📁 آخر الأخبار

شرح موقع Yllix : أفضل بدائل جوجل ادسنس للمحتوي العربي 2024

شرح موقع Yllix
 شرح موقع Yllix : أفضل بدائل جوجل ادسنس للمحتوي العربي 2024


من أكبر المشاكل التي يعاني منها صناع المحتوي العربي سواء ووردبريس وبلوجر هي شروط القبول في جوجل ادسنس الصعبة جدا، اذا يسعي أصحاب المواقع الي الربح من المدونات عن طريق تضمين الإعلانات في المحتوي.


ولكن البعض يعتقد أن الربح من جوجل أدسنس هي الطريقة الوحيدة، ولكن في الحقيقة طرق الربح من المواقع متنوعة وكثيرة علي سبيل المثال أفضل بدائل جوجل ادسنس مثل موقع يليكس وموقع ادستيرا Adsterra ، والذي يمكن الربح من عرض إعلانات شركة Yllix علي موقعك.


تحتوي هذه المقالة علي شرح الربح من موقع Yllix بديل أدسنس، ونبدأ بـ مزايا وعيوب موقع Yllix والتسجيل في Yllix وما هي وسائل الدفع علي Yllix  وأنواع إعلانات منصة Yllix وغيرها، لذا ندعوك لمتابعة المقالة حتي تتمكن من الربح من شركة Yllix .


ما هو Yllix ؟

أن شركة Yllix واحدة من أفضل الشركات الإعلانيـة. والتي تتيح الفرصة لإصحاب المواقع والمدونات في الاستفادة في الترافيك علي صفحات المواقع الخاصة بهما، اذا بإمكانك عرض إعلانات منصة يليكس Yllix المختلفة علي مدونتك والربح من ظهور الإعلانات علي موقعك.


واستكمال لسلسلة أفضل بدائل جوجل ادسنس للمواقع العربية، نقدم اليوم شرح شركة Yllix والتي تعـد واحدة من وأكبر شبكات الإعلان على الإنترنت، فهي تعمل كوسيط بين أصحاب المواقع والتطبيقات والناشرين لعديد كبير من البرندات والمواقع العالمية مثل جوجل وبنتلي ....الخ.


أن أبرز المزايا التي تقدمها منصة شركة Yllix هي قبول مختلف أنواع المواقع والمدونات بما في ذلك المواقع والمدونات العربية، ما يجعل من شركة Yllix افضل بدائل ادسنس التي تتيح لك الربح من عرض الإعلانات علي موقعك الالكتروني.


أن شركة يليكس ميديـاٌ تقدم العديد من طرق الربح من المواقع مثل الربح من الافيليت وبرامج الإحالة، ما يتيح الفرصة امام صناع المحتوي علي اليوتيوب في جني المزيد من المال من موقع Yllix عكس جوجل ادسنس المتخصصة بعرض الإعلانات.


واذا كنت تمتلك موقع الالكتروني أو مدونة أو تطبيق، ويأتي علي موقعك عدد جيد من الزور يومياً ننصحك بشدة بالاعتماد علي موقع شركة Yllix كأفضل بدائل جوجل ادسنس في الربح عن طريق عرض الإعلانات علي موقعك أو التطبيق أو المدونة.

ما هي مزايا شركة Yllix ؟

تحتوي شركة Yllix علي مجموعة من المزاياً تجعلها من أفضل بدائل جوجل ادسنس مثل موقع monetag، من أبرز المزايا  التي تقدمها شركة Yllix هي أنواع الإعلانات المختلفة التي تقدمها لتناسب كافة أنواع المواقع والتطبيقات ووسائل الدفع المختلفة. وفيما يلي أبرز مميزات موقع Yllix .


ما هي مميزات موقع Yllix ؟


  1. الحد الأدنى للسحب 1$.
  2. خدمة الدعم الفني سريعة.
  3. وسائل سحب متنوعة وكثيرة.
  4. إمكانية سحب أرباحك يومياً.
  5. وجهة الموقع سهلة الاستخدام.
  6. خطوات التسجيل في يليكس سهلة جدا.
  7. هداية تصل الـ 100$ من الإحالة النشطة.
  8. يتم قبول كل أنواع المواقع والمدونات بسهولة.
  9. إعلانات متجاوبة (الهاتف والحاسوب والتابلت).
  10. افضل عائد علي الـ 1000 ظهور مقارنة بغيرها.
  11. أمكانية إخفاء الإعلانات الغير أخلاقيـة مثل العري.
  12. التحكم في عرض نوعيـة الإعلانات المناسبة لموقعك .
  13. تقدم لوحة تحكم سهلة الاستخدام لعرض احصائيات موقعك.
  14. عمولة تحويل ارباحك صفر ما يعني حصولك 100% من ارباحك.
  15. تمتلك منصة يليكس العديد من المعلنين بإعلانات متنوعة وجذابة.


