📁 آخر الأخبار

ما هو الريسلر Reseller Hosting؟ وكيف تعمل من WHM لربح المال 2024 ؟

ما هو الريسلر Reseller Hosting؟ ( ما معني الـ Reseller )
ما هو الريسلر Reseller Hosting؟ 


ما هو الريسلر Reseller Hosting؟؛ أن الريسلر وبالإنجليزيـة (Reseller Hosting) تعني ببساطة العمل كـ موزعي الاستضافة Reseller ،وباستخدام هذا النوع من الاستضافة بإمكانك إنشاء شركة استضافة ويب خاصة والربح من إعادة بيع الاستضافات عن طريق شراء استضافة ريسلر من أفضل شركات استضافة المواقع وإعادة بيعها مرة اخري باستخدام خدمة استضافة الريسلر Reseller Web Hosting .


وفي مقالة اليوم سنتعرف علي ما هو الريسلر هوستنج بالتفصيل. وطرق الربح من بيع استضافة الريسلر وكيف يمكن إنشاء شركة ويب خاصة بيك لإعادة بيع خدمة الاستضافة الريسلر Reseller Hosting والربح أونلاين، بالإضافة الي الإجابة عن أبرز الأسئلة الشائعة عن ما هو الريسلر Reseller Hosting؟ وهل تحتاج الي استضافة ويب ريسلر .


واذا كنت مهتم بمعرفة كافـة التفاصيل الدقيقـة حوال موضوح ما هو الريسلر Reseller Hosting؟وكيف تعمل استضافة ريسلر Web Hosting Reseller؟ و كيف تدير ريسلر الاستضافة Hosting Reseller؟ كمحترفين و هل تحتاج إلى ريسلر استضافة ويب لموقعك الالكتروني؟ وما الفرق بين الاستضافة المشتركة واستضافة الريسلر بالإضافة الي التفصيل الأخرى لذا ندعوك لمتابعة المقالة للنهاية كي لا يفوتك شيء من المعلومات الهامة.


ما هو الريسلر Reseller Hosting؟ ( ما معني الـ Reseller )

كيف يعمل ريسلر الاستضافة ؟
ما هو الريسلر Reseller Hosting؟


ما هو الريسلر Reseller Hosting؟؛ تعني ببساطة استضافة ريسلر موزعي الاستضافة ومن الاسم الذي يحكي القصة والذي يتكون من ثلاثـة مقاطع أساسيـة وهي كالتالي (Re - seller – Hosting) والتي تعني بلغتناً العربيـة إعادة Re - بيع Seller- الاستضافة Hosting ما يعني ان سوف تعمل كـ شركة استضافة خاصة بيك.


وريسلر الاستضافة Reseller Hosting من الخدمات الرائعة التي تقدمها الكثير من افضل شركات الاستضافة، والتي تتيح الفرصة لك في إنشاء شركة استضافة خاصة بيك والعمل علي إعادة بيع الاستضافة والربح منها،لذا خدمة الريسلر تستهدف في المقام الأول من يبحث عن وسيلة لإنشاء شركة استضافة أو موزعي الاستضافات.


وباستخدام الريسلر اصبح بإمكانك العمل علي شراء استضافة ريسلر وانشاء خطط استضافة مناسبة لاحتياجات عملائك بدون التفكير في حل مشكلة امتلك مراكز البيانات والتي تعرف بالداتا سنتر، والتي يعاني من الكثير في عملية إدارة الخوادم  ومراكز البيانات مثل إدارة الخوادم الافتراضية VPS والعمل علي إدارة سيرفر مهمة صعبة بكل تأكيد تحتاج الي خبرات فنية وتقنية معاَ.


وفي حالة شراء استضافة ريسلر لن تكون بحاجة الي خبراء بمجال أنظمة إدارة المحتوي CMS ، فقط احرص علي تقديم خدمة عملاء وخدمات الدعم الفني والتسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمنتجات أو لبقاقات الاستضافة التي تقدمهم للعملاء والاسعار.


من هنا نفهم استضافة ريسلر هي تعني موزعي استضافة Reseller ، واليك مثال لفهم الموضوع ببساطة انت تقوم بشراء بضاعة من تاجر الجملة بسعر 100$ وتقوم ببيعة بالتجزئة في منطقة معينة (متجرك الخاص) بسعر 150$ وبالتالي تكون ربحت نحو الـ 50$ ، بنفس الكيفية تقوم بشراء استضافة ريسلر وتعمل علي إعادة تجزئه للأشخاص وكأنك شركة استضافة عالميـة. 

هل استضافة ريسلر مربحة ؟

هل يمكن الربح من بيع خدمة استضافة ريسلر Reseller Hosting ؟ : الإجابة نعم، من أفضل طريق الربح من الانترنت التي ننصح بها أصحاب الخبرات بمجال التقنية وبشكل خاص طلاب كلية الحاسوب (حاسبات ومعلومات)، بالدخول الي مجال بيع استضافة ريسلر هوستنج والتي تحقق أرباح رائعة.


