📁 آخر الأخبار

مراجعة استضافة جرين جيكس | 4 عيوب قاتلة في استضافة GreenGeeks

مراجعة استضافة جرين جيكس
 مراجعة استضافة جرين جيكس


استضافة GreenGeeks من الاستضافات الفريدة من نوعه فهي من أفضل شركات استضافة المواقع الصديقة للبيئة، حيث تقدم جرين جيكس استضافة مواقع محببة للبيئة وهي من الخطوات الرائعة التي لا تقوم بها شركات الاستضافة والسؤال الذي يجول في خاطرك الان هل استضافة جرين جيكس استضافة جيدة أم لا.


ولمعرفة هل هي أفضل استضافة ويب جيدة أم لا سوف نقوم بعمل مراجعة لاستضافة جرين جيكس GreenGeeks تحتوي علي كل المعلومات اللازمة لتحديد ما اذا كانت استضافة GreenGeeks مناسبة لموقعك الالكتروني أو لا عن طريق اجراء مراجعة دقيقـة لاستضافة GreenGeeks بالتفاصيل.


مراجعة استضافة جرين جيكس تحدد لنا ما هي مميزات استضافة GreenGeeks وما هي عيوب استضافة جرين جيكس . وبالتالي تتمكن من معرفة ما اذا كانت استضافة جرين جيكس تناسب متطلبات موقعك الالكتروني أم لا إضافة الي حصولك علي كوبون خصم عند شراء استضافة GreenGeeks .


ما هي استضافة جرين جيكس GreenGeeks ؟

مميزات وعيوب استضافة جرين جيكس
مميزات وعيوب استضافة جرين جيكس


جرين جيكس من اشهر شركات استضافة المواقع العالميـة التي تسعي الي تقدم خدمات استضافة صديقة للبيئة حيث تعد جرين جيكس من أفضل الشركات الرائده  بمجال تقدم خدمات الاستضافة الصديقة للبية بالاعتماد علي مصادر طاقة صديقة للبيئة وهذا هو السبب في اختيار اسم جرين جيكس للاستضافة.


فقد أعلنت استضافة GreenGeeks حسب بعض الدراسات التي تقوم بها شركة GreenGeeks بمجال البيئة ان شركات استضافة المواقع تساهم بنحو 2% من انبعاثات عاز الكربون سنويا، وهي نسبة كبيرة جدا اذا ان قطاع النقل الجوي ساهم بنسبة اقل من التي تتنج عن شركات استضافة المواقع.

والسبب الرئيسية في هذه النسبة الكبيرة هي استخدم أنظمة تبريد فائقة في مراكز اليبانات لضمان عدم توقف السيرفرات عن العمل بسبب ارتفاع دراجات حرار قلب السيرفرات التي تعمل بالطاقة القصوى لها علي مدر الساعة بدون توقف حتي لو ساعات قليلة لعمل خوادم الاستضافة.


أهم المعلومات عن استضافة GreenGeeks :


اسم الشركة

GreenGeeks

سنة التأسيس

2008

مقر الشركة

لوس أنجلوس، الولايات المتحدة الأمريكية

اسم الباقة

Lite

السعة التخزينية

غير محدودة

كمية نقل البيانات

غير محدودة

عدد المواقع لكل باقة

1

دومين مدفوع مجانًا

مجانا لمدة 12 شهر

حسابات البريد

غير محدودة

شهادة SSL

مجانيـة

ضمان استرجاع المال

30 يوم

سعر الباقة

$9.95 شهريًا

السعر بالكوبون

$2.95 شهريًا

تعمل استضافة GreenGeeks عبر مجموعة تتكون من 5 مراكز بيانات في كل من أمريكا الشمالية وأوروبا ما يجعل منها واحدة من افضل استضافات المواقع الملائمة لجمهورك المستدف اذا كان في الشرق الأوسط .


