📁 آخر الأخبار

مراجعة إنموشن هوستنج : 4 عيوب خطيـرة في استضافة InMotion Hosting أحذرهاً

مراجعة استضافة إنموشن هوستنج InMotion Hosting
مراجعة استضافة إنموشن هوستنج InMotion Hosting


استضافة إنموشن هوستنج من افضل شركات استضافة المواقع التي تقدم مجموعة من المميزات الفريدة التي تجعل من استضافة إنموشن هوستنج InMotion Hosting واحدة من الشركات الرائدة بمجال الاستضافة، مع ذلك هي لا تخلو من العيوب مثل باقي شركات استضافة الويب هوست المعرفـة عالمية .


في مقالـة اليوم نقدم مراجعة إنموشن هوستنج لمعرفة ما اذا كانت استضافة مراجعة إنموشن هوستنج استضافة جيدة أم لا، وسوف نعرض لك كافة التفاصيل الدقيقة حوال شركة InMotion مثل مزايا وعيوب استضافة InMotion Hosting حتي تتمكن من خلال معرفة مميزات استضافة إنموشن هوستنج هل مناسبة لموقك أم لا.


كما سنعرض لك بالتفصيل ما هي باقات وخطط الاستضافة المشتركة المقدمة من استضافة إنموشن هوستنج وطريقة الحصول علي كوبون خصم حصري لاستضافة إنموشن هوستنج ، اذا كنت تفكر بشراء استضافة إنموشن هوستنج تابعنا لنهاية المقالة لمعرفة كل المعلومات حوال ما هي استضافة إنموشن هوستنج .


ما هي استضافة إنموشن هوستنج InMotion Hosting ؟

مراجعة استضافة إنموشن هوستنج InMotion Hosting


استضافة إنموشن هوستنج InMotion Hosting  هي واحدة من اقدم شركات استضافة المواقع الأمريكيـة التي تعمل بمجال تقديم خدمات الاستضافة منذ عام 2001 الي الان، وتعد ضمن قائمة افضل شركات استضافة المواقع طبقا لتصنيف وكالة  حمالة المستهلك في امريكيـة وكند والمكسيك والمعرفة بالـ Better Business Bureau .


أهم المعلومات عن شركة InMotion Hosting :


اسم الشركة

InMotion Hosting

التأسيس

سنـة 2001
   
نوع الاستضافة   
   
مشتركة   
   
اسم الباقة   
   
Core   
   
سعة التخزين   
   
100GB   
   
كمية نقل البيانات   
   
غير محدودة   
   
عدد المواقع    
   
(2)   
   
البريد الإلكتروني   
   
10   
   
شهادة SSL   
   
مجانًا   
   
قواعد البيانات   
   
40   
   
ضمان استرجاع المال   
   
90   يوم   
   
دومين مجانًا   
   
نعم   
   
لوحة التحكم   
   
cPanel    
   
سعر الاستضافة   
   
$2.29 شهريًا   

وتعمل استضافة InMotion Hosting الي الان بمفردها وبدون الاندماج مع الكيانات العملاقة الخاصة بمجال استضافة مواقع الويب المتلفة مثل Endurance والذي يستحوذ علي اكبر العلامات التجارية بعالم استضافة مواقع الويب هوست مثل استضافة هوست مونستر Hostmonster واستضافة آي بيج .

ما هي الخدمات التي تقدمها استضافة InMotion Hosting ؟

ما هي الخدمات التي تقدمها استضافة InMotion Hosting ؟


إنموشن هوستنج من شركات الاستضافة التي تقدم للعملاء حلول مبتكرة بمجال خدمات استضافة الويب هوست، حيث تتيح إنموشن هوستنج أداء مميزة مقارنة بالخوادم (السيرفرات) التي تعمل علي شركة InMotion Hosting ما يجعل تفهم أسباب ارتفاع تكلفة استضافة إنموشن هوستنج مقارنة بالشركات التي تقدم نفس الخدمة.