اذا كان بإمكانك شراء استضافة ريسلر من شركات الاستضافة الموثقة والمعرفة عالميـة ولديك الخبرات والمهارات اللازمة في التسويق للاستضافة علي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل منصة اليوتيوب وغيرها ستكون فرصة ملائمة لك للعمل عبر الانترنت أو الدخول الي مجال العمل الحر باستخدام استضافة ريسلر .


بالتسويق الالكتروني لباقات الاستضافة الخاص بيك من استضافة ريسلر بامكانك الحصول علي أرباح تبدا من الـ 300% وحتي 900% من قيمة راس المال المستخدم بشراء استضافة ريسلر، علي سبيل المثال اذا كان لديك عدد 100 عميل وكل عميل يدفع لك شهرياً 2.99$ شهريا مع العالم ان باقات الريسلر تبدا من 20.99$ فقط.


بمعني ان تقوم بشراء استضافة ريسلر بقية 20.99$ شهريا وتعمل علي إعادة تقسيم الخدمة علي 100 عميل وكل عميل يدفع لك شهرياً 2.99$ بالتالي تحصل انت شهريا علي مبلغ 299$ وتدفع منها لشركة الاستضافة الام التي حصلت منها علي ريسلر الخاص بيك ما قيمه 20.99$ وهكذا.

كيف يعمل ريسلر الاستضافة؟

من أبرز مميزات استضافة ريسلر Reseller Hosting هي الطريقة السهلـة والسلسلة التي تعمل بها الاستضافة عبر لوحة التحكم الرئيسية WHM التي تقدمها شركة الاستضافة لك، حيث عند شراء استضافة ريسلر من شركة الاستضافة مثل استضافة نيم شيب أو غيرها من شركات الاستضافة يمكنك التحكم في كامل إمكانيات الاستضافة بنفسك.


من خلال لوحة التحكم يمكنك العمل علي تقسيم مساحة الاستضافة الي باقات مختلفة وتحديد كمية الموارد لكل مستخدمة من الباندويث Bandwidth ، وما يعني ان تقوم بتقسيم مساحة الاستضافة الكبيرة الي حسابات أو باقات اصغر للإعادة ببيعة مرة ثانية والربح منها، ولكن احرص علي تقديم أسعار تنافسية في البداية لكسب العمل وبناء برند لنفسك.


ومن الضرورة الاعتماد علي شركات الاستضافة الموثقة عند شراء استضافة ريسلر مثل استضافة هوستنجر أو غيرها من شركات الاستضافة. والتي سوف تذكرها بالتفصيل في قسم أفضل شركات الاستضافة الي تقدمة خدمة استضافة ريسلر Reseller Hosting ، حتي تحصل علي افضل العروض وخدمات ما بعد الشراء.


الرائع ان ريسلر هوستنج تعمل عن طريق حجز خطة استضافة من نوع موزعي الاستضافة الـ Reseller Web Hosting ،وتكون الخطوة التالية هي العمل علي تقسيم الاستضافة أو حساب استضافة ريسلر الخاص بيك الي حسابات وباقات اصغر مختلفة الاحجم والموارد بالشكل الذي يتناسب مع احتياجات السوق.


والسؤال الذي يطرح نفسهُ الان ما هي طريقة الربح من الريسلر Reseller Hosting ، في السطورة التالي سوف نتحدث عن افضل الطرق والاستراتيجيات التي تمكن من الربح من إعادة بيع استضافة ريسلر لذا تابع الشرح معنا .

ما هي طريقة الربح من ريسلر الاستضافة ؟

الربح من إعادة بيع الريسلر الاستضافة يعد من افضل طرق الربح من الانترنت الأمانة والتي لا تحتاج الي الكثير من الخبرات التقنية بمجال استضافة المواقع، وحتي تتمكن من الربح من ريسلر استضافة الويب تحتاج الي اتباع الخطوات التالية بالترتيب حتي تتمكن من تحقيق النجاح بهذا المجال.


وفي هذا القسم وعبار السطور القليلـة التاليـة سوف نقدم لكل أفضل  استراتيجية ربح من ريسلر للمبتدئين ،والتي ننصح قبل الدخول الي أي مجال الاطلاع علي القدار الكافة المعلومات حوال هذا المجال وعدم تصديق العبارات الجذبة التي تخبرك كيف تكون ايلون في ثلاثة خطوات.


