📁 آخر الأخبار

أخطر 4 عيوب في استضافة A2 hosting أحذرهاً قبل الشراء

مراجعة استضافة A2 hosting
مراجعة استضافة A2 hosting


بالبحث في شركات استضافة المواقع نجد ان إيه تو هوستنج A2 Hosting من اسرع استضافات الويب التي يمكن الحصول علية للمواقع،ونحن نحرص بشكل مستمر علي عمل مراجعة دقيقة لـ أفضل شركات استضافة المواقع ومن بين هذه الشركات استضافة استضافة إيه تو هوستنج العالميـة ذات المميزات الفريدة من نوعها بمجال الاستضافة.


نقـدم لكم في هذه المقالـة مراجعة شاملة لاستضافة استضافة إيه تو هوستنج بالتفصيل لمعرفة ما هي مميزات وعيوب استضافة استضافة إيه تو هوستنج وكل المعلومات حوال استضافة A2 Hosting لمعرفة ما اذا كانت تناسب متطلبات موقعك الالكتروني أم لا هذا فضلاً عن تقديم كوبون خصم A2 Hosting لشراء الاستضافة بأقل سعر ممكن.


ما هي ايه تو هوستنج A2 hosting ؟

 تم تأسيس شركة Iniquinet بواسطة المؤسس Bryan Muthig في الولايات المتحدة عام 2001 ، والتي أصبحت فيما تعرف بالـ A2hosting في عام 2003 بعد ان تم تغيير اسمها إلى A2hosting. والتي تنال ثقة المستخدمين لانها تعتبر من اقدم الشركات التي تعمل بمجال استضافة المواقع، والتي يعمل لدى ايه تو هوستنج أكثر من الـ 200 عامل وأمامها حاليا أكثر من 110,000 زبون وعميل سعيداء بجودة خدمات الشركة وخدمتها.


الجدول التالي يحتوي علي أهم معلومات استضافة استضافة A2 Hosting 


الشركة
   
A2 Hosting   

سنة التأسيس
   
2003   

المقر الرئيسي
   
آن آربر، ميشيغان، أمريكا   

المؤسس
   
Bryan Muthig   

نوع الاستضافة
   
استضافة مشتركة   

اسم الباقة
   
STARTUP   

سعة التخزين
   
100   جيجابايت   

سعة نقل البيانات
   
غير محدودة   

عدد المواقع على الباقة
   
1   

دومين مجانًا
   
لا   

حسابات البريد الإلكتروني
   
غير محدودة   

شهادة SSL
   
مجانًا   
   
عدد قواعد البيانات   
   
غير محدودة   
   
ضمان استرجاع المال   
   
في أي وقت   
   
سعر الاستضافة   
   
$2.99 شهريًا   
   
الشركة   
   
A2 Hosting   


تمتلك شركة A2 hosting أربعة مراكز بيانات حوال العالم، اثنان في أمريكا وواحد في سنغافورة في آسيا والرابع في أمستردام بأوروبا. وهذا ما يجل استضافة اية تو هوستنج بأنها أسرع بـ عشرين مرة  من كل شركات الاستضافة الأخرى.في مايو 2020، قامت A2 Hosting بتطوير خوادمها من خلال إضافة تقنية مبتكرة ورائعة وهي NVMe AMD EPYC، مما يساهم في تعزيز سرعة المعالجة وتحقيق الحد الأقصى لأداء أقراص التخزين SSD.

ما هي أنواع الاستضافة في اية تو هوستنج A2 hosting ؟

لمعرفة ما هي الاستضافة وكيف تختار افضل استضافة لموقعك وبالنسبة لـ أنواع الاستضافة التي تقدمها استضافة ايه تو هوستنج فهي تقريبا تقدم كل أنواع الاستضافة التي يحتاج لها أصحاب المواقع الالكترونيـة،والتالي أنواع الاستضافة التي تقدمها استضافة ايه تو هوستنج A2 hosting .