تحرص استضافة إنموشن هوستنج علي الوصول الي شريحتها المستهدفة والتي تركز علي قطاع الاعمال بشكل خاص، والتي تبحث عن خدمات استضافة اقتصاديـة تعزيز من وجودهما عبر الانترنت وهذا ما تقدمهُ استضافة إنموشن هوستنج افضل حلول الاستضافة للشركات الناشئة.


أهم خدمات إنموشن هوستنج للاستضافة :


1 – خدمات حجز وتسجيل الدومينات (النطاقات)

تقدم استضافة إنموشن هوستنج خدمات حجز النطاقات (الدومينات) مثل الـ " com, .net, .org, .us, .biz, .info " بالإضافة الي استضافة مواقع الويب. ولكن اذا كنت تبحث عن افضل شركات حجز وتسجيل الدومينات ننصحك باستخدام استضافة جودادي Godaddy أو استضافة نيم شيب Namecheap لحجز الدومينات بأرخص الأسعار .


2 – خدمات الاستضافة المشتركة

تتيح استضافة إنموشن هوستنج خيارات الاستضافة المشتركة التي تلبي احتياجات أصحاب المواقع والشركات الناشئة بالحصول علي استضافة اقتصادية ذات موارد جيدة،وتعد إنموشن هوستنج من افضل الشركات التي تقدم خدمات استضافة مواقع الويب بأسعار وباقات جيدة.


ولكن اذا كنت تبحث عن افضل استضافة مشتركة لاستضافة مواقع الووردبريس يمكنك الاعتماد علي استضافة هوستنجر الرائدة بمجال خدمات استضافة WordPress أو الاعتماد علي استضافة بلوهوست وكلاهما يقدمان افضل خدمات استضافة المواقع المشتركة مع الكثير من المميزات الفريدة.


3 - استضافة الخوادم الافتراضية  VPS

تتيح شركة InMotion Hosting تقديم خدمات استضافة الخوادم الافتراضيـة لمستخدمين خدمات إنموشن هوستنج، الرائعة ان استضافة إنموشن هوستنج تسمح لك عبر استخدام تقنيات العزل صلاحيات الحصول علي افضل أداء والاقل تكلفة بخدمات الاستضافة المشتركة الخوادم الافتراضية.


4 – خدمة الخوادم الخاصـة 

من الخدمات الأكثر تكلفة بمجال استضافة المواقع الالكترونية التي تقدمها InMotion حيث تتيح استضافة InMotion استئجار خادم كامل الذي يعطي افضل أداء في استضافة موقعك الالكتروني.


5 – خدمات موزعي الاستضافة

اذا كنت تعيش بمنطقة الشرق الأوسط وترغب بالعمل علي تقديم خدمات الاستضافة للاخرين، تتيح لك استضافة InMotion حسابات موزعي الاستضاقة بحلول مبكرة حتي تقدمها لعملائك بالأسعار التي تحقق لك اكبر عائدة بمجال الربح من الانترنت عن طريق خدمات الاستضافة.


حسابات موزعي الاستضافة: تتيح لك هذه الحسابات إنشاء خدماتك وحلولك الخاصة بالاستضافة وتقديمها لعملائك بالأسعار التي تريدها بهدف تحقيق الأرباح أو حتى تسويقها كخدمة استضافة مواقع مجانية.


ومن المميزات الفريدة التي تقدمها لك استضافة إنموشن هوستنج مع حسابات موزعي الاستضافة امكانيـة الاستعانة بقسم الدعم الفني للرد علي عملائك فيما يعرف بالاستضافة المدارة وتسويق الخدمة كـ افضل استضافة مجانية وبالتالي الاهتم بالترويج فقط لاستضافت موقعك .

ما هي مميزات إنموشن هوستنج InMotion Hosting ؟

ما هي مميزات إنموشن هوستنج InMotion Hosting ؟
مميزات استضافة إنموشن هوستنج


هل تفكر في شراء استضافة إنموشن هوستنج؟، اذا كنت الإجابة نعم ترغب بشراء استضافة إنموشن هوستنج أو أي استضافة اخري لا بد من مراعاه مجموعة من العوامل التي تحدد ما اذا كانت الاستضافة جيدة أم لا عن طريق معرفة كافة التفاصيل الدقيقة حوال مزايا وعيوب الاستضافة التي ترغب في شراء مثل مميزات وعيوب إنموشن هوستنج .