كانت هذه أبرز مزايا منصة يليكس ميديا والتي تعد من افضل بدائل جوجل ادسنس في الربح من عرض الإعلانات، لذا ننصح من لدية مدونة ذات ترافيك كبيرة بالانضمام الي يليكس وجني المال منها، وفيما يلي نعرض لكم أبرز عيوب موقع Yllix .

ما هي عيوب شركة Yllix ؟

في هذا القسم سوف نوضح ما هي عيوب موقع Yllix ،اذا تحتوي يليكس علي بعض العيوب مثل باقي بدائل ادسنس التي نقوم بشرحها في سلسلة أفضل بدائل جوجل ادسنس، وفميا يلي ابرز عيوب منصة يليكس التي يجب عليك معرفتها.


ما هي عيوب شركة Yllix ؟


1 – تدفع مقابل الظهور فقط CPM


ما يعني ان Yllix تقوم بدفع المال علي عدد مرات ظهور الإعلان علي صفحات موقعك الالكتروني، وبالتالي انت بحاجة الي تراقيك عالي علي موقعك أو مدونتك للربح من عرض إعلانات منصة يليكس Yllix .


2 – لا تدفع علي النقرات علي الإعلانات


ما يعني كما واضحنا بالعنصر السابق انها تحسب علي مرات ظهور الإعلان. وبالتالي مهما كان عدد النقرات علي الإعلانات التي تظهر علي المواقع لا تحصل في المقابل علي شيء، وهذا امرئ سيئ للغاية وغير عادل تمام.


3 – تكلفة الـ 1000 ظهور منخفضة


مقارنة بشركات الإعلانات البديلة لادسنس نجدا ان تكلفة ألف ظهور للإعلان منخفضة، بالإضافة لما سبق ما يعني لا تحصل علي أرباح عند نقر الزائر علي الإعلان وظهور الإعلان منخفض الربحيـة.


4 – الكثير من أعلانات Yllix باللغة الإنجليزية


ان معظم الإعلانات المتاحة علي موقع Yllix غير عربية ولا تستهدف الجمهور العربي اساساً، ولكن لا مشكلة في هذا الامر اذا تدفع لك الشركة مقابل الظهور وليس نقر الزائر علي الإعلان.


5 – تحتوي على إعلانات غير مناسب لمجتمعنا الإسلامي


لكن يمكن حل المشكلة عبر منع ظهور هذا النوع من الإعلانات علي موقعك أو مدونتك، اذا تتيح لك Yllix امكانيـة حجب هذا النوع من الإعلانات علي موقعك بسهولة وسلسلة.

ما هي أنواع الإعلانات التي تقدمها Yllix؟

يقدم موقع Yllix مجموعة كبيرة ومتنوعـة من أنواع الإعلانات علي Yllix ، ما يعني ان أنواع الإعلانات التي تقدمها منصة يليكس مناسبة ومتجاوبة مع كل أنواع القوالب من أفضل قوالب بلوجر العربية، وفيما يلي أنواع الإعلانات التي تقدمها Yllix .


ما هي أنواع إعلانات شركة Yllix؟


1 – إعلانات البانر (Banner Ads)


وهي واحدة من أشهر أنواع الإعلانات استخداماً علي المواقع الالكترونية، والتي تعتمد علي اكواد الجافا سكربت. اذا تقدم شركة Yllix أنواع مختلفة من إعلانات Banner Ads مثل الإعلانات الصورية الثابتة والمتحركة واعلانات الفيديو واعلانات الفلاش واعلانات الجهات الخارجية التي يقدمها المعليين علي شركة Yllix .

 

2 – إعلانات بانر داخل التطبيق (inApp Banner Ads)


هذا النوع من الإعلانات مخصص لإصحاب تطبيقات الاندرويد والايفون، اذا يمكنك إضافة إعلانات بانر داخل التطبيق (inApp) الخاص بيك مناسب لكل أنظمة التشغيل سواء الاندرويد والايفون (iOS &Android ).


