📁 آخر الأخبار

شرح موق PopAds :افضل بدائل جوجل ادسنس 2024

التسجيل في موقع PopAds
 شرح موق PopAds :افضل بدائل جوجل ادسنس 2024


شرح موق PopAds: أن الربح من المدونات واحدة من افضل طرق الربح من الانترنت التي يمكنها أن تحقيق لك داخلي يبدا من 100$ شهرياً، ولكن يعاني أصحاب المدونات من مشاكل القبول في جوجل ادسنس للربح من عرض الإعلانات.


والكثير من المدونين لا يعلم شيء عن الربح من الانترنت عن طريق بدائل جوجل ادسنس مثل شركة بوب اد PopAds ، وقد شرحنا في سلسلة افضل بدائل جوجل ادسنس مجموعة من افضل بدائل ادسنس علي موقعنا.


وفي مقالة اليوم نقدم لك شرح موقع PopAds بديل ادسنس. ولمعرفة ما هي مزاياً وعيوب منصة PopAds وطريقة التسجيل في موقع PopAds وما هي وسائل الدفع علي الموقع بالإضافة الي طريقة زيادة ارباحك من بدائل ادسنس والكثير من المعلومات الأخرى لذا ابقا معنا.


ما هو معنى PopAds؟

أن شركة PopAds Media واحدة من أفضل بدائل جوجل. والتي تقدم لأصحاب المواقع فرصة حقيقة في الربح من الترافيك المتاحة علي مواقعهماً، بسبب ان العائد علي كل ألف ظهور علي موقع PopAds مرتفعة مقارنة ببعض بدائل ادسنس الأخرى مثل موقع ادستيرا adsterra.


ومعني PopAds تعني الإعلانات النوافذ المنبثقة، فهي تقدم إعلانات رائعة ومتجاوبة تساعد الناشرين في تحقيق افضل ربح من عرض إعلانات معلنين شركة PopAds علي مواقع الناشرين.


كما انها تقبل الدومينات المجانية بدون مشاكل. وعكس بعض بدائل ادسنس الأخرى مثل موقع جبنه jubna الذي لا يقبل الدومينات المجانية إلا في حدود ضيقة جدا، ما يعني انك لست بحاجة لشراء دومين للقبول في منصة إعلانات البوب ادز PopAds افضل بديل ادسنس.


وفي مقالة اليوم سوف نقدم لك دليل شامل عن شرح موقع PopAds افضل بدائل جوجل ادسنس، حتي تتمكن من الربح عن طريق عرض الإعلانات علي مدونتك أو موقعك، لذا ندعوك بمتابعة المقالة لمعرفة كافة التفصيل عن شركة البوب ادز PopAds .

ما هي مميزات موقع PopAds؟

يقدم موقع popads مجموعة من المميزات التي تجعل من موقع بوب ادس من افضل بدائل Google AdSense ، اذا يعتبر من المنصات الفريدة التي تقدم عرض الإعلانات المنبثقة علي المواقع سواء كانت ووردبريس أم بلوجر.


ما هي مزايا موقع بوب ادس popads؟


  1. إعلانات جذبة.
  2. خدمة الدعم الفني.
  3. أسعار عرض الإعلان.
  4. يقدم وسائل دفع متعددة.
  5. قبول الدومينات المجانيـة.
  6. لوحة تحكم سهلة الاستخدام.
  7. الحد الأدنى للسحب منخفض 5$.
  8. إمكانية سحب ارباحك بشكل يومي.
  9. متوسط العائد على الـ 1000 ظهور مرتفع 4$.


كانت هذه هي أبرز مزايا شركة بوب ادس افضل بدائل جوجل ادسنس، والان ننتقل الي الحديث عن عيوب موقع popads حتي نقدم لك المعلومة الكاملة كما تعودنا في شروحاتناً التقنية والربح من الانترنت.

ما هي عيوب موقع PopAds؟

بعدما تعرفنا علي مزايا منصة بوب ادس ننتقل الي عيوب موقع popads والتي لحظنا وجودها اثناء استخدام إعلانات شركة بوب ادس popads وفيما يلي عيوب موقع popads الأهم.


