📁 آخر الأخبار

هوست مونستر : لماذا استضافة HostMonster اسواء استضافة مواقع ؟

مراجعة استضافة هوست مونستر HostMonster
مراجعة استضافة هوست مونستر HostMonster 


هوست مونستر تعتبر من افضل شركات استضافة المواقع الويب الأمريكيـة والتي تعمل بمجال الاستضافة منذ عام 1996 .والتي تستحوذ علي أكثر من شركة من شركات الاستضافة التابعة لمجموعة EIG العاليمـة وتعتبر من افضل شركات استضافة المواقع التي تستهدف المواقع الصغيرة للاستضافة .


اذا كنت تفكر بشراء استضافة HostMonster ننصحك بالاطلاع علي مراجعة استضافة هوست مونستر التي نقدمها لك في هذه المقالة والتي تعتبر مراجعة شاملـة لكافة التفصيل الدقيقة حوال مزايا وعيوب استضافة هوست مونستر، وهل استضافة HostMonster جيدة أم لا لاستضافة موقعك.


كما سنقدم لك كوبون خصم HostMonster لشراء استضافة هوست مونستر باقل سعر ممكن، واذا كنت تريد أن معرفـة مزايا وعيوب هوست مونستر HostMonster ؟ ننصح بمراجعة هذه السطور بدقة كما اننا نعمل علي مراجعة افضل شركات الويب هوست بشكل مستمر لتقديم افضل العروض الاستضافة لذا تابعنا اذا كنت مهتما بالمجال.


ما هي استضافة هوست مونستر HostMonster ؟

نبذة عن هوست مونستر
ما هي استضافة هوست مونستر HostMonster ؟


تعد استضافة هوست مونستر واحدة من أشهر شركة استضافة امريكيـة والتابعة لمجموعة EIG عملاقة خدمات الاستضافة والتي تستحوذ علي نحو الـ 70% من سوق استضافة مواقع الويب وتسجيل وحجز الدومينات (أسماء النطاقات) مثل استضافة آي بيج iPage واستضافة هوست جيتور Hostgator وغيرها من العلامات التجارية الرائدة بمجال تقديم خدمات الاستضافة عالميـة.


نبذة عن هوست مونستر :


اسم الشركة

HostMonster

لوحة التحكم

cPanel

خدمات الاستضافة

مشتركة، VPS، خوادم مخصصة

خدمـة الدعم الفني

دردشة مباشرة

خدمات نقل الموقع

غير مجاني

تقديم دومين

مجانًا لزوار أفضل استضافة

سعر / شهرياً

11.99$

ومن خلال تجربتنا لاستضافة هوست مونستر نجد ان خدمة استضافة المواقع من هوست مونستر تقريبا نسخة طبقا الأصل من استضافة بلوهوست bluehost، وربما لا كلا الشركتين تابعتين لنفسة المجموعة فهما يعمل دخل نفس الكيان الأكبر بمجال استضافة مواقع الويب هوست المعرفة اختصارا بـ EIG .


ولكن ننصح باستخدام استضافة بلوهوست لانها افضل في الكثير من الأشياء التي تتفوق فيها علي استضافة هوست مونستر حيث تعمل بلوهوست علي تحديث خدمة الاستضافة، كما انها تتميز بسهولة الاستخدام وتقديم وموارد افضل للمستخدمين عكس استضافة هوست مونستر التي لا تعد الأفضل بمجال الاستضافة.


ولكن HostMonster تقدم خدمات استضافة اقتصاديـة بأسعار تنافسية للمواقع الصغيرة والتي يمكنك الاعتماد عليها في استضافة المواقع الصغيرة فقط، حيثت تقدم استضافة هوست مونستر أداء معقول جدا مقارنة بالشركات التي تقدم نفس خدمات الاستضافة بالرغم من اننا نفضل استضافة نيم شيب namecheap واستضافة جودادي Godaddy عنها.


وفي السطور التاليـة سوف نبدا بالحديث ما هي أنواع الاستضافة التي تقدمها HostMonster ؟ حتي تتمكن من معرفة الباقات التي تقدمها استضافة هوست مونستر واسعارها وهي مواردها تناسب متطلبات موقعك الالكتروني أم تحتاج الي شركة استضافة اخري لا تقلق سوف تجدا علي موقعنا مراجعات شاملة لأفضل شركات الاستضافة .

