📁 آخر الأخبار

استضافة GoDaddy | بعد مراجعة دقيقة لـ استضافة جودادي أحذر من شراء استضافة GoDaddy

استضافة GoDaddy | بعد مراجعة دقيقة لـ استضافة جودادي أحذر من شراء استضافة GoDaddy
مراجعة استضافة جودادي GoDaddy  


جودادي GoDaddy تعتبر من أكبر الشركات في مجال تسجيل النطاقات (الدومين) علي مستوي العالم في الوقت الحالي، وبالرغم من أن استضافة جودادي GoDaddy تحتوي علي بعض من العيوب مثل أي شركة تعمل في مجال تقديم خدمات استضافة المواقع الـ Web hosting ولكن تظل استضافة جودادي من أفضل شركات استضافة المواقع.


وهي من أكبر مسجل دومين علي مستوي العالم حيث تتيح لك شراء استضافة جودادي 1 دولار،وفي مقالة اليوم نقدم لكم مراجعة شاملة لاستضافة جودادي GoDaddy بكل حيادية لمعرفة كافة المعلومات الدقيقة عن استضافة GoDaddy وهل نظام أدارة محتوي ملائم لموقعك الالكتروني هذا بالإضافة الي حصولك  علي افضل خصم عند شراء استضافة GoDaddy .


ما هي جودادي GoDaddy؟  

ما هي جودادي GoDaddy؟
ما هي جودادي GoDaddy؟ 


بفضل الحملات الإعلانيـة العملاقة التي تقوم بها شركة GoDaddy والتي تعمل في مجال استضافة المواقع الـ Web hosting أصبحت من الشركات الأكثر شهرة في مجال استضافة المواقع الالكترونية،فهي علي بكثافة عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة علي الترويج للعلامة التجارية الخاصة بها في عالم استضافة المواقع.


وتعد شركة GoDaddy من الشركات الرائدة في مجال استضافة المواقع وتسجيل الدومين (النطاقات)، والتي كان معروفـة في بداية تأسيس الشركة باسم Jomax Technologies الي أن تم تغير اسم الشركة في عام 2006 ليصبح فيما بعد  GoDaddy وهي اكبر وأقدم شركة في مجال الويب هوست الي تاريخ نشر المقالة.


الجدول التالي يوضح أهم بيانات GoDaddy :

   
الشركة   
   
GoDaddy   
   
سنة التأسيس   
   
1997   
   
المقر الرئيسي   
سكوتسديل،
أريزونا،
الولايات المتحدة
   
اسم الباقة   
   
Economy   
   
سعة التخزين   
   
25   جيجابايت   
   
سعة نقل البيانات   
   
غير محدودة   
   
عدد المواقع على الباقة   
   
1   
   
الدومين   

مجانًا عبر كوبون
   
حسابات البريد الإلكتروني   
   
1   بريد إلكتروني   
   
شهادة SSL   
   
مجانية   
   
قواعد البيانات   
   
10   
   
ضمان استرجاع المال   
   
30   يوم   
   
سعر الباقة   
   
$9.99 شهريًا   

شركة جودادي هي أكبر مسجل للدومين علي الانترنت في العالم فقد تمكنت في مطلع عام 2005 بسبب التسويق الالكتروني أصبحت شركة جودادي GoDaddy لدية الحصة الأكبر من سوق استضافة المواقع الالكترونية بحلول عام الـ 2008 ،و من أهم الخطوات التي جعلت GoDaddy تصل الي هذه المكان نقل GoDaddy غالبية بنيتها التحتية الي الحوسبة السحابية AWS.


بهذه الطريقة تمكنت GoDaddy من التخلص من أكبر العيوب التي كانت تعاني الانتقادات بسبب خدمتها للاستضافة،كما أن GoDaddy تنفق بسخاء علي الإعلانات عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة الامر الذي مكنها من الوصول الي المستخدمين الجدد الذين يخططون في الأساس الي الدخول الي مجال الربح من الانترنت و استضافة الويب هوست.