اذا بإمكان الناشرين عرض إعلانات بانر (iframe) . ويمكنك إضافة مختلفة أنواع الإعلانات بادخل التطبيق الخاص بيك مثل الإعلانات الصورية الثابتة والمتحركة واعلانات الفيديو واعلانات الفلاش واعلانات الجهات الخارجية التي يقدمها المعليين.


3 – إعلانات إعادة التوجيه (Redirect Ads)


وهي نوع الإعلانات المتجاوبة مع كافة الأجهزة المختلفة مثل الحاسوب (الكمبيوتر) والهواتف الذكية والأجهزة اللوحيـة (التابلت)، وهي تقدم افضل أداء علي مختلف المواقع فهي من افضل أنواع الإعلانات أداء علي المدونات مثل بلوجر.


4 – الإعلانات المنزلقة (Slider Ads)


وهي من أفضل أنواع الإعلانات التي لا تسبب ازعج للزائر هي الإعلانات المنزلقة ، وهي من أنواع إعلانات البانرات التي تظهر علي المواقع بطريقة تفاعلية وجميلـة مثل الانزلاق من اعلي أو اسفل الموقع أو الظهور من جانب الصفة وتظل تعمل حتي يقوم الزائر بغلقها يدوياً.


5 – الإعلانات المُنبثقة


وهي من أنواع الإعلانات الأكثر ملائمة للمواقع والمدونات مثل إعلانات الـ (TabUnder Ads, TabUp, PopUnder, PopUp)، وهي إعلانات رائعة ومتجاوبة 100% والتي تعرض تلقائيا بمجرد دخول الزائر الي صفحات موقعك الالكتروني.


6 – إعلانات الاشعارات (Push notification)


ان هذا النوع من الإعلانات يعتبر من افضل أنواع الإعلانات التي تحسن من تجربة المستخدم والتي تعد من عوامل نجاح المواقع الالكتروني، اذا تظهر علي شكل اشعار جذب للزائر و لا تسبب أي نوع من الازعاج للزائر.


7 – إعلانات إعادة التوجيه (Direct Link)


هي من أنواع الإعلانات التي تحقق أكبر عائد يمكنك الحصول عليها، ولكن احذر هذا النوع من الإعلانات مزعج جدا للزائر وغير مناسب للمواقع المدونات التي تقدم محتوي يخدم الزائر، اذا تقوم بنقل الزائر مباشرة عند النقر علي صفحات موقعك الي موقع المعلن.


لذا يمكنك استخدام هذا النوع من الإعلانات فقط علي مواقع تحميل التطبيقات ومواقع الربح من رفع وتحميل الملفات والربح من تحميل الملفات ، اذا تكون ان هدف الزائر تحميل ملف ما في النهاية وتقوم بهذا بتوجيه الزائر مباشرة الي الملف.

ما هي وسائل الدفع المتاحة علي Yllix؟

في هذا القسم سوف نتعرف علي ما هي وسائل الدفع المتاحة علي منصة يليكس، والتي يمكنك استخدامها في سحب ارباحك من موقع Yllix. ويقدم موقع يليكس Yllix الكثير من أنواع الدفع المختلفة والتي تناسب جميع المستخدمين المعلنين والناشرين معاً.


ما هي وسائل سحب الأرباح من موقع Yllix؟


  1. باي بال PayPal: الحد الأدنى للدفع 5$ دولار.
  2. بايونير Payoneer : الحد الأدنى للدفع 5$ دولار.
  3. تحويل بنكي Bank Wire : الحد الأدنى للدفع100$ دولار.
  4. بيتكوين Bitcoin:الحد الأدنى للدفع1000$دولار.
  5. ايثريوم Ethereum: الحد الأدنى للدفع2000$ دولار.
  6. لايتكوين Litecoin: الحد الأدنى للدفع5$ دولار.
  7. Dash: الحد الأدنى للدفع 5$ دولار أمريكي.
  8. دوج كوينDogeCoin : الحد الأدنى للدفع50$ دولار.
  9. زيكاش Zcash:الحد الأدنى للدفع: 50$ دولار.
  10. USDC: الحد الأدنى للدفع 50$ دولار.
  11. سولانا Solana: الحد الأدنى للدفع 50$ دولار.
  12. Tether (TRC-20 or ERC-20): الحد الأدنى للدفع 100$ دولار.
  13. Cash Pickup (Tanzania):الحد الأدنى للدفع 50 دولارا 
  14.  (الحد الأقصى 8200 دولار أمريكي لكل طلب دفع واحد).