ما هي أنواع الاستضافة التي تقدمها HostMonster ؟

ما هي أنواع الاستضافة التي تقدمها HostMonster ؟


تقدم استضافة هوست مونستر بشكل رئيسي ثلاثة أنواع من الاستضافات. كما انها تستهدف بشكل أساسي المواقع الصغيرة والناشئـة هذا بالإضافة الي الشركات صغيرة الحجم التي تحتاج اس استضافة ويب اقتصادية تلبي احتياجات للمواقع البسيطة التي تستخدمها لنشر علامتها التجارية عبر الانترنت.


كما نلاحظ بشكل واضح ان HostMonster لا تهتم بتوفيـر خدمات أو خوادم ووردبريس والتي يستخدمه معظم مستخدمين نظام إدارة المحتوي، فهي النظام رقم واحد عالمي لاستضافة المواقع المدارة وغير المدارة، وربما السبب انها تبحث علي أصحاب المواقع الناشئة لاستضافتها علي هوست مونستر.


كما نلاحظ انها لاتقدم خدمات الاستضافة الحسابيـة والتي تعتبر من أهم أنواع الاستضافة المستقرة، هوست مونستر لا توافر حسابات موزعي الاستضافات ولا تقدم خدمات حجز وتسجيل الدومينات بشكل منفصل ولكنها تقدمها فقط لمن يقوم بشراء استضافة من استضافات هوست مونستر.


أنواع الاستضافة التي تقدمها HostMonster :

  1. الاستضافة المشتركة .
  2. الخوادم الافتراضية .
  3. الخوادم المخصصة .


وبالرغم من استضافة HostMonster اكثر من نوع من باقات الاستضافة ولكنها تفتقر بشدة بالنسبة لخدمات الاستضافة المشتركة الي الكثير من الخدمات الفريدة مثل خدمة الدفع الشهري واستخدام نظام التشغيل ويندوز علي خوادمها،لذا يمكنك استخدام استضافة احترافية مثل استضافة هوستنجر اذا كنت تمتلك موقع كبير الحجم.


امام اذا كنت تمتلك موقع ناشئـة وصغير الحجم يمكنك الاعتماد علي شركات الاستضافة المجانيـة في البداية ومعرفة ما هي الاستضافة وكيف تختار افضل استضافة مناسبة لموقعك  بسهولة.

ما هي باقات الاستضافة التي تقدمها HostMonster وأسعارها ؟

في هذا القسم سوف نعرض لكم ما هي أنواع الاستضافة المشتركة التي تقدمها استضافة هوست مونستر واسعارها ؟، فهي تقدم ثلاثـة باقات استضافة مشتركة أساسيـة وبياناتها كالتالي.


باقات الاستضافة المشتركة في HostMonster :

   
اسم   الباقـة    

Basic

Plus

Choice Plus

المساحة التخزينية

10 GB

20 GB

40 GB
   
كمية نقل البيانات   

غير محدود

غير محدود

غير محدود

عدد المواقع

1

غير محدود

غير محدود

حسابات البريد

5

100

غير محدودة

دومين مجاناً

نعم

نعم

نعم

السعر/ شهريًا

11.99$

14.99$

18.99$

كما تقدم استضافة هوست مونستر باقة ذات موارد غير محدودة :


الباقـة الغير محدودة

Go PRO

عدد المواقع

غير محدودة

المساحة التخزينية

40 GB

عدد قواعد البيانات

غير محدود

خدمة نسخ احتياطي

يومي

البريد الإلكتروني

عدد غير محدودة

عدد الملفات (inodes)

300 ألف ملف

النطاقات الفرعية

عدد غير محدودة

خدمات الـ CDN& SSL

مجاني

مزايا ا ضافية

1 SpamExperts
+ Domain Privacy
+ Dedicated IP

السعر/ شهرياً

$29.99

ما هي مميزات استضافة هوست مونستر HostMonster ؟

في هذا القسم من المقالـة سوف نقدم أهم مزايا استضافة HostMonster التي تمتلك تاريخاً بمجال استضافة المواقع فهي من تابعة لأكبر كيـان يعمل بمجال تقديم خدمات الويب هوست مجموعة الـ EIG،ولكن شراء استضافة من أكبر شركة استضافة مواقع لا يعني حصولك علي استضافة لموقعك الالكتروني وللمعرفة كيف تختار افضل استضافة لموقعك .


