📁 آخر الأخبار

مراجعة استضافة دريم هوست | ما هي عيوب استضافة DreamHost وحلها

مراجعة استضافة دريم هوست توضح لنا مدي قوي دريم هوست التي تعد من أشهر استضافات الويب الأجنبية التي تقدم أداء رائع الي المواقع التي تعمل باستضافته علي استضافة DreamHost . وفي مراجعة استضافة دريم هوست سوف نحرص علي تقدم كافة التفاصيل التي تساعدك في معرفة هل استضافة دريم هوست DreamHost جيدة أم لا ؟ .


لذا اذا كنت متهم بشراء استضافة DreamHost وترغب بمعرفة مميزات وعيوب استضافة دريم هوست DreamHost وهل استضافة دريم هوست ملائمة لاحتياجات موقعك الالكتروني أم لا بالإضافة الي كوبون DreamHost يساعدك في شراء الاستضافة باقل سعر لخدمات دريم هوست وحجز دومين لموقعك مجانا من DreamHost .


وفي مراجعة استضافة DreamHost سوف نعرض لك باقات وخطط الاستضافات المشتركة التي تقدمها شركة DreamHost بالتفصيل . كمما سنجيب عن أهم الأسئلة التي تدور حوال استضافة دريم هوست، وفي نهاية المقالة ستكون قادر علي معرفة هل استضافة دريم هوست مناسبة لموقعي أم لا ؟ لذا بقا معنا اذا كنت مهتم بشراء استضافة DreamHost .


مراجعة استضافة دريم هوست DreamHost
 مراجعة استضافة دريم هوست DreamHost 



ما هي شركة استضافة دريم هوست DreamHost ؟

مزايا وعيوب استضافة دريم هوست DreamHost
مزايا وعيوب استضافة دريم هوست DreamHost 


اذا كنت ترغب بشراء استضافة دريم هوست ننصحك قبل ذلك بالاطلاع علي هذه المراجعة لمعرفة مزايا وعيوب استضافة DreamHost حتي تعلم ان كانت دريم هوست ملائمة لموقعك الالكتروني أم لا. بدل من تقوم بشراء الاستضافة وتجد انها لا تلائم متطلبات موقعك فيما بعد وبالتالي تتعرض للخسارة.


DreamHost دريم هوست من افضل شركات استضافة المواقع فهي من أقدم شركات استضافة الويب العالميـة والمعرفة وهي شركة امريكيـة تعمل بمجال استضافة المواقع من عام 1996 ما يجعل من استضافة DreamHost أقدم شركات استضافة المواقع التي تعمل بسوق الاستضافة الي الان.


 حوال استضافة DreamHost 


اسم الشركة

DreamHost, LLC

تأسست

1996

مقر الشركة

أمريكا

خدمات الاستضافة

مشتركة،ووردبريس،سحابية،

VPS وخوادم كاملة

تقدم خدمة الاستضافة لـ

أكثر من 1.5 مليون موقع

عدد العملاء

أكثر 400 ألف مستخدم

سعر الاستضافة

يبدأ من $2.59

لزيادة الشركة

أضغط هنا DreamHost


شركة DreamHost تعتبر من شركات الاستضافة المستقلة وغير التابعة لاي من المؤسسات فقد تم إنشاء الشركة علي يد مجموع من طلاب جامعة كاليفورنيا . والرائع في استضافة دريم هوست انها من الاستضافات المحببة بالنسبة لمطوري الويب فهي استضافة صديقة للمطورين من ناحية انها تقدم لهم افضل إمكانيات الوصول الي الاعداد المتقدمة للتحكم في الاستضافة.


علاوة علي ما سبق دريم هوست هي الاستضافة الأكثر شهرة بمجال التسويق بالعمولة أو التسويق الرقمي لانها تقدم افضل خدمة استضافة مواقع ويب قوية تعمل بدون توقف، كمان ان باقات الاستضافة المتنوعة التي تقدمها DreamHost تجعل من استضافة دريم هوست أرخص خدمات استضافة الويب يمكن الحصول عليها حيث يمكنك استضافة اكثر من موقع علي نفس الحساب.


