📁 آخر الأخبار

4 أسباب تدفعك لشراء استضافة هوست جيتور HostGator

استضافة هوست جيتور HostGator
مراجعة استضافة هوست جيتور HostGator

استضافة هوست جيتور من الشركات الرائدة بمجال الاستضافة. وفي مقالة اليوم نقدم لكم مراجعة HostGator لكل من يرغب في شراء استضافة ويب من هوست جيتور HostGator ولكن ليس لدية المعلومات الكافية حوال مزايا وعيوب استضافة HostGator. لذا اذا كنت تفكر في شراء استضافة من هوست جيتور وترغب بمعرفة مميزاتها وعيوب استضافة HostGator ابقا معنا.


في مراجعة HostGator سنعرض عليك بكل حياديـة تجربة المستخدمين مع هوست جيتور وما هي المميزات التي قد تنال اعجبك وما هي عيوب استضافة HostGator ، هذا بالإضافة الي الحصول علي الاستضافة باقل الأسعار ودمين مجانا عبر كوبون هوست جيتور المقدمة من شركة الاستضافة HostGator لذا ندعـوك لمتابعة المقالة بعناية لمعرفة التفاصيـل.


ما هي هوست جيتور HostGator ؟ 

مميزات وعيوب استضافة هوست جيتور,اسعار وخطط استضافة هوست جيتور
ما هي هوست جيتور HostGator ؟ 


هي أكبر الشركات التي تعمل بمجال تقدم خدمات الاستضافة للمواقع والمعرفة باسم هوست جيتور وهي من مقدمي خدمات استضافة المواقع المميزة في الشرق الأوسط بسبب انخفاض أسعار الاستضافة علي HostGator . لذا الكثير من الشركات العربية التي تقدم خدمة استضافة الويب تعمد بالأساس علي سيرفرات هوست جيتور عن طريق القيام بحجز سيرفراتهم من HostGator بسبب أسعارها المنخفضة.


واذا كنت ترغب بشراء استضافة رخيصة يمكنك الاعتماد علي خدمة الاستضافة السحابية والحصول علي دومين مدفوع مجاناً، ولكن اذا كان موقعك يحتوي علي حركة مرور كبيرة ننصح بإستخدام الاستضافة السحابية من هوست جيتور فهي الأفضل في كل شركات استضافة المواقع ولكن يمكن الاعتماد في البداية علي الاستضافة المشتركة ثم الترقيـة الي الاستضافة السحابية أو سيرفر VPS .


الجدول التالي يضم أهم المعلومات عن استضافة HostGator :


اسم الشركة

هوست جيتور

سنة التأسيس

2002

اسم الباقة

Hatchling

سعة التخزين

غير محدودة

كمية نقل البيانات

غير محدودة

عدد المواقع/ باقة

1

دومين

مجاناً

البريد الإلكتروني

غير محدودة

شهادة SSL

مجانًا

عدد قواعد البيانات

غير محدود

استرجاع الاموال

30 يوم

السعر

$2.71 شهريًا

واذا كنت لا تعرف ما هي هوست جيتور؟. سوف تجد في هذه المقالة كل ما تحتاج معرفه عن استضافة HostGator وما هي الـ عيوب ومميزات استضافة HostGator عن طريق هذه المراجعة الشاملة لاستضافة هوست جتيور العالميـة لاستضافة المواقع الاكترونية والتي تعد من اكبر شركات الاستضافة العالمية في الوقت الحالي.


الرائعة في الامر ان شركة هوست جيتور تقدم بشكل مستمر الكثير ومن الخصومات وخصم علي الاستضافة للعملاء الجدد حيث تستطيع الحصول علي استضافة من HostGator بخصم اكبر من 60% وسعر استضافة مشتركة يبدا من 2.71$ شهرياً كما تتيح الاستضافة المشتركة حصولك علي دومين مجاني وكافة خدمات الاستضافة الأخرى علي هوست جيتور.

