📁 آخر الأخبار

شرح موقع jubna : أفضل بدائل جوجل ادسنس للمواقع العربية 2024

التسجيل في موقع jubna ,الربح من موقع jubna ,افضل بدائل جوجل ادسنس
 شرح موقع jubna : أفضل بدائل جوجل  ادسنس للمواقع العربية 2024


شرح موقع جبنه jubna؛ الربح من المدونات يعتبر من أهم المشاكل التي يعاني منها أصحاب المواقع والمدونات بسبب رفض جوجل ادسنس. اذا يعتقد المبتدئين بمجال التدوين ان طرق الربح من المواقع تعتمد فقط علي الربح من أدسنس، ولكن هناك الكثير من بدائل أدسنس الرائعة.


حرصاً منا علي مساعدة متابعينا في الربح من الانترنت سواء من ووردبريس أم بلوجر. نقدم لكم سلسلة لشرح أفضل بدائل جوجل أدسنس المناسبة للمحتوي العربي. مثل شرح موقع jubna أفضل بدائل جوجل ادسنس التي يمكن الاعتماد عليها.


وفي مقالة اليوم نقدم لمتابعينا دليل شامل حوال الربح من موقع جبنه. عن طريق شرح موقع jubna بالتفصيل لمعرفة مزايا وعيوب شركة jubna وطريقة التسجيل في jubna وما هي وسائل الدفع المتاحة علي موقع jubna ...الخ.

 

ما هي موقع jubna؟

هي منصة إعلانية مثل موقع ادسيترا adsterra تعمل بمجال الميدياً، فهي تعمل كوسيط بين أصحاب المواقع (الناشرين) وأصحاب الشركات (المعلنين) حيث تقوم بعرض إعلانات المعليين علي مواقع الناشرين مقابل الحصول علي عمولة في المقالة.


ومن أهم مزايا شركة jubna انها تقوم بتحليل ترافيك المواقع لتقديم إعلانات مستهدفة مثلما تفعل جوجل أدسنس ما يعني زيادة ارباحك، حيث تقوم بعرض إعلانات ذا صلة بالمحتوي وهي من أهم عوامل نجاح المواقع في جني المال عن طريق عرض الإعلانات.


وهي شركة إعلانية ملائمة لكل من يعاني من مشاكل القبول في جوجل ادسنس، اذا يمكنك استخدام بدائل جوجل ادسنس في الربح من مدونتك مثل موقع jubna ومثل موقع montage وغيرها من بدائل ادسنس الكثيرة التي تقوم بشرحهما علي موقعنا.


واذا كنت تمتلك مدونة تحتوي علي ترافيك متوسط أو علي من الزور يوميا ستكون شركة jubna بدئل ممتازة لـ ادسنس، كما يمكنك الدمج بين أكثير من شركة إعلانية علي سبيل المثال موقع يليكس بديل جوجل ادسنس لزيادة ارباحك من موقعك أو مدونتك.


وفي هذه المقالة نقدم لك شرحاً شامل لشركة jubna التي تعد من أفضل بدائل جوجل ادسنس، والتي يمكن الربح منها عن طريق عرض الإعلانات علي مدونتك اذا كنت تمتلك عدد جيد من الزيارات اليومية علي موقعك الالكتروني لذا ابقا معنا.

ما هي مزاياً شركة jubna؟

في هذا القسم من مقالة شرح موقع جبنه jubna سوف نتعرف علي ما هي مميزات شركة jubna التي تجعلها من افضل بدائل ادسنس، وفيما يلي نقدم لك أبرز مزايا جبنه التي تجعلها من أفضل بدائل جوجل ادسنس للمحتوي العربي.


ما هي مميزات موقع jubna؟


  1. سحب ارباحك شهرياً.
  2. وسائل سحب متعددة .
  3. افضل عائد لكل ألف ظهور.
  4. تقدم إعلانات متجاوبة وجذبة.
  5. متوسط العائد علي الـ 1000 ظهور 3$.
  6. الحد الأدنى لسحب ارباحك 50$ شهرياً.
  7. إمكانية تخصيص الإعلانات علي الجوال والحاسوب.
  8. تقدم شركة jubna إعلانات مستهدف وذات صلة بالمحتوي.
  9. الشفرات الاعلانية متجاوبة ولا توثر سلبي علي سرعة مدونتك.
  10. إمكانية اختيار اللغة التي تظهره بها الإعلانات علي مدونتك بسهولة.