من المزايا الخرافيـة التي تقدمها دريم هوست هي خدمات الاستضافة المتنوعـة مثل الاستضافة المشتركة وسيرفرات الافتراضية VPS والسيرفرات الكاملة واستضافة مواقع الووردبريس، ولا تتوقف دريم هوست هنا حيث تقدم خدمات حجز وتسجيل الدومينات (النطاقات) ونظام إدارة المحتوي وشبكات الـ CDN والحوسبة السحابية للإفراد والشركات والمنظمات .


واذا كنت ترغي بالدخول الي مجال الربح من الانترنت عن طريق انشاء موقعك الالكتروني وتريد شراء استضافة من دريم هوست DreamHost لاستضافة موقعك، انت في المكان المناسب حيث تجد الإجابة عن كافـة الأسئلة والتفاصيـل حوال استضافة دريم هوست. نحن نعمل علي مراجعة استضافة دريم هوست وكل شركات الاستضافة الأخرى علي موقعنا.


نقدم لك في مقالة اليوم أفضل مراجعة لاستضافة دريم هوست لمعرفة ما هي مميزات وعيوب استضافة DreamHost وباقات الاستضافة المشتركة التي تقدمها شركة DreamHost وأسعارها مع حصولك علي افضل كوبون خصم لشراء استضافة DreamHost وحصولك علي اسم نطاق (دومين) مجانا.


كما تعودنا علي تقدم مراجعة صادقـة بكل حياديـة حتي تتمكن من معرفة ما اذا كانت الاستضافة مناسبة لموقعك أم لا، ونعتمد في المراجعات التي تقوم بها علي شركات الاستضافة علي مجموعة من العوامل من أهمها تجربة المستخدمين حتي نتعرف علي دريم هوست وهل هي فضل استضافة مواقع Website Hosting كما تقول الشركة أم لا.

ما هي أنواع الاستضافات التي تقدمها DreamHost ؟

باقات وخطط اسعار الاستضافة التي تقدمها دريم هوست
 أنواع الاستضافات DreamHost


عند مراجعة استضافة DreamHost أو غيرها من شركات الاستضافة المختلفة مثل استضافة هوستنجر hostinger يكون اول العناصر التي نعتمد عليها في تقييم جودة شركة الاستضافة هي أنواع الاستضافة التي تقدمها للمستخدم وهل هي متنوعـة ومناسبة لجميع أنواع المستخدمين أم تستهدف فئة معينة من استضافات المواقع الالكترونية مثل الاستضافة المشتركة. 


أنواع الاستضافات التي تقدمها DreamHost 

  1. استضافة مشتركة.
  2. استضافة سيرفرات VPS.
  3. استضافة سيرفرات كاملة.
  4. استضافة سحابية cloud hosting.
  5. استضافة ووردبريس المدارة والعادية .
  6. خدمات حجز الدومينات (أسماء النطاقات ).

ومن أهم مميزات استضافة دريم هوست انها تقدم جميع أنواع الاستضافة التي يحتاج اليها أصحاب المواقع الالكترونية، هذا الإضافة الي خدمات حجز الدومينات والنطاقات وهذا ما يجعل استضافة DreamHost من افضل شركات استضافة الويب هوست التي تعمل بالمجال عبر تقديم كافة خدمات الاستضافة .

ما هي خطط وباقات الاستضافة المشتركة في DreamHost ؟

تقدم استضافة دريم هوست DreamHost حطتي من باقات الاستضافة المشتركة والتي تلبي جميع احتياجات المستخدمين تقريبا، ولمعرفة كافة التفاصيل علي باقات استضافة DreamHost يمكنك الاعتماد علي الجدول التالي.


خطط وباقات الاستضافة المشتركة في DreamHost


الباقـة

Shared Starter

Shared Unlimited

مساحة التخزينية

50GB

لا محدودة

كمية نقل البيانات (الباندويث)

غير محدود

غير محدود

عدد المواقع

موقع واحد

عدد لا محدود

الدومينات الاضافة

لا يوجد

غير محدود

الدومينات الفرعية

5

غير محدود

حسابات FTP

6

لا محدود

حسابات البريد

$1.67 شهريا

مجانا
   
قواعد البيانات MySQL   

6

لا محدود

السعر

$7.99

$13.99

السعر بالخصم لمدة سنة

$2.95

$2.95

السعر بالخصم لمدة 3 شهور

$2.59

$3.95


كما نحرص بشكل مستمر لضمان جودة الخدمة ودقة المعلومات علي تحديث بيانات المقالة حتي تكون متوفقة بنسبة 100% مع تحديث استضافة دريم هوست ، والان بعدما تعرفنا علي أنواع الاستضافة التي يقدمها DreamHost ننتقل معاً للحديثات عن مزايا وعيوب استضافة دريم هوست DreamHost فيما يلي نبدا بمميزات استضافة دريم هوست.