ما هي  خطط الأسعار وباقات الاستضافة المقدمة من هوست جيتور ؟ 

الجدول التالي يحتوي علي باقات وخطط أسعار


الباقات

Hatchling

Baby

Business
المساحة التخزينية 10 جيجابايت 20 جيجابايت 40 جيجابايت
الباندويث لا محدود لا محدود لا محدود
عدد المواقع 1 2 3
عدد الدومينات الاضافية لا يوجد 1 2
شهادة SSL لمدة سنة مدى الحياة مدى الحياة
عدد الدومينات الفرعية لا محداد عدد لا محدود لا محدود
اعداد البريد الالكتروني لا محداد لا محدود لا محدود
عدد قواعد البيانات عدد لا محدود عدد لا محدود عدد لا محدود
الدعم الفني الدردشة الدردشة+الجوال الدردشة+الجوال
نقل موقعك مدفوعة مدفوعة مدفوعة
السعر شهرياً
$15.99

$15.99

$15.99
السعر لمدة سنوياً
$4.95

$4.95

$4.95
السعر لمدة 3سنوات
$3.75

$3.75

$3.75

ما هي مميزات استضافة هوست جيتور HostGator ؟ 

ما هي مميزات استضافة هوست جيتور HostGator ؟
شراء استضافة من هوست جيتور


1 – خدمات استضافة متنوعة

تقدم استضافة HostGator مختلفة أنواع باقات الاستضافة التي تلبي كافـة الاحتياجات من خلال تعدد اختيارات الاستضافة المختلفة مثل :


  1. الاستضافة المشتركة Shared Web Hosting.
  2. السيرفرات الافتراضية Virtual Private Servers.
  3. السيرفرات الخاصة Dedicated Servers.
  4. ريسلر استضافة Reseller Hosting.
  5. الاستضافة السحابية Cloud Hosting.
  6. استضافة مواقع ووردبريس Cloud WordPress Hosting.
  7. استضافة تطبيقات الويب الشهيرة APPs Hosting
  8.  سكربت جوملا ودروبال وphpBB وميديا ويكي وماجنتو وغيرها .

2 - تقدم استضافة هوست جيتور أرخص أسعار الاستضافة

 إنخفاض أسعار استضافة هوست جيتور مقارنة بشركات الاستضافة الاخر مثل استضافة جودادي godaddy حيث يمكنك الحصول علي استضافة من HostGator بسعر يبدا من 2.71$ دولار فقط شهرياً، وهذا يعد سعر منخفض مقابل الحصول علي استضافة غير محدودة ولكن تتفوق علي استضافة هوست جيتور استضافة استضافة iPage التي تقدم استضافة أرخص من هوست جيتور.


3 - كمية نقل البيانات غير محدودة (Bandwidth)

هوست جيتور تتيح استضافة غير محدودة الموارد (الباوندات) ومساحة تخزينية غير محدودة أيضا علاوة علي قواعد البيانات الغير محدودة،وتعتبر فكرة الحصول علي استضافة لا محدودة فكرة رائعة بالفعل ان تقدم شركات الاستضافة بدون حدود معنية وهذا ما تقدمهً استضافة هوست جيتور للاستضافة المواقع وادارة المحتوي.


ملحوظة مهمة جدا :

كمية نقل البيانات (الباندويث) الغير محدودة غير حقيقة وما هي الا خدعة تسويقية من شركات الاستضافة وعندما تصل بيانات موقعك الالكتروني الي حد معين (علي حسب نوع باقتك) سيكون عليك دفع المزيد من المال من اجل ترقية استضافة موقعك الي استضافة اكبر تتناسب مع كمية البيانات علي موقعك الالكتروني،ما يعني ان كمية نقل البيانات الغير محدودة خدعة تسويقيـة تقوم بها جميع الشركات التي تقدم خدمة الاستضافة.


4 - افضل وقت عمل بنسبة 99.9%

اذا كنت ترغب ببقاء موقعك أونلاين تضمن لك استضافة HostGator افضل وقت عمل لموقعك بنسبة 99.9%، لكن اذا كنت ترغب في استضافة افضل من استضافة HostGator لضمان بقاء موقعك يعمل يمكنك الاعتماد علي استضافة هوستنجر hostinger الصاعدة في الوقت الحالي والتي تعتبر افضل استضافة للووردبريس.