كانت هذه أبرز مميزات شركات jubna بديل جوجل ادسنس، ولكن كما هو الحال في جميع بدائل جوجل ادسنس تحتوي علي عيوب، وفيما يلي نتعرف علي ما هي عيوب موقع jubna .

ما هي عيوب شركة jubna؟

بالرغم من أن موقع jubna يحتوي علي مجموعة كبيرة من المزاياً التي تجعل من شركة جبنه من أفضل بدائل جوجل ادسنس، الإ انها تحتوي علي بعض من العيوب التي يجب معرفتها لتكون علي دراية بكافة جوانب الشركة الدخول الي خطوات التسجيل في jubna .


ما هي عيوب موقع jubna؟


  1. لا تقبل الدومينات المجانيـة.
  2. الحد الأدنى لسحب ارباحك مرتفعا نسبياً.
  3. وسائل الدفع المتاحة علي jubna قليلـة.
  4. لا تقدم إعلانات متنوعة مثلما تفعل شركة يليكس.
  5. غير مناسب للمواقع التي تحتوي علي تراقيك منخفض.
  6. تحتاج الي عدد كبر من الزور لتحقيق عائد مناسب شهرياً.


كانت هذه هي أبرز عيوب منصة jubna والتي عليك معرفة قبل الدخول الي مرحلة التسجيل في jubna ، فاذا كانت الشركة مناسبة لك يمكنك متابعة المقالة أو الانتقال الي شركة إعلانية اخري ستجدها علي موقعنا.

ما هي وسائل الدفع على موقع jubna؟

في هذا القسم من شرح موقع جبنه jubna سوف نوضح لك ما هي وسائل الدفع المتاحة علي منصة جبنه، والتي تتيح للناشرين سحب ارباحهما وللمعلنين من الدفع للشركة، وفيما يلي وسائل الدقع المتاحة علي موقع جبنه jubna .


ما هي وسائل الدفع علي موقع jubna؟


  1. باي بال PayPal.
  2. بايونير Payoneer.
  3. تحويل بنكي Bank Wire.


كانت هذه هي وسائل الدفع المتاحة علي موقع jubna والتي تتيح للمعلنين والناشرين معا من استخدامها في الدفع والسحب،وفيما يلي شرح ما هي شروط قبول موقعك في شركة jubna .

ما هي متطلبات قبول موقعك في jubna؟

في هذا القسم من مقالة شرح موقع jubna افضل بديل ادسنس سوف نوضح ما هي شروط قبول مدونتك في موقع jubna ، ولا تلق لان متطلبات قبول موقعك في شركة jubna بسيطة جدا مقارنة بالشركات الاعلانية المنافسة لنمصه جبنه للربح من عرض الإعلانات.


ما هي شروط قبول المواقع في شركة jubna؟


1 – الدومين (نطاق موقعك)


من الشروط الأساسيـة التي تفرضها شركة جبنه لقبول المواقع هي أن يكون دومين موقعك مدفوع، ويمكن معرفة ما هو الدومين وما هي أفضل شركات حجز وتسجيل الدومين، بالإضافة الي افضل شركات استضافة المواقع التي يمكنك شراء دومين مدفوع منها.


ولكن يمكن لموقع jubna أحيانا قبول الدومينات المجانية ولكن في حدود ضيقة جدا، لذا ننصحك بتركيب دومين مدفوع على مدونتك كما واضحنا بمقالة كيفية تركيب دومين جودادي علي مدونة بلوجر، كما شرحنا الكثير من شركات الاستضافة مثل جودادي ونيم شيب...الخ.


2 – الترافيك (عدد الزور)


ان الترافيك علي المواقع يترجم الي مال، علي سبيل المثال الموقع الذي يجني 100 ألف زائر شهرياً سوف يحصل علي أرباح أكثر من الموقع الذي يحصل علي 10 ألف زائر فقط.


ما يعني أن من الشروط الأساسية للربح من المدونات يعتمد علي عدد الزور، لذا من الشروط الأساسية للقبول في موقع jubna هي أن يكون موقعك أو مدونتك يستقبل عدد جيد من الزيارات.


لان اذا تم قبول موقعك الذي لا يقدم ترافيك للشركة الاعلانية التي تحقق أرباح من عرض الإعلانات علي موقعك، فانت تجني المال مقابل بيع الترافيك الخاص بموقعك للشركات الاعلانية المختلفة مثل شركة jubna .


يمكنك جلب الزيارات لموقعك الالكتروني عن طريق تعلم السيو SEO وتحسين محركات البحث وكتابة مقالات حصرية وتصدر نتائج البحث الاولي، لذا احرص علي تحسين السيو التقني وإنشاء الباك لينك لموقعك وتحسين سيو الصور.... الخ.