في السطور التالية من مراجعة استضافة إنموشن هوستنج سوف نقدم لك أهم مميزات استضافة إنموشن هوستنج التي تجعلها من افضل شركات استضافة مواقع الويب، بالإضافة الي عيوب استضافة التي قد تدفعك لعدم شراء الاستضافة نهائياً. وفيما يلي أهم مزايا استضافة إنموشن هوستنج .


1 – تعمل الاستضافة علي اقراض SSD

بالتأكيد أن أهم عوامل نجاح المواقع الالكترونية وكسب ثقة حركات البحث المختلفة هي ان تكون سريعة التحميل ومتجاوبة بحيث تحقق افضل تجربة للمستخدمين،ومن أهم العوامل التي تجعل موقعك سريع أو بطئ هي الاستضافة التي يعمل عليها موقعك الالكتروني فاذا كانت استضافة جيدة تكون سرعة موقعك كبيرة والعكس .


تستخدم استضافة إنموشن هوستنج أقراص من نوع Solid State Drives (SSD) والتي تعد ذات سرعات كبيرة جدا مقارنة بأقراص الـ HDD التي تحتوي علي جزاء متحرك تقل سرعه بمرور  الوقت ما يجعل تحميل ملفات موقعك ابطئ بكثير وبالتالي ترجع ترتيب موقعك بمحركات البحث .


الرائعة باستضافة إنموشن هوستنج InMotion Hosting انها تقدم هذا النوع من الخدمات مجانا مع الاستضافة التي تحصل علية عكس الكثير من شركات الاستضافة التي تجعلك تدفع المال لقاء نقل ملفات موقعك علي هذا النوع من الأقراص الصلبة وتفعل نفس الشئ استضافة سايت جراوند العالية.


2 – خدمات النسخ الاحتياطي

بالبحث عن افضل مميزات استضافة InMotion Hosting والتي من أهم العوامل التي تحدد جودة الاستضافة هي تقديم خدمة نسخ احتياطي لملفات وبيانات موقعك مجاناً، فالكثير من شركات الاستضافة لا تقدم مثل هذه الخدمات مجانية وانما تقدمها مقابل اشتراك سنويا أو شهري ويكون مكلف للغاية.


وتكمن أهمية الاحتفاظ بنسخة احتياطية من ملفات وبيانات المواقع المستضافة انها تمكن في حالة حدون مشكلة بوقعك أو حدوث عملية اختراق للخادم من استعادة بيانات موقعك وعدم فقد مجهود سنوات من البحث وكتابة المقالات الحصرية لتصدر نتائج البحث وتعلم السيو SEO لذا احرص علي نسخ ملفات موقعك.


3 – كميـة نقل البيانات (Bandwidth)

تحدثنا كثير عن ما هي الاستضافة وكيف تختار استضافة مناسبة لموقعك وما هي افضل شركات الاستضافة المجانية، وبالتالي انت الان علي علم انه لا يوجد شيء استضافة مشتركة غير محدودة وما هي الا خدعة تسويقيـة لجذب المزيد من العملاء ولكن تقدم استضافة إنموشن هوستنج InMotion Hosting موارد استضافة جدية.


4 – نقل موقعك الي استضافة InMotion Hosting

من المميزات الرائعة التي تقدمها استضافة InMotion Hosting  انها تتيح لك خدمـة نقل موقعك إلى إنموشن هوستنج مجاناً، وهي من المزايا الفريدة اذا ما عليك سواء تقدم بيانات الدخول الي الاستضافة القديمة وسوف يقوم الدعم الفني لاستضافة InMotion بنقل موقعك مجانا وبدون توقف موقعك عن العمل نهائياً.


