📁 آخر الأخبار

مراجعة ليكويد ويب : مراجعه استضافة ليكويد ويب Liquid Web

ليكويد ويب Liquid Web من الشركات الأمريكيـة الرائدة بمجال استضافة الويب والتي تقدم خدمات الاستضافة منذ عام الـ 1997 بالولايات المتحدة الامريكية، وتحرض ليكويد ويب وهي من مزودي استضافة الويب المُدارة علي استهداف الشركات والمؤسسات المتوسطـة وكبيرة الحجم بخدمات استضافة متخصصة . 


وتعتبر ليكويد ويب Liquid Web من أفضل شركات استضافة المواقع الاجنبية التي تقدمها استضافة سحابية Sites واستضافة وهي من افضل أنظمة إدارة المحتوي الرقمي مثل استضافة مواقع WordPress المُدارة وغيرها من خدمات الاستضافة مثل واستضافة متاجر إلكترونية مثل استضافة متجر ووكومرس Woocommerce بالإضافة الي استضافة سحابية لمتجر ماجنتو Managed المُدارة .


وفي مقالة اليوم سوف نقدم لك مراجعة استضافة ليكويد ويب Liquid Web لمعرفة كافة التفاصيل عن شركة  Liquid Webوما هي مميزات استضافة ليكويد ويب Liquid Web وعيوبها ،بالإضافة الي عرض خطط الاستضافة المشتركة التي تقدم استضافة ليكويد ويب وهل تعد استضافة ليكويد ويب Liquid Web جيدة أم لا لذا ابقا معنا اذا كنت ترغب بشراء استضافة من ليكويد ويب بـ كوبون خصم حصري.


مراجعه استضافة ليكويد ويب Liquid Web
مراجعه استضافة ليكويد ويب Liquid Web



ما هي استضافة استضافة ليكويد ويب Liquid Web ؟

مراجعه استضافة ليكويد ويب Liquid Web


استضافة ليكويد ويب Liquid Web واحدة من افضل شركات الاستضافة الامريكية التي تعمل بمجال خدمات استضافة المواقع منذ 1997، والت تتميز بتقدم خدمات كاستضافة Premium ذات موارد وامكانيـات كبيرة جدا، تستهدف استضافة ليكويد ويب Liquid Web المواقع العملاقة والشركات الكبرى ما يبررا اسعار ليكويد ويب Liquid Web المرتفعة جدا مقارنـة بشركات الاستضافة الأخرى.


ليكويد ويب Liquid Web :


اسم الشركة

Liquid Web

التأسيس

1997

مقر الشركة

أمريكا

أنواع الاستضافة

استضافة ووردبريس و
Woocommerce

و VPS و سيرفرات مستقلة.

مميزاتها الاضافية

استضافة من مستوى PREMIUM

وقت العمل

ضمان معدل 99.999%+

المؤسس

Matthew Hill

وفي مقالة اليوم نقدم لكم مراجعة دقيقة حوال استضافة ليكويد ويب Liquid Web وما هي مميزات وعيوب استضافة ليكويد ويب Liquid Web التي يمكنها ان تدفعك لشراء استضافة من ليكويد ويب أو العكس.

هذا بالإضافة الي معرفة باقات الاستضافة التي تقدمها استضافة ليكويد ويب Liquid Web وما هي أنواع الاستضافة التي تقدمها الشركة مع تقدم إجابة للاسئلة التي تدور عن استضافة ليكويد ويب Liquid Web . لذا اذا كنت مهتم مراجعات افضل شركات المواقع تابعنا لمعرفة كافة التفاصيل عن استضافة اليوم ليكويد ويب.

ما هي مميزات استضافة ليكويد ويب Liquid Web ؟

ما هي مميزات استضافة ليكويد ويب Liquid Web ؟


تقدم استضافة ليكويد ويب Liquid Web مجموعة من المزايا التي تجعل منها واحدة من افضل شركات استضافة مواقع الويب هوست، وفي هذا القسم نعرض لك أهم مميزات استضافة ليكويد ويب التي قد تدفعك الي التفكير في شراء استضافة ليكويد ويب Liquid Web العالميـة.


مميزات استضافة ليكويد ويب Liquid Web :


1 – سرعة الاستضافة 

عند تفكر في شراء استضافة مواقع فان من الأمور التي عليك معرفة هي سرعة الاستضافة والتي تعد من أهم عوامل تحسين السيو SEO والوصول الي الصفحات الاولي علي محركات البحث، مما يعني كسب ثقة جوجل وغيرها من محركات البحث المختلفة والتي تعني زيادة في الترافيك ومن ثم زيادة من الأرباح .