اصحبت GoDaddy من خلال العمل علي كل هذه الإصلاحات الداخلية والتسويق من اكبر الشركات في مجال استضافة المواقع الالكترونية بالمقارنـة مع جميع الشركات التي تقدم خدمات الاستضافة المناسفـة لشركة GoDaddy ،والان لحظة كتابة هذه المقالة تستحوذ شركة جودادي علي نحو الـ 20 مليون عميل حوال العالم وفريق عمل يتكون الـ 7000 موظف عامل .


ان طموح إستضافة جودادي لم يتوقف عند هذا الحد فهي تسعي بشكل مستمر الي الوصول الي المزيد من المستخدمين الجدد لتقدم لهما خدمات الاستضافة، والان تمتلك الشركة ما يزيـد عن الـ 80 مليون دومين (نطاق) مسجل علي سيرفرات الشركة بهذه الكم الهائل من أسماء النطاقات ( (domains.


ولكن أحذر أن تظن ان اكبر شركة لاستضافة المواقع هي افضل شركة لتقديم استضافة لموقعك الالكتروني،فـ بالرغم جحم GoDaddy فهو في النهاية عباء علي خوادم الشركة في هذا المجال الذي ينمو بسرعة كبيرة جدا، وانما افضل استضافة هي التي تقدم لموقعك الموارد التي يحتاج اليها وتجعل موقعك يعمل بدون توقف.


ما هي الخدمات التي تقدمها شركة GoDaddy ؟ 

تقديم شركة جودادي وفقاً للبيانات المقدمـة من الـ ICANN خدمة استضافة المواقع لنحـو الـ 80 مليون عميل من مختلفة الدوال وبالتالي تعد شركة GoDaddy الشركة الاولي عالميـا بمجال تسجيل الدومين وأكبر مسجل لأسماء النطاقات،الظرف في الامر حتي اكبر منافسين الشركة لم يقترب حتي من  هذا العدد من أسماء النطاقات.


حيث تمتلك GoDaddy نحو الـ 30% من حصة مجال استضافة المواقع لاستضافتها هذا العدد الهائل الذي يزيد عن الـ 80 مليون دومين مسجل،كما تقدم GoDaddy مختلفة أنواع استضافة المواقع حيث لدية الكثير من الخيارات الخاصة باستضافة المواقع وخدمات الاستضافة التي تتناسب مع احتياجات ومتطلبات كل عميل علي حد.


الخدمات التي تقدمها شركة GoDaddy :

  1. خوادم مخصصة.
  2. الاستضافة المشتركة.
  3. الخوادم الافتراضية VPS.
  4. استضافة مواقع ووردبريس.
  5. حسابات موزعي الاستضافة.

تحرصا شركة GoDaddy علي تقدم خدمة الاستضافة بأفضل طريقة ممكنة عبر طلب الاستضافة المُدارة بالـ خوادمها الافتراضية لمشرفي المواقع، كما تتيح الأدوات لمساعدة مشتركي حسابات الريسلر الاستضافة للمساعدة في أدارة الفواتير والدعم الفني المناسب كما تفعل بعض من منافسين الشركة مثل استضافة بلوهوست واستضافة هوست جيتور.

ما هي أسعار وباقات جودادي لاستضافة المواقع ؟ 

ما هي أسعار وباقات جودادي لاستضافة المواقع ؟


استضافة جودادي GoDaddy تتيح للعملاء اربعـة أنواع من الاستضافة المشتركة. والتي يمكنك اختيار الباقة التي تبلي متطلبات موقع والجدول التالي يوضح أهم التفاصيل لكل باقـة من الباقات التي تقدمه استضافة جودادي.



نوع الباقة

Economy

Deluxe

Ultimate

عدد المواقع

1

10

25

المساحة

25 GB

50 GB

75GB

قواعد البيانات

10

25

50

حجم الباندويث

غير محدود

غير محدود

غير محدود

عدد الملفات

25 ألف

25 ألف

25 ألف

المعالج

نواة واحدة (1)

نواة واحدة (1)

نواتين (2)