فيما يلي نتعرف علي مميزات وعيوب استضافة جرين جيكس وما خطط وباقات الاستضافة المشتركة التي تقدمها GreenGeeks بالإضافة الي الإجابة علي أهم الأسئلة الشائعة حوال استضافة جرين جيكس ومع حصولك علي كوبون لشراء استضافة GreenGeeks .

ما هي باقات الاستضافة التي تقدمها استضافة GreenGeeks وأسعارها ؟

تقدم استضافة جرين جيكس 3 باقات أو خطط استضافة مشتركة تلبي احتياجات كل المواقع الالكترونية،والجدول التالي يحتوي علي أهم مميزات كل باقة من باقات الاستضافة التي تقدمها شركة الاستضافة GreenGeeks وسعار كل باقة.


باقات الاستضافة التي تقدمها استضافة GreenGeeks :


الباقـة

Lite

Pro

Premium

سعة تخزين الملفات

مساحة غير محدودة

مساحة غير محدودة

مساحة غير محدودة

عدد المواقع

1

غير محدود

غير محدود

عدد قواعد البيانات

غير محدودة

غير محدودة

غير محدودة

البريد الإلكتروني

غير محدودة

غير محدودة

غير محدودة

نسخ احتياطي يومي

نعم

نعم

نعم

CDN & SSL

مجاني

مجاني

مجاني

المزايا الإضافية

ضِعف الأداء

4 أضعاف الأداء

و عنوان IP مخصص

السعر بدون الكوبون

$9.95

$14.95

$24.95

السعر بالكوبون

$2.95

$5.95

$11.95

وحتي تتمكن من معرفة ما اذا كانت الاستضافة مناسبة لموقعك الالكتروني أم لا ننتقل الي الحديث عن مميزات وعيوب استضافة جرين جيكس التي تجعلك تدرك ما اذا كانت مناسبة جرين جيكس لاستضافة ملفات وبيانات موقعك الالكتروني أم لا لذا ابقا معنا.

ما هي مميزات استضافة جرين جيكس GreenGeeks ؟

مميزات استضافة جرين جيكس
مميزات استضافة جرين جيكس


كما وضحنا ان GreenGeeks من الشركات الرائدة بمجال خدمات الاستضافة والتي تقدم استضافة نادرة صديقة للبيئة بالاعتماد علي الطاقة الخضراء، والرائع انها تقدم استضافة مستقرة وذات جودة عاليـة وأداء ممتاز تجعلها من أفضل خدمات استضافة المواقع المدفوعة.


ومن خلال هذا القسم سوف نحرص علي تقديم مراجعة لاستضافة جرين جيكس. وسوف تجد تحليل شامل لإستضافة GreenGeeks وما هي المميزات التي تجعل منها استضافة مستقرة وذات جودة عاليـة لتكون في قائمة اليوم لأفضل خدمات استضافة الويب.


1 – استضافة جرين جيكس صديقة للبيئة 

استضافة GreenGeeks والتي تعني الاستضافة الخضراء لتكون من افضل استضافات المواقع النادرة التي تعمل علي استخدام الطاقة النظيفة لتشغيل مراكز بيانات الشركة، كما انها تعمل علي تخصيص جزاء من أرباح الشركة لدعم استخدم الطاقة النظيفة والرائع انها تقدم استضافة مستقرة بأداء عالية.


فهل ان تعلم شركات الاستضافة تسهم بنحو 4% من الناتج العالمي من انبعاث عازي ثاني أكسيد الكربون السبب في الاحتباس الحراري، والسبب الرئيسي ان نحو الـ 90% من مراكز البيانات (الخوادم والسيرفرات) تعمل بالوقود الحفري مثل البنزين والغاز والسولار...الخ.


لن تصدق ان موقعك الالكتروني الذي يحصل علي ترافيك أو 10 ألف زائر يومي قد يودي الي انبعاث كربونية شهريا تساوي ما يتنج من قيادة سيارة تعمل بالوقود الحفري لمسافة 8000 كليوميتر هل متخيل حجم التلوث الناتج من صناعة استضافة المواقع الالكترونية.