ومن أهم مميزات استضافة ليكويد ويب Liquid Web ان تقدم سرعة تحميل رائعة مقارنة بالكثير من شركات استضافة المواقع مثل استضافة إنموشن هوستنج inmotion واستضافة سايت جراوند sitegroundوالتي تقدم خدمات استضافة مواقع مميزة .


2 – خدمة نقل موقعك الي استضافة ليكويد ويب

اذا كنت ترغب بشراء استضافة لموقعك الذي يعمل حاليا علي استضافة اخري مثل استضافة جرين جيكس أو استضافة فاست كوميت علي سبيل المثال، بالتالي تحتاج الي نقل موقعك الي شركة الاستضافة الجديدة والتي تحتاج عملية نقل بعض من الخبرات التقنية وبشكل خاص المبتدئين بمجال الربح من المدونات.


تقدم استضافة ليكويد ويب خدمة نقل المواقع اليها بشكل مجاني، وهي من المزايا الرائعة لاستضافة استضافة ليكويد ويب حيث الكثير من مزودي خدمات الاستضافة لا يقدم مثل هذه الخدمات مجانا مثل استضافة هوست جيتور واستضافة دريم هوست وغير من مقدمي خدمات الاستضافة التي تصل تكلفة نقل موقعك علية حتي الـ 300$ امريكي.


3 – حماية بيانات موقعك

من أهم المزايا التي عليك الاهتمام بها عندا شراء استضافة هي مسالـة الاستضافة الأمانة ، فانت لا ترغب ان يتم اخترق بيانات موقعك الالكتروني وخسارة مجهود طويلة من كتابة المقالات حصرية وإنشاء المحتوي بسبب المشاكل الأمنية بالاستضافة الخاصة بموقعك وبشكل علي الاستضافات المشتركة.


تتيح استضافة ليكويد ويب Liquid Web علي كافة باقات الاستضافة التي تقدمها شركة  Liquid Webوسائل حماية قوية وبالإضافة الي الكثير من أدوات الحماية وفحص خلو المواقع المستضافة من الفيروسات والبرمجيات الضارة بهدف المحافظة علي بيانات المستخدمين وهي من مميزات استضافة ليكويد ويب Liquid Web الفريدة .


4 – شهادة حماية SSL مجانيـة

تقدم استضافة ليكويد ويب Liquid Web شهادة حماية SSL الي المستخدمين مع باقات الاستضافة المشتركة التي تقدمها الاستضافة، وتعد شهادة الـ SSL ليس مجرد خيار لتحسين محركات البحث ولكنه من العوامل الأساسية التي تشكل البنية الأساسية للمواقع وهنا عليك ان تحرص علي استخدم شهادة حماية SSL لموقعك.


ومن الرائع ان استضافة ليكويد ويب تقدم شهادة حماية مجانيـة لضمان تامين الاتصال بين الزائر والسيرفرات، وهي من الشروط الأساسية لتفعل خاصية المدفوعات الالكترونية علي المتاجرة الالكترونية التي تعمل بمجال التسويق بالعمولة والربح من مواقع العمل الحر المختلفة مثل متجر Woocommerce ومتجر Managed .


5 – مراكز البيانات 

كما وضحنا مرار وتكرار ان مراكز البيانات التي تمتلهما الاستضافة في غاية الأهمية ، علي سبيل المثال اذا كنت تستهدف زور موقعك الالكتروني في منطقة الشرق الأوسط وكان امام استضافة تمتلك مراكز بيانات في أمريكية وفي المكسيك واستضافة اخرة لدية مراكز بيانات في الهند وفي اورابا سيكون الخيار الثاني هو الأفضل لسرعة موقعك.


بمعني ان كلما كان الخادم قريب من الزائر كلما كانت سرعة تحميل موقعك الالكتروني اسرع وبالتالي الوصول الي ترتيب افضل بمحركات البحث المختلفة، لكن ليس بالضرورة هذا الامر بكل المهم ان تستخدم شركة الاستضافة نفسها افضل أدوات وبرمجيات الاستضافة.