كانت هذه هي وسائل الدفع المتاحة علي موقع يليكس والتي كما تري كثيرة ومتنوعة وتناسب جميع الفئات والمستخدمين. فهي تجميع بين افضل البنوك الالكتروني والعملات الرقيمة والبنوك والحولات...الخ.


وبعدما تعرفنا علي ما هو Yllix وما هي مزايا وعيوب المنصة ووسائل الدفع المتاحة علي موق Yllix وأنواع الإعلانات التي تدمها شركة Yllix ، ننتقل الي الخطوة الأهم وهي التسجيل في Yllix فيما يلي نشرح كيفية التسجيل في موقع Yllix خطوة بخطوة لضمان قبول موقعك في يليكس.

طريقة التسجيل في Yllix؟

التسجيل في Yllix هي الخطوة الأهم في مقالة اليوم، لذا يرجي متابعة الخطوة جيدة لعدم حدوث أي مشكلة إثناء عملية التسجيل علي موقع Yllix ،ولا تقلق لان التسجيل في منصة يليكس سهل جدا عكس بدائل ادسنس الأخرى التي تحتاج الي الكثير من الخطوات.


التسجيل في Yllix يتم علي مرحلتين كالتالي :


المرحلة الاولي : التسجيل في موقع Yllix

سجل الدخول الي موقع Yllix من هنا. 

التسجيل في Yllix


سوف تظهر لك الوجهة التاليـة:

طريقة التسجيل في يليكس Yllix


  • اضغط علي Create account.
  • سوف تظهر لك النافذة التالية :

التسجيل في موقع يليكس


  • اكتب البيانات المطلوبة.
  • الاسم الأول (أسمك الحقيقي).
  • الاسم الأخير(أسمك الحقيقي).
  • البريدي الالكتروني (يكون نشط ويعمل).

موقع Yllix


  • سجل الدخول الي بريدك الالكتروني(الذي سجلت به علي موقع Yllix).

شرح موقع Yllix


  • أضغط علي تأكيد الاميل Verify Account.
  • ثم إنشاء كلمة مرور (تتكون من حروف وأرقام ورموز).



التسجيل في موقع Yllix

المرحلة الثانيـة: إضافة إعلانات يليكس الي مدونة بلوجر؟


طريقة إضافة إعلانات يليكس الي مدونة بلوجر؟

إضافة إعلانات يليكس الي مدونة بلوجر؟


  1. سجل الدخول الي حسابك علي Yllix.
  2. احصل علي شفرة الإعلان المناسب لك.
  3. سجل الدخول الي مدونتك علي بلوجر.
  4. اضغط علي التنسيق.
  5. اختيار إضافة أداة HTML .
  6. الصق الكواد واضغط علي حفظ.


بنفس الطريقة يمكنك إضافة ما تشاء من الإعلانات في الإمكان المخصصة لها علي قالب مدونتك.


تهانيا الان أصبحت تمتلك حساب نشط علي موقع يليكس يمكنك الربح من عرض إعلانات منصة Yllix علي مدونتك أو موقعك الالكتروني، والان ننتقل الي الحديث عن كيفية زيادة أرباح موقعك علي Yllix؟.

كيفية زيادة أرباح موقعك علي Yllix؟

في هذا القسم من مقالة اليوم سوف نعرض لك أبرز طرق الربح من Yllix التي تساعدك في زيادة ارباحك من موقع Yllix ، ويمكنك الربح من Yllix بالكثرة من طريقة وننصح باستخدام خليط من طرق الربح التي تقمها شركة يليكس.


1 – الربح من موقع Yllix عن طريق عرض الإعلانات


وهي الطريقة الرئيسية للربح من يليكس عن طريق عرض إعلانات الشركة علي مدونتك أو موقعك الالكتروني، لذا احرص علي اختيار خليط مناسب من أنواع الإعلانات التي تقدمها Yllix للناشرين كما واضحناً بقسم أنواع إعلانات شركة Yllix .


ولضمان الحصول علي اعلي الأرباح الممكنـة من هذه الطريقة احرص علي إنشاء محتوي جذبة للجمهور ومتوافق مع معايير السيو SEO ، كما واضحنا بمقالة كيفية كتابة مقالات متوافقة مع معايير السيو.


كما يمكنك البحث عن الكلمات المفتاحية ذات نسب البحث المرتفعة علي محركات البحث وذات الصلة بمحتوي موقعك الالكتروني، والعمل علي إنشاء محتوي حصري ومفيد للزائر لان الزيارات تترجم الي مال علي المواقع.


