📁 آخر الأخبار

مراجعة استضافة iPage | هل استضافة اي بيج iPage اسواء استضافة

 

مراجعة استضافة iPage
مراجعة استضافة iPage 

استضافة iPage واحدة من أرخص شركات استضافة الويب الأجنبية والتي تعمل علي تقديم خدمات استضافة ونظام إدارة المحتوي المواقع منذ عام 1998 . واذا كنت ترغب بشراء استضافة iPage ولكنك لا تعرف ان كانت استضافة اي بيج ملائمة لمتطلبات موقعك أم لا وما مدي جودة استضافة iPage وهل استضافة ذات موارد محودة أم غير محدودة .


كما انك ترغب بمعرفة ما هي مميزات وعيوب استضافة iPage وكيف احصل علي كوبون خصم حصري من iPage لشرائها باقل سعر لاستضافة iPage ،وما هي أنواع الاستضافة التي تقدمها استضافة iPage ؟، وما هي باقات وخطط أسعار iPage وفي النهاية هل استضافة اي بيج iPage مناسبة لموقعي الالكتروني أم  لا.


للإجابة علي جميع التساؤلات السابقة بالتفصيل قمناً باعداد هذه المقالـة مراجعة استضافة iPage بدقة عاليـة كما تعودنا ان نقدم لكم أفضل شركات استضافة المواقع، لذا احرص علي مراجعة المقالة بدقة قبل ان تقوم بعميلة الشراء وانفاق الأموال علي استضافة لا تتناسب مع احتياجات موقعك لذا ابقا معنا لهناية المقالة اذا كنت مهتم بشراء استضافة اي بيج iPage.


ما هي استضافة iPage ؟

حتي تتمكن من الإجابة علي التساؤلات التي تدور بعقل الان حوال استضافة اي بيج iPage مثل هل استضافة اي بيج iPage مناسبة لموقعي أم لا؟ ، وما هي مميزات وعيوب استضافة اي بيج iPage ؟. تحتاج الي شراء الاستضافة ثم تقوم بتجربة للإجابة عن هذه الأسئلة وبالتالي هناك احتمال خسارة المال في حالة ما اذا كانت الاستضافة غير مناسبة لموقع.


ولكن لا تقلق يا صديقـي فقد فمنا بتجربة الاستضافة بالنيابة عن بالاعتماد أهم المصادر ذات الثقة وكل ما عليك استثمار نحو 10 دقائق من وقت لمراجعة هذه المقالة لمعرفة خلاصة تجربتنا مع استضافة iPage ، والتي يمكن الاعتماد علية كمراجع لمعرفة كافة المعلومات عن استضافة iPage بصورة مفصلة.


أهم المعلومات حول استضافة اي بيج iPage :


اسم الشركة

iPage

التاسيس

1998

الشركة الأم

NewFold

اسم الباقة

Shared Hosting

السعة التخزينية

غير محدودة

كمية نقل البيانات

غير محدودة

عدد المواقع / الباقة

غير محدود

دومين
مجانا لمدة سنة

البريد الإلكتروني

غير محدودة

شهادة الـ SSL

مجانًا

قواعد البيانات

غير محدودة

استرجاع المال

30 يوم

سعر الاستضافة

$1.99 شهريًا


وبناء علي المعلومات المتاحة بالمقالـة يمكنك معرفة ما اذا كانت استضافة آي بيج تناسب موقعك أم لا وتعد شركة iPage من اقدم استضافات المواقع الأجنبية فهي من استضافات الويب العملاقة بالسوق ولا يمكن الحديث عن سوق الاستضافة بدون شركة استضافة اي بيج التابعة لمجموعة EIG سابقاً.


استضافة آي بيج تعمل في الأساس علي استهدف جمهور معين من أصحاب المواقع الصغيرة ومتوسطة الحجم، بالرغم من استضافة آي بيج تقدم خدمة الاستضافة السحابية وخدمات استضافة السيرفرات الافتراضية والسيرفرات الكاملـة للمواقع ذات عدد الزوار الكبيرة (الترافيـك العالي) .