ما هي مميزات استضافة دريم هوست DreamHost ؟

كوبون خصم لشراء استضافة دريم هوست
 مميزات استضافة DreamHost


تحتوي جميع شركات الاستضافة علي مجموعة مختلفة من المزايا والعيوب، بمعني لا يمكنك ان تجد حتي تاريخ نشر هذه المقالة شركة استضافة تحتوي علي مميزات بدون عيوب والعكس صحيح، لذا نقوم بعمل مراجعة لشركات الاستضافة المختلفة وعمل مقارنة بين المميزات التي تقدمها شركة الاستضافة وعيوبها حتي تنمكن من الحكم عليها هل تناسب موقعنا أم لا.


ومن خلال مراجعة استضافة دريم هوست من خلال تجربتنا لخدمات الاستضافة التي تقدمها شركة DreamHost عبر تجربة المستخدمين بالاستضافات وجدون انها تحتوي علي مجموعة من المميزات والعيوب المختلفة والتي سوف نقدمها لك بالتفصيل لتساعدك قبل شراء استضافة دريم هوست من معرفة ما اذا كانت ملائمة لك أم لا.


وخدمات استضافة دريم هوست المتنوعة بكل ما فيها من مزايا وعيوب خاصة بدريم هوست نلخصها في النقاط التالي لمعرفة ما هي أهم مميزات استضافة دريم هوست التي نجدها تستحق لاجلها شراء استضافة ويب منها والتي تجعل من استضافة دريم هوست من الاستضافات الفريدة التي تنال اعجبا الكثير من المستخدمين وتكون من افضل شركات الاستضافة .


1 – سرعة استضافة دريم هوست


وقت التشغيل

وقت التحميل

99.95%

371 ملي ثانية

عند التفكر في شراء استضافة من أهم العوامل التي يجب التركز عليها هي سرعة استجابة الاستضافة فهي تؤثر بشكل مباشر علي ترتيب موقعك علي محركات البحث، ومن أهم مميزات استضافة دريم هوست هي استضافة دريم هوست سريعة بالمقارنة مع شركات الاستضافة المنافسة مثل استضافة جودادي godaddy.


ان استخدم الاستضافة الجيدة والقوية تجعل تحميل صفحات المواقع المستضافة اسرع وبالتالي تحتل صفحات موقعك الصفحات التي علي محركات البحث، وما يترتب علي ذلك من زيادة ابارح موقعك الالكتروني وبشكل خاصة إنشاء متجر الالكتروني فالزائر بنسبة 99% يقول بالدخول الي المواقع الثلاثة الاولي في نتائج البحث.


لذا تعد استضافة دريم هوست DreamHost مناسبة لكل من يرغب في أنشاء موقعي الالكتروني ربحي مثل إنشاء متجر الالكتروني والربح من التسويق بالعمولة أو البيع عبر الانترنت،وبالاعتماد علي مميزات استضافة DreamHost من ناحية انها استضافة سريعة ومتجاوبة مقارنة بشركات استضافة الويب المنافسة الأخرى.


وما يجعل استضافة DreamHost تحقق هذه السرعات العالية هي انه استضافة دريم هوست من اولي شركات الاستضافة التي تقوم بنقل خدمات استضافة المواقع الي السيرفرات التي تعمل باقراص الـ SSD ذات السرعات الفائقة بدل من الأقراص ذات الجزاء المتحرك المعرفة بالـ HDD وهذا ما يعزيز من سرعة استضافة دريم هوست العالميـة.


ولم تتوقف شركة DreamHost عند هذا الحد بل انها تعمل بشكل مستمر علي تطور خدمات الاستضافة الخاصة بها عبر ادخل احدث التقنيات والأدوات ولغات البرمجة المختلفة التي ترفع م معدلات سرعة الاستضافة، وبالتالي تعتبر استضافة DreamHost مناسبة جدا لاستضافة مواقع الووردبريس مثل استضافة هوستنجر.