الذاكرة

512 GB

1.GB

1.5GB

CDN و SSL

✅ نعم

✅ نعم

✅ نعم

البريد

✅ نعم

✅ نعم

✅ نعم

السعر

$9.99

$13.99

$17.99


ما هي مميزات جودادي GoDaddy ؟  

ما هي مميزات جودادي GoDaddy ؟
مميزات استضافة جودادي


أن خدمات استضافة GoDaddy تقدم مجموعة كبيرة من المميزات التي تجعل منها افضل استضافة مواقع مثل الموارد والأداء العالي بتكاليف منخفضة مقـارنـة ببعض شركات استضافة المواقع الاخر،ولكن يطمح المستخدمين في الحصول علي المزيد من أدوات والخدمات المجانية من GoDaddy والتالي أم مميزات استضافة GoDaddy :


مميزات استضافة جودادي GoDaddy :


1 - وقت العمل جيد باستضافة جودادي GoDaddy

أن أهم العوامل التي يجب عليك الانتباه اليه عند التفكيـر في شراء استضافة هي وقت العمل الذي يعد من أهم النواحي الفنية التي تميز خدمة الاستضافة عن اخر، ويعتبر وقت بقاء موقعك أونلاين من أهم العوامل التي تحدد اذا ما كانت الاستضافة جيدة أم لا.


  • افضل معدل وقت عمل.
  • معدل عمل يبلغ 99.97% .
  • بقاء الموقع نشطًا بشكل دائم .
  • مؤهلة لخدمة المواقع الربحية والحساسة .

وبمرقبة أداء استضافة جودادي فهي مناسبة جدا للمواقع الربحية وهذا ما نقوم به عند مراجعة أي استضافة مثلما نقوم بشكل مستمر علي سبيل المثال مراجعة لأهم استضافات مواقع الويب المختلفة مثل استضافة إيه تو هوستنج A2 Hosting و استضافة فاست كوميت FastComet بالإضافة الي شركات الاستضافة التي نعمل علي عمل مراجعة لها.


وفي الحقيقة ان معدل العمل الخاص باستضافة GoDaddy – بقاء موقع يعمل أونلاين- جيدا جدا لكل من يمتلك اعمال عبر الانترنت ويرغب بعدم انقطع أو توقف الموقع لانه يسبب له اضرار كبيرة يمكنك الاعتماد علي استضافة GoDaddy التي تقدم معدل عمل ممتاز مقارنة بشركات الاستضافة المختلفة.


ومن ضمن سياسات GoDaddy التي الرائعة انها تقدم لك ضمان بوقت العمل علي خوادمها بان يصل الي 99.99%، ولكن أعلم ان هذا التعويض منخفض جدا ويشكل فقط حوالي الـ 5% من ثمن شراء الاستضافة ولكنه يدفع الشركة الي تقديم خدمة استضافة مستقرة في جميع الأوقات .


2 -  الموارد الخاصة باستضافة جودادي GoDaddy 

اذا كان وقت العمل للاستضافة جيدا ننتقل الي الخطوة التاليـة وهي الموارد التي تقدمها لك الاستضافة، ومن أهم مميزات استضافة GoDaddy انه تقدم كبيرة من الموارد  المناسبة لمتطلبات كل مستخدم مثل انها تقدم مساحة تخزينية تصل الي الـ 100 جيجابايت في خطة الاستضافة المشتركة والاستضافة اقتصاديـة وسعة الباوندات الغير محدودة وتتيح لك 50 حساب FTP و نحو الـ 25 دومين (نطاق) فرعـي.


و يعاني اصحب المواقع من محدودة الموارد التي تقدمها شركات الاستضافة المختلفة من استضافة سايت جرواند، وهذا ما يجعل الاستضافة المشتركة التي تقدمها شركة GoDaddy ملائمة جدا لكل من يعاني من انخفاض موارد الاستضافة وارتفع سعرها بشكل مبالغ مقارنة بباقي شركات خدمات الاستضافة الحاليـة.


وتقدم استضافة GoDaddy نحو الـ 25 ألف ملف وهو الحد الأقصى لملفات المتاحة لاستضافة موقعك،وفي الحقيقة لن تتمكن المواقع العادية من الوصول الي هذا الرقم الكبير جدا من الملفات،كما لا تنطبق محدودة الموارد علي قوة معالجة المركزية وذكرة الوصول العشوائية،ولكن تواجد بعض من خدمات الاستضافة افضل من جودادي في هذه النقطة.