ان شركة iPage من الشركات التابعة الي مجموعة EIG القابضة فهي ليست مستقلة مثل استضافة نيم شيب وغير من الاستضافات الأخرى، الجدير بالذكر ان استضافة iPage تابعـة لنفس شركات الاستضافة العالميـة مثل استضافة بلوهوست bluehost واستضافة نيم شيب namecheap عملاقاً استضافة ووردبريس.


وفي مقالـة سوف نحرص علي اجراء مراجعة دقيقـة وتحليل كافة جوانب استضافة iPage . لنقدم كافة إجابة عن أهم الأسئلة عن استضافة iPage مثل مه هي مزايا وعيوب استضافة أي بيج هذا فضلا عن كوبون حصري لاستضافة iPage بقيمة 81% من الاستضافة مع حصول موقعك علي دومين مجاني.


والان ننتقل للحديث عن ما هي أنواع باقات الاستضافة اي بيج iPage التي تقدمها استضافة آي بيج حتي تتمكن من معرفة نوع الاستضافة الملائمة لمتطلبات موقعك الالكتروني مثل استضافة جودادي godaddy تابع الشرح فيما يلي.

ما هي أنواع باقات الاستضافة اي بيج iPage ؟ 

بالحديث عن ماهي الاستضافة ؟ وكيف تختار افضل استضافة لموقعك الالكتروني حيت تقدم استضافة أي بيج كل نواع الاستضافة التي يحتاج اليها أي موقع الالكتروني تقريبا، وفيما يلي أنواع الاستضافة التي تقدمه شركة استضافة iPage والتي تقوم أنواع الاستضافات التاليـة.


أنواع باقات الاستضافة اي بيج iPage :

  1. استضافة مشتركة
  2. استضافة ووردبريس WordPress
  3. استضافة سيرفر VPS (تم وقف الخدمة مؤقتاً)
  4. استضافة السيرفرات المتكاملة (تم وقف الخدمة مؤقتاً)

ومن هنا ان استضافة iPage تركز بشكل رئيسي علي الاستضافات المشتركة، وفيما يلي أنواع الاستضافة المشركة التي تقدمها استضافة iPage باسعارها وامكانيات كل استضافة من استضافات آي بيج المشتركة كما هو موضح بالجدول التالي.


ولكنها تختص وتصب اهتمامها بشكل كبير بالاستضافة المشتركة العادية وبذلك تتفوق علية استتضافة ايه تو هوست a2hosting والتي سنتحدث عنها في هذه المراجعة.


خطط الاستضافة المشتركة في اي بيج iPage واسعارها 

تقوم شركة iPage خطة استضافة واحدة فقط تحتوي علي كافة الموارد والاضافات والموارد التي يحتاج اليها أي موقع الالكتروني، فيما يلي جدول يوضح أهم مميزات خطة الاستضافة المشتركة التي تقدمها استضافة iPage للمستخدمين بالتفصيل 


العنصر

بيـان تفاصيل

مساحة التخزين

عدد غير محدودة

كمية نقل البيانات

عدد غير محدودة

عدد المواقع

عدد غير محدودة

قواعد البيانات MySQL

عدد غير محدودة

حسابات البريد

عدد غير محدودة

دومين مجاني

1

خدمة نسخ احتياطي

يومي، مجاني

خدمة دعم فني

24/7 مجاني

استعادة الاموال

30 يوم

مدير ملفات

متـاح

حسابات الـ FTP

متـاح

FTP آمن

متـاح

لوحة التحكم

لوحة خاصة

أداة انشاء المواقع

متـاح ، مجانا

تركيب ووردبريس

بسهولة من لوحة التحكم

السعر بدون خصم

$11.95 شهريًا

السعر بالخصم

$1.99 شهريًا

بعد الاطلاع علي خطط الاستضافة المشتركة في اي بيج iPage واسعارها. ننتقل الي معرفة ما هي مميزات استضافة اي بيج iPage التي تقدمها لك عند شراء استضافة آي بيج للمرة الاولي حتي نتمكن من الإجابة علي سؤلك هل استضافة أي بيج iPage مناسبة لموقعك أم لا لذا تابع معنا الشرح لمراجعة مميزات استضافة iPage .