2 – وقت التشغيل Hosting Uptime 

من العوامل الرئيسية التي تميز استضافة دريم هوست هي وقت التشغيل Hosting Uptime والي يعتبر من أهم العوامل التي تعبر عن جودة خدمة الاستضافة لان كل الشركات التي تقدم خدمات الاستضافة القوية تتمتع بوقت تشغيل جيدا علي الأقل وهذا ما يميز استضافة الويب عن الاخر.


والمقصود بوقت التشغيل : هو معدل عمل خدمة الاستضافة الخاصة بموقعك الالكتروني بدون توقف ، مثلا اذا كانت وقت تشغيل الاستضافة 100% ما يعني ان استضافة الموقع لن تتوقف علي العمل واذا كان وقت العمل 90% سيكون وقت توقف موقعك عن العمل نحو الساعة و12 دقيقة بشكل يومي.


ومن أهم مميزات استضافة DreamHost هي انها من تقدم افضل وقت تشغيل بدون توقف الاستضافة عن العمل نهائياً بسبب اعتماد شركة DreamHost افضل أنواع السيرفرات بمجال استضافة المواقع وبالتالي يكون احتمال توقف الاستضافة عن العمل اقل وهو ما يرفع من جودة خدمة الاستضافة.


الرائعـة ان استضافة دريم هوست تضمن للمستخدمين ان تعمل استضافة بدون توقف اطلاق بنسبه تصل الي الـ 100%، ما يعني ان موقعك الذي يعمل علي استضافة DreamHost لن يتوقف عن العمل نهائيا ومن افضل شركات الاستضافة التي تقدم مثل هذه الخدمات هي استضافة هوستنجر التي تضمن بقاء موقعك أونلاين بنسبة 99.99% . أي تتوقف علي DreamHost .


وتعمل شركات الاستضافة علي تقديم تعويضات مادية في حالة انخفض وقت التشغيل عن الوقت المحدد، علي سيبل المثال استضافة دريم هوست DreamHost التي تتيح لك إمكانية التواصل مع الدعم الفني في حالة وقف موقعك عن العمل لتحديد التعويض المادي الذي تحصل علية من استضافة DreamHost .


وتحصل علي التعويض من استضافة دريم هوست في شكل رصيد علي حسابك بالاستضافة أو فترة سماح في استخدم الاستضافة مجانا، ولكن أداء استضافة دريم هوست يعتبر الأفضل بمجال خدمات استضافة المواقع وحتي انها تتفوق علي استضافة عالميـة مثل استضافة هوست جيتور واستضافة آي بيج .


3 – استضافة دريم هوست غير محدودة (Bandwidth )

من المميزات الرائعة التي تقدمها استضافة دريم هوست هي تقدم موارد غير محدودة من الباندوات للمستخدمين، والتي مت العوامل الأساسية التي يجب عليك الاهتمام بها عند شراء استضافة لموقعك الالكتروني، لان شركات الاستضافة التي تقدم استضافة محدودة للمواقع تجعلك تعاني من مشكلة المساحة التخزينية لرفع ملفات موقعك.


وتتيح استضافة الويب الغير محدودة سعة لا محدود من كميـة نقل البيانات Bandwidth وسعة تخزين للملفات علي باقات الاستضافة المشتركة كما انها تقدم سعة تخزينية 50جيجابايت علي الباقات الصغيرة والتي تعبر مساحة ملائمة جدا للمواقع الصغيرة والمتوسطة الحجم.


الرائعة في الامر ان استضافة دريم هوست لا تفرض عليك أي قيـود بخصوص الترافيك (عدد الزوار) لموقعك الالكتروني و عدد قواعد البيانات وملفات الـ FTP والنطاقات الفرعيـة الساب دومين (Subdomains) التي تقوم بتركيبها علي موقعك بخلاف الباقات الصغيرة فهي محدودة المرارد.


ملحوظة مهمة جدا :

فكرة الموارد الغير محدودة أو كميـة نقل البيانات Bandwidth الغير محدودة هي خدعة تسويقية تستخدمها شركات استضافة المواقع لجذب المزيد من العملاء الجديد، والحقيقة ان جميع باقات الاستضافة المُقدمة من شركات الاستضافة هي باقات محدودة وعندما تستهلك موارد موقعك سيكون عليك الترقية الي خط استضافة اكبر لضمان بقاء موقعك يعمل بدون توقف.