وهنا تقدم استضافة جرين جيكس واحدة من افضل الحلول المبتكرة والفريدة بمجال استضافة المواقع وهو استخدم الطاقة النظيفة للحد من التاثير السلبي علي الكوكب، هنا نفهم سبب احتيار اسم GreenGeeks لشركة الاستضافة الصاعدة جرين جيكس.


الرائع ان استضافة جرين جيكس تقدم واحدة من افضل خدمات الاستضافة المستقرة اذا تعد شركة GreenGeeks من افضل شركات استضافة مواقع الويب، ما يعني ان سوف تحصل علي استضافة سريعة ومتجاوبة لموقعك لضمان ظهور موقعك بالصفحات الاولي لمحركات البحث عبر استضافة GreenGeeks .


2 – كمية نقل بيانات غير محدودة (الباندويث)

من أهم المميزات التي تجعل تحدد ما اذا كانت الاستضافة مناسبة لموقعك أم لا هي الموارد التي تقدمها شركة الاستضافة. حيث تقدم استضافة جرين جيكس موارد حاسوبيـة للمواقع المُستضافة لضمان عدم استهلاك السعة التخزينية علي الاستضافة.


تتيح لك استضافة  GreenGeeks عند شرائك لاستضافة جرين جيكس ثلاثة باقات أو خطط استضافة مختلفة تلبي جميع احتياجات مواقع الويب تقريباً والتي تقدم أي من الباقات الثلاثة موارد غيـر محدودة من كمية نقل البياتات (الباندويث Bandwidth ) والمساحة التخزينية وعدد النطاقات الفرعيـة (الدومينات).


كما تقدم شركة الاستضافة GreenGeeks عدد كبير من قواعد البيانات وحسابات البريد الالكتروني الاحترافي، وعندم تقوم بشراء خطة أو باقة استضافة الـ pro أو Premium سيكون متاح لك استضافة عدد غير محدود من المواقع علي نفس الحساب والاستضافة بدون الحاجة الي شراء استضافة جديدة.


وهي من الممزات الفريدة التي تقدمها استضافة جرين جيكس وهذا ما تقوم بها بعض من شركات الاستضافة القليلـة مثل استضافة فاست كوميت واستضافة هوستنجر التي تعتبر افضل استضافة للوردبربس مع الكثير من المميزات التي سنعرضها عليكم في باقي مقالة اليوم حوال استضافة جرين جيكس.


ولكن فكرة الموارد الغير محدودة لها حدود بكل تأكيد لانك في النهاية تستخدم استضافة مشتركة وهنا لابد من فهم السياسة العادلة في استخدام موارد الاستضافة حتي لا يتم استهلك موارد السيرفر لمجموعة المواقع علي حساب الأخرى وهي من أهم خطوات حمايتك كمستخدم لاستضافة جرين جيكس.


3 – خوادم استضافة جرين جيكس هي الأسرع 


وقت التشغيل

وقت التحميل

99.92%

507 ملي ثانية

من أهم المميزات التي تجعل موقعك الالكتروني محبب لمحركات البحث هي سرعة التحميل لموقعك الالكتروني، فالمواقع سريعة التحميل والمتجاوبة من اهم الممارسات التي تحسن من تجربة المستخدم.  تخيل نفسك تدخل الي موقعك بطئ في التحميل وغير متجاوب بكل تأكيد سوف تخرج بسرعة وتدخل الي موقع اخري.


وتعمد سرعة تحميل المواقع بالدرجة الاولي علي الاستضافة التي تعمل عليه مواقع الويب. والرائع ان استضافة جرين جيكس تقدم خوادم استضافة سريعة تركز علي تحسين أداء خوادمها في المقام الأول لضمان كسب رضي المستخدمين والرفع من ثقة جوجل بالمواقع المستضافة عليه جرين جيكس.