ان خدمات نقل المواقع من الاستضافة القديمة الي شركة الاستضافة الجديدة تقدمها الكثير من شركات الاستضافة بشكل مدفوع مثل استضافة سايت جراوند ولكن استضافة فاست كوميت تقدم خدمة نقل المواقع اليها بطريقة مجانيـة 100% .


5 – اسم نطاق (دومين مجاني)

من المزايا التي تقدمها استضافة InMotion  دومين مجاني مع استضافة إنموشن هوستنج مع كل باقات وخطط الاستضافة المشتركة مثلما تفعل استضافة آي بيح iPage وبالتالي لن تكون مطر الي دفع نحو الـ 12.99$ لشراء دومين (اسم نطاق لموقعك example.com ...).


6 – استضافة العديد من المواقع علي نفس الاستضافة

اذا كنت من عملاء الاستضافة الثانيـة والثالثـة تتيح لك استضافة إنموشن هوستنج استضافة نحوا 6 مواقع علي نفس الاستضافة وبالنسبة للاستضافة الاولي يمكنك استضافة موقع واحد فقط، وهي مزايا إنموشن هوستنج الرائع التي توافر عليك دفع المزيد من المال.


7 – خدمات الدعم الفني

إنموشن هوستنج InMotion Hosting تقدم خدمة دعم فني جيدة ولكنها باللغة الإنجليزية فقط، واذا كنت تبحث عن استضافة تدعم اللغة العربية يمكنك الاعتماد علي استضافة اية تو هوست أو استضافة هوست جيتور أو استضافة سات درايم.

خدمات الدعم الفني علي إنموشن هوستنج InMotion Hosting متاح علي مدارة الساعة وبشكل مجاني عكس بعض شركات استضافة المواقع التي تضع حدود لخدمة الدعم الفني كما انها متاح طول السنة علي مدار الـ 24 ساعة بدون توقف.


8 – تثبيت الكثير من السكربتات بنقرة زر 

إنموشن هوستنج InMotion Hosting تقدم مجموعة من الأدوات الرائعة لمساعدة العملاء في ثيبت وبناء المواقع بسهولة لأكثر من 310 سكربت عبر أداة One-click Installs لأشهر قوالب وسكربتات ووردبريس المجانية والمدفوعة بدون الحاجة لا خبرات تقنية عن طريق السحب والافلات.



9 – لوحة تحكم من نوع الـ cPanel

استضافة إنموشن هوستنج تستخدم لوحة سي بانل الأكثر شهر بمجال إدارة المحتوي  الرقمي وهي لوحة تحكم cPanel التي تقدمها مجانا عندا شراء استضافة إنموشن هوستنج ، وبالرغم من ان الكثير من الكثير تقدمها مدفوعة أو تستخدم لوحة تحكم خاصة مثل استضافة جرين جيكس تقدم تقدمها استضافة InMotion مجانية.


10 – نظام حمايه من السبام مجانيـة

تقدم استضافة InMotion Hosting نظام حماية للمواقع المستضاف علي خوادم الشركة ضد مشكلة السبام سكور والبريد الالكتروني عن طريق استخدام افضل فالترا من كلاود فلير فيما يعرف بالـ SPAM Safe .


كانت هذه هي أهم مميزات استضافة InMotion التي تجعل من شركة استضافة إنموشن هوستنج InMotion Hosting من افضل شركات استضافة المواقع،وفميا يلي سوف نتحدث عن عيوب استضافة إنموشن هوستنج InMotion Hosting التي من الممكن تجعل لا ترغب بشراء استضافة منها.

ما هي عيوب استضافة إنموشن هوستنج InMotion Hosting ؟

استضافة إنموشن هوستنج مثل باقي شركات استضافة مواقع الويب تحتوي علي مجموعة من المزايا والعيوب، وفيما يلي نقدم لك عيوب استضافة إنموشن هوستنج والتي يعتبر من أبرزها هو أسعار شراء استضافة إنموشن هوستنج فيما يلي.