  1. الاستضافة المشتركة Shared hosting.
  2. استضافة السيرفرات الافتراضية الخاصة VPS .
  3. استضافة الووردبريس المدارة WordPress.
  4. ريسلر الاستضافة Reseller hosting .
  5. السيرفرات الكاملة Dedicated Servers .

وهي من مميزات استضافة A2 hosting انك يمكنك تجد كل أنواع استضافة المواقع في نفس المكان، كما يمكنك الاطلاع علي افضل استضافة مجانية لموقعك ونظام إدارة المحتوي. والجدول التالي يوضح أهم باقات الاستضافة المشتركة التي تقدمها استضافة A2 hosting وأسعار الاستضافات المشتركة علي شركة A2 hosting .

باقات الاستضافة المشتركة التي تقدمها استضافة A2 hosting 

كما وضحنا ان استضافة A2 hosting تقدم كل أنواع الاستضافة تقريباً، والجدول التالي يوضح أهم مميزات كل استضافة من استضافات ايه تو هوستنج A2 hosting وبالإضافة الي حدود إمكانيات كل استضافة وخطط الأسعار لاستضافات A2 hosting التي تعتبر من افضل شركات استضافة المواقع.

باقات استضافة A2 Hosting المشتركة


الباقـة

STARTUP

DRIVE

TURBO
BOOST

TURBO
MAX

المساحة

التخزينية

100GB

غير محدودة

غير محدودة

غير محدودة

نوع وسائط

التخزين

SSD

SSD

NVMe SSD

NVMe SSD

الباندويث

غير محدود

غير محدود

غير محدود

غير محدود

عدد

المواقع

1

غير محدود

غير محدود

غير محدود

حسابات

البريد

غير محدودة

غير محدودة

غير محدودة

غير محدودة

عدد قواعد

البيانات

غير محدود

غير محدود

غير محدود

غير محدود

السعر

شهريًا

$8.99

$11.99

$19.99

$24.99


والان ننتقل الي الحديث عن مميزات استضافة A2 hosting وما هي عيوب استضافة A2 hosting حتي تتمكن من الإجابة علي السؤال الأهم هل استضافة إيه تو هوستنج مناسبة لموقعك الالكتروني، والتي نقدمها من خلالها أهم المزايا والعيوب لاستضافة A2 hosting بكل حيدية بدون الإنجاز لاي جانب.

ما هي مميزات استضافة A2 Hosting ؟

مميزات استضافة ايه تو هوستنج  A2 Hosting
مميزات استضافة ايه تو هوستنج  A2 Hosting


من خلال السطور التاليـة سوف نقدم لك أهم مميزات استضافة ايه تو هويتنج A2 Hosting . والتي تعلن بانها افضل شركات استضافة المواقع من ناحية سرعتها ووقت العمل هذا بالإضافـة الي خدمات الدعم الفني التي تقدمها الاستضافة للمستخدمين، ولمعرفة ان كانت بالفعل استضافة A2 Hosting من تقدم افضل استضافة أم لا نقدم لكم أهم مزايا لاستضافة.


كما يمكنك معرفة ما هي الاستضافة وكيف تختار افضل استضافة لموقعك الالكتروني، وبالعودة الي استضافة A2 Hosting ولمعرفة هل الاستضافة جيدا أم لا وبشكل خاص لاستضافة مواقع ووردبريس قمنا بعمل المراجعة التالية لمعرفة كافة التفصيل حوال استضافة ايه تو هوستنج من خلال العناصر التالية.


1 – وقت بقاء موقعك أونلاين (وقت العمل Uptime)


وقت التشغيل

وقت التشغيل

99.94%

99.94%

عند البحث عن افضل استضافة مجانبة أو مدفوعة لموقعك الالكتروني فإن أول عامل يحدد مدي جودة الاستضافة هو وقت العمل والذي يعني وقت عمل الاستضافة بدون توقف ،علي سبيل المواقع الخدمية والتجارية مثل المتاجر الالكترونية توقف هذه المواقع لوقت قصير جدا قد يعني خسارة كبيرة هنا نفهم مدي أهمية وقت عمل الاستضافة.