3 - انخفض تكلفة استضافة جودادي GoDaddy 

حسنا؛اذا كان وقت العمل مناسب وموارد الاستضافة تلبي احتياجات موقعك ما هي الخطوة التاليـة لاختيار افضل استضافة للمواقع الالكترونية، نعم انهُ تكلفة الحصول علي الاستضافة (ثمن شراء الاستضافة) والتي بالمقارنة مع أسعار خدمات الاستضافة التي تقدمها الشركات الأخرى نجدا ان متوسط سعر خدمات الاستضافة المشتركة مرتفعة مقارنة باستضافة GoDaddy .


حيث تتيح شركة GoDaddy باقات استضافة مقارنة بشركات استضافة المواقع المنافسة لها بأسعار منخفضة بالنسبة للباقات الاقتصادية والتي يمكن الحصول علي استضافة بسعر يبدا من الـ 2.99$ دولار شهرياً، هذت بالإضافة الي  الكوبونات والخصومات التي تقدمها الشركة بشكل مستمر أي يمكنك حجز نطاق لمدونة بلوجر بسعر 1$ فقط ما يجعلها ارخص استضافات المواقع.


علي سيبل المثال من مراجعة استضافة جودادي GoDaddy نجدها تقدم أرخص استضافة للمواقع الالكترونية،ومقارنة بشركات استضافة المواقع المختلفة مثل مراجعة استضافة استضافة iPage  والتي تعد من أرخض شركات استضافة الويب تتفوق علية استضافة جودادي في نقطة أو ميزة حجز النطاقات باقل تكلفة.


لم تتوقف مميزات استضافة جودادي هنا ولكن تقدم لك استضافة GoDaddy كل ما يحتاج موقعك مثل الموارد الغير محدودة والمساحة التخزينية وقواعد البيانات والبريد الالكتروني وعدد هائل من الملفات حتي 25 ألف ملف للسيرفر inodes وغير من الأدوات الأخرى التي تتفوق بها علي استضافة هوستنجر Hostinger التي تعتبر من افضل شركات استضافة المواقع للووردبريس.


انتبه : تقدم جودادي أرخص استضافة للمواقع لتتمكن من جذاب العملاء اليها ولكن أسعار التجديد تكون غالباً مرتفعة مقارنـة بسعر الشراء.


4 - أمكان  تواجد مراكز بيانات (خوادم) جودادي حول العالم 

عزيز المتابع مركز البيانات من أهم العوامل التي تحدد سرعة موقعك وبالتالي تحسين ترتيب موقعك علي جوجل، الفكرة الأساسية انه اذا كان موقعك يعمل علي استضافة مراكز بياناتها في الولايات المتحدة فقط وموقع اخر يعمل في نفس نيتش موقك يعمل علي استضافة مراكز بيانات في الهند سيكون الموقع الثاني اسرع في التحميل بسبب قرب المسافة من الخادم.


وفي الحقيقة مراكز بيانات GoDaddy متاح بولاية أريزنا بداخل الولايات المتحدة الأمريكيـة وتخطط مستقبلاً في بناء مراكز بيانات في الهند والصين لتوافير افضل خدمة استضافة لعملاء الشركة في اسيا وافريقية والشرق الأوسط بشكل خاص،ولكن استضافة GoDaddy لم تتفوق علي المنافسين في هذه النقطة مثل استضافة بلوهوست.


لذا اذا كنت تسهدف جمهورك في أوربا أو الولايات المتحدة ستكون شركة الاستضافة العاليمـة GoDaddy هي افضل اختيار لموقعك، ولكن اذا كنت تستهدف جمهور في الشرق الأوسط ننصحك باستضافة مختلفة مثل استضافة هوستنجر أو استضافة نيم شيب وغير الكثير من شركات استضافة المواقع التي تمتلك مراكز بيانات قريبة من جمهورك.


5 - سرعة استجابة خوادم استضافة جودادي GoDaddy 

حسنا؛اذا كنت استضافة GoDaddy تقدم وقت عمل جيدا وموارد ملائمة لموقعك هذا بالإضافة الي مراكز بيانات الشركة حول العالم وسعر شراء استضافة GoDaddy ما هي الخطوة التاليـة لمعرفة اذا ما كانت ملائمة لموقعي الالكتروني أم لا. ان من العوامل التي تحدد جودة الخدمة في عالم استضافة المواقع هي مدي سرعة استجابة خوادم الاستضافة.