1 - ارتفاع أسعار استضافة InMotion 

أن ارتفاع أسعار الاستضافة نسبياً مقارنـة بشركات الاستضافة الأخرى يعد من أهم عيوب استضافة إنموشن هوستنج والتي تقدم خدمات الاستضافة المشتركة بأسعار مرتفعـة قليلاً عن المقارنة مع شركات استضافة اخري تقدم نفس المميزات ولدية تقريبا نفس العيوب.


ولكن ارتفاع سعر شراء استضافة إنموشن هوستنج لا يعد من العيوب اذا كنت تحصل بالمقابل علي استضافة سريعة تجعل موقعك يصل الصفحات الاولي من محركات البحث بسهولة، فيمكنك شراء استضافة منخضة التكلفة ولكنها ذات عيوب تقد تدمر موقعك في لحظة ما.


2 – مراكز بيانات استضافة InMotion 

كما واضحنا مسبقاً ان اذا كان موقعك مستضاف علي سيرفرات قريبة من الزائر كلما كان سرعة تحميل موقعك اسرع وبالتالي تحسين تجربة المستخدم ومن ثم زيادة ثقة محركات البحث بموقعك، ويترتب علي ما سبق ظهور مقالات موقعك بالصفحات الاولي.


وفي الحقيقة استضافة InMotion Hosting لا تمتلك مراكز بيانات في كل من أوربا و بريطانياً ما يعني ان استضافة InMotion Hosting غير ملائمة لمن يرغب ببناء موقعك يستهدف جمهور يعيش الشرق الأوسط وافريقية ،ما سبق يحتوي علي جزاء صحيح وجزاء خطا.


ان قرب السيرفر من المستخدم لن يجعل موقعك سريع الا اذا كانت شركة الاستضافة تستخدم أوادت استضافة وبرمجيات متطورة بالرغم من ذلك القرب من الخادم مهمة جدا في سرعة تحميل ملفات موقعك الالكتروني.

ما هي أنواع باقات استضافة إنموشن هوستنج المشتركة ؟

تقدم استضافة إنموشن هوستنج 4 أنواع من الاستضافة المشتركة والتي تلبي متطلبات كافة احتياجات أصحاب المواقع والشركات والمنظمات التي تبحث عن افضل شركة استضافة، والجدول التالي يوضح أهم المعلومات عن أنواع استضافة إنموشن هوستنج التي تقدمها للعملاء كما يلي.

أنواع باقات استضافة إنموشن هوستنج المشتركة :

   
الباقة    
   
LITE   
   
LAUNCH   
   
POWER   
   
PRO   
   
المواقع   
   
1   
   
2   
   
50   
   
100   
   
التخزين   
   
10GB   
   
50GB   
   
100GB   
   
200GB   
   
الباوندات   
   
غير محدود   
   
غير محدود   
   
غير محدود   
   
غير محدود   
   
شهادة SSL    
   
نعم   
   
نعم   
   
نعم   
   
نعم   
   
قواعد البيانات   
   
2   
   
3   
   
50   
   
100   
   
حسابات البريد    
   
1   
   
10   
   
50   
   
غير محدودة   
   
النطاقات الفرعية   
   
5   
   
20   
   
200   
   
غير محدودة   
   
نسخ احتياطي    
   
نعم   
   
نعم   
   
نعم   
   
نعم   
   
السعر   
   
$7.49   
   
$9.99   
   
$13.99   
   
$22.99   
   
بعد الخصم   
   
$2.49   
   
$4.99   
   
$4.99   
   
$12.99   

انتبه : يعمل فريقا موقع نبض تك للمعلوميات علي تحديث بيانات الجدول السابق بشكل مستمر ليكون متوافق مع أخير تحديثات شركة أنواع باقات استضافة إنموشن هوستنج لاستضافة المواقع الالكترونيـة.

تقييم موقع نبض تك للمعلوميات لاستضافة إنموشن هوستنج

تقييم موقع نبض تك للمعلوميات لاستضافة إنموشن هوستنج


تعد استضافة انموشن هوستنج InMotion Hosting استضافة رائعة تقدم مجموعة كبيرة من المميزات التي تجعل منها واحدة من افضل شركات استضافة المواقع الالكترونية، وبالرغم من ذلك تحتوي مثل جميع شركات استضافة المواقع علي بعض من العيوب والتي من ابرزها ارتفاع سعر شراء الاستضافة.


