير من الطرق علي سبيل المثال إنشاء مدونة بلوجر الربح منها وغيرها الكثير من طرق الربح من Google AdSense .


كم يمكن الربح من جوجل ادسنس؟

هذا يعتمد علي طريقة الربح التي تستخدمها في ادسنس، علي سبيل المثال الربح من اليوتيوب يختلف عن الربح من المواقع والربح من التطبيقات، لذا ننصح بالبحث عن علي موقعنا عن افضل طريق الربح من الانترنت.


كيف اسحب ارباحي من ادسنس؟

تتيح جوجل ادسنس الكثير من وسائل الدفع التي تمكنك من سحب ارباحك منها عن طريق الحسابات البنيكة والبنوك الالكترونية المختلفة والعملات الرقمية وغيرها من وسائل الدفع الأخرى.


ما هي المواقع التي يمكن الربح منها؟

تحتوي شبكة الانترنت علي الكثير من المواقع المربحة كما واضحنا بمقالة افضل مواقع الربح من الانترنت وافضل طريق الربح من الانترنت وافضل تطبيقات الربح من الانترنت و مواقع العمل الحر المختلفة مثل مستقل وكفيل .


ما هو بديل جوجل ادسنس؟

تحتوي شبكة الانترنت علي الكثير من بدائل ادسنس، وهي شركات إعلانية متخصصة في عرض إعلانات الناشرين علي مواقع صناع المحتويي مثلما تفعل جوجل ادسنس والحصول علي عمولة في المقالة.


لكن احذر من التعامل مع الشركات غير الصادقة لذا نقدم لك علي موقعنا بشكل مستمر شروحات عن افضل بدايل جوجل ادسنس الموثوقة والتي نقوم غالباً بتجربتها لمدة طويلة لتاكد من مصداقة الشركة قبل عرضها علي متابعينا.


الخاتمـة :

كان هذا ما لدية من معلومـات حول شرح موقع Monetag وما هي طريقة الربح من Monetag ، تعد المقالة دليل شامل عن للربح من موقع بروبلر ادس للمبتدئين بداية في التسجيل في شركة بروبلر ادس ومن ثم إضافة موقعك واضافة إعلانات الشركة الي مدونة بلوجر.


كما واضحنا ما هي مزايا وعيوب Monetag وما هي أنواع الإعلانات التي تقدم وطرق الدفع المتاحة عليها، لذا ننصح بمراجعة المقالة بشكل جيدا قبل الدخول الي الخطوات والتاكد من ان الشركة تناسبك.


لا تقـر وتـرحـل...كنا جزاء من عائلتينا.


هل كانـت المقالة مفيدة لك شاركنـا برائـك ؟


💖

دعمنــا لنــا...يرجي مشاركـة المقالـة علي مواقع التواصل الاجتماعـي.

تعليقات