 ان عملية الربح من ريسلر الاستضافة تتم علي مرحلتين أساسيتين هما شراء حساب استضافة الريسلر من شركة الاستضافة المناسبة. ومن ثم إعادة بيعة؛ ما يعني انك بحاجة الي ثلاثة مكونات أساسية هي أولاً الشراء وثانياً إعادة البيع وثالياً شركة مناسبة تقدم لك خدمة استضافة ريسلر تنافسية. 


اولاً :شراء افضل ريسلر من شركة استضافة

في هذه المرحلة تقوم بشراء استضافة ريسلر بالمواصفات التاليـة (الأرقام افتراضية للتوضيح فقط) علي سبيل المثال :

  1. المساحة تخزينيـة 250GB
  2. كمية نقل البيانات (Bandwidth) 350GB 
  3. أعداد البرير الإلكتروني غير محدودة .
  4. عدد قواعد البيانات غير محدود.
  5. سعر الشراء : 25$ شهرياً.


ثانياً : تقسيم حساب الاستضافة الي حساب اصغر

في هذه المرحلـة نقوم باستخدام لوحة التحكم في تقسيم حساب الاستضافة ريسلر الأساسي الي مجموعة من الحسابات والباقات والخطط الأصغر بالشكل المناسب للعملاء، علي سبيل المثال بفرض ان سنقوم طبقا لاحتياجات السوق الي تقسيم الحساب الي باقات كما يلي.


الباقـة :

  1. المساحة التخزينيـة 2GB .
  2. كمية نقل البيانات (Bandwidth) 4GB .
  3. عدد البريد الالكتروني 10 .
  4. عدد قواعد البيانات 15 .
  5. السعر : 2.99$ شهرياً.


وبفرض ان لديك عدد 5 عميل (مستخدم) وان كل حساب يدفع لك 2.99$ شهريا في 50 حساب ما يعني اجمالي الإيرادات شهرياً يساوي 149.5$ شهريا، وحتي الان انت تمتلك نحو الـ 150GB من الاستضافة غير مستخدمة.


وهكذا يمكنك العمل كموزع خدمات استضافة وربح المال، ولكن ننصحك في البداية بتقديم أسعار تنافسية للمستخدمين ودراسة السوق والمنافسين جيدا للوصول الي تقديم افضل العروض المناسبة للعملاء.


ولا يتوقف الامر هنا : تقدم معظم اذا لم يكن كل شركات الاستضافة خدمات انشاء المواقع الالكترونية مجانا والدومين Domain ، ما يعني ان سوف تقوم بتقديم هذه الخدمة مجانا للمستخدمين بالرغم من حصولك عليها بشكل مجاني تماما عن العمل علي شراء استضافة ريسلر ولإعادة بيعة والربح منها.

ما هي مزايا استضافة ريسلر Reseller Hosting ؟

من أهم وأبرز المزايا التي تقدمة شركات الاستضافة عند شراء Reseller Hosting الاستقلاليـة الكاملة للعملاء عن شراء استضافة ريسلر، فيمكنك التحكم في الاستضافة عبر لوحة التحكم بسهولة والعمل علية بالطريقة التي تناسب احتياجاتك وفميا يلي أهم مزايا استضافة ريسلر .


مزايا استضافة ريسلر Reseller Hosting 

  • سعر التجديد ثابت شهرياً.
  • التحكم كامل مميزات السيرفر.
  • إدارة حسابات العملاء من مكان واحد.
  • لا تحتاج الي تقديم حساب مستقل للعميل.
  • الحد من شراء حساب استضافة لكل عميل.


بعد الانتهاء من الخطوات السابقة : تهانياً أصبحت الان تمتلك شركة استضافة ويب خاص بإمكانك الربح منها مبالغ مالية جيدا، والان لنجاح مشروك عبر الانترنت والبداء في الكسب عبر الانترنت تبقا امر واحد فقط معرفة ما هي أفضل شركة  بإمكانك الشراء منها استضافة حساب ريسلر يضمن لك أفضل أرباح ممكنة ؟.


في السطور التاليـة : سوف نقدم لك مجموعة من أفضل شركات استضافة المواقع. والتي تقدم خدمات استضافة حسابات الريسلر بأسعار تنافسية ومميزات رائعة تضمن لك تحقيق افضل الربح من بيع ريسلر هوستنج، لذا تابع معنا القسم التالي من المقالة حوال ما هو الريسلر ؟.

ما هي افضل شركات استضافة ريسلر ؟

ما هو ريسلر الاستضافة ؟
ما هي افضل شركات استضافة ريسلر ؟


ما هي افضل شركات استضافة ريسلر ؟ ؛ في البداية يحتوي سوق مزودي خدمات الاستضافة علي الكثير من شركات استضافة المواقع الرائعة، ما يعني انه بامكنك الاعتماد علي أي منها في شراء ريسلر Reseller مناسب ولكن في هذه المقالة نقدم لك افضل أنواع الاستضافة التي يمكنك الاعتماد عليها بناء علي المراجعات التي نقوم بها لأفضل شركات الاستضافة العالميـة.


