📁 آخر الأخبار

شرح شركة Adsterra : أفضل بدائل جوجل أدسنس للمواقع العربية

شرح منصة adsterra
 شرح شركة Adsterra : أفضل بدائل جوجل أدسنس للمواقع العربية 


هل تعلم يا صديقي أن الربح من المدونات لا يعتمد علي إعلانات جوجل أدسنس فقط، اذا يمكنك الربح من مدونة بلوجر بالكثير من الطرق المختلفة فيما يعرف بـ أفضل بدائل جوجل ادسنس وهذه المقالة الاولي علي موقعنا من سلسلة ما هي أفضل بدائل جوجل أدسنس للمواقع العربية.


أن منصة Adsterra واحدة من أفضل المنصات الإعلانية التي يمكن الاعتماد عليها منذ اليوم الأول من إنشاء مدونة بلوجر، فهي تعتبر أفضل بديل جوجل ادسنس وبشكل خاص للمواقع الجديدة التي تحتاج الي الوقت حتي تتمكن من تحقيق شروط القبول في جوجل ادسنس.


في مقالة اليوم سوف نقدم دليل شامل حوال شرح شركة Adsterra وما هي مميزات وعيوب المنصة والحد الأدنى للدفع وما هي وسائل سحب الأرباح من أدستيرا واخير طريقة التسجيل في ادستيرا وتركيب الرموز (الاكواد) الاعلانية لـ Adsterra علي مدونة بلوجر لذا ابقا معنا.


ما هو أدستيرا Adsterra؟

أن شركة adsterra واحدة من أقدم المنصات الاعلانية التي استحوذت علي ثقة الكثير من العملاء علي مستوي العالم، وهي من الشركات الرائد بمجال تقديم خدمات عرض الإعلانات علي قنوات التواصل المختلفة مثل المواقع المدونات والمنصات وغيرها.


يعمل موقع adsterra منذ أكثر من 12 عام بمجال عرض الإعلانات ما يعني ان شركة أدستيرا صادقة بدليل الاستمرار الي اليوم، ما يعني ان ادستيرا من الشركات الموثوقة للربح من عرض الإعلانات علي المدونات والمواقع في كافة نيتشات التدوين المختلفة.


تمتلك شركة adsterra أكثر من 18 ألف ناشر نشط علي المنصة وتملك نحو الـ 12 ألف علامة تجارية في مختلف أنواع الشركات، والرائع في شركة ادستيرا في قبول المحتوي العربي عكس الكثير من المنصات الاعلانية الأخرى التي تهتم للمحتوي الأجنبي فقط.


تقدم شركة adsterra العديد من المميزات للنشرين علي المنصة والكثير من أنواع الإعلانات كما سنتعرف بالتفصيل في المقالة، ما يجعل من شكة adsterra واحدة من أفضل بدائل جوجل ادسنس تساعدك علي الربح من الانترنت .

ما هي مميزات ادستيرا adsterra ؟

في هذا القسم من شرح منصة أدسيترا سوف نتحدث عن مزايا المنصة التي تجعلها افضل بديل لجوجل ادسنس، اذا تقدم شركة ادستيرا العديد من المميزات الرائعة والتي سوف نتعرف عليها فيما يلي.


ما هي مميزات موقع Adsterra  ؟

  1. سحب الأرباح مرتين شهرياً.
  2. تقبل كل أنواع المواقع والمدونات ومنها العربية.
  3. تتيح الكثير من وسائل الدفع لسحب أرباح موقعك.
  4. أمكانيـة استخدام المنصة مع منصات إعلانية اخري.
  5. من الشركات القليلة التي تتيح CPM مرتفع لجودة إعلاناتها.
  6. تقدم لوحة تحكم سهلة الاستخدام لمعرفة إحصائية اعلانك بدقة كل 10 دقائق.
  7. تعمل المنصة علي عرض إعلانات جديد بشكل دواري للرفع من أرباح النشرين.
  8. تقبل كل أنواع الدومينات المدفوعة والمجانية مثل دومين بلوجر المجاني blogspot .
  9. تقبل كل أنواع المحتوي حتي المحتوي المخلف لـ سياسات جوجل ادسنس للنشرين.
  10. يتم الدفع مرتين شهريا بشكل تلقائي بمعني لا تحتاج الي طلب الدافعات بنفسك.
  11. تقدم مختلف أنواع واشكال الإعلانات مثل البانرات والاعلانات المُنبثقة واعلانات الاشعارات.
  12. تمتلك الكثير من مراكز البيانات حوال العالم ما يضمن السرعة في عرض الإعلانات.
  13. اقل حد ادني بين الشركات الاعلانية اذا يمكنك السحب بحد ادني 5$.
  14. الربح من برنامج الإحالة اذا يمكنك الحصول علي أرباح 5% من أرباح الاخرين مدي الحياة.
  15. افضل أنواع الحماية الـ adblock  لضمان تحقيق اعلي عائد من الأرباح المعرضة علي مدونتك.