ومن الصعب في الحقيقة ان تجد استضافة سريعة ومنخفضة التكاليف في نفس الوقت. ولكن استضافة جودادي تجمع بين ما سبق وبين سرعة التحميل حيث ان متوسط وقت تحميل GoDaddy بحوالي الـ 554 مللي في الثانية والذي يعتبر مناسب جدا للمواقع المختلفة فالسرعة في تحميل المواقع الالكترونية من أهم عوامل تحسين تجربة المستخدمين ووصل موقعك الي الصفحات الاولي بمحركات البحث.


لذا يجب الانتباه جيدا لسرعة الاستجابة للاستضافة التي ترغب بشرها واختيار خدمة استضافة سريعة لانه من الصعب العمل علي تسريع موقع الويب اذا كان السبب في بطئ التحميل هو خادم شركة الاستضافة التي يعمل عليه موقع الويب،ويمكنك الاعتماد علي خوادم GoDaddy التي تعطي مؤشرات جيدة جدا بسبب انتشار خوادم جوداي في ثلاثة قارات مختلفة لتقليل وقت استجابة الخام وضمان اقصي سرعة تحميل للمواقع الالكترونية.


وبالرغم من كل هذه المميزات التي تقدمها شركة GoDaddy تظل نتائج اختبارات الأداء الخاصة باستضافة GoDaddy ليست افضل استضافة بالمجال ولكنها مناسبة لجعل موقعك يعمل بشكل رائع ومتواصل بدون توقف ضمن افضل خدمات الاستضافة وبالتالي تتوفق استضاقة GoDaddy علي استضافة نيم شيب Namecheap في منطقة سرعة استجابة الخادم.


6 – تقدم جودادي  لوحة تحكم cPanel 

تعد لوحة التحكم من نوع الـ cPanel المفضلة لدي معظم المستخدمين والرائعة ان خدمة الاستضافة التي تقدمها استضافة جودادي تتيح لك الوصول الي لوحة التحكم المفضلة لدي الجميع والاقوي المقدمة من GoDaddy لخدمة استضافة ويب تستخدم سي بانل، والتي تقدم لك افضل تجربة واعلي جودة في نظام إدارة المحتوي والتي تقدم الشركات الأكثر شهرا في بمجال استضافة المواقع.


ولكن اذا كانت باقة استضافة التي تستخدمها تعتمد علي نظام ويندوز سيرفر سوف تحصل علي لوحة تحكم من نوع الـ Plesk بدل من لوحة الـ cPanel والتي تعد لوحة تحم قياسية بخدمات الاستضافة الخاصة بـ ويندوز، والتي تتيح لك امكانيـة العمل علي جميع الإضافات الخاصة بالاستضافة مثل إدارة الدومين وتثيبت الإضافات والتطبيقات والاكواد البرمجية المختلفة وغيرها من الأدوات التي تحتاج الي لوحة تحكم بمواقع الانترنت.


7 - منشئ مواقع مجاني من استضافة GoDaddy

لا يمكنك الحدث عن مميزات استضافة جودادي بدون منشئ المواقع الذي تعمل GoDaddy بتطوير منشئ مواقع يعرف بالـ GoCentral . وهي متاحة علي جميع باقات GoDaddy للاستضافة لمساعدة المستخدم في إنشاء موقع متجاوب وبكفاء وسرعة عاليـة عن طريق استخدم طريقة السحب والإفلات لبناء المواقع الالكترونية بدون أي معرفة مسبقا بالبرمجة.


8 – تقدم جودادي GoDaddy استضافة ويندوز

تقدم استضافة جودادي واحدة من الخدمات النادرة ان تجدها متاح أو تقدمها شركات استضافة المواقع ضمن باقات الاستضافة المشتركة وهي استضافة ويندوز. والتي تعد من الاستضافات ذات الشعبية الواسعة لدي مزودي خدمات الاستضافة.


وتستخدم مشرفي المواقع" تقنيات الـ ASP & NET & Microsoft SQL المُقدمة من مايكروسوفت لتطوير مواقع الويب والتي تقدمها جودادي بسعر بيدا من 5.99 دولار شهريا لخوادم ويندوز تعمل بنظام Windows® Server 2012 R2 .