افضل شركات استضافة ريسلر ؟

   
أفضل استضافة مشتركة   

زيارة الشركة
   
استضافة بلو هوست BlueHost   

زيارة الشركة
   
استضافة هوستنجر Hostinger   

زيارة الشركة
   
استضافة A2   Hosting   

زيارة الشركة
   
استضافة هوست جيتور HostGator   

زيارة الشركة
   
استضافة نيم شيب Namecheap   

زيارة الشركة
   
استضافة دريم هوست DreamHost   

زيارة الشركة
   
استضافة هوست مونستر HostMonster   

زيارة الشركة
   
استضافة جودادي GoDaddy   

زيارة الشركة
   
استضافة آي بيج iPage   

زيارة الشركة
   
استضافة جرين جيكس   

زيارة الشركة
   
استضافة فاست كوميت FastComet   

زيارة الشركة

كانت هذا مجموعة من أفضل شركات الاستضافة التي يمكن الاعتماد عليها في الحصول علي افضل ريسلر مناسب لك، كما يمكنك الاطلاع علي المزيد من المراجعات لافضل شركات الاستضافة علي موقعنا قبل الشراء للحصول علي افضل العروض المناسبة لك.


موقع نبض تك | للمعلوميات هو موقعي تقني مستقل وغير خاضع لاي من شركات الاستضافة التي نقوم بعمل مراجعة لها، ولكن نحن نقدم لك مراجعة صادقة لأهم شركات الاستضافة المتاحة بمجال استضافة المواقع وانت من يقرر في النهاية ما هي الاستضافة الملائمة لموقعك الالكتروني ونحن لا ندفعك لشراء استضافة من شركة معينة علي حساب شركة اخري انت من يختار.

الاسئلة الشائعـة عن ما هو الريسلر Reseller Hosting؟

في هذا القسم من المقالة اليوم : حوال هو الريسلر Reseller Hosting؟ سوف نجيب عن أبرز الأسئلة ذات الصلة بالموضوع حتي نقدم لك المعلومة كاملة، كما يمكنك الاستفسار عن كافة المعلومات عبر قسم التعليقات أو بالتواصل معنا بشكل مباشر.


هل أحتاج إلى شراء ريسلر ؟

يا صديقي اذا كان لديك الكثير من المواقع الالكتروني وتعمل علي أكثر من لوحة تحكم وتحاج الي التحكم في كافة حسابات المواقع الخاصة بيك أو بالعملاء في حالة إعادة بيع الريسلر ننصح بشراء ريسلر وبسرعة.


هل إدارة حسابي الريسلر سهلة ؟

نعم،إدارة الريسلر سهلة وخاصة مع لوحة التحكم (WHM) لن تحتاج الي أي خبرة تقينه تقريبا بمجال إدارة المواقع، كما ان ريسلر تقدم لك خدمة عملاء ممتازة لانك من عملاء النخبة الـ VIP  .


من الافضل شراء ريسلر أم سيرفر VPS ؟

أولا : الريسلر سهلة الاستخدام لا تحتاج الي خبرات تقنيه لادارة الحساب كما تتيح تقدم لك خدمة عملاء ممتازة لانك من عملاء النخبة الـ VIP  .

ثانيا : استضافة السحابية VPS تحتاج الكثير من الخبرات التقنية لذا ننصح باستضافة ريسلر .


الخاتمـة :

كان هذا ما لدي من معلومات لتقدمهُ لكم متابعينا حوال  ما هو الريسلر Reseller Hosting؟ شرح ريسلر الاستضافة، ونامل ان أكون تمكنت من شرح ما هو الريسلر بالطريقة المناسبة عبر هذه التدوين علي أمل كبير منا بتحسين جودة المحتوي العربي وبشكل خاص المحتوي التقني والذكاء الاصطناعي الذي يتعبر مفتاح المستقبل.


تحتوي المقالة علي كافة التفاصيل التي تهمك حوال  ما هو الريسلر Reseller Hosting؟ ، وما هي افضل شركات الاستضافة ريسلر، بالاصافة الي القاء الضوء علي ما حوال  ما هو الريسلر Reseller Hosting؟ الأخرى مثل الاستضافة السحابية ،واذا كانت المقالة مفيدة لك وتهتم لذا النوع من المحتوي ندعوك الي الانضمام الي عائلتنا بالضغط علي زر انضم لعائلتنا.


لا تقـر وتـرحـل...كنا جزاء من عائلتناً.


هل كانت مقالـة اليوم مفيدة؟...اخبرنا بالتعليقات 💬.


دعمنــا لنــا...يرجي مشاركـة المقالـة علي مواقع التواصل الاجتماعـي🙏😍.

تعليقات