وما يعزز من سرعة استضافة جرين جيكس هي الاعمتاد علي استخدم افضل الأدوات والتقنيات البرمجيـة بمجال استضافة المواقع مثل أقراص تخزين الـ SSD ومصفوفات RAID-10 فائقة السرعة مقارنة بالخوادم التي تستخدم الأقراص ذات الجزاء المتحرك الـ HDD .


تقوم جرين جيكس علي تحسين أداء خوادمها بشكل مستمر للوصول الي افضل سركات التحميل مثلما تفعل استضافة جودادي واستضافة نيم شيب وغير من شركات الاستضافة الصاعدة التي تعمل بمجال استضافة مواقع الويب، ومن أهم تعديلات جرين جيكس هي حجز مراكز بيانات متقدمة لافضل خدمات استضافة الووردبريس.


4 – افضل خدمات الدعم الفني

الكثير من مستخدمين استضافة الويب لا يعرف مدي أهمية خدمات الدعم الفني، ولكن اذا كنت ترغب بشراء استضافة جيدة من النقاط ذات الأهمية القصوى في أي شركة استضافة هي خدمة الدعم الفني وما مدي سرعة استجابة الدعم في حل المشكلات وحلها.


وتعتبر شركة GreenGeeks  من افضل الشركات بالنسبة للدعم الفني في استضافة جرين جيكس وهي من النقاط التي تنفرد بها استضافة جرين جيكس بين المنافسين مثل استضافة بلوهويت واستضافة هوست جيتور وغيرها من الشركات التي تقدم خدمات الاستضافة لمواقع الويب هوست.


ومن أهم مميزات الدعم باستضافة جرين جيكس هي سرعة الاستجابة وتقدم افضل الحلول للمشاكل التي تقابل أصحاب المواقع المستضافة علي خوادم GreenGeeks والكثير من مستخدمين استضافة جودادي godaddy يصرح ان خدمة الدعم الفني مرضيـة جدا مقارنة بغيرها من الاستضافات.


الرائعة في استضافة GreenGeeks الصاعدة انها تقدم ميزة فريدة من نوعها وهي قسم الدعم الفني الذي يقدم إرشادات دقيقـة من خلال قاعدة معارف عملاقة بموقع شركة GreenGeeks بطريقة منظمة تجعل من السهل الوصول الي حل لمعظم المشاكل التي يعاني من المستخدم.


تتيح جرين جيكس امكانيـة التواصل مع قسم الدعم الفني عبر الهاتف (الجوال) أو الدردشة وسوف يتم الرد عليك بسرعة كبيرة لمعرفة ما هيـه المشكلة التي تعاني منها وتقدم افضل الحلول المناسبة لها في اسرع وقت ممكن.


من أهم المميزات الخرافيـة بخدمة الدعم الفني علي استضافة GreenGeeks ان قسم الدعم الفني (خدمة العملاء) لا يكتفي بحل المشكلة فقط، ولكن يتاكد من حل المشكلة بأفضل طريقة ممكن لضمان افضل أداء لموقعك علي صفحات الويب باستخدم استضافة جرين جيكس.


5 – مدة بقاء موقعك أونلاين (وقت العمل)

اذا كنت تحلم بموقعك الالكتروني ناجح علي الانترنت حتي تتمكن من الربح من الانترنت . ان من أهم العوامل التي تجعلك موقعك يحصل علي ترتيب مرتفعة علي محركات البحث وكسب ثقة جوجل هي وقت عمل موقعك بدون توقف علي الانترنت واستقبال أي عدد من الزور علي مدر الـ 24 ساعة .