مثلا؛ انت صاحب موقعك الالكتروني لبيع السلع والخدمات عبر الانترنت والربح من الانترنت، وقد توقف موقعك لمدة ساعة وعند يأتي الزائر لموقعك هنا يكون الناتج خسارة موقعك لبعض من العلملاء، لذا عند اختيار استضافة موقعك احرص علي ضمان افضل وقت عمل لموقعك الالكتروني عن طريقة اختيار استضافة قوية مثل استضافة هوستنجر hostinger .


والنقطة الأهم زيادة سرعة موقعك وضمان افضل وقت عمل للمواقع عن طريق اختيار افضل 5 انظامه إدارة المحتوي تجعل موقع يتصدر نتائج البحث الاولي لان معدل عمل المواقع بدون توقف من أهم عوامل السيو بالنسبة لجوجل لضمان تحسين تجربة المستخدم، والرائعة ان استضافة A2 Hosting تضمن لك عمل موقعك حتي نسبة الـ 99.9% .


وفي الحقيقة استضافة A2 Hosting من افضل استضافات المواقع من ناحيـة وقت العمل حيث يصل وقت عمل ايه تو هوستنج يصل الي 99.99% وهي تعتبر سرعة مناسبة للمواقع الربحية مثل الربح من التدوين والتجارة الالكترونية، والكثير من شركات استضافة المواقع لا تحقق هذه النسبة ولكن استضافة هوست جيتور HostGator وصلت لنفس النسبة .


مميزات استضافة A2 Hosting :

1 - سرعة الاستضافة A2 Hosting 

كما وضحنا ان سرعة الاستضافة من العوامل الرئيسية فهي من أهم عوامل تحسين تجربة المستخدم التي حرص جوجل علية باستمرار،واذا كنت تريد لموقعك الظهور في الصفحات الاولي لمحركات البحث اليك استضافة A2 Hosting  التي تعد من شركات الاستضافة الأسرع ويمكن القول ان A2 Hosting  اسرع استضافة مواقع ويرجي السبب في ذلك الي الأسباب التاليـة :


  • الشركة تستخدم هارد ديسك من نوع SSD.
  • سائط تخزين من نوع NVMe SSD.
  • الشركة تستخدم نظام تخزين تلقائي Cache.
  • الشركة تحرص على تقليل عدد المواقع المستضافة.

وتعتبر وسائط التخزين من نوع الـ SSD هي افضل من وسائط التخزين من نوع الـ HDD والتي تحتوي علي جزاء متحرك تقل سرعته بمرور الوقت، وهذا ما تحصل علية ما باقات الاستضافة المشتركة والصغيرة والتي تستهدف المواقع التي تبحث عن افضل استضافة مشتركة بسعر مناسبة.


وبالنسبة لوسائط التخزين من نوع الـ NVMe SSD وهي الأفضل من اقرص SSD فهي متاح علي الباقات الأكبر مع افضل مساحة تخزينية يمكنك لحصول علية من اي شركة استضافة اخري، مع دعم كامل لخدمات نظام التخزين التلقائي Cache لتخزين ملفات المواقع علي متصفات الزائر لضمان افضل سرعة وعدم الحاجة الي تحميل ملفات الموقع للزائر في كل مرة.


2 – خدمة الدعم الفني

من أهم العوامل التي لابد ان تكون متاح في الاستضافة هي خدمة الدعم الفني في شركات الاستضافة حتي وان كانت لدي خبرة كبيرة بمجال استضافة المواقع سوف تحتاج في وقت ما لخدمة دعم فني متخصصة تساعدك في حل المشاكل ذات الصلة، والكثير من شركات الاستضافة لا تهتم كثير بخدمة الدعم الفني للأسف.


والرائعة ان الدعم الفني لاستضافة A2 Hosting يعتبر من افضل خدمات الدعم الفني المُقدمة في سوق استضافة المواقع عن طريق التواصل مع خدمات الدعم الفني علي مدار الساعة طول أيام العام بدون انقطع وهي مميزات استضافة  A2 Hostingالفريدة والتي تتميز فيها عن غيرها من شركات الاستضافة مثل استضافة نيم شيب namecheap.