5 - نقل موقعك مجانا الي HostGator

تعتبر بالنسبة للكثير من المستخدمين خدمة نقل الموقع الي الاستضافة الجديدة من أهم المميزات لانها تحتاج الي معرفة تقنية وخاصة للمبتدئين. والرائعة ان هوست جيتور تقدم خدمة نقل الموقع مجانًا. إذا كنت ترغب في نقل موقعك من شركة استضافة أخري إلى هوست جيتور فقط قم بشراء استضافة من هوست جيتور وقدم طلب بنقل موقعك والشركة تقوم بكل شيء بالنيابة عن والتي تعتبر خدمة مميزة لا تقدم الكثير من شركات استضافة المواقع.


6 - خدمة الدعم الفني علي HostGator

تتيح شركة HostGator خدمة علي مدار الساعة عبر الهاتف أو البريد الالكتروني أو الدردشة لعملاء استضافة هوست جيتور للمساعدة في ايجار حلول للمشاكل التي يعاني منها المستخدمين.


7 - تحصل علي دومين مجاني مع الاستضافة

من شركات الاستضافة القليلـة التي تقدم دومين مجانا مع الإستضافة هي هوست جيتور بالاضافة الي خصم علي الباقات المشتركة  والتي تحصل منها علي دومين مجانا (اسم نطاق) عند شراء استضافة. وقد أعلنت شركة HostGator عن تقدم الدومين مجانا بخلاف بعض المنافسين مثل استضافة A2 Hosting واستضافة سايت جراوند التي تعتبر جزاء من الشركة في الوقت الحالي بعد الاندماج مع هوست جيتور.


8 – منصات السكربتات بنقرة زر

تتيح استضافة هوست جيتور تركيب سكربتات بنقرة رز مثل :

  1. جوملا ودروبال .
  2. سكربت ووردبريس  .
  3. وغيرها  من افضل نظام إدارة المحتوي.


9 – تقدم لوحة تحكم cPanel

توفر استضافة HostGator للمستخدمين لوحة تحكم سي بانل والتي تعتبر الأشهر بمجال استضافة المواقع الالكترونية لسهولة استخدم لوحة الـ cPanel من التحكم بسهولة في إضافات موقعك الالكتروني.


10- حملة اعلانيـة علي AdWords بقيمة 100%

اذا كنت من العملاء الذين تنطبق عليها الشروط تحصل علي كوبون اعلاني لحملة إعلانية علي AdWords بقيمة 100$ دولار وهي من المميزات التي لا تقدمها أي شركة استضافة اخري مطلقات.


11 – استرجاع ثمن الاستضافة خلال 30 يوما

في حالة اذا لم تجد استضافة HostGator مناسبة لاحتياجات موقعك تسطيع استرجاع قيمة الاستضافة خلال 30 يوم من تاريخ شراء إستضافة HostGator.


ما هي عيوب استضافة هوست جيتور HostGator ؟ 

1 – لوحة التحكم معقدة بعض الشئ

تعتبر لوحة تحكم هوست جيتور التي تأتي بلوحة تحكم من نوع الـ cPanel من مميزات وعيوب استضافة HostGator في نفس الوقت. فالبعض يعتبر تحتوي علي الكثير من الأدوات التي لا يحتاج اليها أصحاب المواقع الالكترونية ويالتالي يكون التنقل بين أدوات لوحة تحم الس بانل صعب ومعقد بعض الشئ.


ويري العض الأخرى ان كثر هذه الأدوات من أهم مميزات استضافة HostGator العالمية وبشكل خاص ذوي الخير مثل المطورين وأصحاب الخبرات في مجال بناء واستضافة المواقع الالكترونية


2 – خدمات الدعم الفني بطئ الاستجابة

الكثير من مستخدمين استضافة HostGator اشتكوا من خدمات الدعم الفني وانها غير سريعة الاستجابة. ولكن تجربة المستخدم مع خدمة العملاء تختلف من وقت لاخر لذا لا يمكن القول بان خدمة الدعم الفني لاستضافة هوست جيتور سيئة ولكت تحتاج الي التحسين.