ومن الرائع ان استضافة Liquid Web تمتلك مراكز بيانات في أورابا وبالتال استضافة ليكويد ويب Liquid Web مناسبة جدا للمواقع التي تستهدف الزائر الذي يعيش في الشرق الأوسط وافريقية والخليج العربي بشكل خاص.


7 – وقت العمل  99.999%

وقت عمل الاستضافة بكل بساطة هو الوقت الذي يستغرقهُ الخادم في العمل بدون توقف و تحميل ملفات موقعك الالكتروني وتشغيل الصفحة التي تم الضغط عليها من الزائر وتحميل محتوي الصفحة مثل الصور والفيديوهات والنصوص  وغيرها من الوسائط، وهي من أهم العناصر التي يجب عليك التركز عليها في التفكير في شراء استضافة مثل استضافة نيم شيب أو استضافة جودادي.


تقدم ستضافة Liquid Web وقت عمل جيد يصل حتي الـ 99.999% كما تتدعي وهي كذلك في الحقيقة وبذلك تتفوق علي استضافة هوستنجر ، ولكن اذا كنت ترغب بشراء استضافة مواقع مدارة لاستضافة موقعك علي ووردبريس ننصحك باستضافة اية تو هوستنج تقدم افضل أداء علي سرعة تصل 99.99% واستضافة بلوهوست.


8 – خدمة الدعم الفني

تقدم استضافة ليكويد ويب Liquid Web خدمة دعم فني رائعة . يعمل الدعم الفني لاستضافة ليكويد ويب علي الرد علي كافة التساؤلات التي يحتاجها العملاء علي فترة زمنية قصرة وهذا عكس ما يحدث في الكثير من شركات الاستضافة مثل استضافة آي بيج وغير من شركات استضافة المواقع.


وسائل الدعم الفني علي  إستضافة ليكويد ويب Liquid Web :


  1. الدردشة الحية "على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع" .
  2. التواصل مع خدمة العملاء عبر الهاتف.
  3. التواصل عبر مكتب المساعدة.


 9 – ضمان استرجاع المال

من ضمن الخطوات التسويقية التي تحرص شركات استضافة المواقع مثل استضافة ليكويد ويب Liquid Web هي تقديم ضمان استرجاع المال حتي تجعلك تطمن اذا كانت الاستضافة غير مناسبة في استرجاع ثمن الاستضافة خلال مدة تصل الي 30 يوم من تاريخ الشراء.


وهناك بعض الشركات تتيح لك استرجاع المال خلال مدة تصل الي 90 يوم مثل استضافة دريم هوست امام الاستضافة الفريدة في هذا الامر والتي تقدم ضمان علي الاستضافة طول فترة الاستضافة هي استضافة هوست مونستر.


ولكن رسوم تسجيل الدومين والمميزات الإضافة بخلاف ثمن شراء الاستضافة لن تقوم باسترجاع هذا الجزاء لأنها خدمات منفصلة عن الاستضافة،وحتي ان كنت تستخدم دومين مجاني سوف يتم خصم 1.99$ دولار من اجمالي المال المدفوع طبقا لسياسة الـ ICANN .


10 – امكانيـة اختيار لوحة التحكم 

تقدم استضافة ليكويد ويب Liquid Web 3 لوحات تحكم مختلفة يمكنك الاختيار منها ما تشاء وهي كالتالي :


  • لوحة تحكم سي بانل cPanel (مقابل 10$ شهريا) .
  • لوحة تحكم خاصة الـ Plesk (مقابل 10$ شهريا).
  • لوحة تحكم انترواركس InterWorx (مقابل 17$ شهريا).


كانت هذه هي أهم مميزات استضافة ليكويد ويب Liquid Web والتي تحتوي علي غيرها من المميزات من خلال مراجعة استضافة ليكويد ويب Liquid Web ، كما انها تحتوي علي بعض من العيوب نذكرها فيما يلي.

ما هي عيوب استضافة ليكويد ويب Liquid Web ؟

في هذا القسم من مراجعة استضافة ليكويد ويب Liquid Web هو نعرض أهم عيوب استضافة استضافة ليكويد ويب التي يعاني منها الكثير من المستخدمين، وهذا لا يعني انها استضافة سئ حيث ان جميع شركات استضافة المواقع لدية عيوب ومميزات.