4 – تقدم دريم هوست دومين مجاني 

من الخدمات الفريدة التي تقدمها استضافة دريم هوست هي تقديم دومين (اسم نطاق) مجانا الاستضافة DreamHost Free Domain Name ،وهي من المميزات النادرة التي تقدمها شركات الاستضافة الي مستخدمين خدمات الاستضافة لخصم بالاستضافة علي دريم هوست.


أسم النطاق (الدومين) باختصار هو عنوان موقعك الذي يقوم الزائر بالوصول الي موقعك عبر الدومين الخاص بيك مثل example.com وهي من الخدمات المستقلة عن خدمات الاستضافة مثل حجز دومين من استضافة نيم شيب وغيرها من شركات حجز وتسجيل النطاقات (الدومينات) للمواقع.


5 – تقل الدفع شهريا للاستضافة

من المميزات التي يجب ان تقدمها أي شركة استضافة ذات جودة هي إمكانية شراء استضافة لمدة شهر، وبالتالي يكون امام الفرضة في تجربة الاستضافة والتاكد ما ان كانت مناسبة لاحتياجاتك موقعك أم لا، وتتيح استضافة دريم هوست إمكانية الدفع شهريا مثل القليل من شركات استضافة الويب.


اذا ان معظم شركات الاستضافة تقوم بتقدم خطط الاستضافة تترواح ما بين الـ 3 شهور الي سنه كاملـة، بالرغم من ان شراء الاستضافة لفترة زمنية طويلة يساعدك في التركز علي بناء موقعك بدون الخوف من انقطع أو انتهاء فترة الاستضافة كما يتيح لشركة الاستضافة الي تحقيق دخول اكبر لارتفاع سعر الاستضافة.


كما تحرص شركات الاستضافة علي بيع خدمات الاستضافة لفترة زمنية طويلة فقط حتي تتمكن من التنبؤ بعدد المستخدمين الجدد مستقبلاً،وباالتالي العمل علي بناء وتطوير مراكز البيانات والبنية التحتية بالصورة المناسبة لتقدم افضل خدمات استضافة مواقع الويب للمستخدم والقدرة علي المنافسة.


ومن أهم شركات الاستضافة التي تعمل بأسلوب دريم هوست هي استضافة إيه تو هوستنج A2 Hosting و استضافة نيم شيب Namecheap بالإضافة كلاود وايز Cloudways العملاقة علاوة علي اكبر شركة استضافة عالميـة وهي استضافة hostgator .


6 – باقات استضافة الويب المشتركة

في الحقيقة اعتبر ان هذه الميزة من أهم مميزات استضافة دريم هوست DreamHost انها تقدم باقتي استضافة فقط، حيث نجدا ان معظم شركات الاستضافة تقدم اكثر من ثلاثة باقات استضافة ما يجعل عملية اختيار الباقة أو خطة الاستضافة الملائمة لموقعك مهمة صعبة جدا وتحتاج الي الكثير من المراجعات والمقارنات.


ولكن بالنسبة لاستضافة دريم هوست تقوم بتقدم استضافتين فقط الاولي مناسبة للمواقع الصغيرة لانها محدودة الموراد والباقـة الثانية مخصصة للمواقع كبيرة الحجم اذا تتيح لك موارد وقواعد بيانات غير محدودة وكمية نقل بيانات وسعة تخزين لا محدودة طبقا لسياسية الاستخدام العادل .


وهنا تجعل شركة DreamHost مهمة اختيار الاستضافة أو باقة الاستضافة المناسبة امر سهلا فقط كل ما عليك معرفة حجم موقعك وتحديد حجم البيانات التي تحتاج لها لرفع ملفات موقعك علي استضافة دريم هوست DreamHost وهذه نفس الاستراتيجية لتي تعمل بها استضافة آي بيج iPage التي تقدم خطة استضافة واحدة تحتوي كل ما تحتاج اليها.


7 – النسخ الاحتياطي مجانا Backup

من أهم الخدمات ذات الضرورة الملحة في استضافة هي خدمة النسخ الاحتياطي والتي تعني الاحتفاظ بنخسة من ملفات موقعك الالكتروني ، الامر يشبة الي حد كبيرة النسخ الاحتياطي لبيانات الواتساب علي جوجل درايف مثل فاذا تعرض موقعك لمشكلة أو خطا في البرمجة أو الاعدادات يكون لديك نسخة من بيانات موقعك.