9 - الدعم الفني لـ جودادي GoDaddy

من أهم العوامل التي يجب الاهتمام بها عن التفكير في شراء استضافة هي خدمات الدعم الفني التي تقدمها لك شركة الاستضافة. وتوفر استضافة جودادي خدمات الدعم عبر مختلفة الوسائل مثل :


  • البريد الالكتروني.
  • المكالمات الهاتفية.
  • الدردشات الحية .
  • الدردشة الالية (البوت).

والي هنا تكون قد وضعنا بين يدك أهم مميزات استضافة جودادي والتي يجب عليك الاطلاع علية بدقة لمعرفة ما اذا كانت ملائمة لمتطلبات موقع الويب الخاص بيك أم لا قبل التفكير في الشراء والحصول علي خصم وكل الأمور الأخرى التي تستخدمها شركات استضافة المواقع في التسويق للخدمات التي تقدمها وفيما يلي عيوب استضافة جودادي .

ما هي عيوب استضافة GoDaddy ؟  

الإضافات المدفوعة بخدمة GoDaddy للاستضافة
عيوب استضافة GoDaddy 

وبعد الاطلاع علي مميزات استضافة جودادي نقدم لك الان وبكل حياديـة عيوب استضافة جودادي GoDaddy والتي تمتلك مثل جميع شركات استضافة المواقع نقاط ضعف خاصة بخدماتها ومن أهم هذه العيوب المميزات الأساسية والكثير من الإضافات المجانية التي تقدمها بشكل مدفوع مثل شهادة الـ SSL ضمن باقات الاستضافة.


 أهم عيوب استضافة جودادي GoDaddy


1 - تفتقر استضافة GoDaddy إلى المزايا الأساسية

ان أكبر الخدع التسويقية التي تقوم بها استضافة جودادي GoDaddy انها استضافة منخفضة التكاليف علي سبيل المثال يمكن الحصول علي استضافة من GoDaddy بسعر يبدا من 2.99$ شهريا. ولكن الباقات المشتركة لدي اسضافة GoDaddy بكل باقاتها للاستضافة المشتركة لا تدعم أي من المميزات الأساسية لبنية الموقع التحيتة.


مثلاً؛تقدم معظم شركات الاستضافة خدمات استضافة المواقع شهادة SSL مجانا مع امكانيـة الدخول الي المحتوي CDN واجراء النسخ الاحتياطي والخدمات الامنية المختلفة علي جميع باقات الاستضافة المشتركة. ولكن GoDaddy تجعلك تدفع لجميع هذه الخدمات مقابل الحصول عليه أو الترقية الي باقة ذات موارد أكبر.


وبسبب الانتقادات من جانب المستخدمين لاستضافة GoDaddy تتيح في الوقت الحالي إمكانية الحصول علي شهادة الحماية SSL مجانية لمدة عام ولكن سيكون عليك الدفع فيما مقابل رسوم مرتفعة. ويمكنك الاعتماد علي خدمة كلاود فلير Cloudflare بشكل مجاني للحصول علي CDN من لوحة تحكم استضافة جودادي.


بمعني اذا كنت من مستخدمين الباقة الاقتصادية Economy أو Deluxe تحتاج الي دفع نحو الـ 63.99$ سنويا مقابل الحصول علي شهادة الحماية والتشفير SSL أو شراء باقة اعلي في الموارد(الترقيـة). علاوة علي ما سبق تكلفة برامج المكافحة للبرمجيات الخبيثة والفحص تتطلب دفع 5.59$ شهرياً ولم يتوقف الامر هنا سوف تحتاج الي لدفع للصول علي خدمات النسخ الاحتياطي والـ CDN .


واسواء ما في الامر ان جميع هذه الخدمات أساسية ولا يمكن للمواقع التخلي عنها وبالتالي ستكون مجبر علي شراء المزيد من الموارد أو الترقية الي خطة اعلي. لتجد في النهاية ان استضافة جودادي ليست أرخص استضافة مواقع ولكن العكس وهنا نجدا ان سياسية جودادي غير واضحة بشكل ما وهي لا تخدم المستخدم.