عيوب استضافة ليكويد ويب Liquid Web :


1 – أسعار الاستضافة مرتفعة 

من أهم عيوب استضافة ليكويد ويب انها ذات أسعار استضافة مرتفعة جدا مقارنة بشركات الاستضافة الأخرى فهي تعد اغلي شركة استضافة، ويمكنك البحث عن استضافة مجانية لموقعك من خلال افضل شركات الاستضافة المجانية ومعرفة ما هي الاستضافة وكيف تختار استضافة مناسبة لموقعك اذا كنت تفكر في انشاء موقع بسيط وصغير الحجم.


كما يمكنك شراء استضافة منخفضة التكلفة عن طريق الرجوع الي افضل شركات استضافة المواقع التي نقوم بعمل مراجعة لها مثل استضافة فاست كوميت وغير من شركات الاستضافة الأخرى علي موقعنا.


2 – لا تقدم ليكويد ويب خدمات الاستضافة المشتركة

من أسواء العيوب لاستضافة ليكويد ويب انها لا تقدم حلول الاستضافة المشتركة التي يعتمد عليها نحو 70% من أصحاب المواقع الالكترونية، فهي من الحلول المبتكر التي تساعد في الحصول علي افضل استضافة لموقعك الالكتروني بسعر معقول فالكثير لن يتمكن من شراء استضافة خاصة VPS .


وبالتالي لن يتمكن الكثير من أصحاب المواقع والشركات الناشئة من شراء استضافات حاصة والتي تقدمها إستضافة ليكويد ويب Liquid Web لان الكثير يعتمد بالأساس علي الاستضافات المشتركة التي لاتقدمها إستضافة ليكويد ويب Liquid Web للمستخدمين وربما لآنها تستهدف الشركات الكبرى.


3 – لا تقدم دومين مجاني

من مميزات الاستضافة الجيدة غالبا انها تقدم علي الأقل دومين مجاني (اسم نطاق) عند شراء الاستضافة لمدة سنة من تاريخ الشراء بينما لا تقدم استضافة ليكويد ويب وبالتالي عليك الاعتماد علي مقدم خدمة حجز وتسجيل دومينات اخري للحصول علي نطاق مخصص لموقعك الالكتروني.


والاسواء اذا كنت ترغب بحجز دومين من شركة ليكويد ويب سيكون عليك دفع 15$ وهو سعر مرتفع جدا مقارنة بشركات حجز وتسجيل النطاقات التي تبدا من 1.99$ دولار فقط مثل استضافة جودادي أو نيم شيب.


كانت هذه أبرز عيوب إستضافة ليكويد ويب Liquid Web التي يمكنها التي تجعلك لا ترغب بشراء استضافة Liquid Web ،وفيما يلي نوضح الخدمات وباقات الاستضافة التي تقدمها شركة الاستضافة Liquid Web للمستخدمين.

ما هي الخدمات التي تقدمها استضافة ليكويد ويب Liquid Web ؟

تقدم استضافة ليكويد ويب Liquid Web مجموعة متنوعـة من خدمات الاستضافة التي تستهدف من خلال الوصول الي الشركات والمؤسسات الكبرى، ومن أهم الخدمات التي تقدمها استضافة ليكويد ويب Liquid Web التالي .


أنواع الاستضافة في  ليكويد ويب Liquid Web :

  1. حجز الخوادم الكاملـة Dedicated Servers .
  2. حجز السيرفرات الافتراضيـة Virtual Private Servers.


ومن أهم مميزات استضافة ليكويد ويب هي الجودة العالية لانها بالأساس لا تستهدف الافراد في تقديم خدمات الاستضافة هو ما يوضح الارتفاع الكبير جدا في أسعار الاستضافة التي تقدمها استضافة ليكويد ويب الي المستخدمين.

ما هي باقات الاستضافة التي تقدمها ليكويد ويب واسعارها ؟

اذا كنت تفكر في شراء استضافة ليكويد ويب Liquid Web واليك أنواع الاستضافات التي تقدمها استضافة ليكويد ويب واسعارها، يحتوي الجدول التالي علي أهم مميزات كل استضافة من الاستضافات التي تقدمها استضافة ليكويد ويب .