ما هي عيوب موقع بوب ادس popads؟


  • تحتاج تقديم المزيد من أنواع الإعلانات.
  • تحتاج الي دعم المزيد من وسائل الدفع.
  • تحسين اكواد الإعلانات ووضع نظام حماية.
  • دعم الناشرين بشكل افضل لضمان النجاح مستقبلاً.


كانت هذه أبرز عيوب منصة البوب ادس افضل بدائل ادسنس للمواقع العربية، ولكن بصراحة جميع الشركات الاعلانية البديلـة لجوجل ادسنس تحتاج الي المزيد من التحسينات المستمرة لمنافسة ادسنس.

ما هي وسائل الدفع المتاحة علي منصة PopAds؟

يقدم موقع popads بديل ادسنس مجموعة من وسائل الدفع المناسبة نوعا ما، حتي يتمكن الناشرين من سحب ارباحهم من شركة بوب ادس ويقوم المعلنين بالدفع للشركة بسهولة.


ما هي وسائل الدفع علي منصة بوب ادس popads؟


  • باب بال PayPal.
  • ارت باي AlertPay.
  • التحويلات البنكيـة Wire.


كانت هذه هي وسائل الدفع المتاحة علي منصة بوب ادس افضل بدائل Google AdSense. والتي يمكنك الاعتماد عليها في الربح من بلوجر ومواقع الووردبريس.

كيفية التسجيل في موقع PopAds؟

التسجيل في PopAds يتم بخطوات سهلة، اذا يمكنك الانضمام الي شركة بو ادس والانضمام الي شركة بسهولة. وتستغرق عملية مراجعة موقعك بعد التسجيل في موقع PopAds حوال 24 ساعة.


طريقة التسجيل في موقع PopAds؟


طريقة التسجيل في موقع PopAds؟
 التسجيل في موقع PopAds


  • أضغط علي Sing-up .
  • سوف تظهر لك الوجه التالية قم بكتابة البيانات المطلوبة.

شرح موقع بوب ادس PopAds
التسجيل في موقع PopAds  


  1. اسم المستخدم (nabdtek238 مثلاً).
  2. البريدي الالكتروني (بريد نشط/يعمل).
  3. اعد كتابة نفس البريدي الالكتروني.
  4. اختار نوع الحساب  (ناشر).
  5. اكتب كلمة سرة قوية.
  6. اعد كتبة كلمة السر مري اخري.
  7. اكتب اسم الأول(الحقيقي).
  8. اكتب اسم الأخرى(الحقيقي).
  9. ادخل رقم هاتفك الجوال.
  10. وافق علي الشروط والاحكام.
  11. ثم اضغط تسجيل Register.


  • سوف تظهر لك الرسالة التالية والتي تعاني.

التسجيل في موقع PopAds
تفعيل حسابك في موقع PopAds  


  • تم التسجيل وسجل الدخول الي البريدي الالكتروني لتفعيل حسابك .PopAds

شرح موقع PopAds


  1. سجل الدخول الي بريدك الالكتروني.
  2. أضغط علي الرابط المُرسل لك من PopAds.
  3. سوف تظهر لك الرسالة التالية والتي تعني تم تفعيل حسابك علي PopAds.

شرح موقع PopAds
افضل بدائل جوجل ادسنس


  1. الان سجل الدخول الي حسابك علي PopAds.
  2. ادخل اسم المستخدم وكلمة المرور.
  3. ثم اضغط علي Sing-in.

الربح من موقع بوب ادس
تسجيل الدخول الي PopAds 


  • سوف تظهر لك الوجه التالية وهي لوحة تحكم حسابك علي موقع PopAds.
  • أضغط علي إضافة موقع جديد كما بالصور.

اضافة موقع الي منصة بوب ادس


  • سوف تظهر لك الوجه التالية اكتب البيانات التالية.