والمقصود بوقت العمل أو مدة بقاء موقعك أونلاين هو وقت عمل موقعك بدون توقف وهذا يعتمد كلياً علي استضافة الالكتروني فاذا كان موقعك يستخدم استضافة جيدة سيكون وقت عمل موقعك اكبر ما يمكن والعكس الصحيح علي سبيل المثال شركة الاستضافة الصاعدة استضافة بلوهويت bluehost يصل وقت عملها الي 100%.


ومن مميزات استضافة GreenGeeks هي معدلات استقرار استضافة جرين جيكس المرتفعة والتي تصل الي 99.99% مثل الكثير من شركات استضافة المواقع علي سبيل المثال استضافة هوستنجر hostinger واستضافة آي بيج العالميـة.


6 – نقل موقعك لاستضافة جرين جيكس مجانا 

اذا كنت تحمل هم نقل موقعك من الاستضافة الحاليـة التي يعمل موقعك عليها الي استضافة جديدة تقدم لك استضافة جرين جيكس خدمات نقل المواقع مجانا بالاعتماد علي فريق تقني من استضافة جرين جيكس.


الكثير من شركات الاستضافة تكون خدمة نقل المواقع اليها مدفوعة وتصل الي 300$ أحيانا علي سبيل المثال استضافة بلوهوست تقدم الخدمة مقابل 150$ وما افضل الشركات الأخرى التي تقدم خدمة نقل المواقع مجانا هي استضافة اية توهوستنج A2 Hosting واستضافة فاست كوميت fastcomet .


ومن هنا نفهم ان القليل جدا من شركات الاستضافة هي التي تقدم خدمات نقل المواقع اليها مجانا، اذا سيكون عليك دفع المزيد من التكاليف لنقل موقعك الي الاستضافة الجديدة، ولكن لا عليك يمكنك الاعتماد علي استضافة جرين جيكس لنقل موقعك مجانا. فقط كل ما عليك تقدم معلومات تسجيل الدخول الي الخادم السابق وسوف تقوم الاستضافة بكل شيء بالنيابة عنك.


7 – مراكز بيانات جرين جيكس حوال العالم

كما وضحنا سابق ان سرعة تحميل المواقع من العوامل الأساسية لتحسين محركات البحث وكسب ثقة جوجل. تخيل انك تقوم بالدخول الي موقع الالكتروني بطئ التحميل وغير متجاوب بكل تأكيد سوف تخرج بسرعة وتدخل الي موقعك اخري سريع ومتجاوب للبحث عما تريد.


وتعتمد سرعة المواقع بنسبة 90% علي السيرفر الذي يعمل علية موقعك فكلما كان السيرفر قريب جغرافيـا من الزائر كلما كان سرعة تحميل الموقع اسرع، لذا احرص علي اختيار شركة استضافة تمتلك خوادم قريب من جمهور موقعك المستهدف.


مثل : اذا كان جمهور أو زور موقعك الالكتروني في منطقة الشرق الأوسط وكانت امام شركة تمتلك سيرفرات في الهند وشركة استضافة اخري تمتلك سيرفرات في امريكيـة سيكون من الافضل لسرعة الموقعك العمل علي سيرفرات الهند فهي الأقرب الي جمهورك جغرافيا.


الرائعة في استضافة جرين جيكس انها تمتلك 5 مراكز بيانات حول العالم في كل من كند والولايات المتحدة و هولندا.يمكنك اختيار استضافة موقعك علي المكان الأقرب لجمهورك وبالتالي ستكون سرعة هذه الاستضافة في أوروبا والشرق الأوسط واقارة افريقية كاملة ذات سرعات تحميل عاليـة.


كما تتيح لك استضافة GreenGeeks الاعتماد علي شبكة كلاود فلير Cloudflare CDN للوصول الي نحو الـ 115 سيرفر إضافة لتوصل المحتوي وبيانات موقعك الالكتروني بالإضافة الي جهود جرين جيكس المستمر لتحسين الأداء.