سوف تجد علي موقعنا شروحات شاملة حوال تحسين محركات البحث واختيار الكلمات المفتاحية وحل مشاكل الارشفة، بالإضافة الي طرق تحسين المحتوي مثل تحسين سيو الصور لنساعدك علي تصدر نتائج البحث الاولي...الخ.


2 – الربح من Yllix عن طريق الإحالة


تقدم شركة يليكس طريقة الربح من الاحالات، حيث بإمكانك الحصول علي 5% من أرباح الناشرين مدي الحياة بدون التأثير علي اربحهماً الذين يسجلون عن طريق رابط حسابك.


خطوات الربح من الربح من روابط الإحالة علي Yllix ؟

  1. سجل الدخول الي حسابك.
  2. اختار من لوحة التحكم تويب الإحالة.
  3. اضغط علي إنشاء رابط إحالة.
  4. قم بالترويج لهذا الرابط عبر موقعك أو مواقع التواصل الاجتماعي.
  5. شرح طرق الربح من موقع Yllix أبرز الخدمات


كانت هذه طريق الربح من Yllix عن طريق الربح من عرض الإعلانات وروابط الإحالة، وفي القسم التالي سوف نتعرف علي هل Yllix نصابة ونختم المقالة بالاجابة عن أبرز الأسئلة الشائعة حوال شركة Yllix لضمان تغطيت جميع جوانب الموضوع وتقديم المعلومة الكاملة لمتابعنيا.

هل شركة يليكس Yllix نصابة؟

هل شركة Yllix نصابة؟

لا، شركة يليكس من اشهر المنصات الإعلانيـة الصادقة التي تقدم خدمات الربح من عرض الاعلانات علي مواقع الناشرين، والتي تعد من أفضل بدائل ادسنس التي يعتمد علي الكثير من أصحاب المواقع والمدونات في الربح من الانترنت ومجال الافليت والاحالة.


واذا كنت تمتلك موقعماً الالكتروني وتعاني من القبول في جوجل ادسنس حتي يكون موقعك مُهياً للقبول في جوجل ادسنس، كما يمكنك الاعتماد علي اكثر من شركة إعلانية لنفس الموقع لجني ارباح مجزية في البداية.

الأسئلة الشائعة عن الربح من موقع Yllix


ما هي شركة يليكس Yllix؟


أن شركة يليكس (Yllix) هي واحدة من أكبر واشهر المنصات الاعلانية البديلة لشركة جوجل ادسنس الغنية عن التعريف، و Yllix شركة رائدة بمجال الربح من عرض إعلانات المعليين علي مواقع ومدونات الناشرين والحصول علي المقابل علي عمولة مثلما تفعل شركة ادسنس وغيرها من الشركات الإعلانيـة.


وهي من أفضل بدائل جوجل ادسنس التي يعتمد علي الكثير من أصحاب المواقع والمدونات وبشكل خاص في بداية مشروع التدوين عن إنشاء مدونة بلوجر، بسبب ان القبول في جوجل ادسنس يستغرق الكثير من الوقت والجهد.




ما الفرق بين Yllix وجوجل أدسنس؟


في الوقع لا يمكنناً المقارنة بين عملاق الربح من عرض الإعلانات جوجل ادسنس وغيرها من الشركات الاعلانية الأخرى، ولكن يمكن اعتبار منصة يليكس من افضل بدائل جوجل ادسنس التي يمكن الاعتماد عليها في بداية مشروع التدوين حتي تصبح مدونتك جاهزة للقبول في ادسنس.


الخاتمـة :

كان هذا ما لدية من معلومات لأقدمهُ لكم عن موقع Yllix عبر هذه التدوين علي موقعكماً نبض تك | للمعلوميات، والتي تعد دليلاً شامل للربح من عرض اعلانات منصة Yllix بديل أدسنس والتي نرجوا ان تنال اعجابكم علي هذا المجهود المبذول منا في سبيل تقدم محتوي عربي حقيقي وصادقة بعيد العناوين الجذبة فارغة المحتوي.


لا تقـر وتـرحـل...كنا جزاء من عائلتينا.


هل كانـت المقالة مفيدة لك شاركنـا برائـك ؟


💖

دعمنــا لنــا...يرجي مشاركـة المقالـة علي مواقع التواصل الاجتماعـي.

تعليقات