3 - خدمات النسخ الاحتياطي مدفوعة

لا تقدم استضافة HostGator خدمات النسخ الاحتياطي بشكل تلقائي مثل استضافة نيم شيب namecheap ولكن تحتاج الي التواصل مع خدمة الدعم الفني وطلب النسخ الاحتياطي لملفات موقعك والدفع في المقابل.


4 – امكان مراكز البيانات

كما وضحنا سابقا انه من أهم عوامل تحسين محركات البحث وتحسين تجربة المستخدم هو تعلم السيو،وبالتالي كلما كانت الاستضافة اقرب الي الزائر كان سرعة استجابة الخادم اسرع ومن ثم سرعة تحميل موقعك اسرع وهنا تكون فرصة ظهور موقعك في النتائج الاولي لمحركات اكبر.


بعض الشركات مثل استضافة بلوهوست bluehost تتيح للمستخدم إمكانية الاختيار بين امكان استضافة الموقع ولكن استضافة هوست جيتور لا تقدم مثل هذا الخدمات اذا ان مراكز بيانات HostGator متاح فقط في أمريكية، ولكن يمكنك الاعتماد علي خدمة مجانية مثل كلاود فلير Cloudflare أو مدفوعة StackPath.

تقييم موقع نبض تك للمعلوميات لاستضافة HostGator 

شركة هوست جيتور HostGator تعتبر من افضل شركات استضافة المواقع التي تقدم استضافة منخفضة التكلفة للمواقع الصغيرة والتي مازلت في مرحلة النمو، وبالتالي اذا كنت تدير عدة مواقع صغيرة يمكنك الاعتماد علي استضافة هوست جيتور بكل تاكيـد في البداية لاستضافة موقعك الالكتروني علي استضافة عالميـة منخفضة التكلفة.


ولكن اذا موقعك الالكتروني كبير حجم ويحتوي علي عدد زور كبير يوميا وتوقف موقعك الالكتروني يترتب علية خسارة كبيرة ننصح باستخدام استضافة سحابية VPS والتي تعتبر من افضل أنواع استضافة المواقع بكل تاكيـد.

الأسئلة الشائعـة حوال استضافة HostGator 

ما هي لوحة تحكم HostGator؟

تقدم استضافة هوست جيتور لوحة تحكم cPanel تدعم الكثير من اللغات المختلفة مثل اللغة العربية وتعد شركة هوست جيتور من افضل شركات استضافة cPanel .


هل تقبل هوست جيتور الدفع شهريا ؟

نعم تتيح استضافة HostGator شراء استضافة والدفع شهرياً أو كل 3 شهور أو 6 & 12 شهر.


ما هي وسائل الدفع في HostGator ؟

  1. PayPal.
  2. الدفع بالبطاقات الإئتمانية 
  3. مثل VISA وMasterCard وAmerican Express 


ما هي وسائل الدعم الفني في هوست جيتور؟

يمكنك أن تراسل الدعم الفني لاستضافة هوست جيتور

  1.  عن طريق الهاتف .
  2. البريد الإلكتروني.
  3. باستخدام شات الدردشة.

هل الدومين مجاني في HostGator؟

نعم، تتيح هوست جيتور نطاق Domain مجانًا عند شراء استضافة من شركة هوست جيتور العالمية بمجال استضافة المواقع الالكترونية.


الخاتمـة :

كانت هذه مراجعة استضافة هوست جيتور HostGator والتي تحتوي علي كل المعلومات اللازمة حول استضافة HostGator وما هي مزايا وعيوب استضافة هوست جيتور وأسعار وخطط الباقات التقدمة شركة الاستضافة HostGator وشرح كيفية شراء استضافة هوست جيتور HostGator وكيفية تحصل علي كوبون خصم لاستضافة هوست جيتور.واليك افضل شركات الاستضافة المجانية.


لا تقـر وترحـل...شـاركنـا بـرأئــك بالتعلقيات.


هل استضافة هوست جيتور مناسبة لموقعك الالكتروني ؟.


دعمنـا لنـا...يـرجي مشـاركـة المقالـة عبر مواقـع التواصـل الاجتمـاعي.


تعليقات