8 – شهادة حماية SSL Wildcard من مجانا

تاتي استضافة GreenGeeks بشهادة SSL Wildcard مجانية مع كل باقات وخطط الاستضافة التي تقدمها شركة الاستضافة جرين جيكس بميزة تدعم مواقع المتاجرة التي تعمل بمجال التسويق بالعمولة حيث جميع سيرفرات استضافة جرين جيكس توافق معايير PCI لافضل حلول الدفع علي المتاجر الالكترونية.


وحصولك علي شهادة حماية لموقعك من نوع الـ SSL Wildcard من المميزات الفريدة التي لا تقدمها الكثير من شركات الاستضافة التي تقدم معظمها شهادية SSL التي تعمل علي تامين نطاق موقع واحد فقط بالإضافة الي نطاق (درمين) فرعي واحد بينما SSL Wildcard تكفي لاعدد لا محدود من دومينات الموقع .


كما ان تثيبت شهادة امان تشفير الاتصال بين المواقع والزائر SSL من أهم العوامل التي ترفع من ثقة جوجل بالمواقع وتجلعها تظهر في ترتيب مرتفع علي محركات البحث، لذا تثيبت شهادة الحماية https علي المواقع من الأساسيات ذات الضرورة الملحة التي تقدمها جرين جيكس مجانا.


9 – لوحة تحكم جرين جيكس من نوع cPanel

تستخدم جرين جيكس لوحة تحكم cPanel والتي تعد من اشهر لوحات التحكم بمجال استضافة المواقع المحببة للمستخدمين، وهي من الخدمات التي تقدمها كل شركات الاستضافة فالبعض منها يعمل علي لوحة تحكم خاصة مثل استضافة آب بيج ipage.


وتستخدم استضافة جرين جيكس في نظام إدارة المحتوي لوحة سي بانل cPanel والتي توافر الاستضافة لكافة العملاء ويمكنك التحكم في انشاء وتعديل موقعك الالكتروني وهي افضل لوحات التحكم المناسبة لمواقع الووردبرس.


ومن أهم الأدوات التي تقدمها لوحة تحكم cPanel للمستخدم هي امكانيـة التحكم في الحساب والتعديل علي وأدوات تحسين محركات البحث والسيو SEO وأدوات المتاجر الالكترونية ومثبت سوف اكيولوس Softaculous علي مكتبة عملاقة من سكربتات مناسبة لمختلفة المواقع.


10 – خدمات النسخ الاحتياطي مجانيـة 

تقدم جرين جيكس نسخ احتياطي يومي مجانًا عبر لوحة تحكم سي بانل الخاص بإدارة المحتوي المتاح علي استضافة جرين جيكس الخضراء، والتي تعتبر من الخدمات ذات التكاليف المرتفعة علي شركات الاستضافات التي تقدمها بأسعار مرتفعة للاحتفاظ بنسخة احتياطية من بيانات موقعك.


فكر في الامر اذا حدث مشكلة تقنية بموقعك أو اختراق قد يترتب عليها انهيار سنوات من المجهود في انتاج وكتابة المحتوي، لذا من الضروري جدا الاحتفاظ بنسخة احتياطيـة من بيانات موقعك ولكن للأسف خدمات النسخ الاحتياطي مدفوع علي معظم شركات استضافة المواقع.


ولكن لا عليك بالاعتماد علي استضافة جرين جيكس سسوف تقوم الاستضافة بعمل نسخ احتياطي يومي بشكل تلقائي لبيانات وملفات موقعك حتي يسهل الوصول اليها في حالة حدوث مشكلة ببيانات وملفات المواقع المستضافة علي جرين جيكس.


11 – تقدم GreenGeeks منشئ مواقع

هنا تتيح لك استضافة جرين جيكس من خلال منشئ المواقع Website Builder بانشاء مواقع احترافيـة واطلاقها علي الانترنت بسهول عبر SitePad المقدمة من GreenGeeks للعملاء لجعل عملية انشاء المواقع اسهل.