يمكنك التواصل مع الدعم الفني لاستضافة ايه تو هوستنج عبر البريد الالكتروني والدردشة  المباشرة الـ Live Chat وعن طريق الجوال (الهاتف) متي تشاء طول أيام الأسبوع علي مدار الـ 24 ساعة مع نخبة من المتخصصين بمجال استضافة مواقع الويب ولكن خدمة الدعم الفني غير متاح باللغة العربية للأسف.


3 - الفحص الدوري لموقعك مجانا HackScan

فحص موقعك من الاختراق مجانًا عن طريق أدوات الـ HackScan من أهم مميزات استضافة ايه تو هوستنج والتي تقدم حماية قصوي للمواقع المُستضافة وفحص ملفات المواقع بشكل مستمر لضمان حماية موقعك من الفيروسات علاوة علي جدار حماية للمواقع المستضافة علي ايه تو هوستنج مجانا.


4- خدمة نقل المواقع لاستضافة A2 Hosting مجانيـة

نقل موقعك لشركة A2 Hosting مجانًا في حالة ان موقعك يعمل بالفعل علي استضافة اخري تعمل بنظام لوحة cPanel الس بانل سوف يقوم فريق لاستضافة A2 Hosting بنقل موقعك الي لاستضافة A2 Hosting مجانا عكس الكثير من شركات الاستضافة التي تقدم خدمة نقل المواقع مدفوعة مثل استضافة بلوهوست BlueHost التي تحتاج لـ 200$ مقابل نقل الموقع للشركة عن طريق موظفي الشركة.


5 - تدعم استضافة A2 Hosting الدفع شهريًا

بمعني اذا كنت ترغب بتجربة استضافة A2 Hosting لمدة زمنيـة قصير شهر مثلا تتيح لك A2 Hosting ان تدفع مقابل استضافتك لمدة شهر أو اكثر بدون قيود من الشركات عكس بعض الاستضافات الأخرى.


6 - تدعم أهم السكربتات بطريقة سهلا

عيوب استضافة A2 Hosting
استضافة WordPress من A2 Hosting


استضافة A2 Hosting تتيح لك أهم السكربتـات المختلفة مثل الـ ووردبريس وجوملا ودربال...بشكل مجاني لرفع ملفات المواقع أو إنشاء القواعد البيانات الخاصة بموقعك بسهولة.


7 – امكانيـة استعاد المال خلال 97 يوم

حيث اذا لم تنال الاستضافة اعجبك يمكنك خلال فترة السماح استعاد تكلفة الاستضافة علي سبيل المثال استضافة دريم هوست تقدم لك فترة سماح تصل لـ 97 يوم  وهي فترة طويلة جدا جدا.امام استضافة A2 Hosting يمكنك استرجاع المال طول فترة  الاستضافة.

ما هي عيوب استضافة A2 Hosting ؟

بالرغم من ان استضافة ايه تو هوست استضافة رائعة والسبب انها تعتمد علي افضل الأدوات والعتاد الأفضل بمجال استضافة المواقع ولكن تحتوي علي عيوب مثل باقي شركات استضافة المواقع الأخرى ومن أهم عيوب استضافة A2 Hosting النقاط التاليـة.


1 – أسعار استضافة علي A2 Hosting مرتفعة

تعتبر متوسط أسعار استضافة A2 Hosting مرتفعة بالنسبة لشركات استضافة المواقع المنافسة لها، ولكن بالمقابل تحصل علي اعلي جودة لخدمة استضافة موقعك الالكتروني علي استضافة A2 Hosting التي تعتمد علي افضل أنواع السيرفرات لاستضافة المواقع الالكتروني.


ولكن يمكنك شراء استضافة A2 Hosting عن طريق كوبون خصم استضافة A2 Hosting الذي يتيح لك شراء استضافة منها باقل سعر ممكن ويمكنك الرجوع الي قسم شرح كيفية شراء استضافة A2 Hosting لمعرفة التفاصيل.