1 – وقت العمل (مدة بقاء موقعك أونلاين)

المقصود بوقت العمل ببساطـة هو مدة بقاء موقعك يعمل عبر شبكة الانترنت بدون توقف (لم بتدخل لموقعك ما علي الانترنت و تظهر لك رسالة خطاء ان الموقع معطل OPPS بيكون بسبب الاستضافة غالباً)،وانت بكل تأكيد لا ترغب ان يتوقف موقعك عن العمل نهائيا علي سبيل المثال استضافة جرين جيكس GreenGeeks تقديم وقت عمل 100% بدون توقف.


وتشير الاحصائيات الي ان وقت عمل استضافة HostMonster يصل الي 99.96% ما يعني ان موقعك سوف يتوقف عن العمل لمدة تصل الي 17.5 دقيقـة شهرا وهو معدل متوسط مقارنـة بالاستضافات الأخرى افي مجال استضافة المواقع،ولكن تتفوق علية استضافة سايت حراوند siteground بمعدل أداء اعلي منها.


المشكلة ان هوست مونستر تقول ان وقت العمل الخاصة بسيرفرات الشركة 99.96% بدون تقديم أي ضمانات ماليـة، عكس استضافة دريم هوست التي تضمان وقت عمل 100% وتقديم تعويضات في صورة خصم علي اشتراكات التجديد اذا انخفض وقت العمل علي المعدل المعلن من جانب الاستضافة.


2 – خدمات كلاود فلير CDN مجانيـة

تقدم استضافة هوست مونستر خدمة CDN مجانيـة حيث يحصل المستخدمين (العملاء) عند شراء استضافة هوست مونستر علي وصولاً مجاني لـ خدمة Cloudflare ،وبالتالي تكون ملفات موقعك متاح عبر الانترنت علي أكثر من 155 سيرفر حوال العالم ما يضمان سرعة فائقـة لموقعك وزيادة ترتيب موقعك علي محركات البحث.


سيكون عليك تفعيل خاصـة كلاود فلير CDN يدويا من لوحـة تحكم HostMonster وبالتالي ترتفع سرعة موقعك وبالتالي يقل معدل الارتداد الذي يعتبر من العوامل الرئيسية لتحسين السيو SEO للمواقع بسبب سرعة التحميل لملفات الموقع يظهر في نتائج متقدمة ما يعني زيادة الأرباح.


3 – خدمات الدعم الفنـي 

خدمات الدعم الفني من العوامل الأساسية التي تحدد جودة الاستضافة والتي ربما لا يهتم بها الكثير عند التفكير في شراء استضافة، وبشكل خاص المبتدئين  بمجال الربح من التدوين الذين لا يملكون خبرات تقنية كافة للتحكم في المواقع الخاصة بيهم سيكون عليكم الاعتماد علي دعم فني مميز.


وبالتالي سيكون من الرائعة الحصول علي استضافة تقدم خدمة دعم فني جيدة تتيح لك الوصول الي المساعدة المطلوبة وحل المشاكل التي تعاني منها في اسرع وقت، وتقدم استضافة هوست مونستر خدمة دعم فني مقبولة نوع ما .


يمكنك التواصل مع خدمة الدعم الفني لاستضافة HostMonster عبر منصات الدردشة التي تقدمها الاستضافة للمستخدمين، وبالتواصل مع الدعم الفني باستضافة HostMonster سوف تحصل علي إجابة وحلول للمشاكل الي توجهك علي الاستضافة خلال وقت سريع أحيانا.


تقدم استضافة HostMonster قاعدة معارف ومقالات وشرحات رائعة يمكنها حل الكثير من المشاكل التي يعاني منها المستخدمين ولكنها وبكل اسف تفتقر اليي النظام والتنظيم بشكل عام وبالتالي يصعب الوصول الي المعلومة، ولكن يمكنك استخدم مربع البحث بالمواقع في الوصول الي ما تريد.


4 – لوحة تحكم HostMonster

تتيح استضافة HostMonster لوحة تحكم سي بانل cPanel الأكثر شهر بمجال استضافة المواقع والمحببة لجميع المستخدمين،كما تتيح امكانيـة الوصول الي نسخة معدلة من لوحة التحكم سي بانل لإدارة حسابك علي استضافة هوست مونستر باستخدام لوحة تحكم cPanel بوجهة احترافية وانيقة.


ومن المعرفة ان لوحة تحكم cPanel تستخدمها افضل شركات استضافة المواقع العالميـة المختلفة مثل استضافة فاست كوميت التي تقدم استضافة سحابية مشتركة وكذلك استضافة انموشن هوستنج وغير من الشركات التي تعمل بمجال الاستضافات في الوقت الحالي.