كانت هذه أبرز مزايا شركة ادستيرا والتي تعد أفضل بديل لجوجل أدسنس تقبل المدونات والمواقع العربية بدون أي شروط مثل الشروط المتعبة والصعبة جدا التي تفرضها جوجل، وفيما يلي ننتقل للحديث عن عيوب شركة ادستيرا.

ما هي عيوب ادستيرا adsterra ؟

تحتوي شركة Adsterra علي مجموعة من العيوب والتي سوف نعرض لكم في هذا الجزاء من المقالة أبرز عيوب منصة ادستيرا التي عليك معرفهُ حتي تكون علي دراية بكل ما يخص المنصة وحتي نقدم المعلومة الكاملة كما عودنكم.


ما هي عيوب Adsterra ؟

  1. الإعلانات من نوع الـ Display Banner غير متجاوبـة.
  2. تعرض إعلانات علي المواقع والمدونات فقط وغير متوفرة لليوتيوب.
  3. الحد الأدنى للسحب يكون مرتفع بالنسبة لبعض وسائل الدفع مثل البنوك والبيتكوين.
  4. تعرض أنواع إعلانات غير ملائمة للقيام الإسلامية ولكن يمكن حظرها نهائيا بسهولة كما سنشرح.


كانت هذه هي أبرز عيوب Adsterra التي تحتاج الي معرفتها، وفيما يلي سوف نتحدث في القسم التالي علي ما هي وسائل الدفع المتاحة علي ادستيرا التي تقدم لسحب ارباحك موقعك أو مدونتك.

ما هي وسائل الدفع علي Adsterra ؟

ننتقل في هذا القسم للحديث عن ما هي وسائل الدفع المتاحة علي منصة Adsterra والتي يمكنك استخدامها في سحب أرباح موقعك الالكتروني أو مدوناتك سواء ووردبريس أم بلوجر.


ما هي وسائل السحب من Adsterra ؟

  1. باي بال paypal : بحد ادني 100$.
  2. بيتكوين bitcoin : بحد أدني 100$.
  3. التحويل البنكي wire بحد أدني 1000$.
  4. الدفع عبر بنك Paxum بحد أدني 5 دولار فقط .
  5. ويب موني webmoney بحد أدني 5 دولار فقط .

ما هي أنواع إعلانات Adsterra؟

تقدم شركة Adsterra مجموعة متنوعـة من أنواع الإعلانات لتساعد أصحاب المواقع والمدونات في تحقيق أفضل عائد علي ظهور إعلاناتها ادستيرا علي محتوي مواقعهما الالكتروني كما واضحنا بمقالة مقارنة بين ووردبريس بلوجر.


ما هي أنواع الإعلانات المتوفرة علي Adsterra؟

  1. الإعلانات الصوريـة.
  2. إعلانات الفيديو.
  3. إعلانات منبثقـة.
  4. إعلانات البانرات.
  5. إعلانات السوشيال بار Social Bar .


كانت هذه أبرز أنواع الإعلانات المتوفرة علي شركة Adsterra والتي يمكنك الاعتماد عليها في جني المال والربح من الانترنت، وفيما يلي ننتقل الي الحديث عن التسجيل في Adsterra خطوة بخطوة واضافة اكواد إعلانات ادستيرا علي مدونتك.

شرح كيفية التسجيل في ادستيرا adsterra  ؟

في هذا القسم من شرح Adsterra سوف نشرح لكل بالتفصيل وخطوة وبخطوة طريقة التسجيل في ادستيرا، ما يعني انهُ عليك التركيز جيدا في كل خطوة لضمان عدم حدوث إي خطاء اثناء عملية التسجيل في ادستيرا .

  • سجل الدخول الي Adsterra من هنا. banner
  • قم بكتابة اسمك وبريدك الإلكتروني كما بالصورة .