الباقـة والامكانيـات

SPARK

MAKER

BUILDER

عدد المواقع

1

5

25

المساحة التخزينيه

15GB

40GB

100GB

كمية نقل البيانات

2TB

3TB

5TB

النسخ إحتياطي

30 يوم

30 يوم

30 يوم

حسابات البريد

غير محدود

غير محدود

غير محدود

اداة تصميم المواقع

Beaver Lite

Beaver Lite

Beaver Lite

أدوات الحماية

iThemes
Security Pro

iThemes
Security Pro

iThemes
Security Pro

السعر الشهري

بالإلتزام الشهري

19.00$

79.00$

149.00$

السعر الشهري

بالإلتزام الشهري

15.80$

65.80$

124.16$

انتبه : يتم تحديث بيانات الجدول السابق بشكل مستمر لضمان مطابقة المعلومات التي بداخل الجدول مع التحديثات التي تقوم بها استضافة ليكويد ويب واسعارها.

تقييم موقع نبض تك للمعلوميات لاستضافة ليكويد ويب

تقييم موقع نبض تك للمعلوميات لاستضافة ليكويد ويب


تعد استضافة ليكويد ويب Liquid Web استضافة رائعة تقدم مجموعة كبيرة من المميزات التي تجعل منها واحدة من افضل شركات استضافة المواقع الالكترونية، وبالرغم من ذلك تحتوي مثل جميع شركات استضافة المواقع علي بعض من العيوب والتي من ابرزها ارتفاع سعر شراء الاستضافة.


ننصح باستضافة ليكويد ويب Liquid Web للشركات والافراد أصحاب المواقع الكبيرة والتي توقفها عن العمل يؤدي الي خسارة كبيرة بالحصول علي استضافة ليكويد ويب Liquid Web مقابل دفع أسعار استضافه ليكويد ويب المرتفعة للحصول علي خدمة استضافة ذات جودة عاليـة مقارنة بشركات الاستضافة الأخرى .


ملحوظة مهمة جداً :

موقع نبض تك | للمعلوميات هو موقعي تقني مستقل وغير خاضع لاي من شركات الاستضافة التي نقوم بعمل مراجعة لها، ولكن نحن نقدم لك مراجعة صادقة لأهم شركات الاستضافة المتاحة بمجال استضافة المواقع وانت من يقرر في النهاية ما هي الاستضافة الملائمة لموقعك الالكتروني ونحن لا ندفعك لشراء استضافة من شركة معينة علي حساب شركة اخري انت من يختار.


الأسئلة الشائعة عن استضافة ليكويد ويب Liquid Web 


ما هي استضافة ليكويد ويب Liquid Web ؟

ليكويد ويب Liquid Web من الشركات الأمريكيـة الرائدة بمجال استضافة الويب والتي تقدم خدمات الاستضافة منذ عام الـ 1997 بالولايات المتحدة الامريكية، وتحرض ليكويد ويب وهي من مزودي استضافة الويب المُدارة علي استهداف الشركات والمؤسسات المتوسطـة وكبيرة الحجم بخدمات استضافة متخصصة . 


هل يوصي الخبراء  باستضافة ليكويد ويب Liquid Web؟

نعم، وتعبر استضافة ليكويد ويب Liquid Web من افضل شركات استضافة المواقع التي تقدم خدمات استضافة ذات جودة مرتفعة.


ما نوع لوحة تحكم استضافة ليكويد ويب Liquid Web ؟

تتيح استضافة ليكويد ويب Liquid Web ثلاثـة لوحة تحكم وهي كالتالي :

  1. لوحة تحكم سي بانل cPanel (مقابل 10$ شهريا) .
  2. لوحة تحكم خاصة الـ Plesk (مقابل 10$ شهريا).
  3. لوحة تحكم انترواركس InterWorx (مقابل 17$ شهريا).


ما هي وسائل الدفع التي تقبلها استضافة ليكويد ويب ؟

  1. البطاقات الإئتمانية.
  2.  مثل بطاقات فيزا وماستر كارد.
  3. الدفع عبر PayPal.


الخاتمـة :

الي هنا متابعينا الأعزاء نكون وصلنا لنهاية مقالة اليوم عن مراجعة استضافة ليكويد ويب Liquid Web والتي يمكنك الاعتماد عليه لمعرفة كافة التفصيل الدقيقة عن مزايا وعيوب استضافة ليكويد ويب حتي تتمكن من معرفة ما اذا كانت استضافة ليكويد ويب Liquid Web جيدة أم لا .


لا تقـر وتـرحـل...شاركنـا بـرائك عبر التعليقات.


هل كانت مقالـة اليوم مفيدة...اكتب لنا بالتعليقات .


دعمنــا لنــا...يرجي مشاركـة المقالـة علي مواقع التواصل الاجتماعـي.

تعليقات