ولكن في الحقيقة الكثير من شركات الاستضافة تسعي حاليا الي تطوير لوحات تحكم خاصة بها مثل استضافة هوستنجر Hostinger واستضافة دريم هوست Dreamhost وغيرها من الاستضافات الاوربية، والسب ان لوحة تحكم سي بانل غير مجانية ولا تتيح أداة الأدوات بحرية لا نها غير مفتوحة المصدر علي اللوحات التحكم ذات البرمجة الخاصة.


5 – منشئ المواقع باستخدام أداة Weebly

من المميزات الرائعة التي تقدمها استضافة HostMonster الوصول مجانا الي واحدة من أكثر أدوات منشئ المواقع شهرة وهي Weebly والتي تتيح لك إمكانية بناء أو تصميم المواقع وتحصيصة بسهولة بدون الحاجة الي استخدام البرمجة أو افضل تطبيقات تعلم البرمجة والتي تحتوي علي مكتبة كبيرة من الإضافات والقوالب الخاصة.


تستخدم أداة Weebly خاصيـة السحب والافلات لتصميم المواقع بطريقة سهلة مع إمكانية التعديل علي وجة موقعك وصفحات الويب الخاصة بموقعك بسهولة عن طريق القوالب المعدة علي مكتبة الأداة.


6 – شهادة حماية SSL مجانيـة

تتيح استضافة هوست مونستر شهادة حماية SSL مجانية لتعزيز من ثقة محركات البحث بموقعك الالكتروني،وهي من المميزات الرائعة باستضافة هوست مونستر استضافة المواقع علي خوادم امنة بتقنيات الـ SSL لتشفير الاتصال بين المستخدم والخادم.


تتيح استضافة هوست مونستر الحصول علي شهادة الحماية SSL من لوحة التحكم الخاصة بموقعك cPanel وبشكل خاصة المتاجر الالكتروني لابد وان تحتوي علي شهادة حماية لقبول المدفوعات الالكترونية وضمان حماية معلومات الزائر.


7 – افضل وسائل الحماية الأمنية من HostMonster

تتيح استضافة HostMonster خيارات هوست مونستر الأمنية التي تستخدمها استضافة هوست مونستر مجموعة من طبقات الحماية والأمان ضد الهجمات السيبرانية والثغرات الأمنية لحماية بيانات العملاء من البرمجيات الخبيثة والقوالب الغبر مناسبة وبها عيوب برمجية.


ومن الرائع ان استضافة هوست مونستر تستخدم افضل أنواع الخوادم الأمنية عبر بروتوكولات HTTPS وتامين اتصال السيرفرات عبر إضافات Hotlink Protection وغيرها من وسائل الحماية الأخرى.


8 – ضمان استرجاع المال

تقدم هوست مونستر ضمان استعادة المال خلال شهر (30يوم) من تاريخ الشراء يمكنك التواصل مع الداعم الفني وطلب الغاء الاشتراك بالخدمة واستعادة الأموال الخاصة بيك ،والكثير من شركات الاستضافة تقدم نفس هذه الميزة الفريدة مثل استضافة اية تو هوست A2 hosting.


ولكن رسوم تسجيل الدومين والمميزات الإضافة بخلاف ثمن شراء الاستضافة لن تقوم باسترجاع هذا الجزاء لأنها خدمات منفصلة عن الاستضافة،وحتي ان كنت تستخدم دومين مجاني سوف يتم خصم 1.99$ دولار من اجمالي المال المدفوع طبقا لسياسة الـ ICANN .


9 – دمين مجاني من HostMonster

تقدم هوست مونستر دومين مجانا علي كل الباقات لمدة عام كامل من تاريخ حجز وتسجيل الدومين، ولكن فيما بعد سيكون عليك الدفع سنويا مقابل الدومين (اسم النطاق) الخاص بموقعك ولكن ننصحك بالاعتماد علي شركة افضل بمجال حجز وتسجيل الدومينات مثل جواداي أو بلوهوست.


يمكنك الحصول علي دومين مجاني لمدة عام بالامتداد التالي (com, .net, .org, info, .biz, .us) وفيما بعد سيكون عليك دقع نحو 12$ سنويا قيمة تجدد اشتراك اسم النطاق الخاص بموقعك لضمان استمر الخدمة علي استضافة HostMonster .