الي هنا نكون قدمنا لكم أهم مميزات استضافة GreenGeeks الفريدة والتي تجعل من استضافة جرين جيكس من افضل شركات استضافة المواقع التي تتيح خدمة استضافة الويب بسهولة، ولكن كما هو الحال في جميع شركات الاستضافة لها مميزات وعيوب والان ننتقل للحديث عن أهم عيوب استضافة GreenGeeks .


ما هي عيوب استضافة جرين جيكس GreenGeeks ؟

(عيوب استضافة جرين جيكس)

استضافة جرين جيكس من شركات الاستضافة النادرة التي لدية مجموعة خرافية من المميزات مع القليل جدا من العيوب، وفي هذا القسم نعرض عليك أهم عيوب استضافة جرين جيكس حتي يكون بين يدك كافة التفاصيل الدقيقة عن استضافة GreenGeeks اذا كنت ترغب بشراء استضافة من GreenGeeks .


1 – الموارد المحدودة وقيودها 

استضافة جرين جيكس تقدم موارد حاسوبية تقدم وصول الي كمية كبيرة جدا من الموارد ولكنها في النهاية مثل باقي شركات الاستضافة موارد باقات محدودة طبقا لسياسة الاستخدام العادل ففي النهاية انت تستخدم استضافة مشتركة،وكما وضحنا كثير ان فكرة الاستضافة الغير محدودة ما هي الا خدعة تسويقية من شركات الاستضافة لجذب العملاء.


وبالرجوع الي صفحات شروط الاستخدام علي استضافة جرين جيكس تجد انها تفرض القيود والتي في الحقيقة من الضرور لاي شركة استضافة اليقام بهذا لضمان عدم اساءه استخدم الاستضافات علي سبيل المثال بمجال الربح من رفع وتحميل الملفات علي حساب الواقع الأخرى فانت علي استضافة مشتركة.


2 – أسعار تجديد الاشتراك مرتفعة علي GreenGeeks

ان أسعار تجديد الاشتراكات علي باقات GreenGeeks مرتفعة نسبيا ومن المعرف عن شركات الاستضافة انها تسعي لجذب العملاء في البداية تستخدم الاستضافة لفترة طويلة بسعر منخفض ولكن عند ميعاد التجديد سيكون سعر التجديد مرتفع وفي هذه الحالة تكون تعلمت الكثير عن الاستضافة وأصبحت من الصعب التخلي عنها.


وبالتالي عند تجد امام خيار تجديد الخدمة بسعر مرتفع أو نقل موقعك الالكتروني الي شركة استضافة اخري ولكن غالبا سوف تبقا علي نفس الاستضافة لانك أصبحت تعلم الكثير عنها وعن أداء الاستضافة الرائع ويبدا الخوف في الدخول اليك من مشاكل النقل وغيرها من الاموار التي يعاني منها أصحاب المواقع في مثل هذه المواقع كما اخبرتك هي خدعة تسويقيـة.


وتعتبر افضل الشركات التي تعمل بمجال خدمات استضافة المواقع وتقدم خدمات استضافة بسعر ثابت نسبيا هي استضافة دريم هوست dreamhost واستتضافة نيم شيب namecheap والتي تقدم أسعار تنافسية بالنسبة لاستضافات المواقع الأخرى.


3 – لا تتيح استعمال خوادم ويندوز

استضافة جرين جيكس لا تتيح استعمال خوادم ويندوز والتي تعتمد على نظام تشغيل لينكس. فاذا كنت تبحث عن افضل استضافة ويندوز اليك الاستضافة الأفضل بمجال استضافة الويندوز وهي استضافة HostGator بالإضافة الي استضافة شركة إنتر سيرفر InterServer العملاقة أو استضافة سيرفرات VPS .