2 – خدمة نقل المواقع مدفوعة علي جودادي GoDaddy

من أكثر الأمور التي لم استطيع ان افهما من جانب استضافة GoDaddy هي ان خدمة النقل المجاني للمواقع الي خوادم الاستضافة الجديدة مدفوعة. والتي تقدمها الكثير من شركات استضافة المواقع مجانا الي العملاء الجديد حتي تتمكن من جذاب المزيد من العملاء علي سبيل المثال شركة الاستضافة العالميـة دريم هوست DreamHost تقدم الخدمة مجانا لعملاء استضافة WordPress.


ومن المعروف ان عميلة النقل الي مشرفي المواقع في حالة المبتدئين تحتاج الي وجود خلفية تقنية وهنا تستغل جودادي هذه النقطة. وليس هذا فقط ولكن عميلة النقل تحتاج الي ما بين الـ 7 : 10 أيام وبالتالي تكون عميلة النقل بطيئة جدا باستضافة GoDaddy .


3 – أسعار تجديد الاستضافة علي جودادي مرتفعة 

قد ذكرنا مسبقاً ان اكبر شركة استضافة مواقع لا تعتبر افضل شركة استضافة بالضرورة. وأسعار تجديد GoDaddy مرتفعة بمجال استضافة المواقع الالكترونية والتي تصل تكلفة التجديد للباقات الاقتصادية الي 8.99$ في الشهر وهنا ندرك ان جودادي ليست ارخص استضافة علي الاطلاق وأن استضافة بلوهوست bluehost افضل منها.


4 - قاعدة المعرفة تحتاج إلى التحديث 

اذا كنت تعتبر هذه النقطة غير مهمة نعم ربما هي بالفعل كذلك في الوقت الحالي. ولكن في المستقل من المحتمل تحتاج الي استخدام قاعدة المعارف والتي من الصعب ان تجد المعلومات التي تبحث عنها بسبب سواء التنظيم والفوضة الكبيرة واستخدام لوحة تحكم قديمة.


الأسئلة الشائـعة عن حوال استضافة GoDaddy  


التالي مجموعة من أهم الأسئلة عن ما  استضافة جودادي GoDaddy :

ما هي جودادي؟

هي أحدي أكبر شركات استضافة المواقع الأمريكيـة والتي تعمل بمجال استضافة المواقع من عام 1996 وهي أكبر مزودي خدمات الاستضافة وحجز الدومينات (النطاقات) في أمريكية.


ما هي لوحة التحكم التي تستخدمها جودادي؟

تستخدم استضافة جودادي GoDaddy لوحة الحكم السي بانل Plesk وهي تعتبر الاقوي بمجال استضافة المواقع، وبالنسبة لخوادم ويندوز المدارة عبر لوحة تحكم من نوع Plesk .

ما هي طرق الدفع التي تقبلها جودادي؟

كل أنواع البطاقات المصرفيـة مثل الفيزا والماستر كارد والدفع عبر بنـك باي بال PayPal .


ما هي الخدمات التي تقدمها جودادي؟

كل أنواع خدمات الاستضافة تقريباً وحجز الدومينات (النطاقات) وخدمات الاستضافة المشتركة والافتراضيـة  واستئجار الخوادم والووردبريس وحسابات الريسيلر.


الخـاتمـة:


كانت هذه كافة المعلومات حوال استضافة جودادي وما هي الاستضافة والتي تعتبر مراجعة لاستضافة جودادي GoDaddy بكل حيادية. واستكمال لسلسلة افضل شركات استضافة المواقع سوف نستمر في مراجعة باقي شركات استضافة المواقع وكيف تختار افضل استضافة لموقعك ولكن الامر يحتاج الي الكثير من الوقت.


واليك افضل استضافة مجانية يمكنك متابعتنا ليصلك أحدث المقالات اذا كنت مهتما بهذا النوع من المحتوي.


لا تقـر وتـرحـل....شـاركنـا بـرأئك.


هل استضافة جودادي مناسبة لموقعك ؟... أخبرنا بالتعليقات.


دعمنـا لنـا...يرجـي مشـاركـة المقـالـة علي مواقـع التواصـل الاجتمـاعي.

تعليقات