 كانت هذا أهم مزايا استضافة HostMonster التي تقدمها مع الباقات الاستضافة، والان ننتقل للحديث عن عيوب استضافة هوست مونستر HostMonster التي قد تجعل تترجع في قرار شراء استضافة هوست مونستر.

ما هي عيوب استضافة هوست مونستر HostMonster ؟

عيوب استضافة هوست مونستر

بعد الحديث عن مزايا استضافة هوست مونستر ، في هذا القسم من المقالة سوف نعرض عليك عيوب استضافة HostMonster التي تعتبر كثير في الحقيقة مقارنة بشركات الاستضافة المنافسة لاستضافة HostMonster مثل استضافة فاست كوميت والتالي أهم عيوب استضافة HostMonster .


1 – وقت التحميل 


وقت التشغيل

وقت التحميل

97.62%

1,382 ملي ثانية

زمن تحميل غير جيد باستضافة هوست مونستر والذي يعتبر من أهم عوامل تحسين السيو وتحسين تجربة المستخدم وبالتالي كسب ثقة محركات البحث، ولمتتمكن HostMonster من تقديم نتائج جيدة بخصوص وقت التحميل والتي اقل بكثير من استضافة اية تو هوسنتج التي تتفوق بوضح علي هوست مونستر.


ويترتب علي ارتفع وقت تحميل ملفات وصفحات المواقع الي ترجع ترتيب موقعك علي محركات البحث وبالتالي زيادة معدل الارتداد علي موقعك والذي يعني خسائر مالية كبيرة بالنسبة للمواقع الربحية والمتاجر الالكترونية وغيرها من المواقع التي تعمل علي جلب الترافيك والربح من عرض إعلانات جوجل ادسنس.


وبالتالي عد وقت تحميل HostMonster اسواء اختيار لمشرفي المواقع والمتاجر الإلكترونية، والسبب الرئيسي في مشكلة ارتفاع وقت التحميل وهي امتلك هوست مونستر لمراكز بيانات واحد فقط، ولن تتمكن الحلول الفنية من زيادة سرعة المواقع.


2 – أسعار التجديد مرتفعة علي HostMonster

في الحقيقة كل أو معظم شركات الاستضافة ذات أسعار مرتفعة عن تجديد الاشتراكات، لان شركات استضافة المواقع تقدم خدمات الاستضافة للعملاء الجدد بسعر منخفضة لجذب المزيد من العملاء الجدد.


كما تفرض عليك شركات الاستضافة حجز الاستضافة لفترة زمنية طويلة للحصول علي خصم كبير علي الاستضافة، وبذلك تضمان بقاء تستخدم استضافة الشركة لفترة طويلة من الزمن بدون الانتقال الي شركة استضافة جديدة.


3 – خدمة نقل المواقع لـ HostMonster 

اذا كنت ترغب بنقل موقعك الي استضافة HostMonster فان خدمات نقل المواقع مدفوعة علي استضافة هوست مونستر، والكثير من المبتدئين بمجال الربح من الانترنت والتدوين ليس لدية الخبرة الفنية اللازمة بمشرفي المواقع لنقل المواقع وبالتالي سيكون عليك الدفع اذا قرارات شراء استضافة HostMonster .


والكارثة ان استضافة هوست مونستر لا تعمل علي مساعدة العملاء الجدد في عملية النقل ولكن تري ان هذا مصدر دخلي إضافي للمال، حيث سيكون عليك دفع نحو الـ 150% تقريبا لنقل 5 مواقع متتاليـة الي استضافة HostMonster الامر الذي يحعلها من اسواء شركات استضافة المواقع .


4 – خدمات النسخ الاحتياطي علي HostMonster

انت تجد نفسك امام سياسة غير مفهوم اطلاق من جاتب استضافة HostMonster التي تعلن انها تقوم بتقديم خدمات النسخ الاحتياطي لبيانات وملفات المواقع التي تعمل علي استضافة HostMonster وفي نفس الوقت تقول انها غير ملزمة بإجراء نسخ احتياطي للمواقع المستضافة.


 

والامر الأكثر خطورة ان HostMonster تنصح المستخدمين باجراء نسخ احتياطي لبيانات وملفات مواقعهما عبر لوحة التحكم cPanel لانها تقوم تقوم بحذف النسخة الاحتياطيتة كل 30 يوم هل انت متخيل عمق الكارثة يمكنك في ثواني خسارة سنوات من التدوين والبحث اذا حدث مشكلة لموقعك وانت لا تمتلك نسخة احتياطية لبيانات موقعك.