شرح موقع PopAds


  1. اسم موقعك الالكتروني (نبض تك | للمعلوميات).
  2. ادخل رابط عنوان موقعك الالكتروني بالكامل URL.
  3. ادخل وصف موقعك يكون معبر عن نيتش مدونتك.
  4. اختار نوعيـة الإعلانات التي ترغب بعرضها علي موقعك.
  5. حدد الإعلانات التي لا ترغب بظهوره علي موقعك مثل إعلانات العري.
  6. ثم اضغط علي Add WebSite.


  • سوف تظهر لك وجهة موقعك أو مدونتك كالتالي.

شرح موقع PopAds


  1. راجع البيانات للتاكد من انها صحيحة.
  2. اذا كنت ترغب بتعديل أي معلومة اضغط Back to Edit.
  3. ثم اضغط Add WebSite.


  • سوف تظهر لك الرسالة التالية .

موقع PopAds


والتي تخبرك انه عليك الانتظار حتي يقوم فريق شركة بوب ادس PopAds بمراجعة موقعك الالكتروني، وغالبا ما يتم الرد خلال 24 ساعة عبر البريدي الالكتروني الذي سجلت بها علي موقع PopAds .


يرجي عد تسجيل الدخول مرة اخري الي حسابك موقعك علي شركة PopAds خلال فترة المراجعة الي ان يتم الرد عليك، ولا تقلق تقبل منصة PopAds كل أنواع المواقع تقربيا ويمكنك التواصل معنا للمساعدة.

كم يدفع PopAds لكل 1000 مشاهدة؟

يمكنك الحصول علي عائد مرتفعا من موقع PopAds. ومقارنة بالكثير من الشركات الاعلانية الأخرى مثل موقع monetag وغيرها من الشركات الإعلانيـة الأخرى البديلة لشركة Google AdSense.


اذا يدفع يدفع موقع PopAds لكل 1000 مشاهدة أو ظهور علي مواقع الناشرين متوسط عائد يصل الي 4$ لكل ألف ظهور، ويعتبر اعلي عائد ممكن مقارنة بالشركات المنافسين مثل موقع Yllix افضل بدبل لجوجل ادسنس.


ومن المزايا الفريدة التي يقدمها موقع شركة بوب ادس. هو انهُ يتيح للناشرين إمكانية تحديد الحد الادني لسعر ظهور الإعلانات علي صفحات المواقع الخاصة بهما، بمعني انه يمكنك تحديد فئة إعلانية العائدة من ظهور علي موقعك 10$ لكل 1000 ظهور وهكذا.

ما هو الحد الأدنى للإيداع في PopAds؟

تقدم شركة بوب ادس افضل حد ادني للسحب وللإيداع سواء الناشرين أو المعلنين، اذا يمكنك كـ ناشرين سحب اراباحك بشكل يومي بحد ادني 5$، ويكون السحب مفتوح بشكل يومي لمدة ساعتين.


ما يعني أن أي شخص يمتلك مدونة بلوجر يستطيع الربح من عرض إعلانات شركة بوب ادس بسهولة. وعن طريق تضمين إعلانات الشركات المُنبثقة في محتوي صفحات مدونتك كما واضحنا في قسم التسجيل في موقع PopAds .


لذا كل ما تحتاج للربح من موقع PopAds إنشاء مدونة بلوجر. والعمل علي كتابة مقالات حصرية تجذب الزائر الي صفحات مدونتك عن طريق العمل علي تحسين السيو لمدونتك وبناء الروابط الخلفية لمدونتك وتحسين سيو الصور...الخ.


وسوف تجد علي موقعنا دورة تعلم بلوجر من الصفر، تحتوي علي كافـة المعلومات الأساسية التي تساعدك علي الربح من المواقع. بداية من تحسين السيو التقني وتحسين السيو الخارجي وتحليل الكلمات المفتاحية وتحليل المنافسين...الخ.

هل PopAds حقيقية أم مزيفة؟

نعم، أن شركة PopAds واحدة من أفضل بدائل جوجل ادسنس التي يمكن الاعتماد عليها في الربح من المدونات أو الربح من المواقع، وهي شركة صادقة تعمل بمجال الميديا من فترة طويلة وما زلات تعمل الي الان.