2 – موارد استضافة A2 Hosting محدودة للباقات الاقتصادية

الباقات المشتركة الاقتصادية علي استضافة A2 Hosting تفرض عليه بعض القيود علي الاستضافات الكبيرة التي تدعم علي سبيل المثال إمكانية تسريع المواقع المستضافة عبر خاصيـة Turbo Boost ولكن علي كل حال استضافة هي اسرع استضافة يمكنك الوصول اليها علي الاطلاق.


تقييم موقع نبض تك للمعلوميات لاستضافة A2 hosting

عيوب استضافة A2 Hosting
   تقييم موقع نبض تك للمعلوميات لاستضافة A2 hosting


ان استضافة A2 hosting تعتبر من افضل أنواع الاستضافة التي يمكنك الحصول علية من ناحيـة السرعة والامكانيات والأدوات التي تقدمها الاستضافة A2 hosting للعملاء، ولكن هي تحتوي علي بعض العيوب مثل باقي شركات الاستضافة الأخرى ولكنها من افضل شركات استضافة المواقع الالكترونية في السوق الاميريكي.


ننصح باستضافة ايه تو هوستنج لكل من يمتلك متجر الالكتروني أو موقع لبيع السلع والخدمات عبر الانترنت أو لدية موقع يحتوي علي عدد كبير من الزور ويحتاج الي استضافة قوية تتحمل أعباء موقعك بدون توقف اذا ان توقع مثل هذه المواقع يترتب علية خسائر ماليـة وماديـة كبيرة بالاعتماد علي استضافة A2 hosting بالرغم من سعرها المرتفع نسبياً مقارنة بالشركات المنافسة.


امام اذا كنت تمتلك موقع مراحلة النمو ولا يحتاج الي كمية كبيرة من الموارد (الباندوات) يمكنك الاعتماد علي استضافة منخفضة التكلفة مثل  استضافة هوست جيتور HostGator أو أي استضافة اخري مثل استضافة جواداي godaddy وغيرها من الاستضافات منخفضة التكلفة.


ملحوظـة مهمة :

نبض تك للمعلوميات هو موقع مستقل وغير تابع لاي شركة استضافة ونحن نعمل علي تقدم مميزات وعيوب شركات استضافة المواقع بدون الانحياز الي شركة الاستضافة أو الي زائر موقعنا الالكتروني البسيط، لذا سوف تجدا كافة المعلومات التي تحتاج اليه حوال ما هي الاستضافة بدون مبالغة.

كيفية شراء استضافة ايه تو هوستنج A2 hosting ؟

اذا كنت تريد شراء استضافة إيه تو هوستنج يمكنك الاطلاع أولا علي مقالـة بعناية لمعرفة كل التفصيل حوال مزايا وعيوب استضافة A2 Hosting قبل التسرع بعملية الشراء وتجد فيما بعد ان الاستضافة غير مناسبة لموقعك الالكتروني بالرغم من كل مميزات استضافة A2 Hosting الرائعـة فهي من اشهر استضافات مواقع الويب.


الخاتمـة :

قدمنا لك كل المعلومات التي تساعدك في معرفة ما اذا كانت استضافة A2 Hosting مناسبة لموقعك الالكتروني واذا كانت تفكر في شراء استضافة إيه تو هوستنج A2 Hosting سوف تجدا في المقال دليل كامل عن مميزات وعيوب شركة A2 Hosting وهل هي أفضل شركة استضافة مجانية أم لا لكل من يرغب بشراء استضافة من شركة ايه تو هوستنج.


يمكنك الدخول الي مصدر المعلومات السابقة من هنا.


لا تقـر وتـرحـل...شـاركنـأ بـرأئك عبر التعليقات.


هل استضافة A2 Hosting مناسبة لموقعك الالكتروني ؟


وما تقيمك لمقالـة اليوم...هل كانت المقالة مفيدة لك اخبرنـا.


عمنـا لنـاً...يرجـي مشاركـة المقالـة علي مواقع التواصـل الاجتماعـي.


تعليقات