ومن أهم مميزات استضافة دريم هوست DreamHost ان تقدم خدمة نسخ احتياطيـة لملفات موقعك بشكل يومي مجانا فيما يعرف بالنسخ الاحتياطي مؤتمتة حيث تقوم استضافة دريم هوست بعمل نسخ لملفات المواقع يوميا بشكل تلقائي وبدون الرجوع الي أصحاب المواقع ويمكنك استرجاع ملفات موقعك في حالة حدوث مشكلة لموقعك.


وتعد ميزن الـ نسخ احتياطي مجاني من استضافة DreamHost من المميزات الفريدة من نوعه والتي تكون مرتفعة التكلفة علي شركات الاستضافة الأخرى، والرائع ان استضافة دريم هوست تقدم هذه الخدمة مجانا وبشكل تلقائي ومن الصعب جدا ان تجدا شركة استضافة تقدم هذا النوع من الخدمات بشكل مجاني.


8 – تثبيت ووردبريس على استضافة دريم هوست

تركيب ووردبريس على استضافة دريم هوست


تعتبر مواقع الووردبريس WordPress هي الأكثر شهرا بين مواقع الويب التي يفضلها المستخدمين ولكنها مدفوعة طبعا عكس مدونات بلوجر المجانيـة، والرائع ان انشاء مواقع الووردبريس علي الويب امر سهلا ولكن يحتاج الي بعض من الدرية التقنية التي تساعدك علي إتمام بناء الموقع بنجاح  بالإضافة الي الوقت.


وهنا تقدم استضافة دريم هوست افضل الحلول المبتكرة بمجال مواقع ووردبريس والتي تجعلك لا تحتاج الي العمل تحميل الووردبريس WordPress ومن ثم العمل علي انشاء وتعديل الملفات والاعدادت لرفع ملفات أو سكربت الـ WordPress وغيرها من الخطوات التقنية والفنية التي تحتاج الي بعض من الخبرة.


ومن خلال تقدم ميزة الـ Pre-Install WordPress المبتكرة بمجال استضافة الويب والتي تعد من افضل حلول إنشاء مواقع الووردبريس للمبتدئين ، كل ما تحتاج عند شراء الاستضافة من دريم هوست اختيار هذه الإضافة وسوف تقوم استضافة دريم هوست بتثبيت الووردبريس مجانا وبدن الحاجة الي تدخل منك.


أو عبر لوحة تحكم دريم هوست كل ما عليك ثبيت ووربريس بضغط فقط من ميزة أداة One-Click WordPress Installer دون الحاجة الي أي تدخل منك وبسهولة تقوم الاستضافة بعمل كل شيء بالنيابة عنك تخيل ان الذكاء الاصطناعي يقوم بكل شيء بدون تدخل من المستخدم.


9 – ضمان استرجاع المال Money-back Guarantee

تعتبر استضافة دريم هوست من الشركات النادرة التي تقدم ضمن استرجاع المال خلال فترة زمنية طويلة جدا تصل الي 97 يوم وهي الفترة الأطول بعد استضافة إيه تو هوستنج A2 Hosting التي تتيح لك استرجاع المال طول فترة الاستضافة وهي من المميزات الفريدة لاستضافة دريم هوست.


كانت هذه أهم مميزات استضافة دريم هوست التي تعتبر من افضل شركات استضافة مواقع الويب العالميـة التي تقدم خدمات استضافة الويب بمجموعة من المميزات الفريدة التي تجعل من استضافة دريم هوست من اقوي الاستضافات التي تعمل بمجال استضافة المواقع، والان ننتقل الي الحديث عن عيوب استضافة دريم هوست.

ما هي عيوب استضافة دريم هوست DreamHost ؟

بالرغم من DreamHost تعتبر استضافة رائعة وذات مميزات فريدة كما وضحنا في شرح مميزات استضافة DreamHost ولكنها مثل جميع شركات الاستضافة لدية عيوب أو نقاط ضعف فيما يلي نقدم لك أهم وابرز عيوب استضافة DreamHost  لتكون لديك صورة كاملـة حول مراجعة استضافة دريم هوست .