التسجيل في ادستيرا


  • الان قم بكتابة البيانات المطلوبة ورابط موقعك الالكتروني كما بالصورة واضغط متابعة.
التسجيل في ادستيرا



  • بعد الدخول سوف تظهره لك لوحة التحكم التالية كما بالصورة.

شرح شركة ادستيرا Adsterra


  • اضغط علي ابقونة Website لمعرفة حالة موقعك الالكتروني.
  • اذا ظهر Pending: يعني في انتظار الموافقة.
  • اذا ظهر Approved: يعني ان موقعك جاهز لعرض الإعلانات.
  • وايقونة Add New Website لإضافة المواقع الجديدة.


تستغرق عملية الموافقة علي المواقع والمدونات الجديدة من بين 5 دقائق وحتي ساعة، وكل ما عليك الان الانتظار لمدة 10 دقائق وإعادة تحميل الصفحة مجدد.


 اذا ظهرة لك ان موقعك Pending سيكون عليك الانتظار قليل حتي الموافقة واذا ظهرة امام موقعك Approved يعني تم الموافقة علي موقعك.والان ننتقل الي المرحلة الثانية وهي إضافة اكواد إعلانات Adsterra الي مدونة بلوجر.

كيفية إضافة إعلانات ادستيرا الي مدونة بلوجر؟

في هذا القسم سوف نوضح الطريقة الصحيحة للإضافة اكواد إعلانات ادستيرا الي مدونة بلوجر، عبارة السطورة التالية نوضح لك بالخطوات طريقة إضافة اكواد Adsterra الي المدونة .


  • بعد الموافقة علي موقعك اضغط علي Add New Code .
  • قم باختيار نوع الإعلانات التي ترغب بعرضها علي موقعك كما بالصورة.
  • اضغط علي الخيارات المحددة كما بالصور لمنع ظهور الإعلانات التي تحتوي علي عري.

شرح شركة Adsterra


  • ثم اضغط علي خيار Add .
  • من خيار All Code يمكنك اختيار الإعلانات التي قمن بإنشائهُ.
  • اضغط علي خيار Get Code للحصول علي الشفرات الاعلانية.

شرح شركة Adsterra


ثم يمكنك الدخول الي تنسيق القالب الخاص علي بلوجر واضافة الكواد في أي مكان ترغب به.


كيفية زيادة أرباح الـ CPM علي ادستيرا؟

يمكنك العمل علي زيادة ارباحك من ادستيرا عن طريقة اتباع الخطوات التالية والتي سوف نوضحها لك في السطور التالية، اذا بإمكانك زيادة ارباحك من الـ CPM علي Adsterra .


طريقة زيادة أرباح CPM علي Adsterra ؟

حتي تتمكن من زيادة تكلفة CPM لكل 1000 ظهور لإعلانات ادستيرا علي مدونتك أو موقعك الالكتروني احرص علي اختيار الفئات عالية الدفع للمواقع الالكترونية كما سنوضح فيما يلي.


علي سبيل المثال من افضل الفئات المربحة علي ادستيرا وذات تكلفة نقرة مرتفعة السعر لكل ألف ظهور هي إعلانات VPN والتمويل والألعاب والبرامج والتجارة الالكترونية وبرامج مكافحة الفيروسات.

أيهما أفضل منصة ادستيرا أم جوجل أدسنس؟

في هذا القسم سوف نقدم لك أجابه واضحة عن أيهما افضل جوجل أدسنس أم شركة Adsterra؟. اذا يتيح كلاهما امكانيـة الربح من المواقع والمدونات عن طريق عرض الإعلانات علي محتوي موقعك الالكتروني والحصول علي أرباح في المقابل مقابل كل ألف ظهور للإعلانات.


أولا : شركة جوجل AdSense

في الحقيقـة ان شركة جوجل adsense من أفضل طرق الربح من الانترنت. وبسبب امتلك جوجل عملاق الذكاء الاصطناعي لمنصة AdSense التي تمتلك قاعدة عملاقة من المستخدمين ولدية معلومات دقيقة حوال تفضيلات كل المستخدمين.


وبالتالي تقدم شركة AdSense افضل أنواع الإعلانات المُستهدفة والتي تناسب احتياجات كل عميل، ما يعني زيادة أرباح موقعك لكل 1000 ظهور بسبب استهداف أدسنس للزائر بعرض إعلانات تناسب احتياجات كل زائر علي حد.