ننصح باستضافة انموشن هوستنج InMotion Hosting لكل من يرغب في الحصول علي استضافة قوية وسريع لضمان بقاء موقعك يعمل بدون توقف يمكنك الاعتماد علي انموشن هوستنج InMotion Hosting مع العالم انها استضافة مرتفعة السعر مقارنـة بشركات الاستضافة الأخرى ولكنها تقدم خدمة استضافة رائعة.



موقع نبض تك | للمعلوميات هو موقعي تقني مستقل وغير خاضع لاي من شركات الاستضافة التي نقوم بعمل مراجعة لها، ولكن نحن نقدم لك مراجعة صادقة لأهم شركات الاستضافة المتاحة بمجال استضافة المواقع وانت من يقرر في النهاية ما هي الاستضافة الملائمة لموقعك الالكتروني ونحن لا ندفعك لشراء استضافة من شركة معينة علي حساب شركة اخري انت من يختار.


الاسئلـة الشائعة عن استضافة إنموشن هوستنج

ما هي استضافة InMotion Hosting ؟

استضافة إنموشن هوستنج InMotion Hosting  هي واحدة من اقدم شركات استضافة المواقع الأمريكيـة التي تعمل بمجال تقديم خدمات الاستضافة منذ عام 2001 الي الان، وتعد ضمن قائمة افضل شركات استضافة المواقع طبقا لتصنيف وكالة  حمالة المستهلك في امريكيـة وكند والمكسيك والمعرفة بالـ Better Business Bureau .


ما هي لوحة التحكم التي تستخدمها InMotion Hosting؟

تستخدم استضافة إنموشن هوستنج على لوحة تحكم cPanel .


ما هي وسائل (طرق) الدفع علي إنموشن هوستنج؟

  1.  البطاقات الإئتمانية.
  2.  مثل بطاقات فيزا وماستر كارد.
  3. الدفع عبر PayPal.


ما هي خدمات إنموشن هوستنج؟

إنموشن هوستنج من شركات الاستضافة التي تقدم للعملاء حلول مبتكرة بمجال خدمات استضافة الويب هوست، حيث تتيح إنموشن هوستنج أداء مميزة مقارنة بالخوادم (السيرفرات) التي تعمل علي شركة InMotion Hosting ما يجعل تفهم أسباب ارتفاع تكلفة استضافة إنموشن هوستنج مقارنة بالشركات التي تقدم نفس الخدمة.


أهم خدمات إنموشن هوستنج للاستضافة :

  1. خدمات حجز وتسجيل الدومينات (النطاقات).
  2. خدمات الاستضافة المشتركة.
  3. استضافة الخوادم الافتراضية  VPS.
  4. خدمة الخوادم الخاصـة.
  5. خدمات موزعي الاستضافة.


الخاتمـة :

الي هنا متابعينا الأعزاء نكون وصلنا لنهاية مقالة اليوم عن مراجعة استضافة إنموشن هوستنج والتي يمكنك الاعتماد عليه لمعرفة كافة التفصيل الدقيقة عن مزايا وعيوب استضافة إنموشن هوستنج حتي تتمكن من معرفة ما اذا كانت استضافة إنموشن هوستنج جيدة أم لا .


واذا كنت ترغب بمعرفة كيف تختار افضل استضافة لموقعك الالكتروني وما هي الاستضافة وافضل انواع الاستضافة تابعنا للمزيد من المعلومات والمراجعات حوال افضل شركات استضافة المواقع .


للدخول الي استضافة HostInMotion ing



لا تقـر وتـرحـل...شاركنـا بـرائك عبر التعليقات.


هل كانت مقالـة اليوم مفيدة...اكتب لنا بالتعليقات .


دعمنــا لنــا...يرجي مشاركـة المقالـة علي مواقع التواصل الاجتماعـي.

تعليقات