ما هي مميزات استضافة اي بيج iPage ؟ 

خصم حتي 81% على استضافة iPage
ما هي مميزات استضافة اي بيج iPage ؟


بعد مراجعة قيقـة لاستضافة iPage سوف نعرض لك أهم مميزات شركة استضافة آي بيج iPage بعد الاطلاع علي مراجعة استضافة iPage بالاعتماد علي تجربة المستخدمين لاستضافة iPage وبعض من المصادر ذات الصلة والثقة بمجال استضافة المواقع الالكترونية نقدم لك مميزات استضافة iPage .


1 – سعر الاستضافة منخفض جدا

أغلب شركات الاستضافة تحرص علي تقديم عروض وتخفيضات للعميل عند اجراء عميلة حجز استضافة لدي الشركة التي تقدم خدمة استضافة، ولكن الامر مع الاستضافة الخاصة بشركة آي بيج انه استضافة iPage أرخض شركات الاستضافة حيث يمكن الحصول علي استضافة لمدة 3 سنوات مقابل 80$ دولار فقط عند شراء استضافة iPage .

 2 – استضافة عدد غير محدود من المواقع علي حسب واحد

من أهم مميزات استضافة iPage هو امكانيـة استضافة عدد غير محدود من المواقع علي حسب واحد بعني انه بمكانك عندا شراء استضافة أي بيح ان تعطيك عدد لا محدود من المواقع علي نفس الحساب (النطاقات) علي نفس الاستضافة أي يمكنك انشاء أي عدد من المواقع بدون دفع مصاريف إضافية لحجز استضافة جديدة فقط قم بشراء دومين وربط هذا الدومين بحساب الاستضافة الخاص بيك علي استضافة iPage .


3 – استضافة iPage غير محدودة

  • تقدم استضافة iPage خطة استضافة مشتركة واحدة.
  • مساحة تخزينية لملفات موقعك غير محدود.
  • كمية نقل البيانات (الباوندات) غير محدودة.


4 – خدمات الدعم لفني

من يتخيل ان شركة استضافة تعد من أرخص شركات استضافة المواقع تقدم خدمة دعم فني علي مدار الـ 24 ساعة وطول أيام الأسبوع، والتي تتيح لك التواصل عبر الدردشة المباشرة وعبر الجوال (الهاتف) والبريد الالكتروني بالرغم من انخفاض سعر الاستضافة لدي iPage .


5 – أدوات إنشاء المواقع الذكيـة

من الرائع ان استضافة آي بيج iPage تقدم أداة لإنشاء المواقع الالكترونية بسهولة عن طريق استخدم خصائص السحب والافلات ، يمكنك استخدم هذه الأداة من لوحة تحكم استضافة iPage مجانا لتركيب قوالب ووردبريس بسهولة وبدون تعلم البرمجة وغيرها من سكربتات نظم إدارة المحتوي من لوحة تحكم الاستضافة.


6 – أدوات بناء مواقع مجانيـة

اذا كنت تحلم ببناء موقعك الالكتروني بشكل احترافي وفريد بدون استخدام قوالب الووردبريس المتشابهة يمكنك الاعتماد علي استضافة iPage  التي تقدم لك باني مواقع مجانا لانشاء المواقع بسهولة وبدن الحاجة لمعرفة تقنية في مجال إنشاء المواقع الالكترونية.


7 – ضمان استرجاع ثمن الاستضافة من iPage

بمعني اذا كانت الاستضافة iPage غير مناسبة لموقعك بعد الشراء يكون لديك فترة تجريبية تتيح لك استضافة iPage من استرجاع المال خلال فترة سماح حتي الـ 30 يوم.


كانت هذه هي أهم مميزات استضافة آي بيح والتي تعتبر iPage من أرخص شركات استضافة المواقع، والان ننتقل الي الحديث عن أهم عيوب استضافة iPage وبالتالي تكون علي درية ييمزات وعيوب استضافة iPage وباقات الاستضافة المشتركة التي تقدمها iPage لك وهنا يمكنك الإجابة علي سؤلك هل استضافة iPage مناسبة لموقعك الالكتروني أم لا لذا ابقا معنا.