3 – عدم استخدام شركات إعلانية اخري


أحرص عند تقديم موقعك الالكتروني الي شركة jubna للمراجعة إزالة أي من الشركات الاعلانية الأخرى التي تستخدمها علي موقعك، ويمكنك بعد القبول إضافة شركات اخري علي موقعك الالكتروني.

التسجيل في jubna

ننتقل الان الي الجزاء المنتظر من مقالة اليوم وهو التسجيل في موقع jubna بديل ادسنس، أن التسجيل في منصة جبنه سهلة علكس الشركات الأخرى، وفيما يلي طريقة التسجيل في شركة jubna خطوة بخطوة بالصور.


كيفية التسجيل في jubna ؟

التسجيل في موقع jubna
التسجيل في موقع jubna


  • اضغط علي أبدا الان أو Sing up.
  • اكتب البيانات التالية كما بالصورة.

التسجيل في موقع jubna
التسجيل في jubna


  • الاسم الأول (الاسم الحقيقي).
  • الاسم الاخيري (الاسم الحقيقي).
  • اختار نوع الحساب (ناشر).
  • البريد الالكتروني (بريدي نشط).
  • رابط موقعك الالكتروني كامل URL.
  • ادخال عنوانك.
  • اختار الدولة.
  • وافق علي شروط وسياسة الاستخدام.
  • اضغط علي تسجيل.

التسجيل في موقع jubna

  • سجل الدخول الي بريدك الالكتروني.
  • اضغط علي تفعيل حسابك Activate Account.

تفعيل حسابك في jubna
تفعيل حسابك في jubna 


اضغط علي تسجيل الدخول loigin Now.

تفعيل حسابك في jubna


ثم اضغط علي login.

تفعيل حسابك في jubna




تهانيا اصحت تمتلك حساب علي موقع jubna.

شرح موقع jubna


سجل الدخول الي الي حسابك علي jubna.

اضغط علي AdS.

واختار الإعلانات المناسبة لمدونتك.

انسخ شفرة الإعلان وضعة في تنسيق قالب بلوجر الخاص بيك.

شرح موقع jubna  بديل جوجل ادسنس


والي هنا تم التسجيل في موقع jubna وضافة الإعلانات الي مدونة بلوجر للربح من عرض إعلانات منصة جبنه jubna أفضل بديل جوجل ادسنس، ولان نختم المقالة بالإجابة عن ابرز الأسئلة التي تدور حوال شرح موقع jubna .

الأسئلة الشائعة عن موقع جبنه jubna

في هذا القسم سوف نحول الإجابة عن لك يا صديقي عن أبرز الأسئلة الشائعة حوال شركة jubna ،كما يمكنك الاستفسار عن ما تشاء عبر صندوق التعليقات وسوف نحرص علي الإجابة عن كافة الأسئلة في المقالات القادمة لذا يمكنك متابعتنا ليصلك كل جديد.


كيفية سحب الأرباح من موقع jubna؟


تتيح منصة jubna مجموعة مختلفة من وسائل سحب الأرباح. كما واضحنا بقسم ما هي وسائل الدفع المتاحة علي منصة جبنه، يمكنك الرجوع اليها لمعرفة كافة التفصيل حوال وسائل سحب ارباحك من jubna .


هل شركة جبنه jubna نصابة؟


لا، أن شركة jubna من الشركات الرائدة بمجال تقديم خدمة الوسطة بين الناشرين والمعلنين، والتي يعتمد عليهما مجموعة كبيرة من المعلنين والناشرين في الوصول الي الجمهور المستهدف.


كم تدفع شركة jubna مقابل 1000 ظهور؟


أن العائد علي منصة jubna نوعاً ما جيدا. اذا يبلغ متوسط العائد علي كل ألف ظهور حوالي 3$ وهو عائد جيد مقارنة بالكثير من الشركات الاعلانية البديلة لجوجل ادسنس.


الخاتمـة:

كان هذا ما لدية معلومات حوال شرح موقع جبنه jubna التي تعد من أفضل بدائل جوجل ادسنس للمواقع العربية، ويمكنك الاعتماد علي مقالة كدليل شامل في الربح من شركة جبنه و شرح موقع جبنه jubna لللمبتدئين.


لا تقـر وتـرحـل...كنا جزاء من عائلتينا.


هل كانـت المقالة مفيدة لك ؟


💖

دعمنــا لنــا...يرجي مشاركـة المقالـة علي مواقع التواصل الاجتماعـي.

تعليقات