كما ان هوست مونستر لا تقوم بعمل نسخة احتياطية للمواقع ذات الحجم الأكبر من 30GB وسيكون اجراء عملية النسخ عبر استخدام الـ SSH/Shell ، أو نسخ ملفات موقعك علي شركة خارجية ولكن سيكون الامر مكلف جدا .


5 – هوست مونستر لا تقدم استضافة ويندوز

للأسف لا تقدم استضافة HostMonster الاستضافة المشتركة التي تعمل بنظام ويندوز ولكنها أعلنت انها تخطط لتقديم الخدمة في المستقبل القريب، بيئة لينكس يمكنها تشغيل التطبيقات والبرمجيات والاضافات الخاصة ومعظم تقنيات المواقع.


ما سبق هو ابرز عيوب استضافة هوست مونستر وبالتالي يكون امام مميزات وعيوب استضافة بيئة لينكس يمكنها تشغيل حتي تتمكن من معرفة ما اذا كانت استضافة هوست مونستر جيدة أم لا وهي هي مناسبة لاستضافة موقعك الالكتروني أم تحتاج الي شركة استضافة افضل من استضافة سايت جرواند.

تقييم موقع نبض تك للمعلوميات لاستضافة HostMonster 

مراجعة موقع نبض تك للمعلوميات لاستضافة هوست مونستر


ان استضافة HostMonster استضافة رائعة تقدم مجموعة كبيرة من المميزات التي تجعل منها واحدة من افضل شركات استضافة المواقع المجانية الالكترونية، وبالرغم من ذلك تحتوي مثل جميع شركات استضافة المواقع علي بعض من العيوب التي من الممكن ان تكون عادية بالنسبة للبعض وغير مقبولة بالنسية للبعض الأخرى.


ننصح باستضافة HostMonster لكل من يرغب بشراء استضافة لموقع الالكتروني صغير الحجم أو للشركات الناشئة التي تحتاج الي استضافة بسيطة فهي مناسبة جدا للمواقع الصغيرة فقط والشركات الناشئة فقط، واذا كنت ترغب باستضافة قوية لموقعك أو متجرك الالكتروني يمكنك الاعتماد علي مراجعات موقعنا لأفضل شركات استضافة المواقع.


ملحوظة مهمة جداً :

موقع نبض تك | للمعلوميات هو موقعي تقني مستقل وغير خاضع لاي من شركات الاستضافة التي نقوم بعمل مراجعة لها، ولكن نحن نقدم لك مراجعة صادقة لأهم شركات الاستضافة المتاحة بمجال استضافة المواقع وانت من يقرر في النهاية ما هي الاستضافة الملائمة لموقعك الالكتروني ونحن لا ندفعك لشراء استضافة من شركة معينة علي حساب شركة اخري انت من يختار.

الاسئلـة الشائعة عن استضافة هوست مونستر

ما هي هوست مونستر HostMonster ؟

هي شركة استضافة امريكيـة تعمل بمجال استضافة المواقع منذ عام 1996 وتابعة لمجموعة Endurance International Group .


ما هي لوحة التحكم  HostMonster ؟

تستخدم HostMonster لوحة تحكم سي بانل cPanel بالإضافة الي لوحة برمجة خاصة .


ما هي طرق الدفع علي HostMonster ؟

البطاقات الإئتمانية مثل بطاقات فيزا وماستر كارد

،بالإضافة إلى حلول الدفع عبر الإنترنت مثل PayPal.


ما هي الخدمات التي تقدمها شركة HostMonster ؟

  1. خدمات الاستضافة المشتركة .
  2. وخدمات الاستضافة الافتراضية .
  3. وخدمات استئجار الخوادم المخصصة .


الخاتمـة :

كانت هذه مراجعة استضافة هوست مونستر HostMonster والتي تحتوي كما تعودنا علي كافة المعلومات التي تمكنك من الحكم علي الاستضافة هل هي استضافة جيدة أم لا مثل مزايا وعيوب استضافة هوست مونتسر وما هي باقات وخطط الاستضافة المشتركة التي تقدمها استضافة HostMonster .

ويمكنك معرفة كيف تختار استضافة مناسبة لموقعك وما هي الاستضافة.


لا تقـر وتـرحـل...شاركنـا بـرائك عبر التعليقات.


هل كانت مقالـة اليوم مفيدة...اخبرنا للرفع من جودة المحتوي.


دعمنــا لنــا...يرجي مشاركـة المقالـة علي مواقع التواصل الاجتماعـي.


تعليقات