ما هي عيوب استضافة اي بيج iPage ؟ 

مراجعة استضافة اي بيج


استضافة آي بيج مثل كل شركات استضافة المواقع تحتوي مزايا وعيوب. وقبل شراء استضافة من شركة iPage أو أي استضافة اخري ننصحك بالاطلاع مميزات وعيوب الاستضافة لمعرفة نقاط القوي والضعف في استضافة iPage حتي تتمكن معرفة ما اذا كانت الاستضافة تلبي احتياجاتك أم لا.


عيوب استضافة آي بيج iPage 

1 -لوحة التحكم  خاصة

من أهم عيوب استضافة iPage انها تستخدم لوحة تحكم خاصة بها تعرف بالـ Foundation علي الاستضافات المشتركة واستضافة الووردبريس. وبالرغم من ان شركات الاستضافة تقدم للاستضافة المشتركة لوحة تحكم سي بانل الأكثر شهرا بمجال خدمات استضافة المواقع مثل استضافة هوستنجر hostinger وغيرها من الشركات الأخرى.


وبالرغم من ان لوحة تحكم cPanel انيقة وسهلا وجذابة ولكن تظل لوحة الي بانل هي المفضلة لدي جميع المستخدمين وبشكل خاص من تعود علي لوحة تحكم سي بانل ولكن تقدم استضافة أي بيج لوحة تحكم cPanel  علي الاستضافة السحابية واستضافة فقط.


2 – أسعار تجديد الاستضافة

عند شراء استضافة من شركة iPage تجدها من ارخص شركات استضافة المواقع . ولكن عند تجديد أسعار الاستضافة تكون مرتفعة مقارنـة بالشركات المنافسة مثل استضافة فايت كوميت FastComet التي تقدم أسعار الاستضافة عند التجديد بشكل افضل بكثير من استضافة أي بيج.


كمان ان الكثير من شركات الاستضافة تتيح لك حجز استضافة لمدة قصيرة شهر مثلا لمعينة الاستضافة وجميع مقدمي خدمات الاستضافة تقريبا يفعل نفس الشئ من تقدم امكانيـة شراء استضافة لمدة شهر أو ثلاثة شهور أو سنة كاملـة علي سبيل المثال استضافة هوست جيتور hostgator تتيح حجز استضافة لمدة شهرا.


3 – اداء الاستضافة ليس الأفضل


وقت التشغيل

وقت التحميل

98.31%

1,813 ملي ثانية

ان أداء عمل استضافة iPage ليس الأفضل بمجال استضافة المواقع والذي يعتبر من أهم عوامل نجاح شركات الاستضافة ان توافر سيرفرات قوية تجعل موقعك يعمل باقصي سرعة ممكنـة وبدون توقف،علي سبيل المثال يمكنك الاعتماد علي استضافة سايت جراوند.


كانت هذه أهم مزايا وعيوب استضافة   iPageكما وضحنا باقات الاستضافة التي تقدمها شركة استضافة iPage وما هي أنواع الاستضافة،وعيلك مراجعة هذه البنود بدقـة لتحديد ما اذا كانت استضافة آي بيح مناسبـة لموقعك أم لا،فاذا كانت الشركة مناسبة لك ننتقل الي كيفية الحصول علي كوبون خصم من استضافة أو الاطلاع علي المزيد من مراجعات شركات الاستضافة علي موقعنا للوصول الي افضل استضافة مجانية لموقعك.

كيفية الحصول علي كوبون خصم من استضافة ؟ 

تقدم استضافة iPage بشكـل مستمر افضل كوبونات الخصم علي شراء استضافة آي بيج iPage للمرة الاولي،عبر الدخول الي موقع الشركة من الرابط الموجود في المقالة سوف تحصل علي خصم يصل الي 80% وأكثر من ذلك كالتالي :


  1. سجل الدخول الي استضافة iPage .
  2. اختيار خطة الاستضافة التي تناسبك.
  3. اضف الخطة أو الباقة الي العربة.
  4. أدفع بوسيلة الدفع الملائمة لك.

وبالتالي تكون حصلت علي اكبر الخصومات من استضافة iPage لاستضافة موقعك الالكتروني، ولكن قبل عملية شراء استضافة لموقعك الالكتروني ننصحك بمراجعة شركة الاستضافة التي ترغب بالشراء منها بدقة وسوف تجد علي موقعنا مراجعة شاملـة لأفضل شركات استضافة المواقع الالكترونية بدقة.