نعمل حاليا علي استخدام إعلانات موقع PopAds علي موقعنا، ولكن بصراحة استخدام ثلاثة شركات إعلانية حاليا علي موقعنا. واضافة المزيد يجعل الموقع يعمل ببطئ ونحن نحرص علي تحسين تجربة مستخدمين موقعنا.


ولكن اذا كنت تسال حل PopAds حقيقية أم مزيفة؟، لا تقلق هي من الشركات الرائدة بمجال الميدياُ. والتي يعتمد علي مجتمع كبير من المعلنين والناشرين في الوصول الي الجمهور والربح منها.

لماذا موقع PopAds افضل بدائل AdSense؟

بمراجعة موقع PopAds يمكنك معرفة ان منصة بوب ادس واحدة من أفضل بدائل جوجل ادسنس، فهي تقدم مجموعة من المزايا الفريدة التي لا تقدمها الكثير من بدائل ادسنس، وفيما يلي نتعرف علي الأسباب التي تجعل PopAds افضل بديل ادسنس.


الأسباب التي تجعل موقع PopAds أفضل بدائل جوجل AdSense؟


1 – معالجة دافعات الناشرين


فهي الشركة الوحيدة تقربيا التي تقوم بمعالجة مدفوعات الناشرين بشكل يومي ، حيث يمكنك سحب ارباحك من منصة PopAds يومياً وبسهولة وبحد ادني 5$ عبر PayPal وAlertPay وWire.


2 – افضل الادوات الإحصائية


تقدم واحدة من افضل أدوات الإحصاء عن الوقت الحقيقي لظهور الإعلانات علي مواقع الناشرين، مثل الرسوم البيانية والتقارير عن الوقت الفعلي لظهور الإعلانات لضمان الدقة.


3 – تقدم للناشرين افضل شبكة إعلانية


اذا تقدم شركة PopAds التي تعبتر من افضل بدائل ادسنس في تقدم إعلانات البوبوندر، حيث يمكن للناشرين تحديد الحد الادني لتكلفة ظهور الإعلانات علي صفحات المواقع الخاصة بهما.


حيث يمكنك اختيار عرض النوافذ المنبثقة ومختلف أنواع الإعلانات مثل الصوت والفيديو والاعلانات الصورية وغيرها من أنواع الإعلانات التي تقدمها منصة البوبوندر الي الناشرين.


4 – عدم إمكانية استرداد المبالغ المدفوعة 


اذا ان الكثير من الشركات الاعلانية مثل جوجل ادسنس. تقوم بحذف النقرات بعد ظهور الأرباح علي حسابك، ولكن شركة PopAds تخبرك انها بمجرد ظهور الرصيد علي حسابك لن ين استرداد المبالغ المدفوعة نهائياً.


5 – أفضل عائد لكل 1000 ظهور


اذا يمكنك الحصول علي متوسط عائدة علي الـ 1000 ظهور للإعلانات علي موقعك نحو 4$ في حالة اذا كان ازائر من امريكي أو من الدوال الاوربية.


6 – أنت من يتحكم


اذا يمكنك ان تختار السعر والحد الادني لظهور الإعلانات علي موقعك أي سعر النافذة المنبثقة الواحدة، كما يمكنك تحديد أنواع الإعلانات التي تظهر علي مدونتك ووردبريس أم بلوجر.


7 – خدمات الدعم الفني


في حالة انك تعاني من مشكلة ما يمكنك التواصل مع شرة بوب ادس عبر البريد الالكتروني أو الدردشة الفورية،وكانت هذه هي الأسباب التي تجعل من الشركة افضل بدائل ادسنس.


الخاتمة :

كان هذا ما لدية من معلومات لتقدمُه لكم حوال شرح موق PopAds افضل بدائل جوجل ادسنس، كما يمكنك الرجوع الي الصفحة الرئيسية علي موقعنا والاطلاع علي المزايد من بدائل جوجل ادسنس للربح من المواقع والمدونات.


لا تقـر وتـرحـل...كنا جزاء من عائلتينا.


هل كانـت المقالة مفيدة لك ؟


💖

دعمنــا لنــا...يرجي مشاركـة المقالـة علي مواقع التواصل الاجتماعـي.

تعليقات