كانت هذه هي أهم 4 عيوب لاستضافة جرين جيكس الخضراء والتي تقدم لك واحدة من افضل استضافات الويب المستقرة بمجموعة فريدة من المميزات الخرافيـة التي تتيح لك استضافة موقعك الالكتروني علية بسهولة وبناء موقع يكسب ثقة محركات البحث.ولان ننتقل للإجابة عن الأسئلة الشائعة حوال استضافة GreenGeeks .

تقييم موقع نبض تك للمعلوميات لاستضافة GreenGeeks

مراجعة استضافة GreenGeeks
مراجعة استضافة GreenGeeks


ان استضافة GreenGeeks استضافة رائعة تقدم مجموعة كبيرة من المميزات التي تجعل منها واحدة من افضل شركات استضافة المواقع الالكترونية، وبالرغم من ذلك تحتوي مثل جميع شركات استضافة المواقع علي بعض من العيوب التي من الممكن ان تكون عادية بالنسبة للبعض وغير مقبولة بالنسية للبعض الأخرى.


ننصح باستضافة جرين جيكس GreenGeeks لكل من يرغب بشراء استضافة لموقع لضمان افضل وقت العمل علي الانترنت بدون توقف ،فهي من افضل خدمات الاستضافة المستقرة كما انها ملائمة جدا لاستضافة المتاجرة الالكترونية عن طريق افضل برتوكولات دعم المدفوعات عبر المتاجر الالكترونية.


ملحوظة مهمة جداً :

موقع نبض تك | للمعلوميات هو موقعي تقني مستقل وغير خاضع لاي من شركات الاستضافة التي نقوم بعمل مراجعة لها، ولكن نحن نقدم لك مراجعة صادقة لأهم شركات الاستضافة المتاحة بمجال استضافة المواقع وانت من يقرر في النهاية ما هي الاستضافة الملائمة لموقعك الالكتروني ونحن لا ندفعك لشراء استضافة من شركة معينة علي حساب شركة اخري انت من يختار.

الأسئلة الشائعة حوال استضافة GreenGeeks

ما هي جرين جيكس GreenGeeks ؟

جرين جيكس من الشركات الرائدة بمجال خدمات استضافة الواقع والويب هوست العالميـة .


ما هي لوحة التحكم المستخدمة في استضافة GreenGeeks ؟

تستخدم استضافة جرين جيكس واحدة من افضل واشهر لوحات التي بمجال استضافة المواقع وهي لوحة تحكم سي بانل cPanel .


ما هي طرق الدفع لشراء استضافة جرين جيكس؟

تقبل استضافة جرين جيكس البطاقات الائتمانيـة والـ Mastercard و Visa بالإضافة إلى PayPal .


ما هي الخدمات التي شركة جرين جيكس ؟

تقدم استضافة جرين جيكس كل أنواع الاستضافة تقريبا مثل الاستضافة المشتركة واستضافات ووردبريس استضافة VPS وخدمات حجز الدومينات واستضافات الريسيلر .


هل استضافة جرين جيكس مناسبة لموقعي ؟

استضافة جرين جيكس من افضل شركات استضافة المواقع ويمكن الاطلاع علي مميزات وعيوب استضافة جرين جيكس من خلال هذه المقالة لمعرفة الإجابة عن سؤلك بكل تأكيد.


الخاتمـة :

قدمنا لك اليوم مراجعة استضافة جرين جيكس لمعرفة ما هي الاستضافة وما هي مزايا وعيوب استضافة GreenGeeks والحصول علي كوبون خصم حصري لشراء استضافة GreenGeeks ،كما يمكنك الاطلاع علي افضل شركات الاستضافة المجانية ، وكيف تختار استضافة لموقعك الالكتروني.


لا تقـر وتـرحـل...شاركنـا بـرائك عبر التعليقات.


هل كانت مقالـة اليوم مفيدة...اخبرنا للرفع من جودة المحتوي.


دعمنــا لنــا...يرجي مشاركـة المقالـة علي مواقع التواصل الاجتماعـي.

تعليقات