تقييم موقع نبض تك للمعلوميات لاستضافة iPage 

تقييم موقع نبض تك للمعلوميات لاستضافة iPage


استضافة iPage من افضل شركات استضافة المواقع الرائعة والتي تتناسب مع المواقع الالكترونية متوسطة الحجم وصغيرة الحجم، وتحتوي شركة iPage علي مجموعة من المميزات الرائعة التي تجعل منها ضمن افضل الشركات التي تقدم خدمات استضافة الويب.


ننصح اذا كنت ترغب بانشاء موقع وجمهورك المستهدف في الولايات المتحدة الأمريكيـة باستخدم استضافة iPage نظر لوجود سيرفرات الاستضافة بالقرب من الزائر ولكن اذا كنت تفكر في إنشاء موقعك أو متجر الالكتروني ضخم ننصحك بأستخدم استضافة اخري من استضافة 


ملحوظة مهمة جدا :


موقع نبض تك للمعلوميات : هو موقعي تقني عربي يهتم بتقديم كافة الشروحات التقنية وهو موقع مستقل غير تابـع  لاي شركـة استضافة، ونحن لا ندفعك لشراء أي من الاستضافات التي نقوم بمراجعتها. نحن نقوم بتقديم مراجعات دقيقة بكل حياديـة لأفضل شركات استضافة المواقع لمتابعينا وانت من يقرار الشراء من عدمه.

الأسئلة الشائعـة عن استضافة اي بيج iPage  

فيما الإجابة لأهم الأسئلة التي تدور حوال استضافة اي بيج واذا كانت لديك المزيد من الأسئلة والاستفسارات يمكنك ترك سؤلك بالتعليقات حتي نتمكن من الإجابة عنها في المقالات والمراجعات القادمـة كما سيتم الرد علي سؤال في اسرع وقت عبر التعليقات.


هل تقدم استضافة اي بيج دومين مجاني ؟

نعم،تقدم استضافة iPage دومين مجانا عند شراء استضافة من iPage للمرة الاولي.


هل تستخدم استضافة iPage لوحة تحكم cPanel ؟

تستخدم استضافة أي بيج لوحة تحكم خاصة لمستخدمين الاستضافة المشتركة ولكن بالنسبة لمستخدمين الاستضافة السحابية VPS تقدم لوحة تحكم سي بانل cPanel .


هل تدعم لوحة تحكم iPage اللغة العربية ؟

للأسف لا تدعم استضافة iPage اللغة العربية بسبب ان انها تعمل علي لوحة تحكم خاصة وحتي لوحة السي بانل iPage لا تدعم اللغة العربية.


ما هي طرق الدفع علي استضافة اي بيج؟

تعتمد استضافة iPage كل أنواع المدفوعات الالكترونية والبطاقات الائتمانية تقريبا مثل الـ "Visa, MasterCard, American Express, Discover" وتدعم الـ PayPal .


هل تقبل استضافة آي بيج iPage الدفع عن طريق  PayPal ؟

تقبل استضافة iPage معظم أنواع البنوك الالكترونية المختلفة ومنها PayPal .


هل يمكن تركيب اكثر من موقع علي نفس الاستضافة iPage ؟

نعم، تتيح iPage استضافة عدد لا محدود من المواقع علي نفس الحساب.


الخاتمـة :

هذا ما لدينا لمتابعينا حوال استضافة iPage وما هي مميزات وعيوب آي بيج iPage بالإضافة الي خطط وباقات الأسعار التي تقدمها لك الاستضافة، وكانت مراجعة اليوم شاملة لكل تفاصيل استضافة iPage وطرق الشراء وحجز الاستضافة ومع حصولك علي كوبون خصم لاستضافة iPage يصل الي اكثر من 81% عند الشراء للمرة الاولي.

الرائع انا الكثير من الاستضافات حاليا تدعم الذكاء الاصطناعي.


لا تقـر وتـرحـل...شاركنـا بـرائك عبر التعليقات.


هل كانت مقالـة اليوم مفيدة ؟...اخبرنا للرفع من جودة المحتوي.


دعمنــا لنــا...يرجي مشاركـة المقالـة علي مواقع التواصل الاجتماعـي.


تعليقات