1 – لوحة تحكم  DreamHost

من الغير ان شركة استضافة مثل دريم هوست تستخدم لوحة تحكم ذات برمجة خاصة ولا تقوم باستخدم لوحة تحكم خارجية مثل استضافة فاست كوميت وغيرها من الاستضافات مثل نيم شيب والتي تستخدم لوحة تحكم سي بانل الأكثر شهرا بمجال استضافة المواقع هذا يعتبر من أهم عيوب استضافة دريم هوست.


ولكن في الحقيقة لوحة التحكم التي تقدمها استضافة دريم هوست هي لوحة مميزة وسهلة الاستخدام مناسبة جدا لمختلفا أنواع المواقع التي تعمل علي الويب ولكن المستخدم يفضل طبعا لوحة التحكم السي بانل cPanel المتاح علي افضل شركات استضافة الويب مثل استضافة جودادي.


والاهم ان لوحة تحكم استضافة DreamHost لا تدعم اللغة العربية وبالتالي تكون في حاجة استخدم ترجمة جوجل والتي لا تعطي افضل تجربة بالنسبة للمستخدم فيهي غير احترافية بالمرة.


مع العمل ان لوحة تحكم DreamHost تحتوي علي ميزة فريدة وهي امكانيـة إدارة المحتوي علي حسابك وحساب الاستضافة معا في نفس المكان بدون الحاجة الي استخدم كل حساب بشكل منفصل وهي ميزة رائعة.


2 – أسعار استضافة دريم هوست مرتفعة

مقارنة بالشركات التي تقدم نفس خدمات الاستضافة التي تقدمها شركة دريم هوست نجدا ان أسعار استضافة دريم هوست مرتفعة مقارنة بالمنافسين من استضافة بلوهوست bluehost وهوستنجر والجدير بالذكر ان السعر مرتفع قليلا فقط وليس الارتفاع الكبير الذي تفكر به.


ولكن بالنظر الي جودة خدمة استضافة الويب التي تقدمها نجد ان أسعار استضافة دريم هوست المرتفعة لاسباب مبرور فانت تحصل علي خدمة جيدة مقابل الدفع ولا يجب عليك التفكير فقط في سعر الشراء اذا كانت ترغب في الربح من المواقع التي جوجل تبحث عن المواقع السريع والمتجاوبة لتحسين تجربة المستخدمين.


كما ان استضافة دريم هوت تقدم مع الاستضافات دومين (اسم نطاق) مجاني لكل من يقوم بشراء استضافة DreamHost وخدمة حجز الدومينات علي معظم شركات الستضافة تكون مدفوعة غالبـا.


3 – أداة الـ  تثبيت السكربتات تدعم الووردبريس فقط

كما وضحنا ان استضافة دريم هوست تتيح إمكانية تثبيت الووردبريس بسهول ولكن أدوات تثيبت التطبيقات والسكربتات في استضافة دريم هوست لا تدعم غير نظام إدارة المحتوي ووردبريس الأكثر شهرة بمجال مواقع الويب.


ولكن هناك الكثير من الأنظمة الأخرى لادارة المحتوي مثل سوفت اكيولوس Softaculous و دروبال وجوملا وغير من الأدوات التطبيقات التي تحتاج الي شراء استضافة لاجلة.


ولكن ربما بسبب حرض استضافة دريم هوست علي استهدف جمهور الووربريس الأكثر استخدم لاستضافات الويب وتظل بالرغم من هذا العيب استضافة دريم هوست من افضل شركات الاستضافة الأجنبية.


كانت هذه هي أهم العيوب التي تحتوي علية استضافة DreamHost والتي توضح لك ما هي مميزات وعيوب استضافة DreamHost حتي تتمكن من المقارنة بين كل منها لمعرفة ما اذا كانت تناسب متطلبات موقعك أم لا، والان ننتقل للحديث عن كيفية شراء استضافة DreamHost والحصول علي كوبون خصم لاستضافة DreamHost .

شراء استضافة دريم هوست والحصول علي أكبر كوبون خصم ؟

في هذا الجزاء من مراجعة استضافة دريم هوست نقدم لكم كيفية الحصول علي كوبون خصم لاستضافة دريم هوست ؟ وما هي طريقة شراء استضافة دريم هوست والحصول علي أكبر كوبون خصم لاستضافة دريم هوست.