ما يعني انهُ شركة جوجل ادسنس تعتبر من أفضل طرق الربح من المدونات والمواقع الالكترونية علي الاطلاق، ولكن هذا لا يعني ان بدائل ادسنس غير جيدة ولكن تظل منصة أدسنس من أفضل طرق الربح من الانترنت للمواقع والمدونات.


ثانياً: شركة Adsterra

شركة ادستيرا واحد من أفضل بدائل جوجل ادسنس التي يمكن الاعتماد عليها في الربح من المواقع الاللكترونية، اذا تقدم شركة ادستيرا مجموعة من المميزات كما واضحنا بالمقالة مزايا وعيوب Adsterra .


بإمكانك الاعتماد علي منصة أدستيرا كوسيط لعرض الإعلانات علي موقعك، واذا كنت تمتلك ترافيك كبير علي موقعك وتعاني من مشاكل القبول في جوجل ادسنس سوف تكون ادستيرا بديل رائع. 

هل ادستيرا شركة نصابة؟

لا، شركة Adsterra من أفضل بدائل جوجل أدسنس الصادقة والتي يمكن الاعتماد عليها في عرض الإعلانات علي مدونتك أو موقعك الالكتروني، وسوف نضع لكم أثبات سحب أرباح Adsterra خلال الأيام القليلة القادمة.


لذا اذا كنت لديك مدونة بلوجر أو موقع الالكتروني يمكن رابط موقعك مع موقع Adsterra كما واصحنا بمقالة اليوم طريقة التسجيل في أدستيرا والربح من إعلانات ادستيرا.


ولكن الجديد بالذكر ان شركة ادستيرا النجاح عليها يعتمد علي عدد الزيارات اليومية، ما يعني اذا كنت تمتلك ترافيك كبير علي موقعك حتي وان كان محتوي موقعك مخالف لسياسة محتوي جوجل أدسنس لا مشكلة انت مقبول في أدستيرا.

الأسئلة الشائعـة: عن ادستيرا Adsterra

في هذا القسم سوف نحول الإجابة عن أبرز الأسئلة الشائعة التي تدور حوال شركة ادسيترا، كما يمكنك الاستفسار عن كل ما يخص مقالة اليوم عبارة التعليقات وسوف نجيب عن كافة الأسئلة في المقالات القادمة من سلسلة أفضل بدائل جوجل ادسنس.


كم يدفع ادستيرا على كل 1000 مشاهدة؟

تختلف تكلفة الـ 1000 ظهور من موقع لاخري علي حسب المكان الذي يأتي الزائر منها، علي سبيل المثال اذا كانت تكلفة ألف ظهور في الامارات والسعودية تكون مرتفعة مقارنة بباقي الدوال العربية.


ما هو الحد الأدنى لسحب أرباح ادستيرا؟

يختلف الحد الادني لسحب ارباحك من ادستيرا علي حسب وسيلة السحب التي تستخدمهُ كالتالي :

  • باي بال paypal : بحد ادني 100$.
  • بيتكوين bitcoin : بحد أدني 100$.
  • التحويل البنكي wire بحد أدني 1000$.
  • الدفع عبر بنك Paxum بحد أدني 5 دولار فقط .
  • ويب موني webmoney بحد أدني 5 دولار فقط .


الخاتمـة :

كان هذا ما لدية من معلومات حوال شرح شركة Adsterra ، ويمكنك الاعتماد علي المقالة التي التي تعتبر دليل شامل عن شرح التسجيل علي منصة Adsterra وما هي مزايا وعيوب المنصة وطريقة إضافة اكواد إعلانات ادستيرا علي مدونة بلوجر وطريقة زيادة ارباحك من ادستيرا.


قدمنا لكم في مقالة اليوم مراجعة شاملة عن موقع Adsterra والذي يعتبر من أفضل بدائل جوجل ادسنس للمواقع العربية، بإمكانك الانضمام الي منصة Adsterra والبداء في تحقيق الربح من عرض إعلانات المنصة، كما يمكنك الاستفسار عما تشاء عبر صندوق التعليقات اسفل المقالة والي لقاء اخري في مقالة جديدة بمعلومة جديد علي نبض تك | للمعلوميات .


لا تقـر وتـرحـل...كنا جزاء من عائلتينا.


هل كانـت المقالة مفيدة لك شاركنـا برائـك ؟


💖

دعمنــا لنــا...يرجي مشاركـة المقالـة علي مواقع التواصل الاجتماعـي.

تعليقات