واذا كنت ترغب بشراء استضافة دريم ننصحك بالاطلاع علي هذه المراجعة بدقة وأكثر من مرة قبل قرار الشراء حتي يكون لديك الرواية الكاملة حوال مميزات وعيوب استضافة دريم معرفة م اذا كانت الاستضافة تناسب احتياجات موقعك الالكتروني أم لا.


والفيديو السابق يشرح لك بالتفصيل خطوات شرح استضافة دريم هوست DreamHost والحصول علي كوبون خصم حتي تتمكن من شراء استضافة دريم هوست باقل سعر هذا علاوة علي حصولك علي دومين مجاني مع الاستضافة المقدمة من دريم هوست.

تقييم نبض تك للمعلوميات لاستضافة دريم هوست 

ان استضافة DreamHost استضافة رائعة تقدم مجموعة كبيرة من المميزات التي تجعل منها واحدة من افضل شركات استضافة الويب، وبالرغم من ذلك تحتوي مثل جميع شركات استضافة المواقع علي بعض من العيوب التي من الممكن ان تكون عادية بالنسبة للبعض وغير مقبولة بالنسية للبعض الأخرى.


ننصح باستضافة دريم هوست DreamHost لكل من يرغب بشراء استضافة تعمل بدون توقف وبنسبة تصل الي 100% وبشكل خاص للمواقع التي توقفها عن العمل يؤدي الي خسارة مادية مثل المواقع الضحمة والمتجر الالكتروني والمواقع الربحية التي تبحث عن افضل استضافة ووردبريس تعمل بدون توقف.


ملحوظة مهمة جداً :

موقع نبض تك | للمعلوميات هو موقعي تقني مستقل وغير خاضع لاي من شركات الاستضافة التي نقوم بعمل مراجعة لها، ولكن نحن نقدم لك مراجعة صادقة لأهم شركات الاستضافة المتاحة بمجال استضافة المواقع وانت من يقرر في النهاية ما هي الاستضافة الملائمة لموقعك الالكتروني ونحن لا ندفعك لشراء استضافة من شركة معينة علي حساب شركة اخري انت من يختار.

الأسئلة الشائعة عن استضافة دريم هوست DreamHost 

في هذا الجزاء من مراجعة استضافة دريم هوست DreamHost سوف نجيب علي اهم الأسئلة الشائعة حوال استضافة DreamHost ،كما يمكنك طرح أي سؤال أو استفسار حوال مقالة اليوم عبر التعليقات وسوف نعمل علي الرد عليك في اسرع وقت.


ما هي دريم هوست DreamHost ؟

هي واحدة من افضل شركات مزودي خدمات الاستضافة الأجنبية التي تعمل بمجال استضافة المواقع من عام 1996 .


هل تقدم استضافة DreamHost دومين مجاني ؟

نعم، تقدم استضافة DreamHost اسم نطاق (دومين) مجانا عند شراء الاستضافة.


ما هي لوحة التحكم في دريم هوست؟

تستخدم شركة DreamHost لوحة تحكم خاصة ولا تستخدم لوحة تحكم الي بانل الشهيرة علي شركات الاستضافة مثل استضافة هوستنجر.


هل استضافة دريم هوست أفضل أم استضافة بلوهوست ؟

تعتبر استضافة درايم هوست من افضل شركات استضافة الويب ولكن بالنسبة لاحتياجات مواقع بعض المستخدمين تكون بلوهوست هي الأفضل واليك مراجعة استضافة بلوهوست بالتفصيل.


الخاتمـة :

الي هنا نكون قد وصلنا معناً لنهاية مراجعة استضافة دريم هوست DreamHost وتعرفنا علي ما هي مزايا وعيوب استضافة DreamHost وما هي الاستضافة وهل استضافة دريم هوست مناسبة لموقعي أم لا؟، كما يمكنك الاطلاع علي افضل شركات الاستضافة المجانية والتي تتيح لك الحصول علي استضافة مجانا و كيف اختار استضافة مناسبة لموقعي؟ .


لا تقـر وتـرحـل...شاركنـا بـرائك عبر التعليقات.


هل كانت مقالـة اليوم مفيدة...اخبرنا للرفع من جودة المحتوي.


دعمنــا لنــا...يرجي مشاركـة المقالـة علي مواقع التواصل الاجتماعـي.


تعليقات